بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > أجهزة Windows 10 Mobile
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 23-07-2021, 01:28 AM #21
m3gb
فعال

الصورة الرمزية m3gb

افتراضي رد: احد يشرح لي هذي الجزئية ( قد تكون سهله لمعظكم)

مشاهدة المشاركة الأصلية
Louiss
فينك جالس انتظرك

عرفنا الخبل مين

m3gb متصل الآن  

قديم 23-07-2021, 04:37 AM #22
خبل بس ثقة
كيــميــائي

الصورة الرمزية خبل بس ثقة

مشاهدة المشاركة الأصلية
Louiss
معليش.. كيف تبني ارد عليكم بالادلة وانت مسمي نفسك خبل...

خلك من اسمي, وخلنا نركز هنا على الموضوع, لابيننا عداوة ولا بانتقص منك ولا بنتخاصم ونفجر بالخصومة على موضوع وحنا مانعرف بعض اصلا

تفضل وافدني بالصحيح دامك تعرف شي انا اجهله , كلنا هنا للفائدة ماجينا ندور زلات بعض

التوقيع

ــــــــــــــــــــــــ
أينما كـان العقـــل كانت القوة
وأينما كان الصبر كان المراد
ــــــــــــــــــــــــ

خبل بس ثقة غير متصل  

قديم 23-07-2021, 03:50 PM #23
KeMmo
مشارك

الصورة الرمزية KeMmo

مشاهدة المشاركة الأصلية
خبل بس ثقة
معالجات i3 ثابته سواء ضغط عليها او لا
معالجات i5 لها حد ادنى Clockspeed وجد اعلى Turbo Speed , الحد الادنى هو اللي يشتغل عليه الجهاز ويشغل معظم التطبيقات , لكن بالضغط ينتقل تلقائي لسرعات اعلى حتى يوصل للحد الأعلى وماتقدر انت تتحكم فيه.
معالجات i7 نفس اللي قبله مع فارق انك تتحكم بال Speed ممكن تثبت ال Turbo لكن تحتاج تبريد تحت الضغط
معالجات i9 نفس اللي قبل + احتمال اعلى للسرعات القصوى بدون تبريد اضافي غير اعتيادي ( مع ذلك مفضل ).

هذا من ناحية السرعات فقط لكن السرعة ليست العامل الوحيد المهم , فيه الكاش والكورات و الثريدات وخواص اخرى تعطي فارق كبير في الاداء , كلما اضيفت كلما ارتفع سعر المعالج , بالاضافة الى ان المعالجات الأآعلى تقدر تكسر سرعتها المصنعية وتوصلها لسرعاتها الحقيقة الأعلى بفارق ملحوظ ( لما توصل لمرحلة تحتاج تطور بدل تشتري جديد تفك قدرات اللي عندك بالفعل )

ممكن تلاقي معالج i3 اسرع من i5 , واوكي لو شغلك بسيط مثلا اكسل عادي وكذا راح تمشي معك ويكون i3 أفضل بحالتك , لكن لكما تعقد الشغل كلما احتجت الخصائص الاضافية حتى تحصل على الاداء الأفضل لان I3 بيوصل لمرحلة تعاق فيه اداء العمليات بسبب ضعف امكانياته , بينما المعالجات الاعلى عندها حلول لتجاوز هذا النوع من الاعاقات , فكلما زاد الرقم تبع i كلما كان المعالج افضل بسبب خصائصه

لكن بطبيعة الحال الموديلات تفرق يبن حديث وقديم مثل ما ذكر الاخ "مهند علي1" فوق, لأن التطوير مستمر دائما.

سلمت يمناك كفيت ووفيت.

تحياتي،

KeMmo غير متصل