بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة البرامج وأنظمة التشغيل > بوابة البرمجة العامة
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 03-05-2021, 01:37 PM كاتب الموضوع #1
بياري
مشارك

الصورة الرمزية بياري

بياري @Linkedin بياري @Flickr بياري @Facebook بياري @Twitter بياري @Youtubeبياري @Twitch

افتراضي X 96 مشكله

شريته ونزلت عليه copra gold الان يقطع بشكل لايطاق رغم ان السرعه عندي ماتنزل 200 وكذلك شبكت كيبل اثرنت وبرضه يقطع من لديه خبره في هذا المجال يعطينا وجهة نظره شاكر ومقدر لكم

بياري غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 04-05-2021, 03:13 AM #2
iSR5
Laptop Support Team

الصورة الرمزية iSR5

افتراضي رد: X 96 مشكله

هذي المفترض تكون بالشبكات ..

عموماً .. ممكن توضح كيف يقطع معك ؟
وياليت تعطينا مواصفات الجهاز اللي عندك والكيبل مشبوك من وين لوين (اذا على الراوتر مباشرة او لا .. ) ياليت تسرد لنا الاجهزة المتصلة فيه كذلك ..

التوقيع
غالباً لا اقوم بمراجعة المواضيع التي قمت بالرد عليها! فإذا كنت تريد رد مني , فقم بإستخدام خاصية الإقتباس حتى يظهر لدي إشعار بذلك!

[مواضيع قد تهمك]
كيفية إختيار مزود الطاقة Power Supply

iSR5 غير متصل  
Yes No

قديم 05-05-2021, 02:09 AM كاتب الموضوع #3
بياري
مشارك

الصورة الرمزية بياري

بياري @Linkedin بياري @Flickr بياري @Facebook بياري @Twitter بياري @Youtubeبياري @Twitch

مشاهدة المشاركة الأصلية
iSR5
هذي المفترض تكون بالشبكات ..

عموماً .. ممكن توضح كيف يقطع معك ؟
وياليت تعطينا مواصفات الجهاز اللي عندك والكيبل مشبوك من وين لوين (اذا على الراوتر مباشرة او لا .. ) ياليت تسرد لنا الاجهزة المتصلة فيه كذلك ..

الجهاز x96 رسيفر عن طريق النت والكيبل مشبوك من الموديم الى الرسيفر

بياري غير متصل  
Yes No

قديم 06-05-2021, 09:37 AM #4
iSR5
Laptop Support Team

الصورة الرمزية iSR5

مشاهدة المشاركة الأصلية
بياري
الجهاز x96 رسيفر عن طريق النت والكيبل مشبوك من الموديم الى الرسيفر

اذا كنت تواجهه تقطيع بالصوت والصورة .. فهذا ليس مشكلته الشبكة وانما مشكلته الجهاز نفسه .. لان مراجعات الجهاز توضح ان مشكلة التقطيع اللي تواجهها حاجه دارجة فيه وهذا يدل على ان اصلاً الجهاز نفسه مافيه مشاكل وانما قد تكون إمكانياته اقل من الإمكانيات اللي انت تبي تشغلها عليه ..
مثلاً , ممكن انت تبي تشغل فيديو 4K .. ولكن لا كرت الشاشة ولا كرت الشبكة تساعد !
يعني مثلاً ممكن كرت الشبكة مايدعم اكثر من 100Mbps ! وانت سرعة النت عندك 200Mbps فمهما عملت ماراح تجيك السرعة كاملة ! فتحتاج الى كرت شبكة يدعم 1Gbps او مثل ماهو دارج Gigabit Ethernet .. وتجيب معه كيبل كات 6 او اعلى ..
وعلى هالحال ..

هذا والله اعلم ..

التوقيع
غالباً لا اقوم بمراجعة المواضيع التي قمت بالرد عليها! فإذا كنت تريد رد مني , فقم بإستخدام خاصية الإقتباس حتى يظهر لدي إشعار بذلك!

[مواضيع قد تهمك]
كيفية إختيار مزود الطاقة Power Supply

iSR5 غير متصل  
Yes No

قديم 06-05-2021, 10:53 AM كاتب الموضوع #5
بياري
مشارك

الصورة الرمزية بياري

مشاهدة المشاركة الأصلية
iSR5
اذا كنت تواجهه تقطيع بالصوت والصورة .. فهذا ليس مشكلته الشبكة وانما مشكلته الجهاز نفسه .. لان مراجعات الجهاز توضح ان مشكلة التقطيع اللي تواجهها حاجه دارجة فيه وهذا يدل على ان اصلاً الجهاز نفسه مافيه مشاكل وانما قد تكون إمكانياته اقل من الإمكانيات اللي انت تبي تشغلها عليه ..
مثلاً , ممكن انت تبي تشغل فيديو 4K .. ولكن لا كرت الشاشة ولا كرت الشبكة تساعد !
يعني مثلاً ممكن كرت الشبكة مايدعم اكثر من 100Mbps ! وانت سرعة النت عندك 200Mbps فمهما عملت ماراح تجيك السرعة كاملة ! فتحتاج الى كرت شبكة يدعم 1Gbps او مثل ماهو دارج Gigabit Ethernet .. وتجيب معه كيبل كات 6 او اعلى ..
وعلى هالحال ..

هذا والله اعلم ..

كفيت ووفيت بارك الله فيك ونفع بعلمك

بياري غير متصل  
Yes No