باقة رائعم من برامج الماك وبسعر رائع
banner
2019-03-02 , 07:21 مساءً
macclub’s Avatar
macclub

مشارك

macclub
أخواني ..

من باب المشاركة والإستفادة لي ولكم حبيت اشاركم بهذه الباقة من برامج الماك القيمة

٤٥ برنامج قيمة تقدر تختار منا ما تحب بأسعار تبدأ من دولار واحد الى ٥ دولار،،

طريقة الموقع انك تدفع ٥ دولار ثم تعبي سلة المشتريات بالبرامج التي تناسبك.. طبعاً الأفضل انك تاخذهم مرة واحدة .. لأنه اذا جزأتهم فستدفع ٥ دولار كل مرة ..

وأنا والله أخذت منها اليوم ١٨ برنامج مرة واحدة...

اضغط هنا للوصول الموقع

بالتوفيق للجميع..

أبو محمد
Enlarged Image
2019-03-02 , 07:21 مساءً
2019-03-09 , 02:26 مساءً
macclub’s Avatar
macclub

مشارك

macclub
macclub كتب:
أخواني ..

من باب المشاركة والإستفادة لي ولكم حبيت اشاركم بهذه الباقة من برامج الماك القيمة

٤٥ برنامج قيمة تقدر تختار منا ما تحب بأسعار تبدأ من دولار واحد الى ٥ دولار،،

طريقة الموقع انك تدفع ٥ دولار ثم تعبي سلة المشتريات بالبرامج التي تناسبك.. طبعاً الأفضل انك تاخذهم مرة واحدة .. لأنه اذا جزأتهم فستدفع ٥ دولار كل مرة ..

وأنا والله أخذت منها اليوم ١٨ برنامج مرة واحدة...

اضغط هنا للوصول الموقع

بالتوفيق للجميع..

أبو محمد

يا ليت اللي استفاد من العرض يعلمنا .. وما هي البرامج اللي أخذها..

تحياتي..

أبو محمد
2019-03-09 , 02:26 مساءً
2019-03-16 , 01:39 مساءً
KATSHB1’s Avatar
KATSHB1

˘ᵔ˘

KATSHB1
اولاً
[QUOTE]
6- المواضيع الربحية ..:
يُمنعاً منعاً باتاً وضع روابط ربحية ، حيث لوحظ على بعض الآعضاء وضعهم لروابط برامج عليها تخفيض ، وفي الحقيقة ، الرابط الذي وضعه يضمن له بعض الربح أيضا لأنه قام بجلب بعض الزبائن ، او وضع روابط وعروض تجارية وخاصة….
[/QUOTE]

ثانياً
ممكن تشاركنا البرامج 18 اللي اشتريتها وفوائدها ؟
لن هذه تجربة تستحق تفتح لها موضوع كامل بالتجربة وتعلمنا على البرامج هذه اذا تفيدنا
2019-03-16 , 01:39 مساءً
2019-03-18 , 09:06 صباحاً
ملك الدموع’s Avatar
ملك الدموع

عضو جديد

ملك الدموع
انا قد شريت من الموقع هذا. عيبة انه يعطيك نسخة ما تقدر تحدثها ابدا. يعني نسخة البرنامج مثلا 5.2 ينزل تحديث 5.3 ما راح يحدث مع
2019-03-18 , 09:06 صباحاً
2019-03-22 , 03:51 صباحاً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway
KATSHB1 كتب:
اولاً

ثانياً
ممكن تشاركنا البرامج 18 اللي اشتريتها وفوائدها ؟
لن هذه تجربة تستحق تفتح لها موضوع كامل بالتجربة وتعلمنا على البرامج هذه اذا تفيدنا

مع الاسف يحلف بالله و هذا الشئ محزن بصراحة

انا دخلت علي حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي الي وضعها في المنتدي في حسابه

و توجد منشورات عن الربح و التسويق الالكتروني و هكذا
وحتي في قناته و هذا و ان دل فيدل ان الاخ مع الاسف مسوق الكتروني لكن الي يقهرني انه يحلف بالله و البرامج الي في الموقع لدي احساس و شك كبير انها غير قانونية و خصوصا انها لا تقبل التفعيل نهائيا !
هل جرب هو البرامج ؟ بالطبع لا فهو مسوق يحاول ان يقتات منها و ليس ان يستخدمها و لن يقبل بهامش خسارة علي شئ لن يحتاجه :2:

ماقدر اقول الا الله يهديه و من فترة شفت له موضوع لكنه مقفل بحكم الزمن بنفس طريقة و كتابة هذا الموضوع !
اتمني يغلق الموضوع لصالح اعضاء القسم و ان يتم تنبيه العضو مع انني اشك ان هذا هو حسابه الحقيقي في المنتدي و ايضا لا ارغب في ان اكون سبباً في قطع رزقه و مصدر دخله لكن اتمني من توفير روابط و اشياء قانونية و صدقني هكذا روابط غير قانونية بنسبة 90%
:11:
2019-03-22 , 03:51 صباحاً