تعرضت للنصب في موقع حراج
banner
تاريخ النشر: 2018-08-15 , 01:11 صباحاً
ibn zahran’s Avatar
ibn zahran

نشيط

ibn zahran
ahmed43535 كتب:
سويت محضر يوم الاحد الماضي في مبني الضبط الجنائي للتزييف والتزوير وعطتهم المحادثات مع الشخص وارقام جوالاته ورقم سيارته وقالوا تعالي بعد العيد... حتي اعطتهم تسجيلات صوتية له باعترافه اعطائي 1500 ريال مزورة بس المقلق ان نفس الشخص اكتشفت ان عليه بلاغات ومحاضر من أشخاص غيري انه اعطاهم ايضا فلوس مزورة بس كيف الشرطة ما مسكته للحين بس انا الوحيد اللي قدمت ف المحضر رقم سيارته والحمد لله طلعت مطابقة لمواصفاتي

يارب ينمسك قريب هذا مجرم حقير لا تتنازل ابدااااا ابداا ابدا :39:
تاريخ النشر: 2018-08-15 , 01:11 صباحاً
تاريخ النشر: 2018-08-20 , 04:17 مساءً
سعيد عبدالله 20’s Avatar
سعيد عبدالله 20

مشارك

سعيد عبدالله 20
روح لاقرب مركز شرطة وبلغ على جميع مايثبت
بخصوص حراج يحتاج تطوير , حتى يكون ثقه بين البائع والمشتري
تاريخ النشر: 2018-08-20 , 04:17 مساءً
تاريخ النشر: 2018-08-20 , 04:34 مساءً
Truth Seeker’s Avatar
Truth Seeker

مشارك

Truth Seeker
ahmed43535 كتب:
والله يا حبيبي قسما بالله انا لسه منصوب علي من شخص سعودى اعطاني 1500 ريال مزورة وقبلها باسبوعين شخص سعودى اخر اعطاني لاب توب فال لي ان بطاريته فقط خربانة وخدت كلامه ثقة ولما جربته و وصلته بالشاحن وجدت ان الجهاز بالكامل خربان والكلب سوى لي حظر.... ولي اكثر من صديق تم النصب عليهم من سعوديين واكثر قضايا السرقة والنصب والتزوير من سعوديين.... فلا تيجي وتقول ان العرب غير الاجانب هما الاكثر لان المقيم جاي يترزق بالحلال وتارك خلفه اسرته ولوكان بيفكر ف الحرام كان نصب ف بلده انما بيدور ع الحلال

بحسب خبرتي.. الجنسية لا تلعب اي دور في تحديد كون الشخص نصاب ام لأ..

اهم شي شكك في الجميع واتبع مبدأ التحري.. لو اشتريت شي, لا تنحرج وجربه مهما يحرجك البائع بأنوا عيب عليك ما تثق فينا.. حتى لو ماراح تجرب حسسه انك راح تجيب سلك او شي معين على اساس انك راح فعلا تجرب.. والنصاب اصلا ما راح يكمل.. اشتريت طابعة من شخص في حراج قابلته.. مع انو السعر فقط 150 ريال.. لمن وصلت عنده كنت جاب لاب توب علشان اجرب الطابعة.. وقلت له تعال نجرب.. قال ما عندك مشكلة.. وانا رايح اجرب لاحظت انه مو متخوف من التجربة, وكان واثق.. فخلاص كبرت راسي.. فلازم تشكك وتتأكد بنفسك من كل شي.. واي شخص محترم ما راح يزعل انك تتأكد لانه المفروض واثق.. وطبعا ابدا لا تشتري الا وجها لوجه او يوجد وسيط لك امين.. وشكرا..

وعلى فكرة حراج كموقع فعلا يا ريت يطبق نظام التسجيل بالهوية..
تاريخ النشر: 2018-08-20 , 04:34 مساءً

يُعتبر هذا الموضوع قديمًا ولا يقبل المزيد من الردود الجديدة.