بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > أجهزة الـ Playstation > PLAYSTATION® General
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 03-11-2019, 10:57 PM #41
killer is dead
مبدع

الصورة الرمزية killer is dead

هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: رسمياً : الاعلان عن Overwatch 2 (محدث)

مشاهدة المشاركة الأصلية
amer766
في فرق انك تبيع اللعبة فالانشر الخاص فيك وان تبيعها في منصة ثانية ار حتى متجر ثاني. (:

لو قريت هالجزئية في ردي انا كان عرفت ليش كلامك هذا ماله دخل ،
فيه نسختين overwatch, وحده سعرها زيادة عشان 5 سكنات فقط ،
ف لانشر بليزرد بتلاقي نسختين كلها موجودة وتقدر تاخذ ابو 40 دولار او 60 دولار ،
بالنسبة ل نسخ الباقي ف صحيح سوني ومايكروسوفت ياخذون نسبة بس ممكن اعرف وش دخل هالشي ف بيع اللعبه ب 40 او 60 ؟ يعني اذا صارت ب 60 نسبة سوني بتقل ؟
احنا ما نتكلم عن نفس النسخة انا اتكلملك ان بليزرد سوو نسخة اضافية مالها داعي وفيها 5 سكنات زيادة صارت ب 60 دولار ومتوفرة حتى لل pc لاكن overwatch النسخة اللي بدون ال 5 سكنات (النسخة العادية)
يعين حتى بليزرد عارفين لعبتهم ما تسوى 60 دولار ، فايش الحل ؟ يغصبونك تشتري origins edition اللي هي نفسها نفس العادية بالضبط بس الفرق تدفع 60 دولار ،
ثاني شي اذا باعو اللعبه من لانشرهم ما يعني ان اللعبه اللي ب 60 دولار تصير 40 ،
شيك على لانشر يوبيسوفت او اي لانشر وشف الالعاب اللي بتنزل تلاقي سعرها 60 عادي .

التوقيع
SIERRA
HOTEL
INDIA
ECHO
LIMA
DELTA
=
THE SHiELD

killer is dead غير متصل  
Yes No

قديم 03-11-2019, 11:10 PM #42
amer766
مبدع

الصورة الرمزية amer766

هذا العضو يملك جهاز PS4

amer766 @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
killer is dead
فالبداية قاعد تشك ان سعرها بيكون 60 دولار وتقولي على اي اساس رميت هالكلام و تقول تحريات و و و ،
ولما رديت عليك قاعد ترد ب سؤال و تبرر لي ان اللعبه تستاهل 60 دولار و و و ،
هذا دليل انك عارف في نفسك اللعبه ما تستاهل 60 دولار ولا كان رديت علي بالبداية ان اللعبه تستاهل السعر ،
ثاني شي اللعبه ليش اسمها overwatch 2 وهي بالضبط نفس الجزء الاول مع اضافة القصة و reskin ل الهيروز (لا تقولي جرافكس تغير وخرابيط شفت العرض والجرافكس تغير شوي ما هو التغير اللي يقولك جزء جديد)
تقولي اضافو هيروز و مابات و و و فالجزء الجديد ؟
اوفرواتش من من اول ما نزلت وهم ينزلون مابات و هيروز كل فترة وفترة وش معنى الان صارو يبغون 60 دولار ثانية ؟ عشان القصة ؟ (القصة اللي مفروض تكون من البداية فاللعبه او تحديث مجاني)
طيب ديستني و كود و باتلفيلد ووو يسون نفس الشي ينزلون اضافات الوحدة ب 20 و الكل يقول عنهم حراميه و يستغلون اللاعب ، ليش اللحين جاي تدافع عن الحراميه ذول ؟ عشان بدل ما يسمونه توسعة dlc سموه جزء جديد و حطو رقم 2 ?
بليزرد مو جديدة عليهم ذي الحركات ، اول ما نزلت overwatch كان فيها نسختين نسخة بس overwatch ،
و نسخة اسمها overwatch origins edition ,
نسخة سعرها 40 و الثانية 60 دولار تدري وش الفرق ؟
ابو 60 دولار يجي معها 5 سكنات و الثانية لا ،
المشكلة مو هنا المشكلة ان اصحاب ps4 و xbox مجبورين يشترون نسخة origins غصب عنهم لانها النسخة الوحيدة المتوفرة لهم ، يعني دافعين 20 دولار زيادة ليش ؟ عشان سكن ل تريسر و ريبر و مدري من بعد ،
يعني انت فرحان مابات مجانية و هيروز جدد فالنهاية مطلعين سعرهم مننا وانت ما تدري ،
اخر شي انا لاعب اوفرواتش day 1 و الى الان اشغلها من فترة لفترة ولا زلت استمتع باللعبه هذا ما يعني اني اجي اطبل ل اي شي يسونه بليزرد .

بصراحة مددري ارد على ايش واخلي ايش بس ع العموم.
كلامي واضح ان اللعبة الاسياسية تستحق المبلغ كل لعبة ولها توجها.
اللعبة اسمها اوفرواتش 2 لانها بمحرك جديد عشان طور القصة واسلوب قيم بلاي افضل وواجهة وكل شي جديد وهذا بكلام الي جربو اللعبة طبعا وللمعلومية الاعبين هما الي كانو يطالبو بطور القصة مو الاستديو قرر فجئة كذا ينزل طور قصة.

ديستني وكود وباتل فيلد تنزل اللعبة ب60 ومعاها اربع اضافات كل اضافة ب20 يعني 80 دولار "محتوى اضافي اغلا من سعر اللعبة" بغض النظر عن الاسلحة والدروع الي بتعظيك افضلية على غيرك،
لا المشكلة ان بعد ال140 دولار بكل بساطة بعد 9 شهور يعلنو عن جزء ثاني.

وبالنسبة لسعر اللعبة قلت ان فيه فرق بين انك تبيع اللعبة فمنصتك الخاصة وتبيعها فالمنصات الثانية.

فالنهاية بكلام المخرج ان اللعبة راح يظل تركيزها على PVP وهوا اساسها وطور القصة هوا شي اضافي.
وانت لو تحاول تفكر وتستوعب الشي المنطقي بس راح تلاحظ ان فكرة وجود لعبتين بنفس السعر مو منطقية وحدة بطور قصة والثانية بدون واثنينها ب60 دولار.
المنطق يقول ان الجزء الاول راح يتحدث للجزء الثاني بالمحرك الجديد وكل شي وراح يتخفض سعرو والجزء الثاني راح ينزل ب60 دولار للي مامعاه اللعبة اصلا والي مشترين الجزء الاول يقدرو يسو ترقية للجزء الثاني بملبغ معين.
ملاحظة* موعشان الجزء الثاني مايستاهل 60 دولار !! بس فكرة تطوير الاضافات لكل الجزئين شي فيه ضياع وقت وفلوس بالنسبة لهم ومنها يكسبو احترام الجمهور اكثر.

التوقيع
_____

amer766 غير متصل  
Yes No

قديم 03-11-2019, 11:30 PM #43
Ibrahiim11
مبدع

الصورة الرمزية Ibrahiim11

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
amer766
في فرق انك تبيع اللعبة فالانشر الخاص فيك وان تبيعها في منصة ثانية ار حتى متجر ثاني. (:

بالله لاتقلي ليه بعض حصريات سوني سعرها برضو 60 دولار.

طيب اغلب الناشرين عندهم لانشر خاص فيهم بالبي سي و القيمة وحدة

التوقيع
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

اللهم آتِنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة و قِنا عذاب النار

Ibrahiim11 متصل الآن  
Yes No

قديم 03-11-2019, 11:31 PM #44
amer766
مبدع

الصورة الرمزية amer766

هذا العضو يملك جهاز PS4

amer766 @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
killer is dead
لو قريت هالجزئية في ردي انا كان عرفت ليش كلامك هذا ماله دخل ،
فيه نسختين overwatch, وحده سعرها زيادة عشان 5 سكنات فقط ،
ف لانشر بليزرد بتلاقي نسختين كلها موجودة وتقدر تاخذ ابو 40 دولار او 60 دولار ،
بالنسبة ل نسخ الباقي ف صحيح سوني ومايكروسوفت ياخذون نسبة بس ممكن اعرف وش دخل هالشي ف بيع اللعبه ب 40 او 60 ؟ يعني اذا صارت ب 60 نسبة سوني بتقل ؟
احنا ما نتكلم عن نفس النسخة انا اتكلملك ان بليزرد سوو نسخة اضافية مالها داعي وفيها 5 سكنات زيادة صارت ب 60 دولار ومتوفرة حتى لل pc لاكن overwatch النسخة اللي بدون ال 5 سكنات (النسخة العادية)
يعين حتى بليزرد عارفين لعبتهم ما تسوى 60 دولار ، فايش الحل ؟ يغصبونك تشتري origins edition اللي هي نفسها نفس العادية بالضبط بس الفرق تدفع 60 دولار ،
ثاني شي اذا باعو اللعبه من لانشرهم ما يعني ان اللعبه اللي ب 60 دولار تصير 40 ،
شيك على لانشر يوبيسوفت او اي لانشر وشف الالعاب اللي بتنزل تلاقي سعرها 60 عادي .

انا عارف ان فيه نسختين على لانشر بليزرد والفرق مايسوى ابدا.
بس انا اتكلم معاك من وجهت نظري كلاعب PS4 سعر الالعاب الطبيعي هوا 60 دولار 40 دولار سعر العبة و20 نسبة مبيعات اذا افترضنا انها نفس ستيم 30%.
لان هذا سعر الالعاب الطبيعي والمتعارف عليه وطبيعي ان بليزرد ماراح تتحمل النسبة فاللعبة ولاتنسى ان كل الالعاب سعرها 60 بدون نسب يعني 40 دولار هوا السعر المفترض لكل الالعاب، فلاتقلي ان بليزرد مو مقتنعة بسعر اللعبة.

التوقيع
_____

التعديل الأخير تم بواسطة amer766 ; 03-11-2019 الساعة 11:39 PM.
amer766 غير متصل  
Yes No

قديم 03-11-2019, 11:54 PM #45
amer766
مبدع

الصورة الرمزية amer766

هذا العضو يملك جهاز PS4

amer766 @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
Ibrahiim11
طيب اغلب الناشرين عندهم لانشر خاص فيهم بالبي سي و القيمة وحدة

همم ممكن ماخذين بفكرة اذا كانت اللعبة تبيع ب60 دولار على الكونسل اش الي يمنع اني ابيعها ب60 دولار على ال PC ؟؟ ، بس اتوقع EA واكتفجن و يوبي يهمهم سوق الكونسل اكثر من الPC عكس بليزرد الي تعتبر الPC منصتها الرئيسية يعني يمهما ان اللعبة تنباع على الPC اكثر من الكونسل.
يعني اشوف ان ذا اكثر شي منطقي.

التوقيع
_____

amer766 غير متصل  
Yes No

قديم 04-11-2019, 12:36 AM #46
Ibrahiim11
مبدع

الصورة الرمزية Ibrahiim11

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
amer766
همم ممكن ماخذين بفكرة اذا كانت اللعبة تبيع ب60 دولار على الكونسل اش الي يمنع اني ابيعها ب60 دولار على ال PC ؟؟ ، بس اتوقع EA واكتفجن و يوبي يهمهم سوق الكونسل اكثر من الPC عكس بليزرد الي تعتبر الPC منصتها الرئيسية يعني يمهما ان اللعبة تنباع على الPC اكثر من الكونسل.

ياخي اموووت و اعرف انت ليش قاعد تبرر ؟

يضرك شي لو خلوها (بقيمتها) ٤٠ دولار ؟ ياكرهي لهالعينة الي مايبي مصلحته و لا غيره

التوقيع
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

اللهم آتِنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة و قِنا عذاب النار

Ibrahiim11 متصل الآن  
1 Yes No

قديم 04-11-2019, 12:57 AM #47
killer is dead
مبدع

الصورة الرمزية killer is dead

هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رسمياً : الاعلان عن Overwatch 2 (محدث)

مشاهدة المشاركة الأصلية
amer766

مشاهدة المشاركة الأصلية
amer766
انا عارف ان فيه نسختين على لانشر بليزرد والفرق مايسوى ابدا.
بس انا اتكلم معاك من وجهت نظري كلاعب PS4 سعر الالعاب الطبيعي هوا 60 دولار 40 دولار سعر العبة و20 نسبة مبيعات اذا افترضنا انها نفس ستيم 30%.
لان هذا سعر الالعاب الطبيعي والمتعارف عليه وطبيعي ان بليزرد ماراح تتحمل النسبة فاللعبة ولاتنسى ان كل الالعاب سعرها 60 بدون نسب يعني 40 دولار هوا السعر المفترض لكل الالعاب، فلاتقلي ان بليزرد مو مقتنعة بسعر اللعبة.

مشاهدة المشاركة الأصلية
amer766
اللعبة اسمها اوفرواتش 2 لانها بمحرك جديد عشان طور القصة واسلوب قيم بلاي افضل وواجهة وكل شي جديد وهذا بكلام الي جربو اللعبة طبعا وللمعلومية الاعبين هما الي كانو يطالبو بطور القصة مو الاستديو قرر فجئة كذا ينزل طور قصة.

ديستني وكود وباتل فيلد تنزل اللعبة ب60 ومعاها اربع اضافات كل اضافة ب20 يعني 80 دولار "محتوى اضافي اغلا من سعر اللعبة" بغض النظر عن الاسلحة والدروع الي بتعظيك افضلية على غيرك،

وبالنسبة لسعر اللعبة قلت ان فيه فرق بين انك تبيع اللعبة فمنصتك الخاصة وتبيعها فالمنصات الثانية.

فالنهاية بكلام المخرج ان اللعبة راح يظل تركيزها على PVP وهوا اساسها وطور القصة هوا شي اضافي.
وانت لو تحاول تفكر وتستوعب الشي المنطقي بس راح تلاحظ ان فكرة وجود لعبتين بنفس السعر مو منطقية وحدة بطور قصة والثانية بدون واثنينها ب60 دولار.
المنطق يقول ان الجزء الاول راح يتحدث للجزء الثاني بالمحرك الجديد وكل شي وراح يتخفض سعرو والجزء الثاني راح ينزل ب60 دولار للي مامعاه اللعبة اصلا والي مشترين الجزء الاول يقدرو يسو ترقية للجزء الثاني بملبغ معين.
ملاحظة* موعشان الجزء الثاني مايستاهل 60 دولار !! بس فكرة تطوير الاضافات لكل الجزئين شي فيه ضياع وقت وفلوس بالنسبة لهم ومنها يكسبو احترام الجمهور اكثر.

شفت ترقيعات في حياتي ، بس زي ترقيعك ل بليزرد ما قد شفت ،
اجل تقولي بليزرد تعتبر pc منصتهم الاساسيه عشان كذا يهمهم مبيعاتها تكون اكثر من الكونسول ؟
يعني من جدك هذي ترقيعتك ليش الكونسول ما عندهم نسخة اوفرواتش عادية ب 40 و غصب يخلونهم يشترون origins edition اللي سعرها 60 ؟
خلاص انا اوقف هنا , انت تبي تطالع الحقائق اللي اثبتلك فيها ان بليزرد نصابين وتقتنع بكيفك ما تبي تقتنع وبترقع برضو بكيفك بس خلني اوضحلك شي غلط في ردك وخلاص ،
اللعبه مافيها محرك جديد ، اللعبه نفس محرك overwatch بس بتحسينات ،
بعدين دقيقة نفترض اللعبه من جد بمحرك جديد طيب لاعبين الجزء الاول وش وضعهم ؟ كيف بيلعبون مع بعض وفوق كذا اللعبه بتصير pay to win بما ان المحرك الجديد على كلامك القيمبلاي فيه افضل هههههههههه ،
لاكن لا تخاف كل شي جديد ف اوفر واتش””2”” بيجي ل الجزء الاول ما عدا تحسين الجرافكس وطور القصة هذي بس للجزء الجديد ،
شفت ان اللعبه الجديدة هي update ل الجزء الاول كان يمديهم ينزلون dlc ولا update فيه التحسينات وكلشي لاكن لا شكل ال 60 دولار اللي اخذوها ما كفتهم ، ف يسون اعادة اصدار ل نفس اللعبه لاكن حط طور قصة مفروض من زمان يكون موجود و حط رقم 2 جمبها وخلاص كذا تضمن مبيعات + $$$ اكثر ،
بالتوفيق .

التوقيع
SIERRA
HOTEL
INDIA
ECHO
LIMA
DELTA
=
THE SHiELD

killer is dead غير متصل  
Yes No

قديم 04-11-2019, 01:53 AM #48
amer766
مبدع

الصورة الرمزية amer766

هذا العضو يملك جهاز PS4

amer766 @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
Ibrahiim11
ياخي اموووت و اعرف انت ليش قاعد تبرر ؟

يضرك شي لو خلوها (بقيمتها) ٤٠ دولار ؟ ياكرهي لهالعينة الي مايبي مصلحته و لا غيره

سالتني سؤال وورديت عليك من وجهت نظري بعدين تقلي ليش تبرر ؟؟؟ للاسف المجتمع العربي (مايعرف اساسيات النقاش لايزم ياخذ النقاشات بشكل تهجمي وبدون مايكون فيه احترام وجهات النظر.
على العموم انتهى نقاشي معاك ضيعت من وقتي الكثير.

مشاهدة المشاركة الأصلية
killer is dead
شفت ترقيعات في حياتي ، بس زي ترقيعك ل بليزرد ما قد شفت ،
اجل تقولي بليزرد تعتبر pc منصتهم الاساسيه عشان كذا يهمهم مبيعاتها تكون اكثر من الكونسول ؟
يعني من جدك هذي ترقيعتك ليش الكونسول ما عندهم نسخة اوفرواتش عادية ب 40 و غصب يخلونهم يشترون origins edition اللي سعرها 60 ؟
خلاص انا اوقف هنا , انت تبي تطالع الحقائق اللي اثبتلك فيها ان بليزرد نصابين وتقتنع بكيفك ما تبي تقتنع وبترقع برضو بكيفك بس خلني اوضحلك شي غلط في ردك وخلاص ،
اللعبه مافيها محرك جديد ، اللعبه نفس محرك overwatch بس بتحسينات ،
بعدين دقيقة نفترض اللعبه من جد بمحرك جديد طيب لاعبين الجزء الاول وش وضعهم ؟ كيف بيلعبون مع بعض وفوق كذا اللعبه بتصير pay to win بما ان المحرك الجديد على كلامك القيمبلاي فيه افضل هههههههههه ،
لاكن لا تخاف كل شي جديد ف اوفر واتش””2”” بيجي ل الجزء الاول ما عدا تحسين الجرافكس وطور القصة هذي بس للجزء الجديد ،
شفت ان اللعبه الجديدة هي update ل الجزء الاول كان يمديهم ينزلون dlc ولا update فيه التحسينات وكلشي لاكن لا شكل ال 60 دولار اللي اخذوها ما كفتهم ، ف يسون اعادة اصدار ل نفس اللعبه لاكن حط طور قصة مفروض من زمان يكون موجود و حط رقم 2 جمبها وخلاص كذا تضمن مبيعات + $$$ اكثر ،
بالتوفيق .

بليزرد يهمها الواحد الي يشتري اللعبة على الانشر اكثر من 2 يشتروها على الكونسل، جرب دور وفكر ليه. (:

التوقيع
_____

التعديل الأخير تم بواسطة amer766 ; 04-11-2019 الساعة 01:58 AM.
amer766 غير متصل  
Yes No

قديم 04-11-2019, 07:56 AM #49
progore
مشارك

الصورة الرمزية progore

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
amer766
سالتني سؤال وورديت عليك من وجهت نظري بعدين تقلي ليش تبرر ؟؟؟ للاسف المجتمع العربي (مايعرف اساسيات النقاش لايزم ياخذ النقاشات بشكل تهجمي وبدون مايكون فيه احترام وجهات النظر.
على العموم انتهى نقاشي معاك ضيعت من وقتي الكثير.

لا يا عزيزي المشكلة انه انت تدافع عن شركة نصابه مافيها هذه وجهات نظر ولا نقاش ,للاسف انت تضر نفسك وغيرك .

progore غير متصل  
1 Yes No

قديم 04-11-2019, 09:18 PM #50
المحترف99
بارز

الصورة الرمزية المحترف99

هذا العضو يملك جهاز PS4

نســـــــــــــــــــخ لــــــــــــــــــــــــ ــصق .!!
لا أدري لماذا هذا اللعب على عقول الناس ..!!!!؟؟؟؟
نريد ألعاب إبداعية إبتكارية ......... كل سنة نفس الشخصيات نفس النمط في اللعب .!!!!

المحترف99 متصل الآن  
1 Yes No

قديم 04-11-2019, 11:11 PM كاتب الموضوع #51
II ZiZo II
مبدع

الصورة الرمزية II ZiZo II

هذا العضو يملك جهاز PS4

انا بصراحة كنت متحمس في بداية كتابة الخبر , لكن لحد الان الذي توصلت له ..
ان السلبيات غطت على الايجابيات بشـــــــــــكل واضح وعلني ..
الايجابيات :
محرك مطور (وليس كما نقل لنا..محرك جديد!!) ولكن في النهاية شيئ مختلف عن الجزء الاول
2-طور قصة (كان بامكانهم اضافته في تحديث -_-)
السلبيات :
1-نمط اللعبة لم يتغير للاسف كما يزعمون
2-الرسوم بأمكان الجيل السابق تشغيلها ...الرسوم للاسف ليست بالمستوى المطلوب بالنسبة لي
(بصراحة بعد التدقيق يعني ..لان الصور كانت غير عن الجيمبلاي!!)
3-عندما تقدم جزء جديد ..انا اتوقع كل شيء جـديد , الابطال-القصة-العالم بأكملة , في النهاية تقدم لي نفس الشخصيات ونفس المحادثات ونفس كل شيء حرفياً , وتعرضه علي بــ30 دولار لو افترضنا هذا السعر الذي سيكون مرضي للجميع مثلاً .. 30 دولار على ماذا تقريباً ؟ والغالب ستكون بــ60 -__-
4-انا شخص قمت بشراء الجزء الثاني اريد أن اتميز عن اصحاب الجزء الاول , حرفياً كل شيء قادم للجزء الاول .. من ابطال-خرائط..ألخ عدى طور القصـــة ( هو أنا استفدت ايه ياباشا؟)
هنا يوجد غباء من المطور وكأنه يناقض نفســه !!
عندما تقول جزء جديد او جزء ثاني
نتوقع شيء جديد , في النهاية تحسين رسوم ونفس المحرك وحطو طور قصة ..ان جى بتحديث حجمه ماراح يتعدى 15GB

لكن للاسف طاح من عيني جيف

جزء جديد , واخر شيء نسخ ولصق

لحد يدقق ..مره أتكلم فصحى على عامية

المهم تاصل المعلومة .

التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة II ZiZo II ; 04-11-2019 الساعة 11:19 PM.
II ZiZo II غير متصل  
1 Yes No

قديم 04-11-2019, 11:28 PM #52
mr platinum
نشيط

الصورة الرمزية mr platinum

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
II ZiZo II
انا بصراحة كنت متحمس في بداية كتابة الخبر , لكن لحد الان الذي توصلت له ..
ان السلبيات غطت على الايجابيات بشـــــــــــكل واضح وعلني ..
الايجابيات :
محرك مطور (وليس كما نقل لنا..محرك جديد!!) ولكن في النهاية شيئ مختلف عن الجزء الاول
2-طور قصة (كان بامكانهم اضافته في تحديث -_-)
السلبيات :
1-نمط اللعبة لم يتغير للاسف كما يزعمون
2-الرسوم بأمكان الجيل السابق تشغيلها ...الرسوم للاسف ليست بالمستوى المطلوب بالنسبة لي
(بصراحة بعد التدقيق يعني ..لان الصور كانت غير عن الجيمبلاي!!)
3-عندما تقدم جزء جديد ..انا اتوقع كل شيء جـديد , الابطال-القصة-العالم بأكملة , في النهاية تقدم لي نفس الشخصيات ونفس المحادثات ونفس كل شيء حرفياً , وتعرضه علي بــ30 دولار لو افترضنا هذا السعر الذي سيكون مرضي للجميع مثلاً .. 30 دولار على ماذا تقريباً ؟ والغالب ستكون بــ60 -__-
4-انا شخص قمت بشراء الجزء الثاني اريد أن اتميز عن اصحاب الجزء الاول , حرفياً كل شيء قادم للجزء الاول .. من ابطال-خرائط..ألخ عدى طور القصـــة ( هو أنا استفدت ايه ياباشا؟)
هنا يوجد غباء من المطور وكأنه يناقض نفســه !!
عندما تقول جزء جديد او جزء ثاني
نتوقع شيء جديد , في النهاية تحسين رسوم ونفس المحرك وحطو طور قصة ..ان جى بتحديث حجمه ماراح يتعدى 15GB

لكن للاسف طاح من عيني جيف

جزء جديد , واخر شيء نسخ ولصق

لحد يدقق ..مره أتكلم فصحى على عامية

المهم تاصل المعلومة .

تسميته بجزء جديد هو لأغراض تسويقية و لزيادة المبيعات
هو في الحقيقة توسعة للمهتمين بطور القصة
مثله مثل توسعات wow و Hearthstone

التوقيع
GTA V
THE LAST OF US
UNCHARTED
SKYRIM
METAL GEAR SOILD

mr platinum غير متصل  
Yes No

قديم 05-11-2019, 03:01 AM #53
NDEM11
مبدع

الصورة الرمزية NDEM11

هذا العضو يملك جهاز PS4

NDEM11 @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
amer766

اترك التطبيل الله يصلحك

كل الالعاب الان اضافاتهم مجانيه

عندك باتلفيلد ٥ بسعر ٦٠ دولار قصه اونلاين واضافات مجانيه وتوسعات

وغيرها امثله كثير

التوقيع
My Phone: Galaxy S10+
My Laptop: Dell Inspiron i7559-2512BLK
My Operation System : Windows 10 Home

سُبحَان الله وبِحَمده .. سُبحَان الله العَظيم .

NDEM11 غير متصل  
1 Yes No

قديم 08-11-2019, 04:51 PM #54
STORY_2
☆☆☆ STORY ☆☆☆
مشرف

الصورة الرمزية STORY_2

هذا العضو يملك جهاز PS4

غريبة بعض الرودود ..
الي عنده أوفر واتش القديمة كل شخصية بتنزل وكل ماب بيجيه بلاش ويقدر يلعب ...
بينزل له تحديث مجاني يحدث له القيم لأوفر واتش 2 مجانا .. ومراح يضطر يشتري شيْ ..
فقط الي يبغا طور القصة لازم يشتري الجزء ..
وعموما بليزارد من تحكمت فيها اكنفيجن وهي صايرة شوي بمسألة الفلوس أوفر ولا بليزارد غالبا تدعم ألعابها سنوات طويلة جدا ..

بخصوص نقطة البلايسيتشن وإجبارهم على الإديشين فعلا حركة طمع لأن ألعاب الكونسول كلها 60$ والشركة حبت تاكل حبة من الكيكة ولا المفروض يكون لهم الخيار زي لاعبين البي سي في أنه يختار أي نسخة يرغب فيها

STORY_2 غير متصل  

قديم 21-11-2019, 10:26 PM #55
met3eb9
عضو جديد

الصورة الرمزية met3eb9

ما الفرق بين نسخة origins و legendary فى لعبة overwatch و تنصحونى اشترى اى نسخة ؟
و بخصوص الموضوع انا شايف انها dlc وليست لعبة جديدة

التعديل الأخير تم بواسطة met3eb9 ; 21-11-2019 الساعة 10:35 PM.
met3eb9 غير متصل  
Yes No