بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > الأعضاء العام
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 15-04-2017, 04:56 PM #41
mestr_x
فعال

الصورة الرمزية mestr_x

افتراضي رد: تجربتي مع ادوية الحموضه التي سببت لي نوبه قلبيه

من اعراض فرط الغدة الدرقية
جحوض في العينين ،فقدان للشعر ، فقدان الوزن، بشرة لدنة ورطبة
اضطرابات بالجهاز الهضمي مثل فقدان للشهية، الترجيع، اسهال، زيادة في حركة الامعاء
اضطرابات بالجهاز الدوري الدموي مثل، احساس في نبضات القلب وزيادة بها، ارتفاع الضغط
انتفاخ في الرقبة وضيق في النفس
اهتزازت بسيطة في اصابع اليد
تعب وضعف في عضلات الجسم
العصبية من بعض الامور والارق مع صعوبة في النوم
عدم تحمل درجة الحراة العالية
اضطرابات الدورة الشهرية عند النساء

ذكرتي ان كنتي مصابة بفرط بالغدة الدرقية سابقا،،، الواضح ان العلاج السابق مانجح
او ان انتي ما التزمني بدورة العلاج وهي تترواح من ست شهور او اكثر

افحصي الغدة الدرقية عند دكتور باطنية اذا طلع كل شي سليم اعملي تخطيط للقلب
اذا طلع سليم اتركي الوسوسة الزائدة واشغلي نفسك بهواية وامشي على اكل صحي

وان شاء الله تتحسنين،،، بالتوفيق

التوقيع
سنرحل مثلما هُم قبلنا رحلوا لكن هل سنترك لمن بعدنا آثراً كما هُم لنا من الأثار قد تركوا

True Gamer

mestr_x غير متصل  
1 Yes No

قديم 15-04-2017, 08:07 PM كاتب الموضوع #42
thinfeelings
مشارك

الصورة الرمزية thinfeelings

مشاهدة المشاركة الأصلية
mestr_x
من اعراض فرط الغدة الدرقية
جحوض في العينين ،فقدان للشعر ، فقدان الوزن، بشرة لدنة ورطبة
اضطرابات بالجهاز الهضمي مثل فقدان للشهية، الترجيع، اسهال، زيادة في حركة الامعاء
اضطرابات بالجهاز الدوري الدموي مثل، احساس في نبضات القلب وزيادة بها، ارتفاع الضغط
انتفاخ في الرقبة وضيق في النفس
اهتزازت بسيطة في اصابع اليد
تعب وضعف في عضلات الجسم
العصبية من بعض الامور والارق مع صعوبة في النوم
عدم تحمل درجة الحراة العالية
اضطرابات الدورة الشهرية عند النساء

ذكرتي ان كنتي مصابة بفرط بالغدة الدرقية سابقا،،، الواضح ان العلاج السابق مانجح
او ان انتي ما التزمني بدورة العلاج وهي تترواح من ست شهور او اكثر

افحصي الغدة الدرقية عند دكتور باطنية اذا طلع كل شي سليم اعملي تخطيط للقلب
اذا طلع سليم اتركي الوسوسة الزائدة واشغلي نفسك بهواية وامشي على اكل صحي

وان شاء الله تتحسنين،،، بالتوفيق

اهلين الصراحه التزمت بالعلاج وراحت الاعراض كلها ودكتوري قالي وقفي كل الاددويه انتي كذا تعالجتي وبعدين مثل ماقلت قعدت شهرين متعافيه بعدين انتكست حالتي ، قبل لااروح لموعدي اخر مره عند دكتور الباطنيه امي اجبرتني عالصيام تعتقد ان الدكتور على طول بيسوي لي منظار فقلت لها ماراح يسوي لي على طول بيعطيني موعد ثاني بس جلسست تقول انا غضبانه عليك لو اكلتي المهم جلست صايمة لين العشاء والدكتور ارسلني لمختبر البرج اسوي تحاليل الغدد جتني النوبه قويه طبعا هذي تعتبر النوبه الثانيه وخفقان حاد بالقلب ماادري كيف تحملت سحبو الدم مني وانا مو ماكله شي فمااعرف اذا تحليل الغدد يتأثر بالصيام او لا بس اناملاحضه ان جفوني جحضت يعني جفني كبر المهم ان النتيجه طلعت ان مافيني غدد

التعديل الأخير تم بواسطة thinfeelings ; 15-04-2017 الساعة 08:12 PM.
thinfeelings غير متصل  
Yes No

قديم 16-04-2017, 01:55 AM #43
صخر2004
VIP
It's never too late

الصورة الرمزية صخر2004

مشاهدة المشاركة الأصلية
thinfeelings
قصدك على مرض الجنف ميلان في العمود الفقري لا مااعاني منه اختي عندها هالمشكله المهم انا بحاول اجمع مبلغ ان شاء الله واسوي تحليل شامل كامل في البرج عشان اشوف ايش فيني بالضبط

جزاك الله خير عالنصيحه الحمد لله فعلا ارتاح عالقرآن وان شاء الله اكلم الطبيب عن هالموضوع

سويت تحليل للجرثومه لااعاني منها الحمد لله علما اني انا كنت مصابه بنشاط غده درقيه كان معاها عدم انتظام بضربات القلب و نقص حاد بفيتامين د وعالجتهم كلهم بعد مرور شهرين رجعت مرضت من جديد بس هالمره مو عارفه السبب الرئيسي ايش

اي كان وزني 46 وبعد المرض نزل وزني بشكل مفاجيئ ووسريع جدا انا الان صايره هيككل عضمي من النحف الوزن صاير 36 ، الصراحه الاحظ اني اتعب من الخبز البر علما اني فعليا اعاني من حساسيه شديده من السمك فقالي الدكتور ممكن اني اعاني من حساسيه لأنواع معينه من الاكل

اعملي حمية من نفسك عن اي شي فية دقيق و البحري

هل عملتي تحاليل للغدد ؟ بالجسم غدد كثيرة تاكدي عملها كلها مو الدرقية لحالها اطلبي من دكتورك وخليك متابعة معاه

لان يمشي بالتحاليل بالتدرج معليش مكلفة لكن لازم

التوقيع
.

Life with out friends like un a story with out end

صخر2004 غير متصل  
Yes No

قديم 16-04-2017, 02:29 AM #44
Ibrarammahovic
مبدع

الصورة الرمزية Ibrarammahovic

Ibrarammahovic @Facebook Ibrarammahovic @Twitter Ibrarammahovic @Youtube

عندي قاعدة إذا رحت لأي مستشفى وعند أي طبيب

إذا ما فحص ولا شيك ولا استفسر عن التفاصيل فما آخذ بكلامه

اعتبره كأنه شريطي لا يؤخذ بكلامه مهما تفلسف

التوقيع
##حل مجرب لتقطيع ADSL##
http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=1939113

##كفرات ولصقات حماية للنيكسوس 7 2013##
http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=1979952

##حل مشكلة الإضاءة في أوبونتو##
http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=1672495

Ibrarammahovic غير متصل  
4 Yes No

قديم 17-04-2017, 02:27 PM #45
اول و تالي
مبدع

الصورة الرمزية اول و تالي

مشاهدة المشاركة الأصلية
االكاايد
[IMG]https://d.*******.net/p_469n87y71.jpg[/IMG]

نيكسيوم

للاسف اللي سوى البرشور ذا غلط واللي نشره في الواتس كمان غلط

الموضوع يعتمد على الجرعة والمدة ....واللي ينطبق عليك قد لا ينطبق على غيرك

النكسيوم نسبة انه يسبب مشاكل في الكلى قليلة جدا يعني ممكن واحد من كل مئة ممكن تجية مشكلة في الكلى اذا استخدمه استخدام دائم

بالطبع ينطبق الموضوع على الادوية الاخرى

اول و تالي غير متصل  
1 Yes No

قديم 17-04-2017, 05:39 PM #46
heeel
مشارك

الصورة الرمزية heeel

عندي نفس اعراضك بالضبط وجربت انواع من ادويه الحموصه وجت فتره واصبت باغماء

وطحت وكل الجسم حرارته عاليه جدا واوجاع من كل مكان لدرجة اني ماقدرت اتحرك

ولا يمديني اكلم احد وطحت بدوره المياه وقدرت اوصل بصعوبه للغساله

وشربت مويه شوي وتنشط جسمي ورحت نمت لين خفت الحراره السبب

اني اكلت فيفادول مع علاج للكحه ومضاد للحراره مع نكسيوم

صرفلي اياه دكتور متخلف ولعب فيني ..

لاكن بعد فتره جربت فقط حبوب اسيلوك 40 ممتازه جدا اكلها اذا تأزم الوضع يعني بالشهر مره مرتين هي الي ضبطت مع مشكلة الارتجاع

ولقيت حل للأختناق والالم الي يصاحبه قالت الي الوالده جرب تحط بخار وفعلا شريت جهاز بخار يباع بمحلات الادوات الصحيه ومحاليل خاصه تباع من الصيدليات معروفه لأجهزت البخار والحمد لله زال اثر الاختناق مع الالآم تماما من اول جلسه

والله يشفيك ويعافيك وان الله اذا احب عبدا ابتلاه ...

heeel غير متصل  
1 Yes No

قديم 17-04-2017, 08:38 PM #47
اليوم نروح
نشيط

الصورة الرمزية اليوم نروح

مشاهدة المشاركة الأصلية
thinfeelings
اي كان وزني 46 وبعد المرض نزل وزني بشكل مفاجيئ ووسريع جدا انا الان صايره هيككل عضمي من النحف الوزن صاير 36 ، الصراحه الاحظ اني اتعب من الخبز البر علما اني فعليا اعاني من حساسيه شديده من السمك فقالي الدكتور ممكن اني اعاني من حساسيه لأنواع معينه من الاكل

النحافة الشديدة تضعف عضلات الجسم ومن ضمنها القلب
المفروض الدكاترة تكلموا معك في هذه الناحية
اتوقع الدوخة والألم الحاد بالظهر والصدر اللي كانت تجيك هي بسبب ضعف جسمك وانخفاض السكر

مع الأكل واسترجاع الوزن راح تتلاشى هذه الأعراض وترجع عضلاتك وقلبك لوضعه السليم
http://www.edcatalogue.com/cardiovas...ing-disorders/

الأكل الصحي موه شرط خبز بر وسمك .. الأكل الصحي بشكل عام هو اكل الفواكه والخضروات ولحم الطيور كالدجاج واستخدام الزيوت النباتية
والابتعاد عن المقليات والعصائر والمحليات الصناعية بمافيها حلويات وشكولاتة وغيرها
اذا تعاني من قولون عصبي وقلق عليك بحمية FODMAP والرياضة

البطاطس والرز ممتازة لوضعك

اليوم نروح غير متصل  
Yes No

قديم 17-04-2017, 08:48 PM #48
topzero
فعال

الصورة الرمزية topzero

احتمال اللي فيك نوبات هلع مافيك علة باطنية و قدامك العافية

topzero غير متصل  
Yes No

قديم 17-04-2017, 11:12 PM #49
mohammed mostafa
مشارك

الصورة الرمزية mohammed mostafa

الله يشفيك ..

mohammed mostafa غير متصل  
Yes No

قديم 18-04-2017, 09:09 AM #50
يوسف ابوعدي
عضو جديد

الصورة الرمزية يوسف ابوعدي

يوسف ابوعدي @Twitter

ماتشوف شر مرت سليمه هالمره

يوسف ابوعدي غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 18-04-2017, 12:49 PM كاتب الموضوع #51
thinfeelings
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
topzero
احتمال اللي فيك نوبات هلع مافيك علة باطنية و قدامك العافية

ياخي والله ماهي نوبة هلع لانه ماجاني العرض الشديد ذا الا من بعد حبة الموتيليوم ووالبانتوفير علما ان الدواء قديم جدا له عندي من سنه وتو استخدمه طبعا اخذتهم مع بعض قبل الغداء بربع ساعه وبعدين طلعت من البيت وكنت احس زي طعنه في يمين الظهر بس مااهتميت فيها بس كان يزيد الالم مع المشي من يوم ركبت السياره فجأه حسييييت ان الموت جاني طلع الالم لين رقبتي اليمني وانتشر بعدين على صدري وذراعي ورقبتي اليسرى كأنه صار زي العرقيين يوجعووني كأنهم متصلين بالقلب وماكنت اقدر اخذ نفس وقتها والم حاد جدا في القلب وحسيته يضرب بقوه وبسرعه شديده وانا لاارادي فصخت الغطوه لان مو قادره اخذ نفس مدري كيف كنت احسني بموووت وقتها جلست اتشهد بداخلي طبعا حاليا اعاني من اهتزازات لااراديه بعضلات الجسم وطبعا انا استخدمت ادوية الدكتور الحين للاسف ماتريحني ابدا وانت بكرامه اصبت الان بإسهال حاد والم يمين الظهر حاليا موجود لكن الحمد لله مو حاد هو احيانا يشتد الالم لكن لمن اريح واتنفس بشويش يخف الالم

مشاهدة المشاركة الأصلية
اليوم نروح
النحافة الشديدة تضعف عضلات الجسم ومن ضمنها القلب
المفروض الدكاترة تكلموا معك في هذه الناحية
اتوقع الدوخة والألم الحاد بالظهر والصدر اللي كانت تجيك هي بسبب ضعف جسمك وانخفاض السكر

مع الأكل واسترجاع الوزن راح تتلاشى هذه الأعراض وترجع عضلاتك وقلبك لوضعه السليم
http://www.edcatalogue.com/cardiovas...ing-disorders/

الأكل الصحي موه شرط خبز بر وسمك .. الأكل الصحي بشكل عام هو اكل الفواكه والخضروات ولحم الطيور كالدجاج واستخدام الزيوت النباتية
والابتعاد عن المقليات والعصائر والمحليات الصناعية بمافيها حلويات وشكولاتة وغيرها
اذا تعاني من قولون عصبي وقلق عليك بحمية FODMAP والرياضة

البطاطس والرز ممتازة لوضعك

جزاك الله خير عالنصيحه

التعديل الأخير تم بواسطة thinfeelings ; 18-04-2017 الساعة 01:04 PM.
thinfeelings غير متصل  
Yes No

قديم 19-04-2017, 11:33 PM #52
s8hs8h
فعال

الصورة الرمزية s8hs8h

هل بعد كل نشاط جسدي بسيط تتعبين بسرعة يعني مثلاً لو صعدتي الدرج هل يعتبر مجهود جسدي متعب بالنسبة لك ؟ ووقت النوبة هل تحسين بدوخة وأنه راسك ثقيل ؟ هل تحسين بتعرق وقت النوبة ؟ كم تستمر معك النوبة الوحدة وكم مرة تجيك باليوم وهل لاحظتي نشاط أو أكل معين يزيدها ؟

التوقيع
اللهم أحفظ بلادي وبلاد المسلمين

s8hs8h غير متصل  
Yes No

قديم 19-04-2017, 11:39 PM #53
s8hs8h
فعال

الصورة الرمزية s8hs8h

مشاهدة المشاركة الأصلية
Azooz937
SPOILER:
الله يعينك

انا زمان قبل قرابة سنتين كان عندي انتفاخ بالثدي ومقدر المسه من الألم ورحت للدكتور وقال بسبب اني اشيل اشياء ثقيلة وبعد فترة راح الإنتفاخ وجاء بالثدي الثاني واستمريت كذا بعد فترة وطنشته وبعدها راح الإنتفاخ بس المشكلة تجيني آلام لما احاول اتنفس وصارت تزود بعد فترة وبالغالب وهذا نادر تجيني تقريباً مرة بالشهر لما احاول اتنفس يجيني الم قوي بوسط الصدر
خصوصاً ان جسمي ضعيف يعني اذا لعبت كورة مقدر اكمل 5 دقايق من التعب
ومدري المشكلة بالقلب ولا الصدر ولا الثدي ولا كلهم
كل شوي افكر اروح للمستشفى بس اتكاسل عموماً الله يشفي الجميع

روح لمستوصف محترم أو مستشفى وأعمل أشعة صدر chest X-ray مانت خسران شيء، لا تروح لمستوصف ابو كلب راح تكون اجهزتهم قديمة ومستعملة ماتوضح شيء

التوقيع

s8hs8h غير متصل  
Yes No

قديم 20-04-2017, 08:51 PM كاتب الموضوع #54
thinfeelings
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
s8hs8h
هل بعد كل نشاط جسدي بسيط تتعبين بسرعة يعني مثلاً لو صعدتي الدرج هل يعتبر مجهود جسدي متعب بالنسبة لك ؟ ووقت النوبة هل تحسين بدوخة وأنه راسك ثقيل ؟ هل تحسين بتعرق وقت النوبة ؟ كم تستمر معك النوبة الوحدة وكم مرة تجيك باليوم وهل لاحظتي نشاط أو أكل معين يزيدها ؟

ايوه اتعب مرره حتى لو طلعت على درج قصير على طول يضيق نفسي وتسرع نبضات قلبي ، وقت النوبه احس انه دماغي يوجعني مره زي الضغط مع الم حاد بالرقبه وعيوني احسها بتنفجر من الالم اذا فجأه زاد الالم اي نعم احس اني بفقد وعيي ، مثلا الام الرأس لمن اصحى من النوم تبدأ الالام تقوى بالتدريج ممكن يستمر الالم معي 5 ساعات بالنسبه للتعرق اتعرق بحالة اذا حسيت اني بفقد وعيي واشتد الالم علي ، بالنسبه لنوبات الاختناق تجيني على فترات وتستمر عدة دقائق بعدين تروح ، اي لاحضت ان الخبز بنوعيه الابيض والاسمر يتعبني حتى لو مااكلت وبطني فاضي تجيني النوبه تزيد مره مع المجهود البدني

التعديل الأخير تم بواسطة thinfeelings ; 20-04-2017 الساعة 08:53 PM.
thinfeelings غير متصل  
Yes No

قديم 20-04-2017, 09:19 PM #55
s8hs8h
فعال

الصورة الرمزية s8hs8h

مشاهدة المشاركة الأصلية
thinfeelings
ايوه اتعب مرره حتى لو طلعت على درج قصير على طول يضيق نفسي وتسرع نبضات قلبي ، وقت النوبه احس انه دماغي يوجعني مره زي الضغط مع الم حاد بالرقبه وعيوني احسها بتنفجر من الالم اذا فجأه زاد الالم اي نعم احس اني بفقد وعيي ، مثلا الام الرأس لمن اصحى من النوم تبدأ الالام تقوى بالتدريج ممكن يستمر الالم معي 5 ساعات بالنسبه للتعرق اتعرق بحالة اذا حسيت اني بفقد وعيي واشتد الالم علي ، بالنسبه لنوبات الاختناق تجيني على فترات وتستمر عدة دقائق بعدين تروح ، اي لاحضت ان الخبز بنوعيه الابيض والاسمر يتعبني حتى لو مااكلت وبطني فاضي تجيني النوبه تزيد مره مع المجهود البدني

كم عمرك ؟ هل فحصوا قلبك خلال احدى زياراتك للمستشفى ؟ هل سويتي اشعة للصدر قبل كذا ؟ هل قد سويتي تخطيط قلب من بدأت معك المشكلة ؟

هل الأهل أو احد الأقارب يعاني من مشكلة شبيهة أو عندكم بالعايلة أرتفاع الضغط وأمراض القلب والسكر شائع وبأي عمر تقريباً ؟

التوقيع

s8hs8h غير متصل  
Yes No

قديم 21-04-2017, 01:17 AM #56
3azoooz
مشارك

الصورة الرمزية 3azoooz

شكرا عالتنبيه
شافاك الله وعافاك وجميع المسلمين

3azoooz غير متصل  
Yes No

قديم 21-04-2017, 06:35 PM #57
docesam
عميد البوابة الرقمية

الصورة الرمزية docesam

مشاهدة المشاركة الأصلية
thinfeelings
دايم اقول لأهلي الالم مو في المريئ حتى انه مايخف مع ادوية الحموضه احس نغييز بقلبي محد مصدقني الكل يقول اني موسوسه المشكله لمن تجيني النوبه احس بالمموووت والله انه شديد جدا لايحتمل كأن روحي بتخرج وطعنات كالسكييين مثل العرق مع خفقان جدا قوي بالقلب وضغط بالصدر

يجب الانتباه من الضغط على الصدر : فهي من أعراض القلب.

لم أسمع أنك عملت تخطيط قلب

docesam غير متصل  
Yes No

قديم 21-04-2017, 06:49 PM #58
docesam
عميد البوابة الرقمية

الصورة الرمزية docesam

مشاهدة المشاركة الأصلية
thinfeelings
ياخي والله ماهي نوبة هلع لانه ماجاني العرض الشديد ذا الا من بعد حبة الموتيليوم ووالبانتوفير علما ان الدواء قديم جدا له عندي من سنه وتو استخدمه طبعا اخذتهم مع بعض قبل الغداء بربع ساعه وبعدين طلعت من البيت وكنت احس زي طعنه في يمين الظهر بس مااهتميت فيها بس كان يزيد الالم مع المشي من يوم ركبت السياره فجأه حسييييت ان الموت جاني طلع الالم لين رقبتي اليمني وانتشر بعدين على صدري وذراعي ورقبتي اليسرى كأنه صار زي العرقيين يوجعووني كأنهم متصلين بالقلب وماكنت اقدر اخذ نفس وقتها والم حاد جدا في القلب وحسيته يضرب بقوه وبسرعه شديده وانا لاارادي فصخت الغطوه لان مو قادره اخذ نفس مدري كيف كنت احسني بموووت وقتها جلست اتشهد بداخلي طبعا حاليا اعاني من اهتزازات لااراديه بعضلات الجسم وطبعا انا استخدمت ادوية الدكتور الحين للاسف ماتريحني ابدا وانت بكرامه اصبت الان بإسهال حاد والم يمين الظهر حاليا موجود لكن الحمد لله مو حاد هو احيانا يشتد الالم لكن لمن اريح واتنفس بشويش يخف الالم

جزاك الله خير عالنصيحه

هذه مشكلة جسم الإنسان : المرض الواحد ممكن يجي في الأشخاص المختلفين بأعراض مختلفة. ونتيجة لذلك فإن الأعراض الوحدة ممكن يكون تشخيصها أكثر من احتمال واحد. ولذلك فإن الأعراض إذا جاءت بشكل غير مألوف فغالبا ستشخص خطأ.

تلاقي المريض يحلف على القرآن -وهو صادق - أنه ألم شديد ومو قادر يتنفس وحاس أنه بيموت ، لكن ممكن ياخذ دواء النفسية يتحسن 100%. من جهة ثانية مافي شي يمنع أنه يكون أي شي ثاني مثل : آلام في القفص الصدري ، قلب ... الخ

docesam غير متصل  
1 Yes No

قديم 23-04-2017, 10:48 PM كاتب الموضوع #59
thinfeelings
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
docesam
هذه مشكلة جسم الإنسان : المرض الواحد ممكن يجي في الأشخاص المختلفين بأعراض مختلفة. ونتيجة لذلك فإن الأعراض الوحدة ممكن يكون تشخيصها أكثر من احتمال واحد. ولذلك فإن الأعراض إذا جاءت بشكل غير مألوف فغالبا ستشخص خطأ.

تلاقي المريض يحلف على القرآن -وهو صادق - أنه ألم شديد ومو قادر يتنفس وحاس أنه بيموت ، لكن ممكن ياخذ دواء النفسية يتحسن 100%. من جهة ثانية مافي شي يمنع أنه يكون أي شي ثاني مثل : آلام في القفص الصدري ، قلب ... الخ

اهلين اخوي اليوم رحت لموعدي عند الدكتور وطبعا هو اخذ عينه من معدتي قالي انه عندي حساسية قلوتين حاده ولازم نظام غذائي صارم المهم انا استمريت على بانتوبرازول بس سبب لي اعراض غريبه ماادري ايش السالفه جسمي مو راضي يتقبل ادوية الحموضه لانه لمن اخذ الدواء على طول صداع حاد الام حاده في العروق المشكله مو هنا هذي كلها اتحملها طبعا انا جربت طول يومي مااخذ الحبه والحمد لله اعراض الصداع الحاد والم العروق ماجاني المهم جات الساعه 8 وقررت اخذها وبعدها جتني الاعراض المهم طنشتها بعد كم ساعه حسيت بثقل برجلي اليسار قلت عادي شد عضلي طنشته المهم جلست عالكنب اطقطق عالجوال وشوي احس ارهاق فضيع بجسمي رميت الجوال وجيت بقووم من الكنب اخخخخخ ثقل قوي جدا مو طبيعي برجليني مو قادره احركها تقول ماتت بمجرد اني احاول اوقف جاني زي الهبووط بالضغط طحت وفقدت وعيي ثواني وبعدها جاني خفقان بالقلب جات اختي اسعفتني اعطتني 3 تمرات وشوي ملح وعلى طول شالوني على الطوارئ ودوني مستشفى حكومي بس رفضو يستقبلوني بسبب الزحمه ومافي مكان عالاسره واخذوني لمستشفى خاص عطوني مغذيه وإبرة تقول النيرس انها مسكن عشان حرارتي ارتفعت اليوم قلت للدكتور الدواء يتعبني ماارتاح عليه طلبت يغيره وقلت له خواصري توجعني مره احسها مشدوده كتب لي فيتامينات المهم استخدمت الدواء الجديد اليوم ونفس السالفه احساس بفقد الوعيي بالدماغ و ثقل بالجسم وفي الساق حاد مو قادره امشي :"( الفيتامينات لمن اخذتها نشطتني الحمد لله خففت كثير من ثقل الساق والدوخه

مشاهدة المشاركة الأصلية
docesam
يجب الانتباه من الضغط على الصدر : فهي من أعراض القلب.

لم أسمع أنك عملت تخطيط قلب

سوو لي تخطيط قلب بس بعد هدوء النوبه وقالو لي ضربات قلبك منتظمة علما ان عروقي توجعني واذا زاد الالم طقيق اسمعه براسي مو طبيعي

مشاهدة المشاركة الأصلية
s8hs8h
كم عمرك ؟ هل فحصوا قلبك خلال احدى زياراتك للمستشفى ؟ هل سويتي اشعة للصدر قبل كذا ؟ هل قد سويتي تخطيط قلب من بدأت معك المشكلة ؟

هل الأهل أو احد الأقارب يعاني من مشكلة شبيهة أو عندكم بالعايلة أرتفاع الضغط وأمراض القلب والسكر شائع وبأي عمر تقريباً ؟

عمري 27 ، اي سوو لي تخطيط قلب وانا جالسه لانه بذاك الوقت ماكنت اقدر انسدح قالي ضربات القلب منتظمة سووها لي بعد هدوء النوبة ، اي سوو لي اشعة صدر الحمد لله سليمة بس ماسوو لي تحاليل للمراراه ووظائف الجسم وأنا متأكده انه كل هذي الاعراض من بعد دواء الموتيليوم لانه ماعمري صار معي هالشيئ الا من بعد هالحبه، المشكله اني للان اعاني من الالم يمين الصدر والظهر مايروح بالادوية واذا حسيت ان الالم اقترب وعشان ماابغاه يكون قوي لان وقتها بحس اني اموت فأروح على فراشي اقرى سور حافضتها بقلبي او اشغل قرآن واحاول استرخي !

التعديل الأخير تم بواسطة thinfeelings ; 23-04-2017 الساعة 11:47 PM.
thinfeelings غير متصل  
Yes No

قديم 24-04-2017, 12:04 AM #60
دنياااا الوله
فعال

الصورة الرمزية دنياااا الوله

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم انه يشافيك ويعافيك
لي فتره ادخل موضوعك اقرا جديدك وحالتك ما تسر للحين
لكن يا الله يارب تشفيها وتشفي كل مسلم

التوقيع
سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم