القلم الالكتروني و هواوي ميدياباد ومشكلتي مع الكتابة
banner
2018-09-27 , 06:45 مساءً
Rima Rima’s Avatar
Rima Rima

مشارك

Rima Rima
السلام عليكم
شاء الله اني اشتري قلم من جرير سعره 250 ريال
توقعت انه بهالسعر بيعطيني راحه توازي راحة الكتابة على الواقع او قريبة منها على الاقل
المشكلة اني ماقدرت اوازن يعني اذا جيت بكتب يدي كامله تكون مستنده على التابلت بالتالي مايكتب القلم بهالحاله وش الحل؟ ابي بس يستجيب للقلم ومايهتم لوجود يدي عليه , يعني مومعقول بكتب بشكل عمودي! وشكلي انا مافهمت التكنيك بعد ..
فيه شيء مفروض اعرفه؟ هل انا مستعمله القلم غلط؟
Enlarged Image
2018-09-27 , 06:45 مساءً
2018-10-05 , 06:30 صباحاً
زحمة حكي 16’s Avatar
زحمة حكي 16

مشارك

زحمة حكي 16
مدري انا استخدم القلم اللي جا مع الجهاز و انا حاط يدي على الشاشه وبدون مشاكل و غير كذا يفرق بين يدي و القلم يعني لو احاول اكتب بيدي ما يكتب بينما بالقلم يكتب مباشره،، ولكن حاليا اواجه مشكله باختيار البرنامج المناسب للدراسه
2018-10-05 , 06:30 صباحاً
2018-10-05 , 07:16 مساءً
louispower’s Avatar
louispower

مشارك

louispower
زحمة حكي 16 كتب:
مدري انا استخدم القلم اللي جا مع الجهاز و انا حاط يدي على الشاشه وبدون مشاكل و غير كذا يفرق بين يدي و القلم يعني لو احاول اكتب بيدي ما يكتب بينما بالقلم يكتب مباشره،، ولكن حاليا اواجه مشكله باختيار البرنامج المناسب للدراسه

انا لقيت برنامج كويس اسمه squid .. أحسن من الـ Onenote , الكتابة فيه متأخرة مادري ليه !
اذا عندك برنامج كويس شاركنا .
2018-10-05 , 07:16 مساءً
2018-10-06 , 08:49 صباحاً
زحمة حكي 16’s Avatar
زحمة حكي 16

مشارك

زحمة حكي 16
louispower كتب:
انا لقيت برنامج كويس اسمه squid .. أحسن من الـ Onenote , الكتابة فيه متأخرة مادري ليه !
اذا عندك برنامج كويس شاركنا .

افضل برنامج استخدمه للpdf هو xodo يدعم القلم و بدون تأخير و ممتاز جدا ،، لكن للاسف يوم اشغل عليه ملف باوربوينت تختبص السلايدات و احيان يطلع الكلام فوق العنوان ،،،
اذا كانت المشكله بسلايدات كثيره احول على برنامج WPS Office في تأخير بسيط جدا لا يكاد يلحظ .

انا ادور عن برنامج يعطيني مساحه اكتب فيها حول السلايد يعني يعطني صفحه بيضاء بنصها السلايد و يصير اقدر اكتب ملاحظاتي خارج إيطار السلايد ،، اعتذر لصاحب المشكله اذا طلعنا عن مشكلته الاساسيه
2018-10-06 , 08:49 صباحاً
2018-10-11 , 06:09 مساءً
louispower’s Avatar
louispower

مشارك

louispower
زحمة حكي 16 كتب:
افضل برنامج استخدمه للpdf هو xodo يدعم القلم و بدون تأخير و ممتاز جدا ،، لكن للاسف يوم اشغل عليه ملف باوربوينت تختبص السلايدات و احيان يطلع الكلام فوق العنوان ،،،
اذا كانت المشكله بسلايدات كثيره احول على برنامج WPS Office في تأخير بسيط جدا لا يكاد يلحظ .

انا ادور عن برنامج يعطيني مساحه اكتب فيها حول السلايد يعني يعطني صفحه بيضاء بنصها السلايد و يصير اقدر اكتب ملاحظاتي خارج إيطار السلايد ،، اعتذر لصاحب المشكله اذا طلعنا عن مشكلته الاساسيه

أبشرك .. لقيت الححل للـ Onenote , حمل إصدار 16.0.8827.2090 من النت و يضبط الكتابة بدون تأخير .

اما بخصوص السلايد , فيه طريقة أستخدمها انا . أحفظ السلايد بصيغة PDF ثم أرفعها كـ printout على الون نوت , و بكذا أكتب على السلايد و بمساحة لا نهائية .

طبعا عن طريق التطبيق نفسه مايمديك ترفع , بس تقدر ترفع عن طريق اللاب الظاهر و يمكن الموقع , Onenote online .
2018-10-11 , 06:09 مساءً