بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > السفر والسياحة
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-02-2020, 10:29 AM كاتب الموضوع #1
LOVEMAC
مبدع
 
الصورة الرمزية LOVEMAC
 







افتراضي عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية







  • العرض يشمل فقط البطاقات الائتمانية التالية:
  • بطاقة فيزا الكلاسيكية لمشاهدة كل المزايا اضغط هنا
  • بطاقة فيزا البلاتينية لمشاهدة كل المزايا اضغط هنا
  • بطاقة ماستركارد تيتانيوم لمشاهدة كل المزايا اضغط هنا
  • للاستفادة من العرض يجب استخدام البطاقة في المشتريات بمبلغ 1,000 ريال خلال 45 يوم من تاريخ إصدار البطاقة.
  • في حال عدم الاستخدام خلال الفترة المذكورة يعتبر العرض لاغي و تحتسب البطاقة برسوم كاملة.
  • في حال لم يتم استخدام البطاقة لمدة 6 أشهر متتالية يحق للبنك إلغاء البطاقة.
  • لا يشمل هذا العرض بطاقات أجواء الائتمانية.
  • يسري العرض حتى 31 مارس 2020.
  • لطلب البطاقة اضغط هنا.


للامانه انا طلبت البلاتينية لغرض دخول اللونجات بالمطارات وشفت هذي الافضل
التاتينيوم الخاصية الي فيها دراقونز للمطارات تعتبر جيده ولكن مش متوفره بمطار الرياض لذلك استبعدتها وكل شخص وحاجة , عموما البطاقة فرصة مدام مافيه رسوم مدى الحياة ...

 

 

التوقيع
عندما نختلف بالآمر فهذا لايعني ان يكون الامر شخصي بيني وبينك فالآختلاف طبيعة في البشر ..



LOVEMAC غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس
3 عضواً يشكرون LOVEMAC للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع

قديم 04-02-2020, 10:57 AM #2
دريله
متميز
 
الصورة الرمزية دريله
 



افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





ما ظنيت.
وين الشروط و الاحكام؟

 

 

التوقيع



دريله غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 04-02-2020, 11:40 AM #3
فلان بن علان
فعال
 
الصورة الرمزية فلان بن علان
 



افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





اغلب البنوك تعطيك بطاقات من النوعيه هذه مجانا اذا انت موظف وراتبك ينزل عليهم. اغلبهم يشترط راتب فوق ٣٠٠٠ريال.
مافيه شيء مميز.

 

 




فلان بن علان متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 04-02-2020, 12:18 PM #4
almadaya
مبدع
 
الصورة الرمزية almadaya
 



almadaya @Facebook almadaya @Twitter almadaya @Youtube
افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





لا يشمل هذا العرض بطاقات أجواء الائتمانية

 

 




almadaya غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 04-02-2020, 12:19 PM كاتب الموضوع #5
LOVEMAC
مبدع
 
الصورة الرمزية LOVEMAC
 



افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





مشاهدة المشاركة الأصلية
دريله
ما ظنيت.
وين الشروط و الاحكام؟

إن بعض الظن إثم

مشاهدة المشاركة الأصلية
فلان بن علان
اغلب البنوك تعطيك بطاقات من النوعيه هذه مجانا اذا انت موظف وراتبك ينزل عليهم. اغلبهم يشترط راتب فوق ٣٠٠٠ريال.
مافيه شيء مميز.

جاري الان الاستقاله والتقديم على البنك

 

 

التوقيع
عندما نختلف بالآمر فهذا لايعني ان يكون الامر شخصي بيني وبينك فالآختلاف طبيعة في البشر ..



LOVEMAC غير متصل  
0 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 04-02-2020, 12:56 PM #6
دريله
متميز
 
الصورة الرمزية دريله
 



افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





مشاهدة المشاركة الأصلية
LOVEMAC
إن بعض الظن إثم



جاري الان الاستقاله والتقديم على البنك

بغير لك الكلمه، ما اتوقع انها مجانا كذا بس
انا دورت بموقعهم وما شفت شروط و احكام هذا العرض

 

 

التوقيع



دريله غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 04-02-2020, 04:09 PM #7
1بو محمد
بارز
 
الصورة الرمزية 1بو محمد
 



افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





مشاهدة المشاركة الأصلية
دريله
بغير لك الكلمه، ما اتوقع انها مجانا كذا بس
انا دورت بموقعهم وما شفت شروط و احكام هذا العرض

مايحتاج تبحث عن الشروط والاحكام ادخل الروابط الي بالموضوع وتقرا عبارة بلون مخالف
سنقوم بإرجاع الرسوم السنوية إليك لتصبح بطاقتك البلاتينية مجانية عند استخدامك لبطاقتك في العمليات الشرائية كل سنة بمبلغ 20,000 ريال (بما بعادل 1,667 ريال شهرياً)

 

 

التوقيع

يقول ﷺفي الحديث الصحيح : إن الناس إذا رأوا المنكر فلم يغيروه أوشك أن يعمهم الله بعقابه .



1بو محمد غير متصل  
2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 04-02-2020, 04:16 PM #8
Larsson
مشارك
 
الصورة الرمزية Larsson
 



افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





الشروط تضحك خصوصا شرط المشتريات بقيمة 1000 ريال اول 45 يوم

والله بنوكنا في حاله مزريه
العالم وعروضهم يمين وربعنا يسار

 

 




Larsson غير متصل  
2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 04-02-2020, 08:14 PM #9
ريتش موند
نشيط
 
الصورة الرمزية ريتش موند
 



ريتش موند @Twitter
افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





دخول صالات المطارات بشكل مجاني فقط في بطاقات اجواء
معي البلاتينيه وعدد محدود المطارات اللي تسمح بها

فيه بطاقة اجواء سقنتشر او اجواء اليت هي اللي فيها اغلب مطارات العالم وفعلا تنفع

 

 

التوقيع



ريتش موند غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 04-02-2020, 09:48 PM #10
centrino duo2
فعال
 
الصورة الرمزية centrino duo2
 



centrino duo2 @Twitter
افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





البطاقات الائتمانية فخ ونصيحتي للجميع بالابتعاد عنها



كلنا نركز على المزايا ودخول صالات المطارات والواحد يقدر اصلن يدخل صالة المطار بمبلغ لايتعدى 30 دولار بدون الحاجة للبطاقة وعلى اساس ان غالبية الشعب مقطعها سفر ترا ان خربناها سفره وحده بالسنة وصلى اللهم وبارك



فخ عدم وجود رسوم اصدار سنوية لضمان حيازتك على البطاقة وراح يجي يوم من الايام اللي تحتاج فيه شي يعتبر من كماليات الحياه وتحاول تصبر نفسك لين ينزل الراتب مثلا ثم يجي في بالك ان معك بطاقة فيها مبلغ اشتر وسدد اذا نزل الراتب وصدقني هذي بداية التوهيقه . راح تشتري ويجي الراتب وتسدد ثم يجي بنص الشهر هذا اللي سددت فيه ويطلع لك شي ثاني وثالث وتكتشف بعد فتره انك متدبس بكامل مبلغ البطاقة



فوائد البطاقة الربوية هذا شي الناس تغفل عنه والرباء من كبائر الذنوب ماودي اتكلم من ناحية دينية لكن من ناحية مالية



لنفترض

اشتريت جوال ايفون بمبلغ 1000 دولار بالبطاقه من موقع ابل راح تنحسب كالتالي

1000 + رسوم اضافيه لانك اشتريت بعمله بغير الريال 2.75% = 1027.5 دولار يعني 103 ريال زياده هذي هي قيمة دخولك للصالة يا السندباد



لنفترض انك احتجت لشراء بمبلغ 5000 ريال وصدر كشف الحساب وبعد 20 يوم ماقدرت تسدد وقررت انك تقسطها عليهم يحسب عليك فائدة ربوية بمقدار 2.2% شهريا

يعني 5000+2.2%=5110 ريال

على سنة يصبح الاجمالي كامل مع الفوائد 6320 ريال



لو اخذت منهم 10 الف ريال وبتسددها خلال سنة بترجعها لهم 12640 ريال





انا اتكلم هنا لاني عانيت من البطاقات الربوية والحمد لله اني افتكيت منها وسددتها وقفلتها ولاراح اطلع اي بطاقة ائتمانية

تكفي بطاقة السفر من بنك الاستثمار في حال بغيت اشتري شي اشحنها واشتري

 

 




centrino duo2 غير متصل  
13 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-02-2020, 09:33 AM #11
MrYaYa123
نشيط
 
الصورة الرمزية MrYaYa123
 



افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





مشاهدة المشاركة الأصلية
centrino duo2
البطاقات الائتمانية فخ ونصيحتي للجميع بالابتعاد عنها



كلنا نركز على المزايا ودخول صالات المطارات والواحد يقدر اصلن يدخل صالة المطار بمبلغ لايتعدى 30 دولار بدون الحاجة للبطاقة وعلى اساس ان غالبية الشعب مقطعها سفر ترا ان خربناها سفره وحده بالسنة وصلى اللهم وبارك



فخ عدم وجود رسوم اصدار سنوية لضمان حيازتك على البطاقة وراح يجي يوم من الايام اللي تحتاج فيه شي يعتبر من كماليات الحياه وتحاول تصبر نفسك لين ينزل الراتب مثلا ثم يجي في بالك ان معك بطاقة فيها مبلغ اشتر وسدد اذا نزل الراتب وصدقني هذي بداية التوهيقه . راح تشتري ويجي الراتب وتسدد ثم يجي بنص الشهر هذا اللي سددت فيه ويطلع لك شي ثاني وثالث وتكتشف بعد فتره انك متدبس بكامل مبلغ البطاقة



فوائد البطاقة الربوية هذا شي الناس تغفل عنه والرباء من كبائر الذنوب ماودي اتكلم من ناحية دينية لكن من ناحية مالية



لنفترض

اشتريت جوال ايفون بمبلغ 1000 دولار بالبطاقه من موقع ابل راح تنحسب كالتالي

1000 + رسوم اضافيه لانك اشتريت بعمله بغير الريال 2.75% = 1027.5 دولار يعني 103 ريال زياده هذي هي قيمة دخولك للصالة يا السندباد



لنفترض انك احتجت لشراء بمبلغ 5000 ريال وصدر كشف الحساب وبعد 20 يوم ماقدرت تسدد وقررت انك تقسطها عليهم يحسب عليك فائدة ربوية بمقدار 2.2% شهريا

يعني 5000+2.2%=5110 ريال

على سنة يصبح الاجمالي كامل مع الفوائد 6320 ريال



لو اخذت منهم 10 الف ريال وبتسددها خلال سنة بترجعها لهم 12640 ريال





انا اتكلم هنا لاني عانيت من البطاقات الربوية والحمد لله اني افتكيت منها وسددتها وقفلتها ولاراح اطلع اي بطاقة ائتمانية

تكفي بطاقة السفر من بنك الاستثمار في حال بغيت اشتري شي اشحنها واشتري

نصيحتك في محلها واتفق معك للاشخاص اللي ماخذين البطاقة انها قرض...
لكن اذا الشخص متأكد انه ح يسدد المبلغ في وقتها ليش لا,, هو المستفيد

حاليا انا ما استخدم بطاقة مدى او الكاش الا نادرا كل اعتمادي على الفيزا ومنها اكسب اميال بالمقابل والاميال ذي تقدر تسفرني ببلاش,,, أهم شي انك تسدد في الفترة الممنوحة لك.. غير اللاونجات في المطار تقدر تقصد مشترياتك لفترة توصل 12 شهر بدون اي هامش ربح(فقط الرسوم الإدارية)

 

 

التوقيع
Origin ID : Mr.YaYa911
Uplay ID : MrYaYa123

MrYaYa123 متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-02-2020, 10:35 AM كاتب الموضوع #12
LOVEMAC
مبدع
 
الصورة الرمزية LOVEMAC
 



افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





ياجماعة هذا عرض مجاني ومبلغ 1000 ريال خلال 45 يوم والله انه ولا شيء
لو تسدد فيها فواتير + مشتريات ملابس او مواد غذائية خلصت ال 1000 ريال اذا مازادت

فهو ماهو موضوع كبير - تقولي والله ماعندي وماقدر اسدد 1000 ريال ياخي رحم الله امراء عرف قدر نفسه
ماهو لازم ولا هو غصب


الشق الثاني من الموضوع حق الرسوم 2.75 ريال قيمة استخدام عملة غير الريال السعودي

انا بنفسي حاط عليها مربع احمر - يعني البطاقة ماتصلح للمشتريات الخارجية ابداً

ولو تصلح كان حطيت الموضوع بقسم التجارة الالكترونية

طيب وش الفايده منها

1 ممكن تخدم احد محتاج فلوس ويقسطها بغض النظر عن موضوع الربى او زيادة المبلغ على المقترض هذا شانه هو

2- دخول اللونجات بالمطارات

قلتها في نهاية الموضوع غرضي هو الاستفاده من اللونجات فقط اذا خدمة هلا وسهلا ماخدمة ماضرتني

انا ماني دافع عليها ريال واحد ولا افكر استخدمها للمشتريات ولا للشراء من خلال الانترنت . انتهاء

 

 

التوقيع
عندما نختلف بالآمر فهذا لايعني ان يكون الامر شخصي بيني وبينك فالآختلاف طبيعة في البشر ..



LOVEMAC غير متصل  
1 - 5 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-02-2020, 01:01 PM #13
GameX
مبدع
 
الصورة الرمزية GameX
 



افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





رسوم لخدمتي
ولا رسوم لاجباري ولو كانت مجانية

ولكن خدمة ممتازة للي محتاجه

 

 




GameX متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-02-2020, 02:27 PM #14
1بو محمد
بارز
 
الصورة الرمزية 1بو محمد
 



افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





مشاهدة المشاركة الأصلية
LOVEMAC
ياجماعة هذا عرض مجاني ومبلغ 1000 ريال خلال 45 يوم والله انه ولا شيء
لو تسدد فيها فواتير + مشتريات ملابس او مواد غذائية خلصت ال 1000 ريال اذا مازادت

المسألة مو بهالبساطة ،اذا كانت بطاقة ائتمانية فيها امكانية تقسيط زي بطاقات المرابحة وماشابهها بالالية -حتى لو ماستخدمتها - ، فهذي راح تسجل عليك التزام في حسابك في سمه فالبنك او اي شركة تمويل او تقسيط او تاجير سيارات راح يحسبونها التزام فيقل تمويلك .والمشكلة لو تلغيها تحتاج وقت .

 

 

التوقيع

يقول ﷺفي الحديث الصحيح : إن الناس إذا رأوا المنكر فلم يغيروه أوشك أن يعمهم الله بعقابه .



1بو محمد غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-02-2020, 02:35 PM #15
كعات
مبدع
 
الصورة الرمزية كعات
 



افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





البطاقة معي منذ سنه
جتني اجواء مجانيه فاعتذرت بحكم اني ما اسافر كثير
اعطوني البلاتينيه مجانا

راتبي ينزل عندهم
الكاش باك ممتاز لو تستخدمها وتحول اول اول باول

حدها الائتماني 20 الف ريال

 

 




كعات غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 06-02-2020, 01:32 PM #16
عاشق الخالد
مبدع
 
الصورة الرمزية عاشق الخالد
 



عاشق الخالد @Flickr عاشق الخالد @Twitter
افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





صحيح العرض جيد لكن غير مغري خصوصا أن صالات المطارات محدودة

البلاتينية تابعة لبرنامج دراقون باس

والتيتانيوم مطاراتها أقل

 

 

التوقيع



عاشق الخالد غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 11-02-2020, 01:38 PM #17
ameer456
مشارك
 
الصورة الرمزية ameer456
 



افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





مشاهدة المشاركة الأصلية
MrYaYa123
نصيحتك في محلها واتفق معك للاشخاص اللي ماخذين البطاقة انها قرض...
لكن اذا الشخص متأكد انه ح يسدد المبلغ في وقتها ليش لا,, هو المستفيد

حاليا انا ما استخدم بطاقة مدى او الكاش الا نادرا كل اعتمادي على الفيزا ومنها اكسب اميال بالمقابل والاميال ذي تقدر تسفرني ببلاش,,, أهم شي انك تسدد في الفترة الممنوحة لك.. غير اللاونجات في المطار تقدر تقصد مشترياتك لفترة توصل 12 شهر بدون اي هامش ربح(فقط الرسوم الإدارية)


كلامك صحيح لكن الواقع أيضاً أن الاستهلاك والمشتريات أكبر بكثير من فترة ما قبل استخدام البطاقة الائتمانية (حتى مع حساب النسبة والتناسب بين الاستهلاك والقدرة الشرائية سابقاً وحالياً) بالإضافة إلى أن المشتريات المحلية تكون من المحلات التي هامش ربحها أكبر بحكم أن المحلات الصغيرة (وحتى المحطات) تتجنب التعامل مع الائتمانية بسبب رسومها العالية وبالتالي عزوفك عن هكذا أماكن بقدر الإمكان، كلها عوامل تساهم في زيادة الاستنزاف المالي لميزانيتك الشهرية ومهماً بلغت مزايا البطاقات الائتمانية فإنها حتماً ستكون أقل مما لو تم إدخار 3 ريال عن كل 100 ريال تنفقها من الميزانية الشهرية. (كمثال شخص ميزانيته الشهرية 6000 ريال، ويستطيع ادخار ما لا يقل عن 200 ريال شهرياً فإن البطاقة الائتمانية أثرها سيكون سلبياً على مدخراته ولو كان يسددها أولاً بأول ويستفيد من نقاطها سنوياً)
للأسف نحن نتجه للوقوع في فخ استهلاكية تماثل تماماً الوضع الحالي في أمريكا (حيث القدرة الشرائية هي الأعلى في العالم) وأغلبية الناس بطبعها تميل لعدم التخطيط والتهور في الأمور المالية.
فأفضل نصيحة لمن ميزانيته الشهرية محدودة ويتمنى الادخار هي بالبعد عن البطاقات الائتمانية والتعامل فقط مع المسبقة الدفع فهو كسبان في كل الحالات، ولن يخسر مع الصبر شيئاً، لكن الحق يقال في بعض المواقف الشديدة تكون البطاقة الائتمانية أسهل من مذلة الدين!
كان الله في عوننا!

 

 




ameer456 غير متصل  
2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 11-02-2020, 05:21 PM #18
warrior 4
فعال
 
الصورة الرمزية warrior 4
 



warrior 4 @Facebook warrior 4 @Twitter
افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





يقول المثل : كلاً عقله في راسه ويعرف خلاصه ..

اللي شخصيته استهلاكية ويمشي بكلمة : اصرف مافي الجيب يأتيك مافي الغيب

وكل شي يشتهيه يشتريه ونهاية الشههر يستنى الراتب

هذا ابدا ماتصلح له اي بطاقة كردت كارد مهما كانت المميزات


اما اللي مرتب نفسه ماليا ويعرف متى يصرف ونهاية الشهر يبقى من راتبه مبلغ يغطيه الى الراتب الجاي

فهذا شخص مايحتاج لفلوس البنك اللي بالبطاقة الأئتمانية اصلا !!

اجل البطاقة تنفع لمن؟؟

تنفع للشخص الثاني بشرط اذا كانت فيها مميزات حلوة مثل النقاط او دخول الصالات او العروض الخاصة فالمتاجر او الشركاء .. وبشرط ان يكون مبلغ الأستفادة يغطي مبلغ الرسوم السنوية .. واكيد يكون عارف انه لازم يسدد كامل المبلغ المستحق مو الحد الأدنى والكلام اللي بين السطور

هذا وجهة نظري

وللاحتياط البعد عنها افضل بما فيها مشاكل ربوية في اغلب البنوك

 

 




warrior 4 غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 14-02-2020, 01:37 PM #19
MonsterDVI
مشارك
 
الصورة الرمزية MonsterDVI
 



افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





في بطاقة سغنتشر و البلاتينية من الاستثمار مجانا مدى الحياة ميحتاج صرف مبلغ وفوق كذا مدتهم ٥ سنوات البطاقات بدال ٣
اشوف كويسه

 

 




MonsterDVI غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 14-02-2020, 08:46 PM #20
نسيت اقولك شي
مشارك
 
الصورة الرمزية نسيت اقولك شي
 



افتراضي رد: عرض مجاناً مدى الحياة لبطاقات الجزيرة الائتمانية





مشاهدة المشاركة الأصلية
MonsterDVI
في بطاقة سغنتشر و البلاتينية من الاستثمار مجانا مدى الحياة ميحتاج صرف مبلغ وفوق كذا مدتهم ٥ سنوات البطاقات بدال ٣
اشوف كويسه

لازم تحويل راتب ؟

 

 

التوقيع
للبيع

canon 17-40L + EX430 II + yongnuo trigger عدسة+اوكتابوكس +فلاش +تريقر+ ترايبود للبيع
https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2414793

كانون ام وعدستين CANON M + 22 +11-22
https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2413906



نسيت اقولك شي غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:05 PM.