مرضى فقر الدم المنجلي بعسكريه من عنده حل
banner
2019-05-19 , 04:45 صباحاً
XZAFE’s Avatar
XZAFE

نشيط

XZAFE
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب الي عنده خلفيه كيف اخفي فقر الدم المنجلي الين الكشف الطبي انا حامل بلمرض يعني زيي زي الانسان الطبيعي عكس الشخص المصاب الي يعاني من اعراضه انا حامل للمرض يعني وراثه بس

سالفتي ب اختصار السنه الي راحت قبلت ب الامنيه ووصلت الكشف الطبي وانا مدري ان فيني خلايا منجليه ورسبت وكان الكشف الطبي بقوى الامن برياض ): و المشكله لو ادري ان فيني كان عندي واسطه بس م درست ان عندي فقر دم

وجت السنه الثانيه هههههههههههههههههههههههههههههه قدمت بنفس القطاع ومشت الامور الين الحين عندي كشف بمنطقه حايل مو برياض لو برياض عندي واسطه بس بحايل لجل كذا الي عنده خلفيه سمعت ناس يقولو اشرب عصير شمندر قبل الفحص يخفى المنجليه ابي العلم بطق 600 وشوي كيلوات من الرياض لحائل وانا متخوف من سالفه الدم ذي م قدرت انام راسي مصدع م صدقت ابفتك من الشركات وبتعسكر وعقدونا بسالفه الدم ذي الحامل للفقر الدم المنجلي زيه زي السليم شي يقهر ):

حد عنده افكار.....
Enlarged Image
2019-05-19 , 04:45 صباحاً
2019-05-22 , 03:37 صباحاً
جيغ سوا’s Avatar
جيغ سوا

مبدع

جيغ سوا
لعل فيه خيرة لك وانت ماتدري اصلاً ان تدريبات العسكرية شاقة علشان كذا يفصحونك لان فراضاً تلعبت بالنتائج ودخلت شدة الدورة من هرولة وجزائات وبشم كلها امور لزم تكون في كامل قوتك ولان الدم ياثر ممكن يغمى عليك هناك وترا مايرحمون هناك لكن افضل حل انك تنسى العسكرية وابواب الرزق كثيرة مفتوحة اعرف ناس متعسكرين ولاهم متزوجين ومديونين وناس بشركات متزوجين وفاتحها الله عليهم وعندهم عيال الحين ابواب الرزق افضل من اول

وفقك الله
2019-05-22 , 03:37 صباحاً
2019-05-22 , 04:12 صباحاً
Onionite’s Avatar
Onionite

مبدع

Onionite
و الله لو تشرب شمندر قد ايش ما راح يغير من الأمر شئ هم يقيسون نسبة الهيموجلوبين A مع الهيموجلوبين S و هذي ما تقدر تخفيها. صحيح ان الحامل غير المصاب و يعتبر سليم لكن الجهات العسكرية تتخوف من الحاملين لاحتمالية نادرة جداً و في بعض الحالات الاستثنائية مع التمارين الشديدة و التعرض لموجات الحر و المرتفعات مع نقص الاكسجين يوجد بعض الحاملين يحصل لديهم ازمات منجلية لكنها تعتبر نادرة جداً و لكنها تقع و لو على سبيل الندرة و لهذا يرسبون الحاملين.
2019-05-22 , 04:12 صباحاً