للأسف هيئة الاتصالات اهتمامها ضعيف بالمواطن
banner
2020-11-09 , 12:14 مساءً
AbuHaifa’s Avatar
AbuHaifa

مشارك

AbuHaifa
السلام عليكم،

للأسف اكتشفت إنه حتى هيئة الاتصالات اهتمامها ضعيف بالمواطن المغلوب على أمره.

حصلت لي مشكلة طويلة مع موبايلي، حيث انه خدمة الفايبر عني انقطعت (وانا دافع 6 شهور مسبقة الدفع). لما اتواصلت معاهم اعترف الموظف انه فعلا مبين فيه مشكلة من عندهم و انه الصيانة راح يجوني. و اللي حصل اكثر من مرة انه الموظف يجيني على العنوان القديم، و يقلي هو العنوان اللي مسجل عندهم في النظام. و فيه موظف يقلي المفروض لما تنقل تكلمنا ننقل لك الخدمة، و واحد ثاني يقلي انت شكلك توك ناقل.

و الغريب في الموضوع انه انا نقلت قبل سنتين و عن طريق موبايلي ركبوا لي المودم، لكنهم مضيعين الطاسة، و طلع انه النظام هو اللي فيه المشكلة (اظن طلب معلق). و هاتك، اتواصل معاهم الفين مرة كل مرة يوعدوني انه يحلوا المشكلة و يسحبوا عليا لا إحم ولا دستور. انا ادق و يطلع اما طلبي مقفل او انه مافي طلب. احس جاني الضغط الله ياخذهم. في الاخير قلت مالي الا هيئة الاتصالات و ينعاد نفس الموال مع موبايلي.

المشكلة هيئة الاتصالات لما تدق عليهم ما منهم أي فائدة نهائييييا. يعطوك كلام حفظوه و سمعوه، كأنك تتكلم مع كمبيوتر. و لما تتواصل عن طريق تويتر يدقوا عليك و نفس الشي بالضبط. بعد ما الشكوى اتصعدت قعدت اسبوع الين ما صارت تحت الدراسة، و بعدين قعدت اسبوع او اسبوعين الين ما فصلوا القضية لصالحي، و حتى بعد هذا انا اجري وراهم يحلوا قضيتي و بعد عشرة ايام جوا موبايلي و صلح لي المشكلة في دقيقتين بس. الحالات اللي تتغير في برنامج هيئة الاتصالات مجرد مظهر بدون أثر على الواقع. و طول هذي الفترة ولا مرة وحدة حتى اتصلوا عليا هيئة الاتصالات من عندهم عشان يسألوني ايش صار في القضية، نفس تعامل موبايلي *******.

بعد ما رجعوا النت موبايلي اتصل عليهم اليوم الثاني عشان اشوف التعويض حق الشهرين اللي راحت عليا و عسى يعطوني خصم محرز على الاشتراك الجاي تعويض عن التعطيل اللي حصل خلال ذي الفترة بدون نت. هاهاي. والله أنا مسكين و بن حلال، على بالي بيعاملوني على إني آدمي.

يرد عليا الموظف و يقلي مبين عنده في السيستم انه لي تعويض 12 يوم. أنا هنا انتقلت من القمة في رفع الضغط إلى موت القلب. ماعد هي فارقة. اجري وراهم الى متى؟

اللي يقهرك زيادة إنه هيئة الاتصالات مسجلين في البرنامج انه القضية انتهت حسب ما أرفقت الشركة، و يبغوني أقيمهم. يعني ماحد فيهم فكر أو حس إنه يتواصل معايا يشوف هل القضية فعلا انتهت ولا لا. شكله يبغوني ارفع شكوى ثانية عشان التعويض.

ما أقول الا الله المستعان و الله يصبرنا. أنا احس بتجيني حالة نفسية لو اشوف شعار موبايلي، و فوق كذا هيئة الاتصالات بس تسكتني.

بس فضفضة اطلع اللي في نفسي.
Enlarged Image
2020-11-09 , 12:14 مساءً
2020-11-09 , 01:06 مساءً
حياه تك’s Avatar
حياه تك

نشيط

حياه تك
الله يعينك
ويعوض عليك خير
نفس المشاكل عند عامة الناس.
2020-11-09 , 01:06 مساءً