بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > السفر والسياحة
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 13-04-2019, 02:56 AM كاتب الموضوع #1
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

Apple التاشيرة الروسية و مكاتب استخراج التاشيرة الدولية ؟

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

بعد التحية و رمضان كريم للجميع و اسعد الله يومكم بكل خير

من فترة و انا اخطط اخذ الوالد و الوالدة كبار السن الي روسيا كمثال " لم يسبق لهما زيارتها "

لكن مشكلة السن و عدم وجود سفارة روسية او حتي قنصلية روسية بالقرب منا يعد مشكلة !

سؤال هل يوجد مكتب يسترج التاشيرة بعد ارسال جواز السفر و باقي الوثائق المطلوبة ؟
او حتي بكج سياحي ؟ المكتب يكون مسؤول عن استخراج التاشيرة من البداية حتي النهاية و يجنبك قدر الامكان مشقة السفر الي اقرب قنصلية او سفارة " الطريق اكرمكم الله تقريبا 1000 كيلو متر !
" و هي مسافة جداً ضخمة و مرهقة لمجرد استخراج تاشيرة !

بحثت عن مواقع تستقبل طلبات تاشيرة " الي اي دولة من النرويج " و لم اجد مكتب سياحي دولي او شركة سياحية دولية توفر بكجات جاهزة الي اي بلد في العلم مشمولة باستخراج التاشيرة الخ !

بارك الله فيكم و رمضان كريم للجميع

التوقيع
لا اله الا الله
اني عبدالله فاادعوني كذالك جزاكم الله كل خير
SPOILER:
Toshiba "15 Windows 8.1 Pro

SPOILER:
iPhone 3Gs With 6.1.3 AT&T

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway متصل الآن  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 13-04-2019, 10:07 AM #2
ابن الجزيره العربيه
مشارك

الصورة الرمزية ابن الجزيره العربيه

افتراضي رد: التاشيرة الروسية و مكاتب استخراج التاشيرة الدولية ؟

والله التاشيرة الروسية شغلتها شغلة و انا بالرياض رحت مكاتب كثير اغلبهم يقولون مانتعامل معها او يقولون هات رقمك نشوف وبعدها ما اسمع منهم

بحثت بالموضوع لازم اعبي ابليكيشن ودعوة سياحية من شركة روسية و احجز تذاكر سفر وفنادق واخذ الاوراق و احجز موعد بالسفارة بالرياض و اعطيهم . شفت مشوارها طويل ومو مضمون ويمكن يرفضون وانا متكلف وحاجز وقلت بنفسي كنسل بس

اتمنى يحالفك الحظ

ابن الجزيره العربيه غير متصل  
1 Yes No

قديم 13-04-2019, 12:28 PM كاتب الموضوع #3
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

Apple رد: التاشيرة الروسية و مكاتب استخراج التاشيرة الدولية ؟

مشاهدة المشاركة الأصلية
ابن الجزيره العربيه
والله التاشيرة الروسية شغلتها شغلة و انا بالرياض رحت مكاتب كثير اغلبهم يقولون مانتعامل معها او يقولون هات رقمك نشوف وبعدها ما اسمع منهم

بحثت بالموضوع لازم اعبي ابليكيشن ودعوة سياحية من شركة روسية و احجز تذاكر سفر وفنادق واخذ الاوراق و احجز موعد بالسفارة بالرياض و اعطيهم . شفت مشوارها طويل ومو مضمون ويمكن يرفضون وانا متكلف وحاجز وقلت بنفسي كنسل بس

اتمنى يحالفك الحظ

انا تفكيري مثلك تماماً ان طريق 1000 كيلو متر فقط من اجل تسليم اوراق و مقابلة مع سفارة شئ مرهق جسدياً و نفسياً

هل هناك سفارات التاشيرة فقط ترسل الجواز لهم بدون مقابلة بدون اي شئ ؟ " اعتقد تايلند لكنها مدري بصراحة متخوف منها تايلند "

طيب عندك ارقام مكاتب سياحية دولية ؟ فقط تكلمهم و ترسل لهم الجواز و هم يرسلون لك تاشيرة ؟

محتاج اي مكتب ضروري " اهم شئ يقدم بكج سياحي "

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway متصل الآن  
Yes No

قديم 13-04-2019, 12:51 PM كاتب الموضوع #4
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
ابن الجزيره العربيه

اتمنى يحالفك الحظ

اخي وجدت هذا الموقع لكن لا اعلم عن مصداقيته خصوصا و انه مكتوب لا داعي لزيارة القنصلية ان لم تكن من مواطني شركنيس و اوسلو !؟ هل روسيا تتطلب الحضور شخصيا او لا ؟

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway متصل الآن  
Yes No

قديم 13-04-2019, 01:11 PM كاتب الموضوع #5
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

هذا هو الرابط نسيت اضافته في الرد السابق

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway متصل الآن  
Yes No

قديم 13-04-2019, 01:31 PM كاتب الموضوع #6
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
ابن الجزيره العربيه

اتمنى يحالفك الحظ

You need a visa
Tourist visa

To obtain a tourist visa you need to provide the following documents:

Passport – a valid passport or other identity document recognized by the Russian Federation.
Completed visa application form – the electronic visa application form is completed on the website https://visa.kdmid.ru/, printed and signed by the applicant.
One photo 3.5 x 4.5 cm – color photo on matte or glossy paper. You can find the requirements to the photo here.
Medical insurance policy – a policy or other document on medical insurance must contain applicant’s name, details of the insurer, the signature of the insurer; the validity of the policy must cover the period of the requested visa (when requesting a single or double visa) or the period of the first trip (when requesting a multiple-entry visa); coverage territory – Russia, or the whole world, or Europe, including Russia.
Travel confirmation voucher (voucher for visa) issued by an organization carrying out tour operator activities. You can request a voucher at the hotel you intend to stay at.

Please note: The hotel booking confirmation does not replace the voucher and cannot be used as a supporting document for a visa application.

السؤال هو وش افضل فندق يوفر دعوة ؟ الدعوة من اين اتحصلها ؟ فندق معين ؟

انا ناوي اروح بالسيارة لروسيا بما انها قريبة مني لكن هل التاشيرة تشمل المنافذ الحدودية ؟

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway متصل الآن  
Yes No

قديم 14-04-2019, 11:23 PM #7
ابن الجزيره العربيه
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway
انا تفكيري مثلك تماماً ان طريق 1000 كيلو متر فقط من اجل تسليم اوراق و مقابلة مع سفارة شئ مرهق جسدياً و نفسياً

هل هناك سفارات التاشيرة فقط ترسل الجواز لهم بدون مقابلة بدون اي شئ ؟ " اعتقد تايلند لكنها مدري بصراحة متخوف منها تايلند "

طيب عندك ارقام مكاتب سياحية دولية ؟ فقط تكلمهم و ترسل لهم الجواز و هم يرسلون لك تاشيرة ؟

محتاج اي مكتب ضروري " اهم شئ يقدم بكج سياحي "

والله ياغالي ما اعتقد ! بالرياض هنا اغلب الفيز بريطانيا امريكا شنغن لازم حضورك شخصيا لمركز التاشيرات المعتمد او السفارة ولازم كشف حساب مختم وتعريف عمل موجه للسفارة ورسوم الخدمة وغيرها ، مسالة ترسل جوازك وكل شي يخلص هذي صعبة الا اذا كان معك جواز دبلوماسي او اذا كنت شخصية رفيعة من العائلة الحاكمة ساعتها ممكن الامور تمشي بدون حضورك او بمعنى اصح هم يجونك وتبصم وتسوي كل شي في مكانك . هذا حسب معرفتي المتواضعة لكن لا تيأس استمر بالبحث يمكن يحالفك الحظ .

Yes No

قديم 14-04-2019, 11:26 PM #8
ابن الجزيره العربيه
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway
You need a visa
Tourist visa

To obtain a tourist visa you need to provide the following documents:

Passport – a valid passport or other identity document recognized by the Russian Federation.
Completed visa application form – the electronic visa application form is completed on the website https://visa.kdmid.ru/, printed and signed by the applicant.
One photo 3.5 x 4.5 cm – color photo on matte or glossy paper. You can find the requirements to the photo here.
Medical insurance policy – a policy or other document on medical insurance must contain applicant’s name, details of the insurer, the signature of the insurer; the validity of the policy must cover the period of the requested visa (when requesting a single or double visa) or the period of the first trip (when requesting a multiple-entry visa); coverage territory – Russia, or the whole world, or Europe, including Russia.
Travel confirmation voucher (voucher for visa) issued by an organization carrying out tour operator activities. You can request a voucher at the hotel you intend to stay at.

Please note: The hotel booking confirmation does not replace the voucher and cannot be used as a supporting document for a visa application.

السؤال هو وش افضل فندق يوفر دعوة ؟ الدعوة من اين اتحصلها ؟ فندق معين ؟

انا ناوي اروح بالسيارة لروسيا بما انها قريبة مني لكن هل التاشيرة تشمل المنافذ الحدودية ؟

من ناحية الدعوة امرها بسيط فيه مواقع تعطيك بالايميل تدفع رسوم تقريبا ٦٠ دولار ويرسلون كل شي بالايميل وانت تطبع وخلاص بس المشكلة في باقي الامور والمواعيد . شوف اوكرانيا حلوة وزرتها قبل امورهم سهله وفيزتهم بالمطار يعطونك وفيه خيار فيزا الكترونية انت ورغبتك . موفق

Yes No

قديم 15-04-2019, 12:35 AM كاتب الموضوع #9
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
ابن الجزيره العربيه
من ناحية الدعوة امرها بسيط فيه مواقع تعطيك بالايميل تدفع رسوم تقريبا ٦٠ دولار ويرسلون كل شي بالايميل وانت تطبع وخلاص بس المشكلة في باقي الامور والمواعيد . شوف اوكرانيا حلوة وزرتها قبل امورهم سهله وفيزتهم بالمطار يعطونك وفيه خيار فيزا الكترونية انت ورغبتك . موفق

اوكرانيا بعيدة شوي و انا ودي اروح روسيا بالسيارة بحكم انها قريبة !

لكن التاشيرة صعبة بسبب الدعوة

*ممكن المواقع ياطيب و اكون شاكر لك لكن هل هم فنادق ؟ طيب هل يوجد مكتب سياحي الكتروني موثوق ينظم لك جدول و دعوة و استخراج تاشيرة من الف الي ياء ؟

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway متصل الآن  
Yes No

قديم 15-04-2019, 12:41 AM كاتب الموضوع #10
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
ابن الجزيره العربيه
والله ياغالي ما اعتقد ! بالرياض هنا اغلب الفيز بريطانيا امريكا شنغن لازم حضورك شخصيا لمركز التاشيرات المعتمد او السفارة ولازم كشف حساب مختم وتعريف عمل موجه للسفارة ورسوم الخدمة وغيرها ، مسالة ترسل جوازك وكل شي يخلص هذي صعبة الا اذا كان معك جواز دبلوماسي او اذا كنت شخصية رفيعة من العائلة الحاكمة ساعتها ممكن الامور تمشي بدون حضورك او بمعنى اصح هم يجونك وتبصم وتسوي كل شي في مكانك . هذا حسب معرفتي المتواضعة لكن لا تيأس استمر بالبحث يمكن يحالفك الحظ .

انا لست في الرياض حد علمي في سفارات لا تطلب حتي زيارتك و لدول سياحية مرموقة مثل تايلند و غيرها

المشكلة مب هنا المشكلة هو عناء المشوار و الطريق !

اتذكر السفارة اليابانية في العاصمة لا تشترط التواجد شخصيا ويمكن عبر البريد المسجل لكن شرطهم تكون بعيد عن العاصمة مسافة 400 كيلو تقريبا غير متاكد من المسافة تحديداً

اول مرة اتمني اني اكون شمالي يارجال عندهم تصريح سكان مناطق حدودية يسمح لهم بالدخول لروسيا للمناطق الحدودية لكن يشترطون تكون عايش في مدينة معينة في الشمال اقل شئ 3 سنوات حتي تتحصل هذا التصريح !

الحين اجازة مدتها 14 يوم و مع الاسف ضاعت علي بنتظر اجازة الصيف و حتي ذلك الوقت لربما اعثر علي مكتب سياحي يخلص الموضوع

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway متصل الآن  
0 - 1 Yes No

قديم 15-04-2019, 07:40 AM #11
lelouch zero
بارز

الصورة الرمزية lelouch zero

التأشيرة طلعتها بنفسي
دخلت موقع السفارة بالسعودية وعرفت طلباتهم وطبعت الاوراق من موقعهم وعبيتها
اللي كان معقد هو طلبهم ورقة دعوة لروسيا, لابد من مكتب سياحي عندهم او فندق تسكن فيه "قليل من الفنادق تقدم الخدمة هذي"

لقيت فندق يقدم ورقة الدعوة بقيمة لا تقل عن 700 ريال ويرسلها لك بالبريد نسخة ورقية اصلية واستغرق اسبوع.
وقدمت للسفارة واعطوني تأشيرة,,,, بدون صورة

كلامي قديم ممكن غيروا اشياء بعد كأس العالم.

lelouch zero غير متصل  
1 Yes No

قديم 15-04-2019, 06:28 PM كاتب الموضوع #12
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
lelouch zero
التأشيرة طلعتها بنفسي
دخلت موقع السفارة بالسعودية وعرفت طلباتهم وطبعت الاوراق من موقعهم وعبيتها
اللي كان معقد هو طلبهم ورقة دعوة لروسيا, لابد من مكتب سياحي عندهم او فندق تسكن فيه "قليل من الفنادق تقدم الخدمة هذي"

لقيت فندق يقدم ورقة الدعوة بقيمة لا تقل عن 700 ريال ويرسلها لك بالبريد نسخة ورقية اصلية واستغرق اسبوع.
وقدمت للسفارة واعطوني تأشيرة,,,, بدون صورة

كلامي قديم ممكن غيروا اشياء بعد كأس العالم.

ممكن اسم الفندق و عنوانه ؟ متطلبات التاشيرة سهلة لكن المشكلة هي المسافة للسفارة و الدعوة

السفر للسفارة " 1000 كيلو متر " اتمني يكون غير ضروري حفظاً للوقت و الجهد
الدعوة هنا المصيبة الكبري ! تخاف من النصب و الاحتيال الي ممكن تتعرض له

وحتي ان عثرت علي الدعوة قد لا تكون من موسكو " بجلس مع الوالد و الوالدة اسبوع هناك بدون زيادة او نقصان " مع اني احس المدة مب كافية لكنها بتكون بداية تتعلم فيها اجراءات التاشيرة
الله المستعان

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway متصل الآن  
Yes No

قديم 15-04-2019, 09:11 PM #13
M AJLAN
عضو جديد

الصورة الرمزية M AJLAN

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي أنا مطلع التأشيرة ثلاث مرات ولا مرة رفضت أخر مرة كانت قبل شهر عشان عندي سفرة بالاجازة

أنا طبعا سويتها بنفسي لكن كل مارحت لقيت موظف تبع مكتب تأشيرات دائما تكون معه من 10 إلى 20 جواز يخلصها فأتوقع بنسبة كبيرة انه موب ضروري حضورك, سبق واعطاني كرته بس ضيعته ممكن لو تبحث في قوقل تلقاه

عموما الخطوات كالتالي حجزت موعد والمطلوب للسعوديين هو:

1- دعوة سياحية
انصحك بهذا الموقع https://ivisaonline.com/
خلال ثواني توصلك فقط اطبعها ما يحتاج يرسلون لك الأصل سعرها تقريبا 48 دولار ( راح تحتاج اسم الفندق الي راح تكون فيه عشان يضاف في الدعوة موب شرط يكون فعلا)

2- صورة شخصية للشخص الراغب بالتأشيرة 4×6 وصورة من الجواز

3- حجز الموعد
المواعيد صعب تلقاها قريب تقدر تحجز موعد من هذا الرابط
http://riyadh.kdmid.ru/queue-en/

4- تعبئة استمارة طلب فيزا
تقدر تعبي الاستمارة من هذا الرابط بعد ما تخلص تطبعها وتجيبها معك يوم الموعد
https://visa.kdmid.ru/(X(1)S(51mc324...ookieSupport=1

وهنا رابط في كل الشروط المطلوبة في حال كنت غير سعودي
http://www.riyadh.mid.ru/doc/vi_tourist.htm

وهنا موضوع من أحد الاخوان شارح بتفصيل أكثر https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2418135

حبيت بس اذكر لك الاجراءات سهلة وتطلع خلال اسبوع تقريبا للعادي و ثلاث ايام للمستعجل لكن بشكل عام الروس يحبون يحتاطون جدا ويسألون كثير فلا تأخذ الموضوع شخصي

بالتوفيق

M AJLAN غير متصل  
1 Yes No

قديم 15-04-2019, 11:20 PM كاتب الموضوع #14
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
M AJLAN

اخوي أنا مطلع التأشيرة ثلاث مرات ولا مرة رفضت أخر مرة كانت قبل شهر عشان عندي سفرة بالاجازة

أنا طبعا سويتها بنفسي لكن كل مارحت لقيت موظف تبع مكتب تأشيرات دائما تكون معه من 10 إلى 20 جواز يخلصها فأتوقع بنسبة كبيرة انه موب ضروري حضورك, سبق واعطاني كرته بس ضيعته ممكن لو تبحث في قوقل تلقاه

1- دعوة سياحية
خلال ثواني توصلك فقط اطبعها ما يحتاج يرسلون لك الأصل سعرها تقريبا 48 دولار ( راح تحتاج اسم الفندق الي راح تكون فيه عشان يضاف في الدعوة موب شرط يكون فعلا)

3- حجز الموعد

وهنا موضوع من أحد الاخوان شارح بتفصيل أكثر https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2418135

حبيت بس اذكر لك الاجراءات سهلة وتطلع خلال اسبوع تقريبا للعادي و ثلاث ايام للمستعجل لكن بشكل عام الروس يحبون يحتاطون جدا ويسألون كثير فلا تأخذ الموضوع شخصي

بالتوفيق

بارك الله فيك كلامك جداً مشجع و مريح

لكن موضوع الدعوة مقلق شوي ؟ ماعندك فندق يقدم دعوة ؟ هو انا احتاج فندق واحد للاقامة فيه و لن اغيره طوال فترة تواجدنا في موسكو

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway متصل الآن  
Yes No

قديم 15-04-2019, 11:23 PM كاتب الموضوع #15
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
M AJLAN

1- دعوة سياحية

3- حجز الموعد

بالتوفيق

هذا الرابط للسفارة في الرياض

انا مواطن نرويجي
الوالد و الوالدة ايضا مواطنون نرويجيون " اعمارهم فوق 60 "

اقرب سفارة او قنصلية 1000 كيلو متر !

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway متصل الآن  
Yes No

قديم 15-04-2019, 11:40 PM #16
ASDossary
مشارك

الصورة الرمزية ASDossary

إذا كان المقصد مجرد التغيير روسيا البيضاء تعطي أعفاء من الفيزا لثلاثين يوم لمواطني 70+ دولة منها النرويج بشروط معينة.

وإذا كنت مصر على روسيا فالله يعينيك.

ASDossary غير متصل  
Yes No

قديم 16-04-2019, 01:02 AM كاتب الموضوع #17
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
ASDossary
إذا كان المقصد مجرد التغيير روسيا البيضاء تعطي أعفاء من الفيزا لثلاثين يوم لمواطني 70+ دولة منها النرويج بشروط معينة.

وإذا كنت مصر على روسيا فالله يعينيك.

ممكن تفاصيل عن روسيا البيضاء ؟ شوف اخوي الوالد الله يطول بعمره هو شخصيا الود وده بروسيا لكن ظروف عمله و عمره لم تسمح له بزيارتها قط !

هو حاليا متقاعد ! " سن التقاعد حول 67 " يعني تخيل كم عمره ! اعتقد انك الحين متفهم الوضع !

موسكو مدينة تاريخية و جميلة و الوضع المادي ممتاز لكن الدعوة هي العائق الوحيد !

دخلت الموقع الي في الرابط في الاعلي لكن قلبي غير مطمئن و خصوصا ان الدعوة غير صادرة بشكل رسمي من الفندق لكن من خلالهم هم !
و تسليم الاوراق يد بيد للسفارة " اذا كان ضروري مقابلة السفارة آمرنا لله " لكن " اذا " كان في بديل كمكتب سياحي حتي و ان كان له عموله فآهلآ وسهلآ بالمكتب السياحي

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway متصل الآن  
Yes No

قديم 16-04-2019, 09:32 PM #18
M AJLAN
عضو جديد

الصورة الرمزية M AJLAN

مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway
بارك الله فيك كلامك جداً مشجع و مريح

لكن موضوع الدعوة مقلق شوي ؟ ماعندك فندق يقدم دعوة ؟ هو انا احتاج فندق واحد للاقامة فيه و لن اغيره طوال فترة تواجدنا في موسكو

بالنسبة للدعوة الي تكون من الفندق تقدر تحجز ومع تأكيد الحجز ترسل لك على الايميل ( أغلب الفنادق 4 أو 5 ترسلها لك بدون طلب بشكل تلقائي)

بالنسبة لي أفضل أخذها من الموقع واسكن عن طريق airbnb يكون ارخص بكثير وأفضل من حيث المساحة والراحة

في نقطة أخرى أخوي بما انك غير سعودي فأحب أذكر لك انه اشوفهم في السفارة يردون بعض الاشخاص الي ما عندهم حجز مؤكد وتم الدفع فيه للفندق أو الطياران لغير السعوديين ما أدري ليه بس حبيت اذكر لك النقطة هذه لاني شفتها تتكرر أكثر من مرة

وبالنسبة للسفارة للأسف ما عندي بطاقة المكتب الي يستخرج لك فيزا من السفارة لكن الشيخ قوقل ما يقصر انشاء الله

M AJLAN غير متصل  
Yes No

قديم 16-04-2019, 09:55 PM كاتب الموضوع #19
Norway
مبدع

الصورة الرمزية Norway

مشاهدة المشاركة الأصلية
M AJLAN
بالنسبة للدعوة الي تكون من الفندق تقدر تحجز ومع تأكيد الحجز ترسل لك على الايميل ( أغلب الفنادق 4 أو 5 ترسلها لك بدون طلب بشكل تلقائي)

بالنسبة لي أفضل أخذها من الموقع واسكن عن طريق airbnb يكون ارخص بكثير وأفضل من حيث المساحة والراحة

في نقطة أخرى أخوي بما انك غير سعودي فأحب أذكر لك انه اشوفهم في السفارة يردون بعض الاشخاص الي ما عندهم حجز مؤكد وتم الدفع فيه للفندق أو الطياران لغير السعوديين ما أدري ليه بس حبيت اذكر لك النقطة هذه لاني شفتها تتكرر أكثر من مرة

وبالنسبة للسفارة للأسف ما عندي بطاقة المكتب الي يستخرج لك فيزا من السفارة لكن الشيخ قوقل ما يقصر انشاء الله

بارك الله فيك اخوي يعني فنادق 5 نجوم و 4 نجوم ؟ يرسلونها بشكل تلقائي ؟

ممتاز و بارك الله فيك علي النصيحة لكن اعتقد السفارة عندنا نظامهم يختلف نوعا ما

*انا لست مقيم في السعودية

الشمال لهم وضعهم الخاص مايحتاجون تاشيرة لكن حتي لو انتقلت للشمال احتاج اعيش 3 سنوات حتي يطبق الاعفاء علي

التوقيع
لا اله الا الله
SPOILER:

SPOILER:

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway متصل الآن  
Yes No

قديم 16-04-2019, 10:31 PM #20
M AJLAN
عضو جديد

الصورة الرمزية M AJLAN

مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway
بارك الله فيك اخوي يعني فنادق 5 نجوم و 4 نجوم ؟ يرسلونها بشكل تلقائي ؟

ممتاز و بارك الله فيك علي النصيحة لكن اعتقد السفارة عندنا نظامهم يختلف نوعا ما

*انا لست مقيم في السعودية

الشمال لهم وضعهم الخاص مايحتاجون تاشيرة لكن حتي لو انتقلت للشمال احتاج اعيش 3 سنوات حتي يطبق الاعفاء علي

صحيح المفترض ما يحتاج حتى تسألهم عن الدعوة لكن بعد ما يتم تأكيد الحجز شيك على الايميل غالبا راح تلقاها موجودة مع الرسالة تطبعها وخلاص امورك تمام.

عموما أنا أشوف الاجراءت سهلة جدا لكن الروس بشكل عام الاجراءات الامنية عندهم عالية دائما يعني ممكن يسألونك ليش ووين وليه لكن في النهاية يعطونك التأشيرة أهم شيء يتأكدون انك مو جاي تدخل ولا تطلع

M AJLAN غير متصل  
Yes No