توقف دعم الماك حقك وتبي تركب نظام Mojave الجديد حتى لو مايدعم جهازك ؟ تفضل D:
banner
2019-02-24 , 08:12 مساءً
ابو عـزيز’s Avatar
ابو عـزيز

                       

ابو عـزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://dosdude1.com/mojave/

هنا طريقه تثبيت نظام Mojave على اجهزة قديمة ولكن لازم تتأكد إن جهازك مدعوم بالباتش الموجود بالصفحة.

تروح حول هذا الماك بعدين تدخل تقرير النظام ويجيك مكتوب اصدار جهازك.

إذا تأكدت انه مدعوم سو الطريقه زي ماهي مشروحه بالصور.

فيه فقرة مب مذكورة بالشرح الي هي تحميل النظام نفسه كامل موجوده بالفيديو هنا للفائده.

https://www.youtube.com/watch?v=ZLVvP3WCCI0

تمت تجربة الطريقة على جهاز اواخر 2011 وشغال تمام ولله الحمد.

وبالتوفيق للجميع

:11:
Enlarged Image
2019-02-24 , 08:12 مساءً
2019-02-28 , 06:37 مساءً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway
بارك الله فيك لكن السؤال هل هذا الشئ قانوني ؟ نوعا ما احسه قانوني لان الجهاز و القطع من آبل لكن هل هو آمن هنا لدينا وقفة تامل و ترك الموضوع لخبراء الامن و الحماية للجواب

لكن هل هو انجاز نعم هو انجاز فعلا انك تتجاوز قيود مصنعية للتثبيت و هكذا

لكن في نظر آبل هل هو هاكنتوش او ماكنتوش هنا اتوقف عن الجواب :11:

بارك الله فيك علي هذا الموضوع :11:
2019-02-28 , 06:37 مساءً
2019-03-01 , 09:16 صباحاً
wannan’s Avatar
wannan

مشارك

wannan
ابو عـزيز كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://dosdude1.com/mojave/

هنا طريقه تثبيت نظام Mojave على اجهزة قديمة ولكن لازم تتأكد إن جهازك مدعوم بالباتش الموجود بالصفحة.

تروح حول هذا الماك بعدين تدخل تقرير النظام ويجيك مكتوب اصدار جهازك.

إذا تأكدت انه مدعوم سو الطريقه زي ماهي مشروحه بالصور.

فيه فقرة مب مذكورة بالشرح الي هي تحميل النظام نفسه كامل موجوده بالفيديو هنا للفائده.

https://www.youtube.com/watch?v=ZLVvP3WCCI0

تمت تجربة الطريقة على جهاز اواخر 2011 وشغال تمام ولله الحمد.

وبالتوفيق للجميع

خبر مُفرح....
ولكن اللي ما يعرف انقليزي:25:... ورا ما تفزعون له :d
2019-03-01 , 09:16 صباحاً
2019-03-01 , 11:34 صباحاً
ابو عـزيز’s Avatar
ابو عـزيز

                       

ابو عـزيز
Norway كتب:
بارك الله فيك لكن السؤال هل هذا الشئ قانوني ؟ نوعا ما احسه قانوني لان الجهاز و القطع من آبل لكن هل هو آمن هنا لدينا وقفة تامل و ترك الموضوع لخبراء الامن و الحماية للجواب

لكن هل هو انجاز نعم هو انجاز فعلا انك تتجاوز قيود مصنعية للتثبيت و هكذا

لكن في نظر آبل هل هو هاكنتوش او ماكنتوش هنا اتوقف عن الجواب :11:

بارك الله فيك علي هذا الموضوع :11:

شف لو تفكر به فعلياً بتعتقد انه قانوني لانك ماكركت شي بفلوس حتى اصلاً الهاكنتوش مافيه شي وكثير اجانب يركبونه وماواجهو اي مشاكل ف بإعتقادي ومانب متأكد ان هالطريقة قانونية.

أمنياً ماعندي علم بس الي اعرفه ان الماك أمنياً ممتاز والطريقة كلها مجرد لعب على الجهاز والنظام وبالنسبة للباتش كل الي سواه المطور انه جمع لك التعريفات الخاصة بالاجهزة القديمة الي ابل نفسها تخلصت منها بالانظمة الجديده وحطها لك بهالباتش بحيث تعرف قطع جهازك على نظام جديد بتعريف قديم ولكن يشتغل على النظام تالقديم.

للأمانة امنياً ماعندي علم نهائياً بس مقتنع انه ان شاء الله ماهنا خلاف وفعلياً بجهازي للحين شغال عندي وماواجهت مشاكل.

اما ابل يارجال خله تعتقد انه وندوز لو تبي اهم شي الامور ماشيه :d.

2019-03-01 , 11:34 صباحاً
2019-03-01 , 11:36 صباحاً
ابو عـزيز’s Avatar
ابو عـزيز

                       

ابو عـزيز
wannan كتب:
خبر مُفرح....
ولكن اللي ما يعرف انقليزي:25:... ورا ما تفزعون له :d

لازم تعرف انقليزي او تحاول تترجم لأنه اغلب او اكثر المشاكل او الحلول مكتوبه بالانقليزي فلازم تعتمد على نفسك.

تبي نساعدك مب مشكله بس اتكلم عن الافضل لك.

طبعاً الطريقة لازم تفرمت النظام عندك وتركبه من جديد وبعض الاجهزة ماتدعم الطريقة.
2019-03-01 , 11:36 صباحاً
2019-03-01 , 11:59 مساءً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway
ابو عـزيز كتب:
شف لو تفكر به فعلياً بتعتقد انه قانوني لانك ماكركت شي بفلوس حتى اصلاً الهاكنتوش مافيه شي وكثير اجانب يركبونه وماواجهو اي مشاكل ف بإعتقادي ومانب متأكد ان هالطريقة قانونية.

أمنياً ماعندي علم بس الي اعرفه ان الماك أمنياً ممتاز والطريقة كلها مجرد لعب على الجهاز والنظام وبالنسبة للباتش كل الي سواه المطور انه جمع لك التعريفات الخاصة بالاجهزة القديمة الي ابل نفسها تخلصت منها بالانظمة الجديده وحطها لك بهالباتش بحيث تعرف قطع جهازك على نظام جديد بتعريف قديم ولكن يشتغل على النظام تالقديم.

للأمانة امنياً ماعندي علم نهائياً بس مقتنع انه ان شاء الله ماهنا خلاف وفعلياً بجهازي للحين شغال عندي وماواجهت مشاكل.

اما ابل يارجال خله تعتقد انه وندوز لو تبي اهم شي الامور ماشيه :d.

كلامك صحيح 100% و الحركة جداً مفيدة و ان شاء الله تدعم كل الاجهزة مستقبلا لكن الي استغربه من تقييد ابل للاجهزة القديمة

المفروض تحط تنبيه ان النظام بيكون فيه بطئ او شئ من هذا القبيل و ليس لديها اي حال و لكن بامكانك تجربته و هكذا تترك للمستخدم حرية التثبيت !

يارجال عندي تابلت وندوز بي سي رامه 1 قيقا و الذاكرة 16 قيقا و كثير ناس قالو لي تعليق و بطئ الخ حتي الدعم الفني حق مايكروسوفت قال نعم يعمل لكن بيكون بطيئ جداً لكن يوم شغلته ابداً ماحسيت بالبطئ لان استخدامي له كان تصفح فقط وهذا المهم لي حاليا ولا الشغل الماك موجود :11:
2019-03-01 , 11:59 مساءً
2019-03-03 , 01:01 صباحاً
ابو عـزيز’s Avatar
ابو عـزيز

                       

ابو عـزيز
Norway كتب:
كلامك صحيح 100% و الحركة جداً مفيدة و ان شاء الله تدعم كل الاجهزة مستقبلا لكن الي استغربه من تقييد ابل للاجهزة القديمة

المفروض تحط تنبيه ان النظام بيكون فيه بطئ او شئ من هذا القبيل و ليس لديها اي حال و لكن بامكانك تجربته و هكذا تترك للمستخدم حرية التثبيت !

يارجال عندي تابلت وندوز بي سي رامه 1 قيقا و الذاكرة 16 قيقا و كثير ناس قالو لي تعليق و بطئ الخ حتي الدعم الفني حق مايكروسوفت قال نعم يعمل لكن بيكون بطيئ جداً لكن يوم شغلته ابداً ماحسيت بالبطئ لان استخدامي له كان تصفح فقط وهذا المهم لي حاليا ولا الشغل الماك موجود :11:

يارجال انا كنت متوقع الجهاز بيكون بطيء بينما بالواقع مالاحظت فرق كبير بينه وبين النظام السابق بس الي لاحظته من جد الي هو إذا كان البرنامج مفعل خاصية hardware acceleration يثقل عندي الجهاز والنظام كامل واول ما اطفيه يضبط كل شي.

اول ماثبتت النظام وركبت الكروم كان ثقيل مره مره واكتشفت اني مفعل هالخيار ومجرد ماطفيته ضبط كل الجهاز وصار سريع.

فلو اي واحد سوا الطريقة وصار عنده النظام بطي تأكد انك مطفي hardware acceleration من البرنامج الي اذا شغلته علق الجهاز.
2019-03-03 , 01:01 صباحاً
2019-03-03 , 06:22 مساءً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway
ابو عـزيز كتب:
يارجال انا كنت متوقع الجهاز بيكون بطيء بينما بالواقع مالاحظت فرق كبير بينه وبين النظام السابق بس الي لاحظته من جد الي هو إذا كان البرنامج مفعل خاصية hardware acceleration يثقل عندي الجهاز والنظام كامل واول ما اطفيه يضبط كل شي.

اول ماثبتت النظام وركبت الكروم كان ثقيل مره مره واكتشفت اني مفعل هالخيار ومجرد ماطفيته ضبط كل الجهاز وصار سريع.

فلو اي واحد سوا الطريقة وصار عنده النظام بطي تأكد انك مطفي hardware acceleration من البرنامج الي اذا شغلته علق الجهاز.

ممتاز جداً و حركة اول مرة اعرفها و نفعتني علي الجهاز الي برام 1GB لكن وش الفائدة من هذه الميزة وواغلاقها وش يعني لي ؟ اقصد وش بخسر من مميزات الجهاز هل بيكون يلغي دعم كرومكاست و كذا ؟ بارك الله فيك علي النصيحة و فعلا موضوعك قيم و لو كنت اقدر اقيمه بقيمه ب 5 نجوم :11: ان شاء الله بعد 10 سنوات او اقل بعد الغاء دعم اجهزتنا الحالية نحصل كذا شرح ممتاز ان شاء الله :11:
2019-03-03 , 06:22 مساءً
2019-03-03 , 08:50 مساءً
ابو عـزيز’s Avatar
ابو عـزيز

                       

ابو عـزيز
Norway كتب:
ممتاز جداً و حركة اول مرة اعرفها و نفعتني علي الجهاز الي برام 1GB لكن وش الفائدة من هذه الميزة وواغلاقها وش يعني لي ؟ اقصد وش بخسر من مميزات الجهاز هل بيكون يلغي دعم كرومكاست و كذا ؟ بارك الله فيك علي النصيحة و فعلا موضوعك قيم و لو كنت اقدر اقيمه بقيمه ب 5 نجوم :11: ان شاء الله بعد 10 سنوات او اقل بعد الغاء دعم اجهزتنا الحالية نحصل كذا شرح ممتاز ان شاء الله :11:

للأمانه والله مدري وش فايدة هالشي ولكن ماواجهت اي مشاكل يوم طفيته ولا طفى شي من الاشياء الي استخدمه.

يلزم ابحث واشوف وش فايدته.
2019-03-03 , 08:50 مساءً
2019-03-04 , 11:50 مساءً
Sniper_ss’s Avatar
Sniper_ss

مبدع

Sniper_ss
كذا نظام ماك يبداء يتخلا عن دعم جهازك تدريجياً

في الاخير لا عاد تقدر ترقي النظام ولا تستطيع ان تستخدم برامجها

الا على النسخ من الانظمه الجديده

هذي وحده من اسوى سياسات ابل التي خلتني اتخلا عن اجهزتها واتجه للهاكنتوش

(( ماكنت اتصور يوم اننا سوف نجبر للهاكنتوش لتثبيت نظام ماك على جاهز ماك )) :22:
2019-03-04 , 11:50 مساءً
2019-03-04 , 11:51 مساءً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway
ابو عـزيز كتب:
للأمانه والله مدري وش فايدة هالشي ولكن ماواجهت اي مشاكل يوم طفيته ولا طفى شي من الاشياء الي استخدمه.

يلزم ابحث واشوف وش فايدته.

انا مثلك لازم ابحث عنها لكنها غير موجودة عندي الا في متصفح الجهاز و متصفح الكروم مدري اذا في تطبيقات ثانية بها ذي الميزة لكنها تعطيلها في كروم جداً مفيد :11:
2019-03-04 , 11:51 مساءً
2019-03-05 , 12:23 صباحاً
ابو عـزيز’s Avatar
ابو عـزيز

                       

ابو عـزيز
Sniper_ss كتب:

سياسة ربح 100%.

يعني نظام الماك زيه زي الوندز نظام للكمبيوتر ليش تحصره على اجهزة جديده مع ان القديمة تقبل بدون مشاكل وتشتغل بشكل ممتاز جداً ، بينما ويندوز معطيك صلاحية التثبيت على اي جهاز بس شارط عليك انه لايكون اقل من 1 قيقا هيرتز سرعة المعالج والرام لاتكون اقل من 1 قيقا والهاردسك مساحه 20 قيقا او 16 قيقا لنسخه 32bit ، انت ليش تقولي جهازي الماك مايدعم النظام الجديد مع ان المعالج رباعي الانوية و 2.4 هيرتز والرام 8 قيقا ومواصفات ممتازة واخر شي تقولي لا ، الموضوع واضح وضوح الشمس ربحي 100%.

سياسة سيئة جداً ولكن وش تسوي :d.

Norway كتب:
انا مثلك لازم ابحث عنها لكنها غير موجودة عندي الا في متصفح الجهاز و متصفح الكروم مدري اذا في تطبيقات ثانية بها ذي الميزة لكنها تعطيلها في كروم جداً مفيد :11:

بحثت عن الخاصية وعجزت افهم مضبوط ، ولكن الي فهمته انه ميزة تخلي النظام يتوافق مع القطع بجهازك بحيث يعمل بطريقة افضل ومدري وش المقصود بالكلام بالضبط.
2019-03-05 , 12:23 صباحاً
2019-03-05 , 12:55 صباحاً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway
Sniper_ss كتب:

انا استخدم الماك عشان برنامجين فقط هم Final Cut Pro احس نفسي غريب بدونه و برامج Adobe جميعها

هل اقدر اثبتها علي الهاكنتوش بدون مشاكل و من متجر التطبيقات نفسه " الاب ستور " و مايعطوني حظر علي حسابي ؟ انا استخدم iCloud بشكل رئيسي للربط بين اجهزتي حاليا و لو بثبت الهاكنتوش بركبه علي Ryzen 2700X ف بما انك خبير به هل بيحظروني و هل هو آمن ؟ هل تفعيل التحقق بخطوتين كافي لتامين حسابي ؟

2019-03-05 , 12:55 صباحاً
2019-03-05 , 01:04 صباحاً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway
ابو عـزيز كتب:
سياسة ربح 100%.

يعني نظام الماك زيه زي الوندز نظام للكمبيوتر ليش تحصره على اجهزة جديده مع ان القديمة تقبل بدون مشاكل وتشتغل بشكل ممتاز جداً ، بينما ويندوز معطيك صلاحية التثبيت على اي جهاز بس شارط عليك انه لايكون اقل من 1 قيقا هيرتز سرعة المعالج والرام لاتكون اقل من 1 قيقا والهاردسك مساحه 20 قيقا او 16 قيقا لنسخه 32bit ، انت ليش تقولي جهازي الماك مايدعم النظام الجديد مع ان المعالج رباعي الانوية و 2.4 هيرتز والرام 8 قيقا ومواصفات ممتازة واخر شي تقولي لا ، الموضوع واضح وضوح الشمس ربحي 100%.

سياسة سيئة جداً ولكن وش تسوي :d.

بحثت عن الخاصية وعجزت افهم مضبوط ، ولكن الي فهمته انه ميزة تخلي النظام يتوافق مع القطع بجهازك بحيث يعمل بطريقة افضل ومدري وش المقصود بالكلام بالضبط.

اتفق معاك النظام المفروض يشتغل علي كل الاجهزة من عام 2005 و الي الان :11:

و بالنسبة الي التطبيقات تحذير من مطور التطبيق ان البرنامج لن يعمل و هذا يكفي و انا متاكد ان 90% من التطبيقات تعمل علي الاجهزة من ايام C2D الي i7 بدون مشاكل و لكن سياسة ربحية و لنا الله و مع هذا الهاكنتوش وحده من يظهر عظلات الماك و يجعله ينقض علي خصومه تخيل شركة ابل تبيع النظام منفصل و تدعم الهاكنتوش بشكل رسمي بتشوف الويندوز انقرض من الاسواق و مفتاح الويندوز الاصلي بيكون من 1000 ريال الي 10 ريال من متجر مايكروسوفت و لن يشتريه الا من يرتاح له فقط :11:
2019-03-05 , 01:04 صباحاً
2019-03-05 , 01:26 صباحاً
Sniper_ss’s Avatar
Sniper_ss

مبدع

Sniper_ss
Norway كتب:
انا استخدم الماك عشان برنامجين فقط هم Final Cut Pro احس نفسي غريب بدونه و برامج Adobe جميعها

هل اقدر اثبتها علي الهاكنتوش بدون مشاكل و من متجر التطبيقات نفسه " الاب ستور " و مايعطوني حظر علي حسابي ؟ انا استخدم iCloud بشكل رئيسي للربط بين اجهزتي حاليا و لو بثبت الهاكنتوش بركبه علي Ryzen 2700X ف بما انك خبير به هل بيحظروني و هل هو آمن ؟ هل تفعيل التحقق بخطوتين كافي لتامين حسابي ؟

عندي جهاز AMD Ryzen 7 1800x

ومركب عليه الهاكنتوش ولا فيه مشاكل والهاكنتوش مو ممنوع وله مواقع رسميه

طبعا هذا الموقع هو فادني كثير بس لازم تطبق الشرح الي يعطونك للتثبيت

الرابط https://amd-osx.com

بالنسبه للبرامج فالبرامج الي ذكرتها تتثبت عادي واستخدامها جبار على الرايزن

طبعا تحط في بالك انك تتابع المنتدى قبل الترقيه للانظمه الجديده من ابل

لان اذا رقيت بطريقه اعتياديه راح يروح عليك الكرنل ل AMD وماتقدر تبوت
2019-03-05 , 01:26 صباحاً
2019-03-05 , 01:37 صباحاً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway
Sniper_ss كتب:
عندي جهاز AMD Ryzen 7 1800x

ومركب عليه الهاكنتوش ولا فيه مشاكل والهاكنتوش مو ممنوع وله مواقع رسميه

طبعا هذا الموقع هو فادني كثير بس لازم تطبق الشرح الي يعطونك للتثبيت

الرابط https://amd-osx.com

بالنسبه للبرامج فالبرامج الي ذكرتها تتثبت عادي واستخدامها جبار على الرايزن

طبعا تحط في بالك انك تتابع المنتدى قبل الترقيه للانظمه الجديده من ابل

لان اذا رقيت بطريقه اعتياديه راح يروح عليك الكرنل ل AMD وماتقدر تبوت

بارك الله فيك ياغالي

انا المهم عندي هو ان حسابي علي iCloud الي شريت منه Final Cut Pro مايتبند او يتقفل :11:

انا ناوي علي تجميعة Ryzen 2700X و بحط فيها رامات عالية جداً

علي اي حال جهاز انتل الحالي عندي هذا هو اتمني منك تشوف مواصفاته و ترد لي خبر هل هو مناسب للهاكنتوش و هل يحتاج كيرنال معدل :11: مع العلم ان كان بيكون ممتاز مع الي ذكرته لك و مابواجه اي مشاكل بالاقلاع او التعاريف بستخدمه بشكل رئيسي علي 64GB SSD و بركب الويندوز علي HDD ثاني علي الجهاز المهم ان الهاكنتوش يكون الاساسي :35:
انا كنت ناوي اخلي Ryzen جهاز لتخزين الملفات المهمة و خصوصا اني حولت كل اقراص التخزين الي عندي الي صيغتي APFS و NFS+ و الغاء كامل استخدامي ل صيغ مثل ExFat و NTFS و Fat32 الخ بمعني اني ابغي كل الاجهزة الي عندي بنظام ماك حتي و ان كانت نسخ قديمة و هكذا :11:
2019-03-05 , 01:37 صباحاً
2019-03-05 , 11:34 صباحاً
Abu Mohanad’s Avatar
Abu Mohanad

**

Abu Mohanad
Norway كتب:
اتفق معاك النظام المفروض يشتغل علي كل الاجهزة من عام 2005 و الي الان :11:

و بالنسبة الي التطبيقات تحذير من مطور التطبيق ان البرنامج لن يعمل و هذا يكفي و انا متاكد ان 90% من التطبيقات تعمل علي الاجهزة من ايام C2D الي i7 بدون مشاكل و لكن سياسة ربحية و لنا الله و مع هذا الهاكنتوش وحده من يظهر عظلات الماك و يجعله ينقض علي خصومه تخيل شركة ابل تبيع النظام منفصل و تدعم الهاكنتوش بشكل رسمي بتشوف الويندوز انقرض من الاسواق و مفتاح الويندوز الاصلي بيكون من 1000 ريال الي 10 ريال من متجر مايكروسوفت و لن يشتريه الا من يرتاح له فقط :11:

معلومة خارج نقاشكم

ابل تعتبر النظام مجاني و هي تعتمد على بيع الاجهزة فقط
بل ان النظام يمكن تحميله من الموقع مجانا على ما اظن
الشركة تعلم بهذي الامور
2019-03-05 , 11:34 صباحاً
2019-03-05 , 11:16 مساءً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway
Abu Mohanad كتب:
معلومة خارج نقاشكم

ابل تعتبر النظام مجاني و هي تعتمد على بيع الاجهزة فقط
بل ان النظام يمكن تحميله من الموقع مجانا على ما اظن
الشركة تعلم بهذي الامور

معلومة من شخص مثلك تمثل مصدر موثوق بالنسبة الي :11:

انا عن نفسي عندي
Mac Mini ( نسخة ماقبل 2018 )
Macbook Air ( 2017 ) :69::69:
Macbook Pro TB
iMac

و اقنعت الوالد و الوالدة يشترون iMac 5K وحصل و الحمدلله :11:

ومع ذلك ودي اجرب النظام علي جهاز غير اجهزة آبل و هذا الشئ هدفي من سنوات طويلة اجرب الهاكنتوش و نجحت علي معالج بينتيوم بي لكن مع الاسف كرت الشبكة ماشتغل لذلك سحبت عليه و الان ان شاء الله برجع اثبته علي كل الاجهزة خصوصا و اني تركت صيغة نظم تخزين البيانات NTFS بشكل شبه نهائي و احتاج توافق تام بين وسائط التخزين و نظام التخزين و برامج NTFS مادخلت مخي و بما ان 65% من اجهزتي تعمل بماك ليش ماانتقل بشكل نهائي ؟ مافي اي سبب يمنع سواء اني عندي عشق للمعالجات الحديثة و كروت الشاشة و بما ان الهاكنتوش هذا مب عذر لي :11:

سعيد باقتباس ردي من قبلك صديقي الغالي ابو مهند :11:
2019-03-05 , 11:16 مساءً
2019-03-06 , 05:48 مساءً
الرومانتك’s Avatar
الرومانتك

فعال

الرومانتك
شكراً لك تم الإستفادة من الموضوع وتركيب موهافي ع جهازي late 2011

وضبط وشغال زي اللوز
هناك طريقتين

الأولى تحديث وهي اللي اتبعتها وموجود فديو كامل يشرح الطريقة

https://www.youtube.com/watch?v=PstfkjBJagA

والثانيه تسطيب نظام جديد ع بارشن نظيف
https://www.youtube.com/watch?v=eb8IEQPpSQk&t=271s

اتبع الخطوات جميعها واضمن لك اذا جهازك يدعم راح يكتمل :)
2019-03-06 , 05:48 مساءً
2019-03-08 , 06:28 مساءً
ابو عـزيز’s Avatar
ابو عـزيز

                       

ابو عـزيز
الرومانتك كتب:
شكراً لك تم الإستفادة من الموضوع وتركيب موهافي ع جهازي late 2011

وضبط وشغال زي اللوز
هناك طريقتين

الأولى تحديث وهي اللي اتبعتها وموجود فديو كامل يشرح الطريقة

https://www.youtube.com/watch?v=PstfkjBJagA

والثانيه تسطيب نظام جديد ع بارشن نظيف
https://www.youtube.com/watch?v=eb8IEQPpSQk&t=271s

اتبع الخطوات جميعها واضمن لك اذا جهازك يدعم راح يكتمل :)

جميل اني افدتك وافدت الشباب :d

لاتنسى تطفي خيار بكروم اذا كنت تستخدمه ( hardware acceleration ) وبالعربي مكتوب ( استخدام تسريع الأجهزة عند توفره ) لأنه اذا كان مفعل وشغلت اليوتيوب بيعلق عندك الجهاز ويثقل مره.

واي برنامج تحمله فيه هالخيار إذا كان يعلق معك طفه ويضبط

وبالتوفيق

2019-03-08 , 06:28 مساءً