احصل على سرعة 15 ميجا لا محدود .. فقط بـ 140 ريال
banner
2012-08-14 , 11:17 مساءً
جندي الزعيم’s Avatar
جندي الزعيم

فعال

جندي الزعيم
:46:مع الاسف السرعة عندي توصل 2 ميجا واقل شوية :46:
2012-08-14 , 11:17 مساءً
2012-08-15 , 12:02 صباحاً
bhemta’s Avatar
bhemta

متميز

bhemta
[FONT=Arial]أخوي طلال
[COLOR=DarkGreen]شكلك بتوهق ناس كثير جدا جدا
لأن مسألة الأبراج غير مسألة التسليك الأرضي تماما
يعني أنت واصلة عندك 15 أنا بالنسبة لي واصلة 24

هل من المعقول أنا أروح أنزل موضوع وأقول خذو سرعة 24 من STC

[COLOR=DimGray]بأعطيك مثال عشان تعرف إن الأبراج وضعها مختلف تماما
قبل 4 شهور كان الجيل الثالث لـSTC عندي سرعته 2-3 ميجا وفي نفس الوقت في موبايلي سرعتهم

5.75 ميجا
الآن STC حدثوا البرج وأصبحت سرعتي 24 في STC وموبايلي واقفين على 5.75 والعكس كان ممكن يحصل فبالتالي الله يعين [COLOR=Red]من مشى على موضوعك بدون بصيرة
[/COLOR]
[/COLOR][/FONT]
[/COLOR]
2012-08-15 , 12:02 صباحاً
2012-08-15 , 12:58 صباحاً
i6alal’s Avatar
i6alal

فعال

i6alal
bhemta كتب:
[FONT=Arial]أخوي طلال
[COLOR=DarkGreen]شكلك بتوهق ناس كثير جدا جدا
لأن مسألة الأبراج غير مسألة التسليك الأرضي تماما
يعني أنت واصلة عندك 15 أنا بالنسبة لي واصلة 24

هل من المعقول أنا أروح أنزل موضوع وأقول خذو سرعة 24 من STC

[COLOR=DimGray]بأعطيك مثال عشان تعرف إن الأبراج وضعها مختلف تماما
قبل 4 شهور كان الجيل الثالث لـSTC عندي سرعته 2-3 ميجا وفي نفس الوقت في موبايلي سرعتهم

5.75 ميجا
الآن STC حدثوا البرج وأصبحت سرعتي 24 في STC وموبايلي واقفين على 5.75 والعكس كان ممكن يحصل فبالتالي الله يعين [COLOR=Red]من مشى على موضوعك بدون بصيرة
[/COLOR]
[/COLOR][/FONT]
[/COLOR]

عزيزي انا وضحت بالفيديو ان اقل سرعة وصلتني هي 9 ميجا واعلى سرعة وصلتني 15 ميجا
ولو افترضنا ان احد الاعضاء وصلت عنده السرعه 4ميجا شريحة STC وفقط لم يدفع الا 140 ريال

فما الافضل الاستمرار على اشتراك موبايلي المكلف ذو السرعة الاقل ..!!
6 ميجا في موبايلي اظن اشتراكها شهري ب 250 ريال ومايوصلك من ال6 الا 512 كيلو بايت الى 2 ميجا

انا لم انصح احد بان يشتري مودم موبايلي خصيصاً من اجل فك شفرته .. انا شرحي واضح موجه لمن ابتلي وضاق ذرعاً بعد شراءه هالمودم الفاشل، وطريقة الاستفاده منه بدل رميه بحاوية النفايات
2012-08-15 , 12:58 صباحاً
2012-08-15 , 01:17 صباحاً
D7monh’s Avatar
D7monh

نشيط

D7monh
سؤال ..!
هل لو اجرب اقيس سرعه شريحه البلاك بيري بالمودم تضبط ..؟
ولا لازم اشري شريحه بيانات ..!؟؟

لاني بشوف السرعه قبل لاافعل خدمه الامحدود :)

بالانتظار ..!
2012-08-15 , 01:17 صباحاً
2012-08-15 , 03:49 صباحاً
bhemta’s Avatar
bhemta

متميز

bhemta
i6alal كتب:
عزيزي انا وضحت بالفيديو ان اقل سرعة وصلتني هي 9 ميجا واعلى سرعة وصلتني 15 ميجا
ولو افترضنا ان احد الاعضاء وصلت عنده السرعه 4ميجا شريحة STC وفقط لم يدفع الا 140 ريال

فما الافضل الاستمرار على اشتراك موبايلي المكلف ذو السرعة الاقل ..!!
6 ميجا في موبايلي اظن اشتراكها شهري ب 250 ريال ومايوصلك من ال6 الا 512 كيلو بايت الى 2 ميجا

انا لم انصح احد بان يشتري مودم موبايلي خصيصاً من اجل فك شفرته .. انا شرحي واضح موجه لمن ابتلي وضاق ذرعاً بعد شراءه هالمودم الفاشل، وطريقة الاستفاده منه بدل رميه بحاوية النفايات

[FONT=Arial]أخوي لما تطرح موضوع لازم تعرف بأنك تطرحه أمام ناس منهم الفاهم ومنهم غير الفاهم
[COLOR=DarkRed]فلنفرض بأن أحد شاف موضوعك هذا اللي كأنك تضمن له بأنه راح يحصل هالسرعة اللي هي 15
[COLOR=DarkGreen]بعدين راح الفرع وشبكه الموظف بعقد مدته سنتين ولا سنة وصار ملزم بدفع 1200 وأكثر وراح وحصل منطقته [COLOR=DarkRed]مافيها جيل ثالث أساسا فما بالك بسرعة 15 ميجا :new14:
[/COLOR]
المفروض تطرح لهم طريقة التأكد اللي هي تفعيل الـ 24 ساعة مو تروح تنكبهم بتجربة شخصية
في أوضاع إستثنائية
[COLOR=DarkGreen]STC أفضل مشغل للجيل الثالث حاليا ومناطق كثير خلال 2012 راح تتم تغطيتها بالجيل الثالث المطور قد تصل إلى 60% من المناطق المأهولة [COLOR=DarkRed]صحيح في ناس بتستفيد من الموضوع
وفي ناس راح تزيد نكبتهم نكبة
[/COLOR][/COLOR][/COLOR][/FONT]
[/COLOR]
2012-08-15 , 03:49 صباحاً
2012-08-15 , 07:58 مساءً
i6alal’s Avatar
i6alal

فعال

i6alal
bhemta كتب:
[FONT=Arial]أخوي لما تطرح موضوع لازم تعرف بأنك تطرحه أمام ناس منهم الفاهم ومنهم غير الفاهم
[COLOR=DarkRed]فلنفرض بأن أحد شاف موضوعك هذا اللي كأنك تضمن له بأنه راح يحصل هالسرعة اللي هي 15
[COLOR=DarkGreen]بعدين راح الفرع وشبكه الموظف بعقد مدته سنتين ولا سنة وصار ملزم بدفع 1200 وأكثر وراح وحصل منطقته [COLOR=DarkRed]مافيها جيل ثالث أساسا فما بالك بسرعة 15 ميجا :new14:
[/COLOR]
المفروض تطرح لهم طريقة التأكد اللي هي تفعيل الـ 24 ساعة مو تروح تنكبهم بتجربة شخصية
في أوضاع إستثنائية
[COLOR=DarkGreen]STC أفضل مشغل للجيل الثالث حاليا ومناطق كثير خلال 2012 راح تتم تغطيتها بالجيل الثالث المطور قد تصل إلى 60% من المناطق المأهولة [COLOR=DarkRed]صحيح في ناس بتستفيد من الموضوع
وفي ناس راح تزيد نكبتهم نكبة
[/COLOR][/COLOR][/COLOR][/FONT]
[/COLOR]

وانت المفروض قبل ترد على اي موضوع اقرأه جيداً
عزيزي كأنك ترد على موضوع آخر ..!
فأي عقد راح ينّكب فيه العميل لمدة سنه او سنتين !!

يبدو انك تريد ان تُعيب على الموضوع بأي طريقة ولم تجد حجة لذلك ..!
فأجدك تردد " بتنكب الاعضاء " والخ ولا لديك اي حجة
تتحجج مره بأن السرعه ربما لاتصل الى 15 فاجبتك حتى في اسوأ الحالات وصلت لـ 4 ميجا فهي افضل وارخص من موبايلي
وتاره تتحجج بمدة العقد ونسيت ان شريحة STC حسب علمي لايوجد الا اشتراك شهري فقط ولا يوجد اشتراك سنوي بالكويك نت

فماذا بقي لك من حجج ؟
2012-08-15 , 07:58 مساءً
2012-08-15 , 08:12 مساءً
bhemta’s Avatar
bhemta

متميز

bhemta
i6alal كتب:
وانت المفروض قبل ترد على اي موضوع اقرأه جيداً
عزيزي كأنك ترد على موضوع آخر ..!
فأي عقد راح ينّكب فيه العميل لمدة سنه او سنتين !! اذا كان شرحي انصح فيه بالابتعاد عن موبايلي

وايضاً بالعقل هي اذا العميل بيشتري مودم موبايلي عشان يفك شفرته فليش يتعاقد بسنه وسنتين !!
ليش يعني اذا انتهى العقد بيرجع لهم المودم مثلاً ؟

يبدو انك تريد ان تُعيب على الموضوع بأي طريقة ولم تجد حجة لذلك ..!
فأجدك تردد " بتنكب الاعضاء " والخ ولا لديك اي حجة
تتحجج مره بأن السرعه ربما لاتصل الى 15 فاجبتك حتى في اسوأ الحالات وصلت 4 ميجا فهي افضل وارخص من موبايلي
هل تضمن بأن جميع المملكة غطتها STC بالجيل الثالث !
ثم عنوان الموضوع [COLOR=Navy]احصل على سرعة "15 ميجا" وكأنك قد ضمنتها لهم

[/COLOR] وتاره تتحجج بمدة العقد ونسيت ان الموضوع يعتمد على فك الشفرة فبالتاكيد كلاً سيشترك في شهر فقط لكي يمتلك المودم فلا دخل للمدة بالموضوع

وان قلت بانك تقصد مدة عقد شريحة STC فحسب علمي لايوجد الا اشتراك شهري فقط ولا يوجد اشتراك سنوي بالكويك نت
يوجد إشتراك سنوي راجع الموقع
فماذا بقي لك من حجج ؟
أخوي أنا بالنسبة لي STC شركتي المفضلة وواصلة عندي من الجيل الثالث سرعة 24
لكن ليس من المنطق إني أجي للأعضاء وأقول خذوا كونكت داعم لـ DC-HSPA+ وكأني أؤكد لهم إنهم راح يحصلون عليها
واعذرني على عدم التنسيق لاني ارد عليك من الايفون

كان من الواجب عليك في طرح الموضوع أن توضح
عدة نقاط أهمها

• ليس مضمونة هذه السرعة كل شيء حسب تغطية منطقتك فمن الممكن إن منطقتك غير مدعومة بالجيل الثالث نهائيا < هنا تخلي مسؤوليتك
  • تطرح للأعضاء فكرة إشتراك الـ24 ساعة للتأكد من التغطية لديهم
  • تذكر بأن سعر الـ 140 حسب موقع STC هو "عرض لفترة محدودة"

:11::11:

2012-08-15 , 08:12 مساءً
2012-08-15 , 08:49 مساءً
i6alal’s Avatar
i6alal

فعال

i6alal
[QUOTE]هل تضمن بأن جميع المملكة غطتها STC بالجيل الثالث ![/QUOTE]
عزيزي قلت لك ان عندك مشكله شخصية .. وليس خوفاً او حرصاً على مصلحة الاعضاء
الشرح موجه للي عنده موبايلي 4G .. فكيف بالله يشتري مودم 4G ومكانه ماوصلت له تغطية 3G من الاساس ..!! الم اقل انك دخلت هنا من اجل الاستقعاد ؟

[QUOTE] ثم عنوان الموضوع احصل على سرعة "15 ميجا" وكأنك قد ضمنتها لهم[/QUOTE]
موبايلي تقول احصل على سرعة 6 ميجا ولا يصلني منها الا 210 كيلو بايت
زين تقول احصل على 100 ميجا ولا يصلنا منها الا 40 ميجا
STC تقول بالدي اس ال احصل على سرعة 4 ميجا ولا يصلنا منها الا 2 ميجا

فشئ طبيعي يكون هنالك تفاوت بالسرعه بين الاعضاء وهذا شئ من المسلّمات بها فانا وضعت أعلى سرعة وصلتني 15 ووضعت اقل سرعة وصلتني 9 فماذا بقي مني ان اوضح ؟ هل ارفق بطاقة احوالي المدنية مع الشرح لكي ارضيك ؟

[QUOTE] يوجد إشتراك سنوي راجع الموقع[/QUOTE]
هذي هي صفحة الموقع ويتضح بان السعر 100 ريال + جهاز كونكت
http://www.stc.com.sa/cws/portal/ar/individual/...

وايضاً هذه صفحة باقات كويك نت الخمس مع ان لا دخل لها بموضوعي ولكن زيادة الخير خيرين ويتضح بالصفحة ان الاشتراك شهري فقط

وايضاً هذه صفحة باقات كويك نت للجوال ويتضح ان الاشتراك شهري :)

[QUOTE]لكن ليس من المنطق إني أجي للأعضاء وأقول خذوا كونكت داعم لـ DC-HSPA+ وكأني أؤكد لهم إنهم راح يحصلون عليها[/QUOTE]
لا تقولني ما لم أقله .. وهذا دليل ايضاً على انك لم تقرأ موضوعي فقط دخلت ع الموضوع لتهاجم
انا شرحي على راوتر موبايلي الفور جي + شريحة STC ولم اقل اخذو كونكت داعم للخدمة الفلانيه واضمن لكم السرعة الفلانية ..

انت شكلك ماعمرك سمعت بالتقارير .. كل شخص يسوي تقرير لحالته ويقيم فيها الخدمة
وهنا بالقسم هذا يوجد اكثر من عشرات التقارير وكل نتيجة مختلفه عن الأخرى

اذا عندك افكار تخصك افتح موضوع جديد واطرح فيه ماشئت ..
اما ان تأتي وتطعن بالتقرير وتغلط الموضوع من اجل ان تقول " السعودية مافيها تغطية 3G " فياليت توفر رأيك لنفسك
2012-08-15 , 08:49 مساءً
2012-08-15 , 08:52 مساءً
i6alal’s Avatar
i6alal

فعال

i6alal
D7monh كتب:
سؤال ..!
هل لو اجرب اقيس سرعه شريحه البلاك بيري بالمودم تضبط ..؟
ولا لازم اشري شريحه بيانات ..!؟؟

لاني بشوف السرعه قبل لاافعل خدمه الامحدود :)

بالانتظار ..!

نعم ينفع ياعزيزي تجرب شريحة البلاك بيري
2012-08-15 , 08:52 مساءً
2012-08-15 , 11:18 مساءً
A7madXx’s Avatar
A7madXx

نشيط

A7madXx
i6alal كتب:
وانت بعد ما احد قالك ياشين الفلسفة ؟
لا اسلوب راقي ولا حجة قوية ؟
اولاً : انت لا تعرف بيتي ولا تعرف كم يبعد عني برج موبايلي فشلون صرت واثق ان المشكلة من التغطية ؟

ثانياً : معروف عن STC
انها افضل مشغل انترنت في السعودية بلا منافس ولا تحتاج لشهادتي

ثالثاً : موبايلي تقدم المنتج قبل توفر الخدمة فمثلاً تبيع راوتر فور جي علي جميع العملاء دون ان تغطي جميع الاماكن
واقرب مثال عندما اعلنت انها اول مشغل فعلي للفور جي بالشرق الاوسط وهي حينها لم تغطي الا شارع التحلية بالرياض واصبحت اول مشغل فعلي بالشرق الاوسط ..!

رابعاً: اذا ابراج موبايلي اقرب لي من ابراج STC
ومكاني مغطى بخدمة الفور جي ويصلني برجين الى ثلاثة ابراج خضراء اللون والسرعة لا تتجاوز 210 كيلو بايت اضف الى ذلك تطبيقها لسياسة الاستخدام العادل واعتقد انك لا تستطيع انكار آلاف المواضيع بهذا القسم عن مودم الفور جي الخاص بموبايلي والتي كلها عبارة عن شكاوي واستياء من المودم ومن الخدمة فلاش تطبيل ياعزيزي لشركة لا تحترم عملائها اصلاً الا ان كنت انت احد موظفيها فهذا شأن آخر
اما STC
مع ان برجها ابعد عن بيتي من برج موبايلي و خدمة ثري جي وليست فور جي ومع ذلك السرعة تصلني 15 ميجا فبالله عليك مالفائدة من الفور جي ؟ سأتركه لك يا فيلسوف

خامساً : موبايلي افشل كول سنتر على وجه الأرض .. فلا دعم فني ولا احد يعبرك سواء كانت الشريحة بأسم او ليست بأسم فلو صادف ورد عليك الموظف فذلك يكون بعد 40 دقيقة مع انه بجميع الاحوال ستنتظر 30 دقيقه ثم يأتيك تقييم ويغلق الخط بوجهك

سادساً : هل اصبحت انت مخترع عندما تقول اذا استخدمت شريحة STC
على مودم موبايلي ماراح يوصلك الفور جي ؟
هل أتيت بشئ جديد ياعزيزي ؟ نعم الكل يعلم ان شريحة اس تي سي على مودم موبايلي لا تعمل الا على ثري جي ومع ذلك سرعتها اسرع ب 60 مره من موبايلي فور جي

ملاحظة لم ابالغ عندما قلت 60 مره هههه
اذا حسبناها حسبة بسيطة الواحد ميجا = 1024 كيلو بايت
واللي واصلني من موبايلي 210 كيلو بايت يعني ربع ميجا
وسرعة اس تي سي الي واصلتني 15 ميجا اذاً 15*4= 60

الفيلسوف مو انا ,, الفيلسوف اللي منزل مقطع فيديو عشان يعلمنا ان stc احسن من موبايلي .. ههههههههه ,,

بعدين ياخي انا ماجيت اتناقش معك بمين احسن موبايلي ولا stc لاني انا اشوف ان stc بشكل عام افضل ,, لكن بالاتصال الاسلكي اشوف موبايلي افضل ,, والاتصال ب STC ارخص سعر لكن اسوء خدمه ,,

بعدين لما تقول انت ماجبت شيئ جديد ان مودم ال4G حق موبايلي مايشغل 4G ل الاتصلات ,,

ادري ياطويل العمر اني ماجبت شيئ جديد وان كانك انت تدري ومقطعك الذكاء الخارق اللي فيك ليش منزل الموضوع بقسم ال 4G ?

واقسم بالله اني مو موظف في موبايلي واني اكره موبايلي واعتبرها شركة فاشله لكن شفت بموضوعك تطبيل ل STC مبالغ فيه وحسست اي واحد يقرا موضوعك بيتوقع ان بيجيه 15 ميجا على طول وعطيتهم السرعه ماشاء الله عليك والسعر بعد ههههه !! بس ماعلمتنا اذا اشتركت انا كم الPING اللي راح يجيني ؟ هههههههههههههههه

فجيت اعلمك ان هذا ماله دخل في بيتكم والتغطية عندكم كل واحد بالمكان اللي هو فيه يتغير النت والسرعة,,

واستشهد لك ان عندنا بالاستراحه واقسم بالله اني ما اكذب اني اشتركت ب STC وفيه ثلاث ابراج ,,وكانت سرعة النت ماتتعدى 0.10 !! وبدون مبالغه قوقل عشان يفتح يجلس 10 دقايق وجربت موبايلي بنفس الموقع وكانت افضل بكثير بس مودمها سيئ جداً وانا استبدلته بهواوي B683 ,, مع العلم ان موبايلي اللي استخدمتها هي 2 ميقا و STC لامحدود وكانت موبايلي افضل بكثير بكثير والاشتراك كان شهر كامل ,, فهل معناها اني اسوي نفسي انسان فلسفي مثلك وانزل موضوع اقول فيه موبايلي 2 ميقا افضل من STC لامحدود ؟؟ واحط صور فيديوواتكلم بالمقطع يعني اسوي مثلك كذا اني جبت الاثبات ههههههههههه ؟؟

بعدين اشوفك باخر ردك قاعد تحسب وضرب 10 وتقسيم 100 ! وعشان اعلمك ان التغطية تفرق عند كل واحد شف القياس هذا اللي مسويه انا الحين وشف السرعة واصلتني كاملة الحمد لله 2 ميقا زي ماطلبتها ,,

Image

وبنفس المكان لو اشتراك STC ماخلص كان صورت لك ان السرعة ماراح تتعدا 0.15 كيلوبايت فممكن تحسب لي بالرياضيات يا استاذ فاهم كيف صار كذا ؟
2012-08-15 , 11:18 مساءً
2012-08-16 , 12:14 صباحاً
bhemta’s Avatar
bhemta

متميز

bhemta
i6alal كتب:
عزيزي قلت لك ان عندك مشكله شخصية .. وليس خوفاً او حرصاً على مصلحة الاعضاء
الشرح موجه للي عنده موبايلي 4G .. فكيف بالله يشتري مودم 4G ومكانه ماوصلت له تغطية 3G من الاساس ..!! الم اقل انك دخلت هنا من اجل الاستقعاد ؟
طيب 3G أتكلم عن الإتصالات وليس موبايلي
موبايلي تقول احصل على سرعة 6 ميجا ولا يصلني منها الا 210 كيلو بايت
زين تقول احصل على 100 ميجا ولا يصلنا منها الا 40 ميجا
STC تقول بالدي اس ال احصل على سرعة 4 ميجا ولا يصلنا منها الا 2 ميجا
وأنت تقول "إحصلوا على 15" ويمكن يحصلون 23 ويمكن يحصلون 0.2
فلذلك لازم توضح بأن السرعة تعتمد على عوامل معينة مش ترمي الكلمة كذا "كأنك" مسوق لـ STC
فشئ طبيعي يكون هنالك تفاوت بالسرعه بين الاعضاء وهذا شئ من المسلّمات بها فانا وضعت أعلى سرعة وصلتني 15 ووضعت اقل سرعة وصلتني 9 فماذا بقي مني ان اوضح ؟ هل ارفق بطاقة احوالي المدنية مع الشرح لكي ارضيك ؟
هنا أنت بنفسك وضعت نفسك في المكان اللي أبيه الآن أنت عندك تفاوت بالسرعة من 15-9
ووضعك هذا يعتبر ممتاز فما بالك لـو شخص في منطقته دعم لـHSPA فقط وصارت سرعته تتذبذب بين 3-1 ميجا !
هذي هي صفحة الموقع ويتضح بان السعر 100 ريال + جهاز كونكت

وايضاً هذه صفحة باقات كويك نت الخمس مع ان لا دخل لها بموضوعي ولكن زيادة الخير خيرين ويتضح بالصفحة ان الاشتراك شهري فقط

وايضاً هذه صفحة باقات كويك نت للجوال ويتضح ان الاشتراك شهري
:)

لا تقولني ما لم أقله .. وهذا دليل ايضاً على انك لم تقرأ موضوعي فقط دخلت ع الموضوع لتهاجم
انا شرحي على راوتر موبايلي الفور جي + شريحة STC ولم اقل اخذو كونكت داعم للخدمة الفلانيه واضمن لكم السرعة الفلانية ..
بل قلته ولو عن غير قصد // لما تضمن سرعة الـ15 ميجا ممكن شخص عنده DSL
4 ميجا يروح يشتري له راوتر داعم للـHSPA+ بـ 500 ويآخذ إشتراك بـ 140 أو حتى يتدبس في عقد ويتفاجأ بأن منطقته غير داعمة لكل هذا الكلام
انت شكلك ماعمرك سمعت بالتقارير .. كل شخص يسوي تقرير لحالته ويقيم فيها الخدمة
وهنا بالقسم هذا يوجد اكثر من عشرات التقارير وكل نتيجة مختلفه عن الأخرى
بالضبط إسمها تقارير وتكون معنونة بـ "تجربتي" ويوضح فيها كيف صار معه هذا الشيء وهذا المطلوب منك لـكن إنك تضعها كأنها تنفع في أي منطقة وفي كل مكان هنا نقطة الخلاف
[COLOR=Sienna]أتحفظ على إتهامك لي بأن المسألة شخصية ! لأني أول مرة أشوف عضويتك أساسا في المنتدى ومتأكد بأنك أول مرة تشوف عضويتي فمافي أي سبب لأن يكون تشخيص للمسألة وأرجو أن [COLOR=Red]نبقى في صلب الموضوع
وأي رد شخصي سأتجاهله[/COLOR]
[/COLOR]
اذا عندك افكار تخصك افتح موضوع جديد واطرح فيه ماشئت ..
اما ان تأتي وتطعن بالتقرير وتغلط الموضوع من اجل ان تقول " السعودية مافيها تغطية 3G "
ماقلت بأن مافيها تغطية [COLOR=Red]لا تقولني مالم أقل :new14: [COLOR=DarkGreen]التغطية تنقسم لعدة أقسام
مناطق غير مغطاة
مناطق مغطاة
[COLOR=Red]والغالبية مغطاة
[COLOR=Navy]لكن تقنية التغطية تختلف
HSUPA | HSPA | HSPA+ | DC-HSPA+ | 4G LTE
[COLOR=DarkGreen]وكلها تختلف نسبة تغطيتها ولكن السواد الأعظم للـHSPA الداعم لـ7.2Mbps
في أفضل الأحوال وكل هذه السرعات 42 - 21 - 7 تعتبر كاملة في الظروف المثالية
وطبعا في مناطق مغطاة بـ HSPA+ سرعتها أقل من 9 مع إنه المفروض تصل 21 لكن بسبب وجود ظروف مانعة لوصول الإشارة بشكل جيد و نوعية المودم والضغط على البرج
[/COLOR][/COLOR][/COLOR][/COLOR][/COLOR]
فياليت توفر رأيك لنفسك

في النهاية أتمنى توضح النقاط اللي قلت لك عليها في موضوعك [COLOR=Red]لـيستفيد الأعضاء
:mrgreen:
[/COLOR]
2012-08-16 , 12:14 صباحاً
2012-08-16 , 01:16 صباحاً
سماالروح’s Avatar
سماالروح

فعال

سماالروح
Image

سرعة اتصالي stc كويك نت 5جيجا
2012-08-16 , 01:16 صباحاً
2012-08-16 , 04:04 صباحاً
A7madXx’s Avatar
A7madXx

نشيط

A7madXx
خلاصة المعلومة اللي كنت ابي اوصلها لكن صاحب الموضوع الله يهديه هاجمني شخصياً واتهمني ان موظف في موبايلي عشان كلامي ما اعجبه ,, ,, ان كل برج له قدرة استيعابية فمثلاً ابراج ال 3G المطور توصل قدرتها الاستيعابية تقريبا 42 ميقا وفوق للبرج كامل ,, ولو فرضنا ان فيه 10 يستخدمون النت حالياً وكلهم اشتراكهم غير محدود راح تتقسم عليهم كل واحد راح ياخذ 4 ميقا ولو فيه 100 واحد كل واحد راح ياخذ 400 كيلو بايت تقريباً فا حتى لو البرج قريب من عندك بس عليه ضغط راح تواجه مشكلة ومن خبره بالكنكت من خمس سنين مافيه شركة افضل من الثانية يمكن STC عندك افضل لانها اقل ضغط وموبايلي اسوء لان عليها ضغط .. والعكس صحيح فا بشبكات ال 3G و ال 4G انت ماتتتكلم عن بورت ثابت زي ال DSL وال FHTT سرعة ثابته السرعة راح تتغير على عدد اللي يستخدمون فا التعميم ان موبايلي افضل او STC افضل وتنزل موضوع تشتت الانتباه للناس الموجودين اشوف انه غلط ,,

واشوف احسن طريقة تجرب الابراج عندك والشركة الافضل زي ما قال اخونا اتي حاد انك تاخذ الكنكت وتاخذ اشتراك يوم واحد غير محدود لكل الشركات وتشوف الافضل من ناحية السرعة قبل لاتشترك شهر وتتورط ,, يعني في بيتنا مثلاً موبايلي لامحدود يعطيني 7 ميقا تقريباً و STC تعطيني 4 ميقا وافضلهم عندي زين بالبيت جربتها مره ووصلتني سرعة خرافيه فوق 17 ميقا و PING خرافي ,, لكن هذا مايخليني اقول ان زين بشكل عام افضل لان كل منطقة تفرق عن الثانية ,,

وعشان كذا انا شرحت لك وقلت موضوعك مو مقياس ويظلل الاعضاء وانت بديت تتفلسف واصلاً معروف ومن هالكلام ..
2012-08-16 , 04:04 صباحاً
2012-08-16 , 04:38 صباحاً
البرنس مبارك’s Avatar
البرنس مبارك

مشارك

البرنس مبارك
A7madXx كتب:
خلاصة المعلومة اللي كنت ابي اوصلها لكن صاحب الموضوع الله يهديه هاجمني شخصياً واتهمني ان موظف في موبايلي عشان كلامي ما اعجبه ,, ,, ان كل برج له قدرة استيعابية فمثلاً ابراج ال 3G المطور توصل قدرتها الاستيعابية تقريبا 42 ميقا وفوق للبرج كامل ,, ولو فرضنا ان فيه 10 يستخدمون النت حالياً وكلهم اشتراكهم غير محدود راح تتقسم عليهم كل واحد راح ياخذ 4 ميقا ولو فيه 100 واحد كل واحد راح ياخذ 400 كيلو بايت تقريباً فا حتى لو البرج قريب من عندك بس عليه ضغط راح تواجه مشكلة ومن خبره بالكنكت من خمس سنين مافيه شركة افضل من الثانية يمكن STC عندك افضل لانها اقل ضغط وموبايلي اسوء لان عليها ضغط .. والعكس صحيح فا بشبكات ال 3G و ال 4G انت ماتتتكلم عن بورت ثابت زي ال DSL وال FHTT سرعة ثابته السرعة راح تتغير على عدد اللي يستخدمون فا التعميم ان موبايلي افضل او STC افضل وتنزل موضوع تشتت الانتباه للناس الموجودين اشوف انه غلط ,,

واشوف احسن طريقة تجرب الابراج عندك والشركة الافضل زي ما قال اخونا اتي حاد انك تاخذ الكنكت وتاخذ اشتراك يوم واحد غير محدود لكل الشركات وتشوف الافضل من ناحية السرعة قبل لاتشترك شهر وتتورط ,, يعني في بيتنا مثلاً موبايلي لامحدود يعطيني 7 ميقا تقريباً و STC تعطيني 4 ميقا وافضلهم عندي زين بالبيت جربتها مره ووصلتني سرعة خرافيه فوق 17 ميقا و PING خرافي ,, لكن هذا مايخليني اقول ان زين بشكل عام افضل لان كل منطقة تفرق عن الثانية ,,

وعشان كذا انا شرحت لك وقلت موضوعك مو مقياس ويظلل الاعضاء وانت بديت تتفلسف واصلاً معروف ومن هالكلام ..

يا لبى الناس الفاهمة اللي زي كذا
2012-08-16 , 04:38 صباحاً
2012-08-16 , 05:11 صباحاً
شــرق’s Avatar
شــرق

متميز

شــرق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

اشتركت في الباقة المفتوحة من stc

لاتعتمدون على سبيد تست لانه يعطيني بان سرعتي ٢ ميقا

ولاكن لما احمل ملف التحميل من ١.٥ الى ٢.٥ واحيانا من ٨٠٠ الى ٩٠٠
2012-08-16 , 05:11 صباحاً
2012-08-16 , 07:28 صباحاً
حنوش الخالدي’s Avatar
حنوش الخالدي

عضو

حنوش الخالدي
اخوي لا هنت سؤال انا عندي موبايلي 4G راوتر بطيئ يوصل الدانلود 0.46 اذا
سويت الطرقه حقتك بيصير اقوى لو لا
ارجووووك تجاوب على سؤالي
2012-08-16 , 07:28 صباحاً
2012-08-16 , 07:48 صباحاً
thunder77’s Avatar
thunder77

عضو جديد

thunder77
حنوش الخالدي كتب:
اخوي لا هنت سؤال انا عندي موبايلي 4G راوتر بطيئ يوصل الدانلود 0.46 اذا
سويت الطرقه حقتك بيصير اقوى لو لا
ارجووووك تجاوب على سؤالي

جرب خذ شريحة بيانات بـ ٢٥ ريال فيها ١٠٠٠ ميجا
2012-08-16 , 07:48 صباحاً
2012-08-16 , 07:56 صباحاً
حنوش الخالدي’s Avatar
حنوش الخالدي

عضو

حنوش الخالدي
thunder77 كتب:
جرب خذ شريحة بيانات بـ ٢٥ ريال فيها ١٠٠٠ ميجا

من وين اخذها
Image
Image
2012-08-16 , 07:56 صباحاً
2012-08-16 , 08:24 صباحاً
bhemta’s Avatar
bhemta

متميز

bhemta
A7madXx كتب:

واشوف احسن طريقة تجرب الابراج عندك والشركة الافضل
زي ما قال اخونا اتي حاد انك تاخذ الكنكت وتاخذ اشتراك يوم واحد غير محدود لكل الشركات وتشوف الافضل من ناحية السرعة قبل لاتشترك شهر وتتورط ,, يعني في بيتنا مثلاً موبايلي لامحدود يعطيني 7 ميقا تقريباً و STC تعطيني 4 ميقا وافضلهم عندي زين بالبيت جربتها مره ووصلتني سرعة خرافيه فوق 17 ميقا و PING خرافي ,, لكن هذا مايخليني اقول ان زين بشكل عام افضل لان كل منطقة تفرق عن الثانية ,,

أؤيدك وهذا ما أحاول إيصاله من اليوم للأخ طلال الغرمول
والأهم هو فائدة الأعضاء :7:
2012-08-16 , 08:24 صباحاً
2012-08-16 , 07:03 مساءً
fahad515’s Avatar
fahad515

نشيط

fahad515
fahad515 كتب:
مشكور على الموضوع وانا ناوي اطبق الطريقة بس ابي اتاكد من عدة اشياء

على حد علمي فيه نوعين 3G واحد HSDPA والثاني HSDPA+
اي واحد منهم تمت عليه التجربة في الطريقة؟

والله ناوي اطبق الطريقة اليوم قبل بكره بس ابي اضمن انها راح تضبط

شكرا على الموضوع يا طلال

صاحب الموضوع ارجوا الرد على السؤال :wrd:
2012-08-16 , 07:03 مساءً