مشكلة إعادة التشغيل
banner
2021-04-29 , 10:00 صباحاً
KilluaSama’s Avatar
KilluaSama

مشارك

KilluaSama
السلام عليكم ورحمة الله

يا شباب انا عندي مشكلة عجزت اعرف سببها وهي انه البي سي عندي يعيد التشغيل وقت اشغل الالعاب حصرا
لما استخدمه بأي شكل اخر ما يعيد التشغيل جربت اضغط المعالج لمدة ربع ساعة وحرارته مو مرتفعة جدا وصل 70 تقريبا
وكرت الشاشة شغلته على MSI Kombustor لمدة 20 دقيقة تقريبا وكمان مافيه شيء ولا طفى الجهاز
شفت الناس تتكلم تقول يمكن من البور لكن انا كرتي 1080ti ومعالجي i7-7700k بدون كسر للسرعة والبور سبلاي 730w واظن انه كافي وزيادة لانه التوصيات لنفس كرتي هي 650

عجزت عن المشكلة في بعض الالعاب تقعد 5 دقايق وتطفي وبعضها تطول يمكن نص ساعة وفي لعبة ما اقدر ادخل القيم والا تطفي
جربت اخفض دقة الشاشة من 1440 ل 1080 وما طفى معاي لكن ما جربت ساعات كثيرة عشان اتأكد تماما من الحل هذا وبكل صراحة تخفيض الدقة حل غير مناسب لي

ف اللي يعرف هذه المشكلة وكيف اتأكد اذا المشكلة من الباور او الكرت او فين المشكلة بالضبط لانه حتى وديته محل صيانة قلي جهازك مافيه شيء وهو اللي اقترح اني اخفض الدقة وقلي ما اعرف السبب ايش بالضبط
Enlarged Image
2021-04-29 , 10:00 صباحاً
2021-04-29 , 08:47 مساءً
KilluaSama’s Avatar
KilluaSama

مشارك

KilluaSama
للرفع
2021-04-29 , 08:47 مساءً
2021-04-29 , 10:29 مساءً
ibrahim st99’s Avatar
ibrahim st99

مشارك

ibrahim st99
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
بخصوص مشكلتك اذا سوا اعادة تشغيل هل تشتغل
المراوح على كامل سرعتها
وهل احياناََ تكون عندك شاشة سودا؟
وهل تسمع صوت مع اعادة التشغيل
2021-04-29 , 10:29 مساءً
2021-04-30 , 02:33 صباحاً
KilluaSama’s Avatar
KilluaSama

مشارك

KilluaSama
ibrahim st99 كتب:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
بخصوص مشكلتك اذا سوا اعادة تشغيل هل تشتغل
المراوح على كامل سرعتها
وهل احياناََ تكون عندك شاشة سودا؟
وهل تسمع صوت مع اعادة التشغيل

لا يطفي الجهاز كامل مع المراوح والليدات ثم يعيد التشغيل خلال ثانيتين هو شبيه باعادة التشغيل لكن حرفيا هو يطفي لثانيتين اول شيء ثم بعدها يشتغل طبيعي والمراوح بنفس سرعتها وطبعا الشاشة تقفل تماما لانه الجهاز طفى ومافي اصوات غريبة تطلع
الغريب انه تفحصت الكرت وضغطته لمدة اعتقد انها كافية والمشكلة تأكدت تماما انها مو من الحرارة او انه الكرت صار تعبان والا كان طفى يوم كنت اختبره ببرنامج msi komposter لكن ما الغي احتمال مشكلة من الكرت تماما من الوارد انه يكون من الكرت لكن برأيي احتمال ضعيف

انا اعتقادي الاغلب انه من الباورسبلاي وفادني احد الشباب من البوابة الله يجزاه الخير ... انه ممكن اكلم محلات الصيانة واستعير باور منهم لانه فعليا اخاف اشتري باور واتورط فيه وتطلع المشكلة مو منه تطلع من شيء ثاني

و المشكلة عندي قديمة لكن تطورت مع الوقت كان ببدايات تجميعتي يقعد ساعتين او ثلاث ساعات لحد ما تصير نفس المشكلة لكن اخر فترة صار الوقت قليل بحيث انه ما اقدر العب فأنا قلت بعدين اشوف المشكلة واساسا انا مو مدمن العاب فكنت غير مهتم جدا بالموضوع واكتفيت بالتصفح ومسلسلات دراسة عن بعد...الخ

والله اتمنى اللي مرت عليه نفس المشكلة وحلها يفيدني لانه المشكلة هذه منتشرة بعض الشيء والاجانب يتكلموا عنها لكن كل واحد يعطي حل وحلول السوفت وير شفتها غير نافعة بتاتا برأيي مشكلة بالهاردوير عندي وكما ذكرت ما قدرت اعرف السبب واكون متأكد منه
2021-04-30 , 02:33 صباحاً
2021-04-30 , 03:32 صباحاً
S@F@RI’s Avatar
S@F@RI

متميز

S@F@RI
ابحث باليوتيوب لاقي متخصيين والشروحات بالمئات

جهازي قديم ويسويها زمان وكان الحل بتغيير المذربورد
2021-04-30 , 03:32 صباحاً
2021-04-30 , 04:27 صباحاً
KilluaSama’s Avatar
KilluaSama

مشارك

KilluaSama
S@F@RI كتب:
ابحث باليوتيوب لاقي متخصيين والشروحات بالمئات

جهازي قديم ويسويها زمان وكان الحل بتغيير المذربورد

شفت المقطع هذا https://www.youtube.com/watch?v=UHXbQ_kyebw&t=10s

ولكن اللي حصل معاي اني لما حملت haven benchmark البي سي بقي شغال وتركته لمدة 20 دقيقة تقريبا ولا طفى الحمدلله واستخدام الكرت اغلب الوقت 97-100% واحيانا يصير دروب في الاستخدام ل 10-40% لمدة اقل من ثانية ويرجع الوضع طبيعي ويكمل الاستخدام على 97% تقريبا واظن هذا شيء طبيعي بسبب انتقال المشاهد يمكن

الغريب انه حصرا الالعاب اللي تطفي ولو انه العابي مكركة كان قلت انها السبب الرئيسي لكن كلها اصلية من ستيم وبليزرد
وعندي كاسبرسكي يعني الكمبيوتر نظيف تماما ومسوي فحص اكثر من مرة اليوم

والله مشكلة غريبة خصوصا اني ما الاحظ فرق بين اختبارات الكرت والالعاب كلهم يستخدمون الكرت والمعالج كمان فما اشوف فرق بينهم حتى اختبارات الكرت مثل haven benchmar يضغط الكرت اكثر من الالعاب
2021-04-30 , 04:27 صباحاً
2021-05-01 , 07:51 صباحاً
Sekiro’s Avatar
Sekiro

خبير هاردوير

Sekiro
KilluaSama كتب:
شفت المقطع هذا https://www.youtube.com/watch?v=UHXbQ_kyebw&t=10s

ولكن اللي حصل معاي اني لما حملت haven benchmark البي سي بقي شغال وتركته لمدة 20 دقيقة تقريبا ولا طفى الحمدلله واستخدام الكرت اغلب الوقت 97-100% واحيانا يصير دروب في الاستخدام ل 10-40% لمدة اقل من ثانية ويرجع الوضع طبيعي ويكمل الاستخدام على 97% تقريبا واظن هذا شيء طبيعي بسبب انتقال المشاهد يمكن

الغريب انه حصرا الالعاب اللي تطفي ولو انه العابي مكركة كان قلت انها السبب الرئيسي لكن كلها اصلية من ستيم وبليزرد
وعندي كاسبرسكي يعني الكمبيوتر نظيف تماما ومسوي فحص اكثر من مرة اليوم

والله مشكلة غريبة خصوصا اني ما الاحظ فرق بين اختبارات الكرت والالعاب كلهم يستخدمون الكرت والمعالج كمان فما اشوف فرق بينهم حتى اختبارات الكرت مثل haven benchmar يضغط الكرت اكثر من الالعاب

طف كاسبر وجرب

ويندوز اصلي والا مكرك ؟ ويندوز 10 ؟

ممكن مشكله من هاردسك , جرب تحط اللعبه في هاردسك SSD وشف
2021-05-01 , 07:51 صباحاً