بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > Google Android OS > Android Smartphones
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم يوم أمس 2020-11-23, 09:52 PM #661
jeffkaka22
عضو جديد

الصورة الرمزية jeffkaka22

افتراضي رد: مُـتـابعـة طلبات و اسعار Oneplus 8T

مشاهدة المشاركة الأصلية
khalid-magic
اخوي بشر شصار عن طلبك ؟

هل خصمو المبلع وهل عطوع تاريخ المتوقع للوصول ؟

هلا أخوي , انا طلبت الجهاز قبل لا يصير out of stock بس طلبيتي ما صار لها شحن بسبب خطأ من أمازون

بعد ما كلمتهم مرتين خبروني انه بسبب التهافت الكبير الي عالجهاز بعض الطلبيات ما قدروا يوفرونها بس أكد لي انه في كمية راح تنزل قريب قال ممكن مع بداية الشهر الجديد لانه عندهم كرسمس والشركة ملزومة توفر كمية وأول ما تتوفر الكمية راح يدزونه لي

التعديل الأخير تم بواسطة jeffkaka22 ; يوم أمس 2020-11-23 الساعة 09:53 PM. سبب آخر: خطأ في الكتابة
jeffkaka22 غير متصل  
Yes No
منتجات تم ذكرها في الموضوع

قديم يوم أمس 2020-11-23, 10:29 PM #662
khalid-magic
مبدع

الصورة الرمزية khalid-magic

افتراضي رد: مُـتـابعـة طلبات و اسعار Oneplus 8T

مشاهدة المشاركة الأصلية
jeffkaka22
هلا أخوي , انا طلبت الجهاز قبل لا يصير out of stock بس طلبيتي ما صار لها شحن بسبب خطأ من أمازون

بعد ما كلمتهم مرتين خبروني انه بسبب التهافت الكبير الي عالجهاز بعض الطلبيات ما قدروا يوفرونها بس أكد لي انه في كمية راح تنزل قريب قال ممكن مع بداية الشهر الجديد لانه عندهم كرسمس والشركة ملزومة توفر كمية وأول ما تتوفر الكمية راح يدزونه لي

نفسك بالضبط علي حسب خبرتي في امازون بريطاني بعض المنتجات حتى لو in stock يكون مافيه تاريخ توقع الوصول واحيانا ياخذ له سبوع او سبوعين حتى لو in stock

السبب انه warehuose للشحنات الخارجية يختلف عن warehouse الي تنشحن داخل بريطانيا

بس مو كل المنتجات كذا ــ يعني انت وحظك

وانا كم مره واجهتني هالمشكلة حتى لو الطلب im stock

التوقيع

khalid-magic متصل الآن  
Yes No