استفسارعن السيد بوكس وطريقه عمله
banner
2021-08-04 , 03:26 صباحاً
وضااااح’s Avatar
وضااااح

مشارك

وضااااح
حياك أخوي محمد

[QUOTE]اقصد Rclone لكن بما انك ذكرت برنامج winscp بجربه عندي وبشوف برنامج Filezilla انا شغال عليه الان [/QUOTE]

بالنسبة لل Rclone اللي فهمته أنه لنقل الملفات إلى المواقع السحابية مايخدم موضوعك, وماني متأكد 100%

[QUOTE]اما اذا قصدك ابلود من الجهاز للسيرفر هاذي هي المشكله
[/QUOTE]

أحتمال تكون المشكله عندك في جدار الحماية, أبحث عن طريقة السماح للبرامج الاتصال بالانترنت في جدار الحماية حق ويندوز ديفيندر إذا كنت تستخدمه أو برنامج مكافح الفيروسات إن كان موجود

[QUOTE]بالنسبه لعدد الملفات في الرفع من الجهاز للسيرفر فانا انقل مجلد كامل فيه ملفات كثيره وجربت انقل ملف واحد برضو نفس المشكله طبعا اقل ملف حجمه 2جيجا والقصد من ذلك لاني اريد رفع الملف في المنتديات عند طريق السيد بوكس كنت سابقا ارفع من جهازي سرعه الرفع لاتتعدي 100 كيلو بايت فعشان ارفع ملف من جهازي يبغاله شهر اقل شيء [/QUOTE]

بالنسبة لي برنامج FileZilla ماني راضي عنه تمام الرضى لكن ماشي حاله معي, طبعا السرعه عندي النص فقط بس لابأس, لكن فيه شغله لازم تنتبه لها FileZilla يحسب السرعه بال MiB , يعني 3MiB ابلود تعادل 30Mbps من سرعة الفايبر عندي وقس على ذلك.

[QUOTE]وبما اني ذكرت الرفع فلو عندك علم تذكره انا مشترك في باقه بيتي dsl ب230 ريال مع الضريبه وسرعه التحميل تصل الى 1.2 ميغا بايت بالداون لود مانجر وبالتورنت 1.1ميغا واللي واصلني 10ميغا من الخط هل السرعه واصله كامله لاني كل ماابحث عن معلومات الباقه يكتبون اقصى سرعه يدعمها خط العميل ولا يكتبون مااقصى سرعه للباقه كم وهل فيه مجال ازود سرعه الرفع فيها
[/QUOTE]

كم سرعة الباقة عندك؟
الداون لود مانجر عادة يحسب بال MiB يعني 1.2 تساوي 12Mbps و أنت قارنها بسرعة الباقه اللي عندك.
موجوده معلومات الخط تبعك تحصلها في صفحة المودم أو تتواصل مع مزود الخدمة وتسأله, وبعدها تفحص جودة اتصالك من موقع speedtest وغيره, عشان تتأكد مايكون عندك مشكلة في الباقة نفسها.
مافهمت قصدك تزود سرعة الاتصال؟

[QUOTE]واخر شيء لو عندك علم عن التحميل التلقائي من التراكر rss لاني حاولت كثير وما عرفت ولا يوجد شروحات له
[/QUOTE]

التحميل التلقائي من RSS ما أعرف له جديد علي ويحتاج شي أسمه Regular Expression (RegEx) ولازم تعرف وش قاعد تسوي عشان ماتجيب العيد وممكن يتسبب في خسارتك التراكر و باند, أنا أستخدمه يدوي.

ال RSS بعض التركرات يكون معطل لازم تدخل على صفحة الاعدادت وتفعله والبعض الآخر مايحتاج تفعيل, تضغط على ايقونته وتحدد اللي تبيه من الخيارات وبعدها تضغط عليه يعطيك رابط تنسخه وتحطه في برنامج التورنت اللي تستخدمه أنا أستخدم Rutorrent, كل برنامج له اعدادات مختلفه عن الثاني قليلا, راح تشوف الملفات الجديده في برنامج التورنت بدال ماتدخل كل تراكر وتبحث عنها, لكن تبقى طريقة بدائية.
2021-08-04 , 03:26 صباحاً