عروض مذربورد MSI x570 والتبريد المائي
banner
2019-08-04 , 02:34 مساءً
-MH-’s Avatar
-MH-

نشيط

-MH-
Boy Brawler كتب:
انا حاط اني طالبه من نيو ايق بأمريكا يمكن عشان كذا، لأن اذا حطيت في بي ان امريكي عرض المبرد يختفي من موقعهم. وماتوقع انه يمديني اعدل على البيانات

الحساب حقك عنوانك لازم يكون السعودية ضبط رقم الجوال والمدينة الخ

ثم وقت التسجيل اون لاين ريتيلر ثم اوذر ثم اكتب Newegg
2019-08-04 , 02:34 مساءً
2019-08-05 , 07:39 مساءً
Boy Brawler’s Avatar
Boy Brawler

مشارك

Boy Brawler
FTW3 كتب:
الحساب حقك عنوانك لازم يكون السعودية ضبط رقم الجوال والمدينة الخ

ثم وقت التسجيل اون لاين ريتيلر ثم اوذر ثم اكتب Newegg

اي للأسف انا حطيت المعلومات بالمللي مكان المتجر نيو ايق امريكا
وما أقدر اعدل على البيانات عشان اخليها على السعودية, بالنسبة لعنوان الشحن حاطه عالسعودية
___
تواصلت معهم عشان اذا يقدروا يعدلوا على بيانات المذربورد ونشوف حظي بيزين ولا بيقعد شين
2019-08-05 , 07:39 مساءً
2019-08-18 , 07:08 صباحاً
MOSA88’s Avatar
MOSA88

مشارك

MOSA88
Boy Brawler كتب:
اي للأسف انا حطيت المعلومات بالمللي مكان المتجر نيو ايق امريكا
وما أقدر اعدل على البيانات عشان اخليها على السعودية, بالنسبة لعنوان الشحن حاطه عالسعودية
___
تواصلت معهم عشان اذا يقدروا يعدلوا على بيانات المذربورد ونشوف حظي بيزين ولا بيقعد شين

نفس وضعك شريت المذر من نيو ايج + سجلتها بموقع msi , لاكن لايظهر لي خيار المشاركة بالبروموشن

ايش صار معك + عطني رابط الدعم الفني حقهم
2019-08-18 , 07:08 صباحاً
2019-08-18 , 09:16 صباحاً
Boy Brawler’s Avatar
Boy Brawler

مشارك

Boy Brawler
MOSA88 كتب:
نفس وضعك شريت المذر من نيو ايج + سجلتها بموقع msi , لاكن لايظهر لي خيار المشاركة بالبروموشن

ايش صار معك + عطني رابط الدعم الفني حقهم

ابد مافيه شي جديد يعطوك من الآخر انه دام الموقع يقول انت غير مؤهل يعني مابتحصل العرض، راحت على اللي سجلوا انهم شارينها من امريكا او نيوايق، حتى الدعم الفني بالمتجر ما يقدر يفيدك …

وعلى طاري انعدام فايدة الدعم حق نيوايق… عروض القطع اللي تظهر بالمتجرالامريكي ما يمديك تاخذها بالمتجرالسعودي مثل اشتراكات اكس بوكس الليتجي معمعالجات وكروت شاشة AMD
2019-08-18 , 09:16 صباحاً
2019-08-19 , 12:40 صباحاً
MOSA88’s Avatar
MOSA88

مشارك

MOSA88
Boy Brawler كتب:
ابد مافيه شي جديد يعطوك من الآخر انه دام الموقع يقول انت غير مؤهل يعني مابتحصل العرض، راحت على اللي سجلوا انهم شارينها من امريكا او نيوايق، حتى الدعم الفني بالمتجر ما يقدر يفيدك …

وعلى طاري انعدام فايدة الدعم حق نيوايق… عروض القطع اللي تظهر بالمتجرالامريكي ما يمديك تاخذها بالمتجرالسعودي مثل اشتراكات اكس بوكس الليتجي معمعالجات وكروت شاشة AMD

انت شاريها من نيو ايج المتجر السعودي صح ؟

طيب انا شاريها من المتجر الأمريكي , هل يشملهم العرض ؟
2019-08-19 , 12:40 صباحاً
2019-08-19 , 06:35 صباحاً
Boy Brawler’s Avatar
Boy Brawler

مشارك

Boy Brawler
MOSA88 كتب:
انت شاريها من نيو ايج المتجر السعودي صح ؟

طيب انا شاريها من المتجر الأمريكي , هل يشملهم العرض ؟

على اللي شفته مايشملهم، اذا كان العرض مكتوب بموقع نيوايق وقت ما شريتها كلمهم يدبروه لك، لكن دامه ما توفر بعروض موقع MSI يعني مافيه أمل تحصله، لانه العرض يظهر عندي بموقعهم لكن يقول اني غير مؤهل لانها من متجر امريكي. يعني لو شاريها او مسجل السلعه اني ماخذها من متجر بالسعودية راح اقدر اخذ العرض. وجربت اركب في بي ان امريكي عشان اتأكد وكان العرض مختفي من عندهم.
عاد انا مخطط بعد نص سنه اقل شي باذن الله اذا ما رقيت المعالج راح اخذ لنفسي مبرد مائي واكسر سرعة اللي عندي.
2019-08-19 , 06:35 صباحاً
2019-08-21 , 10:42 صباحاً
MOSA88’s Avatar
MOSA88

مشارك

MOSA88
Boy Brawler كتب:
على اللي شفته مايشملهم، اذا كان العرض مكتوب بموقع نيوايق وقت ما شريتها كلمهم يدبروه لك، لكن دامه ما توفر بعروض موقع MSI يعني مافيه أمل تحصله، لانه العرض يظهر عندي بموقعهم لكن يقول اني غير مؤهل لانها من متجر امريكي. يعني لو شاريها او مسجل السلعه اني ماخذها من متجر بالسعودية راح اقدر اخذ العرض. وجربت اركب في بي ان امريكي عشان اتأكد وكان العرض مختفي من عندهم.
عاد انا مخطط بعد نص سنه اقل شي باذن الله اذا ما رقيت المعالج راح اخذ لنفسي مبرد مائي واكسر سرعة اللي عندي.

اليوم MSI ردو علي بعد اسبوع او أكثر من يوم راسلتهم , دعم فني سيء

وهذا كان ردهم
[LEFT]Dear Sir/Madam,

Thank you for contacting us.

Your purchase from US is not eligible for you to participate outside US.

Thank you,
MSI HQ RMA Department. - Customer Service Div.
[/LEFT]

الترجمة :
سيدي العزيز / سيدتي،

أشكركم على الاتصال بنا.

عملية الشراء من الولايات المتحدة ليست مؤهلة لك للمشاركة خارج الولايات المتحدة.

شكرا لك،
MSI HQ RMA Department. - قسم خدمة العملاء

هههههههه مؤسف صراحه ذا النصب , المفروض يعلمونا شروط عرضهم المخيس

المهم رديت عليهم أسئلهم , هل اذا كنت ساكن عندهم بالولايات المتحده هل يعني اني مؤهل ؟

عارف مافي فايده :d
2019-08-21 , 10:42 صباحاً