الفيزيكال vs الديجيتال
banner
2018-03-12 , 02:01 مساءً
Macubix’s Avatar
Macubix

فعال

Macubix
شكراً لتاوجبك اخي دودا2 . تقريباً بالنسبة لي اشوف الأفضل الديجيتال . آخر معاناتي مع نسخ الفيزيائية ببلايستيشن 2 كثير العاب كنت ابغاها وماوجدتها وهي نسخة كوبي مابالك بنسخة أصلية وغير التجار الي مابيجيبولك غير الأشرطة الغبية . اغلبهم . واذا وجد مكان مناسب بيستغل وبيرفع الأسعار . حوسة يمكنني تجنبها بشراء نسخ رقمية.

طيب اخوي دودا بما انك خبير ماشاء الله بنينتندو بالنسبة للأي شوب ايش تشوف افضل فيزا للتعامل معها ؟؟ . الي معاية فيزا تسوق الراجحي . سمعت ياخذوا نسبة وسعر الصرف مرتفع . يريت تفيدنا حول هذي النقطة ايش افضل فيزا للشراء من الأيشوب حتى اضع نقاط على الحروف بموضوع السويتش . شاكر تجاوبك وتفاعلك بالقسم مع جميع الأعضاء.
2018-03-12 , 02:01 مساءً
2018-03-12 , 03:49 مساءً
Doda2’s Avatar
Doda2

Nintendo Switch

Doda2
Macubix كتب:
شكراً لتاوجبك اخي دودا2 . تقريباً بالنسبة لي اشوف الأفضل الديجيتال . آخر معاناتي مع نسخ الفيزيائية ببلايستيشن 2 كثير العاب كنت ابغاها وماوجدتها وهي نسخة كوبي مابالك بنسخة أصلية وغير التجار الي مابيجيبولك غير الأشرطة الغبية . اغلبهم . واذا وجد مكان مناسب بيستغل وبيرفع الأسعار . حوسة يمكنني تجنبها بشراء نسخ رقمية.

طيب اخوي دودا بما انك خبير ماشاء الله بنينتندو بالنسبة للأي شوب ايش تشوف افضل فيزا للتعامل معها ؟؟ . الي معاية فيزا تسوق الراجحي . سمعت ياخذوا نسبة وسعر الصرف مرتفع . يريت تفيدنا حول هذي النقطة ايش افضل فيزا للشراء من الأيشوب حتى اضع نقاط على الحروف بموضوع السويتش . شاكر تجاوبك وتفاعلك بالقسم مع جميع الأعضاء.

العفو اخوي
المحلات توفر أغلب الألعاب و انت تقدر تتعامل مع محل يوفرلك الألعاب اللي انت تطلبها حتى إذا كان في منطقة بعيدة عنك اطلب منه يشحنها لك ع البريد
بالنسبة للفيزا? مدري, جرب اشتري بطاقة رصيد 10$ من داخل الستور
+ فيه متاجر تبيعها بالسعر الرسمي مثل http://www.pcgamesupply.com/buygames/Nintendo-W...
الأفضل استخدم ستور امريكي و ولاية مافيها ضرايب حتى تتجنب الزيادة
2018-03-12 , 03:49 مساءً
2018-03-12 , 04:42 مساءً
Macubix’s Avatar
Macubix

فعال

Macubix
الله يعطيك العافية اخوي دودا ماقصرت ان شاء الله اخذ السوتش ومعه ميموري 400 جيجا اي شركة مو لازم شركة معينة صح ؟؟ حتى استفيد من موضوع التخفيضات ومشاوير البحث او انتظار العاب . زي البلايستيشن والفيتا الحمدالله الأن لي فترة طويلة حق سنتين كل تعاملي بالديجيتال بس الي حمسني لإقتناء النسخة الفيزيكال من العاب السوتش هو انها كاتردج لو حافظت عليها تجلس معاك بعكس السيديهات تحسها تخرب بسرعة وغير عملية . للأمانة اخوك متعقد من حكاية العدسة من ايام سوني 2 كل ماجبت شريط مايشتغل او يعلق :( . الحمدالله انو في نسخ ديجيتال بهذا الجيل ^ ^
2018-03-12 , 04:42 مساءً
2018-03-12 , 05:23 مساءً
Doda2’s Avatar
Doda2

Nintendo Switch

Doda2
Macubix كتب:
الله يعطيك العافية اخوي دودا ماقصرت ان شاء الله اخذ السوتش ومعه ميموري 400 جيجا اي شركة مو لازم شركة معينة صح ؟؟ حتى استفيد من موضوع التخفيضات ومشاوير البحث او انتظار العاب . زي البلايستيشن والفيتا الحمدالله الأن لي فترة طويلة حق سنتين كل تعاملي بالديجيتال بس الي حمسني لإقتناء النسخة الفيزيكال من العاب السوتش هو انها كاتردج لو حافظت عليها تجلس معاك بعكس السيديهات تحسها تخرب بسرعة وغير عملية . للأمانة اخوك متعقد من حكاية العدسة من ايام سوني 2 كل ماجبت شريط مايشتغل او يعلق :( . الحمدالله انو في نسخ ديجيتال بهذا الجيل ^ ^

الله يعافيك و يوفقك
حالياً الـ 400GB متوفرة عند شركة SanDisk فقط
مشكلة العدسة كانت في جهاز PS1 و PS2 و المشكلة نادرة جداً مع باقي الأجهزة
2018-03-12 , 05:23 مساءً
2018-03-12 , 05:27 مساءً
Doda2’s Avatar
Doda2

Nintendo Switch

Doda2
Macubix كتب:
ميموري 400 جيجا

https://www.amazon.com/s/ref=as_li_ss_tl?url=se...
2018-03-12 , 05:27 مساءً
2018-03-12 , 06:41 مساءً
killer is dead’s Avatar
killer is dead

مبدع

killer is dead
Macubix كتب:
سؤال آخر : هل تشوفه مجدي شراء الألعاب من الخارج دفعة واحدة مرة بالسنة . كنهاية كل سنة مثلاً ؟؟

لا ،
ليش تحرم نفسك من الالعاب طول السنة ؟
ما انصحك تشتري اكثر من لعبتين في نفس الوقت ،
بتشتت وما تدري تلعب هذي ولا هذي وبتنسى كل شي لعبته الخ الخ .
2018-03-12 , 06:41 مساءً
2018-03-12 , 06:54 مساءً
killer is dead’s Avatar
killer is dead

مبدع

killer is dead
ك بداية لا تزود عن ذاكرة ١٢٨ جيجا ،
صدقني مو كل الالعاب لازم تكون حجمها كبير ،
عندك العاب الاندي و العاب نينتندو احجامها معقولة ،
واصلاً صدقني تقدر تمشي نفسك بذاكرة صغيرة حتى ،
اذا خليت عندك ١٠ العاب اساسية تلعبها طول الوقت (سماش ماريو كارت و ميكر و لعبه رياضية الخ الخ)
والعاب الاندي خلها في الجهاز ما راح تفرق ،
والعاب التختيم اول ما تخلصها احذفها لانك ما راح ترجع لها (خاصة مافيه تروفيز في السويتش)
ونصيحتي ابعد عن العاب الطرف الثالث خاصة اذا عندك ps4 او xbox او pc .
2018-03-12 , 06:54 مساءً
2018-03-12 , 07:07 مساءً
Macubix’s Avatar
Macubix

فعال

Macubix
شكراً لك اخي دودا على تجاوبك السريع ماننحرمش وفادتني معلوماتك

شكراً لك اخي كيلر از ديد وفرت علي عناء بحث اي ذاكرة اشتري 128 جيجا اكثر من كافية وطبعاً استطيع تحميل اللعبة مرة آخرى ان كنت اريد تختيمها مرة ثانية . العاب الطرف الثالث لدي بلايستيشن 4 السوتش فقط للحصريات واستوديو ليفل 5 وحصريات استوديو طرف ثاني .

عندي العاب اشتريتها للأن مالعبتها زي ناير اوتوماتا وراتشت وبلودبورن جات مع البلس ورون فاكتوري 4 اريد تختيمها خخخخخخ ><
2018-03-12 , 07:07 مساءً
2018-03-13 , 09:29 صباحاً
zombie47ak’s Avatar
zombie47ak

مشارك

zombie47ak
هيروهاا دونو كتب:
عن نفسي افضل الرقمي بسبب اني اخاف تتلف الأشرطة
+ احب يكون كل شيء في الجهاز افضل

والله اخوي عندي اشرطة جهاز ds مره قديمه والعاب psp للحين تشتغل ماكو اي مشاكل انصحك لاتاخذ رقمي لانها تاخذ مساحة كبيره في رام
2018-03-13 , 09:29 صباحاً
2018-03-19 , 09:50 مساءً
X-Altair’s Avatar
X-Altair

نشيط

X-Altair
شباب أنا ناوي أشتري سويتش
[U]وحاب تكون كل الألعاب ديجيتال لكن لما دخلت موقع نينتيندو سويتش فيه ألعاب ما أقدر أحملها ديجيتال يقول buy physical
كيف أحمل هالألعاب ديجيتال مثل زيلدا وغيرها ؟

[/U]تحديث : هالكلام يصير لما أروح للـ Special Edition توني أنتبه ( طبيعي يكون بس فيزيكال :d )
الشيء الثاني هل أقدر أحفظ نسخه من التخزين بذاكرة خارجية ؟
لأني قريت رد يقول إن فيه تحديث للنينتيندو حذف التخزينات الموجوده بالجهاز للي يستخدمون أجهزة طرف ثالث
فحاب أنسخ التخزين كل فتره وفتره إحتياط

سؤال ثالث
وش فايدة النقاط الذهبية لما أشتري ديجتال ووش الـ amiibo
2018-03-19 , 09:50 مساءً
2018-03-20 , 12:42 مساءً
Doda2’s Avatar
Doda2

Nintendo Switch

Doda2
X-Altair كتب:
هل أقدر أحفظ نسخه من التخزين بذاكرة خارجية ؟
لأني قريت رد يقول إن فيه تحديث للنينتيندو حذف التخزينات الموجوده بالجهاز للي يستخدمون أجهزة طرف ثالث
فحاب أنسخ التخزين كل فتره وفتره إحتياط

سؤال ثالث
وش فايدة النقاط الذهبية لما أشتري ديجتال ووش الـ amiibo

"حالياً "لا"
التحديث ماحذف التخزينات "حذف عدد ساعات اللعب و رجع ثاني مع التحديث الأخير"
+ التحديث الأخير حسب بعض اللاعبين بسبب استخدام قاعدة من شركات طرف ثالث, إذا ناوي على قاعدة اشتري قطعة بلاستيكية فقط و انقل محتوى القاعدة الأصلية لها
"النقاط الذهبية تقدر تجيب فيها لعبة من الستور بدل المال الحقيقي و هنا معلومات بسيطة
"الأميبو هي مجسمات للشخصيات تقدر تستفيد منها في الألعاب الداعمة للأميبو في بعض الألعاب تفتح أزياء و عتاد و أحياناً طور خاص بالأميبو و أحياناً عتاد موجودة في اللعبة لكن بدل تتعب في البحث عنها أو شرائها داخل اللعبة الأميبو يوفرها لك في أي لحظة بمجرد إستخدامك للأميبو
2018-03-20 , 12:42 مساءً
2018-03-20 , 06:08 مساءً
X-Altair’s Avatar
X-Altair

نشيط

X-Altair
Doda2 كتب:
"حالياً "لا"
التحديث ماحذف التخزينات "حذف عدد ساعات اللعب و رجع ثاني مع التحديث الأخير"
+ التحديث الأخير حسب بعض اللاعبين بسبب استخدام قاعدة من شركات طرف ثالث, إذا ناوي على قاعدة اشتري قطعة بلاستيكية فقط و انقل محتوى القاعدة الأصلية لها
"النقاط الذهبية تقدر تجيب فيها لعبة من الستور بدل المال الحقيقي و هنا معلومات بسيطة
"الأميبو هي مجسمات للشخصيات تقدر تستفيد منها في الألعاب الداعمة للأميبو في بعض الألعاب تفتح أزياء و عتاد و أحياناً طور خاص بالأميبو و أحياناً عتاد موجودة في اللعبة لكن بدل تتعب في البحث عنها أو شرائها داخل اللعبة الأميبو يوفرها لك في أي لحظة بمجرد إستخدامك للأميبو

حلو حلو
الله يعطيك الف عافيه أخونا دودا2
2018-03-20 , 06:08 مساءً