بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > أجهزة الـ Playstation > PLAYSTATION® General
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 19-11-2017, 12:52 PM #41
brinsees
بارز

الصورة الرمزية brinsees

هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: افــضل سمـاعات (Pro) للالعـاب من ناحيـة المواصفـات والاسعــار .. .

مشاهدة المشاركة الأصلية
sultanooooo
كلام صحيح 100% جزاك الله خير.. بحاول اشتري ال V-moda cross fade 2 او ال Sony WH1000XM2 من وجهة نظرك من الافضل مابينهم؟ + لازم اصبر عشان السعر نار.
ايضا السماعه ليس للالعاب فقط اما لليوم العادي والافلام ايضا

الـ V-moda ما اعرفها لكن سماعة WH1000 هي سماعة clsoe back ممتازة من ناحية العزل وجودة الصوت ويعيبها المايك رديء وتفتقر للـ sound stage اللي هي تعطيك مساحة بالصوت بشكل اوسع بالخلفية وتحس انك تعرف من فين يجي الصوت

بشكل عام انصح بسماعات الـ open back للقيمنق والأفلام

والـ close back للموسيقى

التوقيع
لا اله الا الله محمد رسول الله

brinsees غير متصل  
Yes No
منتجات تم ذكرها في الموضوع

قديم 19-11-2017, 12:54 PM #42
abu al3z
نشيط

الصورة الرمزية abu al3z

مشاهدة المشاركة الأصلية
iEusKid1
انا معي سماعة ترتل بيتش من سنة ونص تقريبًا ، من بعد ما شريتها ب ٣ شهور طلعت مشكلة هي اني لما اضغط بشكل مطول على زر الهوم بالسوني واروح للصوت واحطه على chat audio اصير ما اقدر اتحكم بقوة الصوت يصير على أقوى شيء

ف لازم احطه على all audio عاد هنا صوت البارتي واللعبة يصيرون جميع ولا اقدر اسمع الصوت محيطي

هل فيه حل لهالمشكلة ؟

اتوقع لانك شابكها يو اس بي... عموما خلها all audio واشبك سلك الاوبتيكال من الريسيفر عالبلايستيشن

abu al3z غير متصل  
Yes No

قديم 19-11-2017, 01:16 PM #43
charm
مشارك

الصورة الرمزية charm

هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي افــضل سمـاعات (Pro) للالعـاب من ناحيـة المواصفـات والاسعــار .. .

Brinsees اتفق معاك تماما

انا كان عندي استرو 50
وخذيت بعدها سماعات AKG 712 للبي سي مع كرت
Creative Sound BlasterX G5
علشان الكونسل

صراحة فرق ألسما عن الارض
سواء بلايستيشن او اكس بوكس او بي سي الصوت مختلف تماما عن استرو تحس أني كنت ظالم نفسي مع استرو

وكان في عرض في موقع Massdrop
على سماعات سنهايزر
PC37X Gaming Headse

قريبة من سنهايزر قيم ون كشكل
لكن كخصائص اقرب ل HD598 and HD600

اخذتها لأني احتاج المايك في البلايستيشن والاكس بوكس وكنت حاب اقتني من هالشركة
وسنهايزر طبعا غنية عن التعريف

لو بحسب الفرق بين استرو مع المكس أب وسنهايزر مع كرت الكريتيف المبلغ بيكون اقل من ميتين دولار لصالح السنهايزر
وجودة الصوت بلامبالغة
كأنك غيرت سيارتك من كورولا لمرسيدس

سواء كراحة في الاستخدام لساعات او كجودة صوت
فرق كبير جدا جدا

charm غير متصل  
1 Yes No

قديم 19-11-2017, 01:29 PM #44
iEusKid1
مشارك

الصورة الرمزية iEusKid1

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
abu al3z
اتوقع لانك شابكها يو اس بي... عموما خلها all audio واشبك سلك الاوبتيكال من الريسيفر عالبلايستيشن

ايه شابك الاوبتكال من الريسيفر للبلايستيشن ، كانت شغالة من أحسن شيء

iEusKid1 متصل الآن  
Yes No

قديم 19-11-2017, 01:44 PM #45
princey
نشيط

الصورة الرمزية princey

هذا العضو يملك جهاز PS4

princey @Facebook princey @Twitter

الغالين ابي سماعة صوت محيطي حقيقي 5.1 وتشتغل على كل الاجهزة

princey غير متصل  
Yes No

قديم 19-11-2017, 02:04 PM #46
brinsees
بارز

الصورة الرمزية brinsees

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
charm
Brinsees اتفق معاك تماما

انا كان عندي استرو 50
علشان الكونسل

صراحة فرق ألسما عن الارض
سواء بلايستيشن او اكس بوكس او بي سي الصوت مختلف تماما عن استرو تحس أني كنت ظالم نفسي مع استرو

على سماعات سنهايزر
PC37X Gaming Headse

لو بحسب الفرق بين استرو مع المكس أب وسنهايزر مع كرت الكريتيف المبلغ بيكون اقل من ميتين دولار لصالح السنهايزر
وجودة الصوت بلامبالغة

فرق كبير جدا جدا

ياسلام عليك سماعتك هي سماعتي AKG 712 Pro

فعلاً الفرق كبير وكرت الصوت او الـ dac اللي اخترته رائع جداً ويتميز بأنه multi purpose لجميع المنصات و تقدر تبرمج الصوت يدوياً عن طريق الـ PC وتنقل التجربة للبلايستيشن, وبالامكان اختيار الـ gain للمقاومة العالية او المنخفضة على حسب مقاومة سماعتك (طبعا akg 712 مقاومتها 64)

فكرت فعلياً اني اخذه لكن حالياً طلبت الـ mixamp موديل 2013 لأنه بحكم تجارب اللاعبين يقولوا هو الأفضل, افتكر جربت الـ mixamp الموديل الجديد وطلع مايسوى ريال لأن الصوت فيه رديء بالإضافة انك تسمع صوت صدى وكأن الصوت من داخل الحمام وانت بكرامة, اذا ماجازلي موديل 2013 توجهت للساوند بلاستر شركة غنية عن التعريف

التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة brinsees ; 19-11-2017 الساعة 02:07 PM.
brinsees غير متصل  
1 Yes No

قديم 19-11-2017, 02:06 PM #47
iEusKid1
مشارك

الصورة الرمزية iEusKid1

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
iEusKid1
ايه شابك الاوبتكال من الريسيفر للبلايستيشن ، كانت شغالة من أحسن شيء

صاحب هذا الرد يبيّن مشكلتي بالضبط :

[IMG]https://c.*******.net/p_688a839u1.png[/IMG]

iEusKid1 متصل الآن  
Yes No

قديم 19-11-2017, 03:01 PM #48
charm
مشارك

الصورة الرمزية charm

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
brinsees
ياسلام عليك سماعتك هي سماعتي AKG 712 Pro

فعلاً الفرق كبير وكرت الصوت او الـ dac اللي اخترته رائع جداً ويتميز بأنه multi purpose لجميع المنصات و تقدر تبرمج الصوت يدوياً عن طريق الـ PC وتنقل التجربة للبلايستيشن, وبالامكان اختيار الـ gain للمقاومة العالية او المنخفضة على حسب مقاومة سماعتك (طبعا akg 712 مقاومتها 64)

فكرت فعلياً اني اخذه لكن حالياً طلبت الـ mixamp موديل 2013 لأنه بحكم تجارب اللاعبين يقولوا هو الأفضل, افتكر جربت الـ mixamp الموديل الجديد وطلع مايسوى ريال لأن الصوت فيه رديء بالإضافة انك تسمع صوت صدى وكأن الصوت من داخل الحمام وانت بكرامة, اذا ماجازلي موديل 2013 توجهت للساوند بلاستر شركة غنية عن التعريف

صراحة مستمتع جدا بالسماعات سواء قيم او غيره
من افضل السماعات الي استخدمتها

والكرت مناسب جدا لاستخداماتي مثل ماقلت انت اقدر اتحكم بالمقاومة
ايضا ازرار خاصة للقيم تحديد الخطوات وغيره من نفس الداك
علشان الكونسل

خذيته بسعر 80 دولار راس السنة الماضية
ايضا السماعات خذيتهم تقريبا بنصف السعر مع التخفيضات من امازون البريطاني

افضل كومبو انصح فيه سواء للبلايتيشن او الاكس بوك او البي سي او اللاب توب

ايضا سماعات سنهايزر قيم ون او PC37X جدا ممتازة مع الكرت خاصة ان فيها مايك وسعرها ارخص من AKG للي يفضل المايك يكون مدمج وميزانتيه محدودة

charm غير متصل  
Yes No

قديم 19-11-2017, 03:15 PM كاتب الموضوع #49
sTaR-RaY
فعال

الصورة الرمزية sTaR-RaY

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
brinsees
مع احترامي لكن اشك انك فعلياً تعرف هذا الشي.. والدليل بعد ماقلت سماعة عن سماعة تفرق من ناحية الجودة .. جودة الصوت معروف مع السماعات الإحترافية وليس كما تروجه الشركات بأن سماعات القيمينق تدعم صوت محيطي 5.1

جودة الصوت بالسماعات الإحترافية ذو الشركات المعروفة مثل ماذكرت سابقاً تتفوق كثيراً والصوت المحيطي من الجهاز اللي يجي مع سماعات القيمنق

وعن تجربتك في معرفة مكان تحرّكات العدو هذي برمجة من جهاز الـ mixamp مو من السماعة !

عندي برنامج THX trustudio PRo عالـ PC يعطيني تجربة صوت محيطي افتراضي حتى بدون جهاز لعمل هذا الشي

مجرد برمجة بسيطة على جهاز الـ mixamp او مثلاً receiver اللي موجود بالـ turtle beach لرفع صوت الـ footsteps اللي هي خطوات العدو بحيث انك تسمعهم

السماعات تفرق بخصائصها عن الأخرى مثل الـ open (ايجابيتها تعطيك صوت اوسع وتعيش الجو المحيطي واسمها الـ sound stage لكن يعيبها تسريب الصوت للخارج) وفي سماعات الـ close (تتميّز ان الصوت مايتسرّب لكن يعيبه انه يفتقر لوسع الصوت بالشكل المطلوب من حولك)

الكلام يطول وفيه تفصيل اكثر لكن حبيت اختصر المفيد والخلاصة بأن السماعات الإحترافية افضل مع وجود جهاز لإضافة الصوت المحيطي

مع احترامي لكن اشك انك فعلياً تعرف هذا الشي.. والدليل بعد ماقلت سماعة عن سماعة تفرق من ناحية الجودة .. جودة الصوت معروف مع السماعات الإحترافية وليس كما تروجه الشركات بأن سماعات القيمينق تدعم صوت محيطي 5.1

انت مع احترامي لك عرفت لك معلومتين وصرت تبي تقولها في كل مكان
يا اخي الحين بكل بساطه تبي تقنعني ان الجوده في سماعه البلايستيشن ام 250 ريال نفس الاسترو ؟؟؟؟؟؟

كلهم صوت محيطي كذاااب لا تخاف ماراح ناخذ بشهادتهم ههههههههه بس خلنا على الصوت اللي ابي العب فيه مو اجلس اسولف معه

واقصد بالسماعه اذا قلت رح اشتر استرو ب 300 دولار مو يعني اشتر السماعه لحالها ! يعني تشتريها البكج كامل سماعه و mixamp وكل شي ولا تنسى الاسلاك بعد هههههههههه يعني بالله عليك اذا قلت استخدم سماعه استرو يعني راح تجيب سلك AUX وتشبكها في اليد هههههههه شي عجيب

وعن تجربتك في معرفة مكان تحرّكات العدو هذي برمجة من جهاز الـ mixamp مو من السماعة !

طيب ؟!! ابي جهاز تصير برمجته كويسه ويحولها لي بشكل ممتاز وبجوده ممتازه زي الاسترو : ) وكل الموضوع عن هذي النقطه يعني الفلسفه بخصوص انه حقيقي او لا ماكانت سبب الموضوع ولا جبنا طاريه حتى

مجرد برمجة بسيطة على جهاز الـ mixamp او مثلاً receiver اللي موجود بالـ turtle beach لرفع صوت الـ footsteps اللي هي خطوات العدو بحيث انك تسمعهم

شف يا الغالي في كل اللي قبل خذ راحتك وسولف زي ماتبي بس هنا اعذرني وراح اقول لك مو كل mixamp اوreceiver يطلع لي برمجه زي الناس وهذا الموضوع عنه نبحث عن الجهاز الممتاز لو بشكل بسيط عن منافسه

يعني سماعه البلايستيشن يمديك تعدل في الصوت في برنامج مرفق والله لو تعدل بيدك ورجلك ماطلعت لي صوت الخطوات زي ماتطلعها الاسترو + مو كل شي صوت خطوات <<
ياخي اذا انت مو لاعب شوتر خصوصا لCoD وتكون مدمن ماراح تفهم اللي اقصد وهذا شي مو ذنبي

ياخي ابي سماعه تطلع لي صوت العدو اذا صوب بسلاحه جعل الصوت اللي اسمعه ال كذب هذا اخر همي حسيت اني بشوف فلم انا جالس العب ابي الاصوات اللي احتاجها من اللعبه وتكون واضحه

علشان كذا تكلمنا عن افضل 3 سماعات للكونسول وفيه مسابقات جوائزها بال4 مليون دولار اللاعبين اللي فيها يستخدمون التيرتل بيتش والاسترو بدون اي mixamp مختلف

السماعات تفرق بخصائصها عن الأخرى مثل الـ open (ايجابيتها تعطيك صوت اوسع وتعيش الجو المحيطي واسمها الـ sound stage لكن يعيبها تسريب الصوت للخارج) وفي سماعات الـ close (تتميّز ان الصوت مايتسرّب لكن يعيبه انه يفتقر لوسع الصوت بالشكل المطلوب من حولك)

هذي انا معك فيه وهذا اللي حابين نتكلم في بالموضوع وراح يفيد المستخدم بشكل مباشر

الخلاصة احنا قيمر وهمنا الجوده في صوت اللعب من سماعة وووو mixamp تكون مخصصه لهذا الشي واخر همنا هل هو حقيقي ام لا
لان ال Pro قيمر اللي يلعبون مسابقات على 4 مليون دولار سماعاتهم Astro و تيرتل واللي اتابعهم يكون يستخدم نفس ال mixamp وماشيه امورهم

في الاخير انت حاب يعني نحط ملاحظه ان الصوت المحيطي ما يكون من السماعه انه يكون من mixamp او receiver ؟ علشان ترتاح ماعندك مشكله

التوقيع
Instagram : i_sTaRRaY7
YouTube : sTaRRaY7

لو كل كلبٍ عوى ألقمته حجراً لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ

التعديل الأخير تم بواسطة sTaR-RaY ; 19-11-2017 الساعة 04:28 PM.
sTaR-RaY غير متصل  
4 - 4 Yes No

قديم 19-11-2017, 04:21 PM #50
brinsees
بارز

الصورة الرمزية brinsees

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
sTaR-RaY
انت مع احترامي لك عرفت لك معلومتين وصرت تبي تقولها في كل مكان
يا اخي الحين بكل بساطه تبي تقنعني ان الجوده في سماعه البلايستيشن ام 250 ريال نفس الاسترو ؟؟؟؟؟؟

كلهم صوت محيطي كذاااب لا تخاف ماراح ناخذ بشهادتهم ههههههههه بس خلنا على الصوت اللي ابي العب فيه مو اجلس اسولف معه

واقصد بالسماعه اذا قلت رح اشتر استرو ب 300 دولار مو يعني اشتر السماعه لحالها ! يعني تشتريها كامل سماعه و mixamp وكل شي ولا تنسى الاسلاك بعد هههههههههه يعني بالله عليك اذا قلت استخدم سماعه استرو يعني راح تجيب سلك AUX وتشبكها في اليد هههههههه شي عجيب

طيب ؟!! ابي جهاز تصير برمجته كويسه ويحولها لي بشكل ممتاز وبجوده ممتازه زي الاسترو : ) وكل الموضوع عن هذي النقطه يعني الفلسفه بخصوص انه حقيقي او لا ماكانت سبب الموضوع ولا جبنا طاريه حتى

شف يا الغالي في كل اللي قبل خذ راحتك وسولف زي ماتبي بس هنا اعذرني وراح اقول لك مو كل mixamp اوreceiver يطلع لي برمجه زي الناس وهذا الموضوع عنه نبحث عن الجهاز الممتاز لو بشكل بسيط عن منافسه

يعني سماعه البلايستيشن يمديك تعدل في الصوت في برنامج مرفق والله لو تعدل بيدك ورجلك ماطلعت لي صوت الخطوات زي ماتطلعها الاسترو + مو كل شي صوت خطوات <<
ياخي اذا انت مو لاعب شوتر خصوصا لCoD وتكون مدمن ماراح تفهم اللي اقصد وهذا شي مو ذنبي

ياخي ابي سماعه تطلع لي صوت العدو اذا صوب بسلاحه جعل الصوت اللي اسمعه ال كذب هذا اخر همي حسيت اني بشوف فلم انا جالس العب ابي الاصوات اللي احتاجها من اللعبه وتكون واضحه

علشان كذا تكلمنا عن افضل 3 سماعات للكونسول وفيه مسابقات جوائزها بال4 مليون دولار اللاعبين اللي فيها يستخدمون التيرتل بيتش والاسترو بدون اي mixamp مختلف

هذي انا معك فيه وهذا اللي حابين نتكلم في بالموضوع وراح يفيد المستخدم بشكل مباشر

الخلاصة احنا قيمر وهمنا الجوده في صوت اللعب من سامعه وووووو mixamp تكون مخصصه لهذا الشي واخر همنا هل هو حقيقي ام لا
لان ال Pro قيمر اللي يلعبون مسابقات على 4 مليون دولار سماعاتهم Astro و تيرتل واللي اتابعهم يكون يستخدم نفس ال mixamp وماشيه امورهم

في الاخير انت حاب يعني نحط ملاحظه ان الصوت المحيطي ما يكون من السماعه انه يكون من mixamp او receiver ؟ علشان ترتاح ماعندك مشكله

ياخوي اهدأ من كذا وشفيك معصب, وش اللي عرفتلي كم معلومة وارميها بكل مكان , تعرفني انت عشان تقول كذا ؟ .. شخصياً عندي باع طويل في البحث عن الصوتيات بعيداً عن هندستها ,, وكلامي حقائق بأرقام ومصطلحات,, اذا ماعجبك وما مشي على هواك لا يعني اخفاء الحقيقة

وبعدين لمن اقول صوت محيطي افتراضي ماني قاعد اقول صوت "كذبي" على حد تعبيرك انا قاعد اعطيك التجربة الأفضل فقط لا غير

تقول احنا همنا كقيمر جودة الصوت طيب وانا ايش قاعد اردد من الليل ؟ .. قاعد اقولك جودة الصوت من السماعات الإحترافية لأنها مخصصة لذلك وليس من سماعات القيمنق ,, ترا فيه مقاومة للسماعة فيه شي اسمه حرق السماعة حتى تعطيك ماعندها فيه شي اسمه جهاز amp حتى يعطيك كامل قوة السماعة ... الخ

وبعدين انا لاعب شوتر قديم ولو ما افهم ماقلتلك مصطلح footsteps لأنه مصطلح دارج في اظهار خطوات العدو من خلال برمجة الصوت ,, مثل رسيفر الترتل بيتش يعطيك خيارات من ضمنها الخطوات ولكن يغلق مسار آخر مثل خلينا نقول الانفجارات تكون ضعيفة او صوتها مو بالشكل المطلوب لأنه يضعف الـ bass ويرفع الـ treple المسئول عن حساسية الصوت والعكس صحيح

وتقول المتسابقين تشوفهم معهم الاسترو,, ياخي هذا لا يعني انها الأفضل للتجربة الصوتية وهذا كله تسويق للمنتج غريبة ماتعرف !

ياخي اذا كنت تجهل هذا ابحث عن الموضوع اذا كان يهمك ادخل قسم الصوتيات وشوف بعينك تجارب الأعضاء في استعراض جودة الأصوات من خلال السماعات الإحترافية ( المقصد بالإحترافية مو سماعات القيمنق)

عندك العضو charm طرح تجربته وقالك فرق السما عن الأرض .. ليش زعلان انت ؟ احنا قاعدين نساعد الأعضاء لخوض تجربة افضل .. ياخي حسستني اني قاعد اكسر سوقك

التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة brinsees ; 19-11-2017 الساعة 04:32 PM.
brinsees غير متصل  
10 Yes No

قديم 19-11-2017, 04:51 PM كاتب الموضوع #51
sTaR-RaY
فعال

الصورة الرمزية sTaR-RaY

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
brinsees
ياخوي اهدأ من كذا وشفيك معصب, وش اللي عرفتلي كم معلومة وارميها بكل مكان , تعرفني انت عشان تقول كذا ؟ .. شخصياً عندي باع طويل في البحث عن الصوتيات بعيداً عن هندستها ,, وكلامي حقائق بأرقام ومصطلحات,, اذا ماعجبك وما مشي على هواك لا يعني اخفاء الحقيقة

SPOILER:
وبعدين لمن اقول صوت محيطي افتراضي ماني قاعد اقول صوت "كذبي" على حد تعبيرك انا قاعد اعطيك التجربة الأفضل فقط لا غير

تقول احنا همنا كقيمر جودة الصوت طيب وانا ايش قاعد اردد من الليل ؟ .. قاعد اقولك جودة الصوت من السماعات الإحترافية لأنها مخصصة لذلك وليس من سماعات القيمنق ,, ترا فيه مقاومة للسماعة فيه شي اسمه حرق السماعة حتى تعطيك ماعندها فيه شي اسمه جهاز amp حتى يعطيك كامل قوة السماعة ... الخ

وبعدين انا لاعب شوتر قديم ولو ما افهم ماقلتلك مصطلح footsteps لأنه مصطلح دارج في اظهار خطوات العدو من خلال برمجة الصوت ,, مثل رسيفر الترتل بيتش يعطيك خيارات من ضمنها الخطوات ولكن يغلق مسار آخر مثل خلينا نقول الانفجارات تكون ضعيفة او صوتها مو بالشكل المطلوب لأنه يضعف الـ bass ويرفع الـ treple المسئول عن حساسية الصوت والعكس صحيح

وتقول المتسابقين تشوفهم معهم الاسترو,, ياخي هذا لا يعني انها الأفضل للتجربة الصوتية وهذا كله تسويق للمنتج غريبة ماتعرف !

ياخي اذا كنت تجهل هذا ابحث عن الموضوع اذا كان يهمك ادخل قسم الصوتيات وشوف بعينك تجارب الأعضاء في استعراض جودة الأصوات من خلال السماعات الإحترافية ( المقصد بالإحترافية مو سماعات القيمنق)

عندك العضو charm طرح تجربته وقالك فرق السما عن الأرض .. ليش زعلان انت ؟ احنا قاعدين نساعد الأعضاء لخوض تجربة افضل .. ياخي حسستني اني قاعد اكسر سوقك

سوال بسيط هل لو
اشتري سماعه البلايستيشن ب اغراضها كامله و اعدل الصوت فيها من bass و ... الخ
هل راح تكون نفس التيرتل او الاسترو

وبخصوص اني معصب او شي من ذا الكلام لا بالعكس
بس استغرب من اللي يسوي نفسه مو فاهم مثلا اذا قلت سماعه الاسترو تجي تقول انها ستريو وكلهم سوا يا اخي يعني بالله عليك فيه احد راح يلعب بالسماعه بدون الرسيفر حقه !
وزي ماهو مكتوب في المميزات 7.1 يعني ايش !! يعني اذا استخدمت جميع مافي الكرتون راح يطلع معك 7.1 طبعا اذا كان البلايستيشن يدعمه

التوقيع

sTaR-RaY غير متصل  
Yes No

قديم 19-11-2017, 04:52 PM #52
Ahmad-PS3
نشيط

الصورة الرمزية Ahmad-PS3

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
brinsees

انا عندي Turtle beach elite 800 وللاسف تكسرت علي

و ابي الحق على عروض البلاك فرايداي

وش تنصحني اشتري؟؟؟

انا ابي استخدمها لبي سي والبلايستيشن 4

من خلال بعض ردود الشباب للموضوع طرحوا مايك اسمه AKG 712 Pro

انت عطني رأيك ووش الافضل

التوقيع

ملاحظة :
الموضوعات المنشورة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي كاتبها أحمد "Ahmad-PS3"

لماذا نخاف الموت إذا كنا على حق.. خير للمرء أن يموت في سبيل فكرته من أن يعمر طويلا خائنا لمبدئه.

Ahmad-PS3 غير متصل  
Yes No

قديم 19-11-2017, 05:36 PM #53
AdolfHitller
مبدع

الصورة الرمزية AdolfHitller

مشاهدة المشاركة الأصلية
charm
Brinsees اتفق معاك تماما

انا كان عندي استرو 50
علشان الكونسل

صراحة فرق ألسما عن الارض

على سماعات سنهايزر
PC37X Gaming Headse

وجودة الصوت بلامبالغة

فرق كبير جدا جدا

تعال ابيك كنت ادور ع واحد له تجربة بالكونسول

انا جربت الGame one+ mixamp TR والنتيجة كانت مخيبه جداً اداء سيء بكل ماتنعية الكلمة

ففكرت اني اخذ AKG702 لان استخدامي فقط شوتر ويهمني الساوندستيج ويكون البيس خفيف او مشطوب

ف السؤال اللي محيرني انت كيف شغلت سماعتك ع البلاي ستيشن؟؟؟

وشو الامب والداك اللي عندك؟ انا فكرت اخذ NFB-11 امب وداك جميع لكن قلت يمكن مايشتغل ع البلاي ستيشن بما ان فيه منفذ اوبتيكال

التوقيع

AdolfHitller غير متصل  
Yes No

قديم 19-11-2017, 05:38 PM #54
الماحي15
مشارك

الصورة الرمزية الماحي15

هذا العضو يملك جهاز PS4

تقرير رائع

بخصوص Logitech g933
حسب احد الفيديوهات على اليوتيوب ممكن تفعيل خاصية 7.1 بعد تفعيلها في البرنامج الخاص بالسماعات على الكمبيوتر

طلبتها اليوم والنسخه Certified Refurbished لتقليل التكلفه

التوقيع
أللهم صلِ على محمد وآل محمد
Instagram : hasan_alhashim

الماحي15 متصل الآن  
Yes No

قديم 19-11-2017, 05:43 PM #55
Mohanned6
مشارك

الصورة الرمزية Mohanned6

هذا العضو يملك جهاز PS4

يالربع نبيها من الاخير وش السماعة الافضل لل ps4 بنلحق على العروض لاتفوتنا

Mohanned6 غير متصل  
Yes No

قديم 19-11-2017, 06:37 PM #56
AJ4eVeR
A Thief's End

الصورة الرمزية AJ4eVeR

هذا العضو يملك جهاز PS4

AJ4eVeR @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
sTaR-RaY

سماعه البلايستيشن البلاتنيوم
بكل امانه ما جربتها ولا فكرت حتى اجربها او انصح احد فيها للاسباب التاليه
جميع الاصدارات اللي قبلها كانت جودتها سييييييييئة جدا وغير مريحه
ب استثناء اول اصدار وكان فيه مشاكله بعد اللي هي صوت البلاستيك مع اي حركه وصوت يطلع اذا حطيت المايك ميوت يطلع صوت كل فتره

وهذي كان سعرها تقريبا دبل فصعب الواحد يجازف

كلامك صحيح الاصدارات السابقة كانت سيئة جدا و جودة تصنيعها لا تقارن بباقي السماعات..

لكن الاصدار البلاتيني يعتبر افضل اصدار لسماعات اللعب من سوني و لو تشوف تقاييمها
و مراجعاتها في المواقع الثانية بتلاحظ انها تقدم اداء بين المتوسط و الجيد جدا..

^^

التوقيع

AJ4eVeR غير متصل  
Yes No

قديم 19-11-2017, 06:44 PM #57
AJ4eVeR
A Thief's End

الصورة الرمزية AJ4eVeR

هذا العضو يملك جهاز PS4

AJ4eVeR @Twitter

شباب حد منكم جرب سماعة Razer Thresher 7.1 headset للPS4 ؟!

حسب علمي ان السماعة جديدة و مصممة خصيصا للPS4 و في نسخة ثانية منها للXone

السماعة تدعم الصوت المحيطي ع الPS4 عكس نسخة Man O War الي كانت تدعم الصوت المحيطي على الPC فقط..

التوقيع

AJ4eVeR غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 19-11-2017, 06:52 PM كاتب الموضوع #58
sTaR-RaY
فعال

الصورة الرمزية sTaR-RaY

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
الماحي15
تقرير رائع

بخصوص Logitech g933
حسب احد الفيديوهات على اليوتيوب ممكن تفعيل خاصية 7.1 بعد تفعيلها في البرنامج الخاص بالسماعات على الكمبيوتر

طلبتها اليوم والنسخه Certified Refurbished لتقليل التكلفه

جرب وعطنا خبر لانها سماعة جبارة على الPC

التوقيع

sTaR-RaY غير متصل  
Yes No

قديم 19-11-2017, 06:54 PM #59
charm
مشارك

الصورة الرمزية charm

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
AdolfHitller
تعال ابيك كنت ادور ع واحد له تجربة بالكونسول

انا جربت الGame one+ mixamp TR والنتيجة كانت مخيبه جداً اداء سيء بكل ماتنعية الكلمة

ففكرت اني اخذ AKG702 لان استخدامي فقط شوتر ويهمني الساوندستيج ويكون البيس خفيف او مشطوب

ف السؤال اللي محيرني انت كيف شغلت سماعتك ع البلاي ستيشن؟؟؟

وشو الامب والداك اللي عندك؟ انا فكرت اخذ NFB-11 امب وداك جميع لكن قلت يمكن مايشتغل ع البلاي ستيشن بما ان فيه منفذ اوبتيكال

اهلين اخوي

للأسف مالي تجارب مع mixamp TR
ولاادري كم مقاومته بس دام ماشغل القيم ون بشكل مرضي
فيعني مايدعم اومز عالي
لأن القيم ون مقاومتها اتوقع بين الخمسن وستين

والمكسر تبع الاسترو الي كان عندي ماشغلت عليه سماعات غير الاسترو

شخصيا استخدم Creative Sound BlasterX G5
شريته ب 80 دولار من امازون السنة الماضية مع التخفيضات
يشغل AKG 712 PRO بشكل ممتاز على البلايستيشن
ويدعم كثير خصائص منها الصوت المحيطي واصوات الخطوات وزر خاص للتحكم بالمقاومة
يوصل لحد 600 اومز حسب موقعهم

تجربة للأمانه تختلف عن الاسترو مية وثمانين درجة

للأن ماجربته مع سنهايزر PC37X والي هي قريبة من القيم ون
على البلايستيشن
لاني مسافر لكن المفروض يشغلها بشكل ممتاز
و المقاومة فيها نفس AKG تقريبا ماتتعدى 60 اومز حسب علمي

حاليا استخدم الكرت مع PC37X على اللاب توب ولا اروع في الالعاب صراحة
والمفروض نفس الشي يكون على الكونسل

charm غير متصل  
1 Yes No

قديم 19-11-2017, 06:58 PM كاتب الموضوع #60
sTaR-RaY
فعال

الصورة الرمزية sTaR-RaY

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
AJ4eVeR
شباب حد منكم جرب سماعة Razer Thresher 7.1 headset للPS4 ؟!
حسب علمي ان السماعة جديدة و مصممة خصيصا للPS4 و في نسخة ثانية منها للXone
السماعة تدعم الصوت المحيطي ع الPS4 عكس نسخة Man O War الي كانت تدعم الصوت المحيطي على الPC فقط..

من كلام الناس ان المايك فيها سيء + سعرها بكل امانه مرتفع على مواصفاتها

التوقيع

sTaR-RaY غير متصل  
Yes No