بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > ريادة الأعمال Entrepreneurship
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة





إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-12-2018, 11:22 AM #21
a.2mjed.a
متميز
 
الصورة الرمزية a.2mjed.a
 



a.2mjed.a @Linkedin




افتراضي رد: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





ما شاء الله تبارك الله
الله يوفقك اخوي ويرزقك من واسع فضله

بس أنا اكثر شي شدني هو كيف اتواصلت معاهم وطلبتهم/اقنعتهم بالوكالة
ياريت لو تعطينا معلومات اكثر عشان الواحد يستفيد

 

 

التوقيع
OnePlus 6
NeverSettle#

Ubuntu 20.04 LTS + Windows 10 -VM



a.2mjed.a غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 22-12-2018, 02:23 PM #22
BHBHANY
فعال
 
الصورة الرمزية BHBHANY
 



افتراضي رد: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





مشاهدة المشاركة الأصلية
a.2mjed.a
ما شاء الله تبارك الله
الله يوفقك اخوي ويرزقك من واسع فضله

بس أنا اكثر شي شدني هو كيف اتواصلت معاهم وطلبتهم/اقنعتهم بالوكالة
ياريت لو تعطينا معلومات اكثر عشان الواحد يستفيد





+11111

 

 

التوقيع
سُبْحآنَ [الله] وَبِحَمْدِهْ
سُبْحَآنَ [الله] العَظِيمْ




BHBHANY غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 23-12-2018, 01:34 PM #23
TFJEER
نشيط
 
الصورة الرمزية TFJEER
 



TFJEER @Twitter
افتراضي رد: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





مشاهدة المشاركة الأصلية
عيون عليا
مع احترامي للجميع لكن ينطبق عليكم المثل الي اختشوا ماتوا
لان تم التحدث بامور الواحد يستحي يكلم نفسة فيها
فكيف لما تكتب بالمنتديات امام الملايين من البشر

صاحب المشروع الله يوفقك بس ماكان له داعي تكتب شرح تفصيلي للمنتج خلاص قول منتج للمتزوجين وانتهى فليش الوصول لمرحلة التكلم عن الفخوذ واشياء استحي اقولها

كككككيف ؟

 

 

التوقيع
From BF3 to BF1
ID : TFJEER_ALyaF3i
http://www3.0zz0.com/2012/05/26/09/611125840.jpg
ع الماشي
SPOILER:
قال المتنبي :
مات في القرية كلب .. فاسترحنا من عواه
خلف الملعون جروا .. فاق بالنبح أباه




TFJEER غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 26-12-2018, 12:28 PM #24
almusket
مبدع
 
الصورة الرمزية almusket
 



almusket @Twitter
افتراضي رد: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





المنتج ينفع للنساء ولا خاص بالرجال

السوال الثاني مثل ماقالوا الاخوان كيف وافقت الشركة ع الوكالة وهل يجبروك تسحب منهم كميات بالسنة؟

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



almusket غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 26-12-2018, 01:00 PM #26
lonelyguy
ابــــــ فهد ــــــــو
 
الصورة الرمزية lonelyguy
 



افتراضي رد: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





بداية اتمنى لك التوفيق

بما ان هذه المواضيع للفائدة وتدارك الاخطاء ان وجدت :

فانا استغربت من نقطة انك تشتري كميات كبيره من المنتج وتحطها في مستودع
وكل ذا بدون تخطيط "مسبق" لكيفية التصريف ( دعايه - موقع الكتروني- موزعين..الخ)

*ربما لان تاريخ الصلاحيه طويل والمنتج مثالي للتخرين لفترات طويله (اشهر) بدون ضرر

Fail to plan-plan to fail

امنياتي لك بالتوفيق والنجاح

 

 

التوقيع
If a man fools me once, shame on him. If he fools me twice, shame on me

-
لاإله إلا الله وحده لاشريك له
له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهوحي لايموت
بيده الخير وهوعلى كل شئ قدير
____________________
AdrenX
ادعو لصاحب هذا المعرف بالمغفرة والرحمة



lonelyguy متصل الآن  
رد مع اقتباس

قديم 26-12-2018, 01:35 PM #27
t-an-t
بارز
 
الصورة الرمزية t-an-t
 



افتراضي مشاركة: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





مشاهدة المشاركة الأصلية
Theinfinitybay
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد ماجربت منتج اسمه Fresh body قررت اخذ وكاله لمنتجات الشركة كامله واسم الشركة Fresh balls وتم التواصل معهم واصبحت وكيل حصري لهم في الشرق الاوسط والخليج العربي: وبعطيكم خلاصة مميزات المنتج ثم الاجراءات الي تمت في السعودية لترخيص المنتج وبدء بيعه ان شاء الله

اولا التعريف بالمنتج و المميزات/

*المنتج هو عبارة عن كريم ترطيب يتحول فورا الى مسحوق يستخدمه الرجال في منطقة مابين الفخذين ليبقي المنطقة جافه بمثابة مسحوق منعش يقضي على رطوبة المنطقة ويمنع الاحتكاك.
*المميزات هي ان المنتج يقضي على البلل والشعور بعد الراحةبسبب التعرق ورطوبة المنطقة كما انه يمنع احتكاك الفخذين ويمنحك احساس بالنعومة والانتعاش طول الوقت وهو خالي من التلك والبيرابين والالومنيوم ولايسبب حساسية للجلد.
*المنتج صناعة امريكية ومرخص في امريكا وتم ترخيصه من هيئة الغذاء والدواء السعودية.


ثانيا الاجراءات التي تمت من بداية الفكره حتى الان:

1-الاتفاق مع الشركة الامريكية واخذ الوكالة.
2-فتح مؤسسة والحصول على سجل تجاري.
3-استئجار مستودع في السعودية حيث انه يستلزم ذلك من اجل ترخيص هيئة الغذاء.
4-التقديم الالكتروني في هيئة الغذاء والدواء والحصول على الترخيص بعد توفير المتطلبات مثل السجل التجاري والمستودع والاوراق من المصنع في امريكا.
5-التقديم على البلدية للحصول على رخصة وذلك يستوجب وجود مكتب للمؤسسة وكاميرات وشهادة من الشرطة والدفاع المدني واوراق المخطط للعمارة التي يوجد بها المكتب.
6-الحصول على اذان بيع وتوزيع المنتج من هيئة الغذاء والدواء وتم الحصول عليها.
7-تم طلب كمية كبيره من المنتج وهي في طريقها الى المستودع في السعودية.

وهذا ماتوصلت اليه الى الان ولايزال العمل جاري ونسأل الله التوفيق وسيتم التحديث في حال استجداد شي .


طبعا الان احتاج موزعين في دول الشرق الاوسط والخليج العربي وهذي هي اهم خطوة والى الان لم تتم وجاري العمل عليها والي يقدر يفيدني في موضوع الموزعين يتواصل معي على البريد الالكتروني: turki@theinfinitybay.com

وبأذن الله هناك منتج اخر من نفس الشركة يتعلق برائحة الارجل والشرابات اكرمكم الله سيتم جلبه قريبا للسعودية بعد تجربته واعتماده.

اتمنى اكون افدتكم ولو بالقليل...واستقبل استفساراتكم واقتراحاتكم





مشاء الله الله يرزقك ، الحركة فيها بركة ، لكن هل فيه خصم لمنسوبي البوابة

 

 

التوقيع
@@@



t-an-t غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 26-12-2018, 01:37 PM #28
t-an-t
بارز
 
الصورة الرمزية t-an-t
 



افتراضي مشاركة: رد: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





مشاهدة المشاركة الأصلية
عيون عليا
مع احترامي للجميع لكن ينطبق عليكم المثل الي اختشوا ماتوا
لان تم التحدث بامور الواحد يستحي يكلم نفسة فيها
فكيف لما تكتب بالمنتديات امام الملايين من البشر

صاحب المشروع الله يوفقك بس ماكان له داعي تكتب شرح تفصيلي للمنتج خلاص قول منتج للمتزوجين وانتهى فليش الوصول لمرحلة التكلم عن الفخوذ واشياء استحي اقولها



هذا منتج طبي لك الناس ولا هو عيب ولا حرام

 

 

التوقيع
@@@



t-an-t غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 26-12-2018, 03:27 PM #29
moayadstar
مشارك
 
الصورة الرمزية moayadstar
 



افتراضي رد: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





الى الامام ياطيب والقلب داعيلك

 

 




moayadstar غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 28-12-2018, 04:54 PM #30
خالدالرياض
مشارك
 
الصورة الرمزية خالدالرياض
 



افتراضي رد: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





نصيحه افتح تطبيق خاص فيك بدل موضوع المحلات والموزعين والتوصيل عن طريق سمسا
شف تطبيق ايهيرب كيف نجح هنا
ارخص واسرع واوفر واكثر انتشار

 

 




خالدالرياض غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 04-01-2019, 05:46 AM #31
Bananazilla
مشارك
 
الصورة الرمزية Bananazilla
 



افتراضي رد: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





اذا تبغى في منطقة الجوف انا اساعدك باللي تقدر عليه راسلني خاص و ابشر باللي يساعدك و طبعاً اعرف ناس بالرياض و جدة عاطلين و شغالين في اوبر و كريم و زي كذا.

 

 




Bananazilla غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 07-01-2019, 11:33 PM #32
ALRASHEED1
مشارك
 
الصورة الرمزية ALRASHEED1
 



افتراضي رد: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





مشاهدة المشاركة الأصلية
عيون عليا
مع احترامي للجميع لكن ينطبق عليكم المثل الي اختشوا ماتوا
لان تم التحدث بامور الواحد يستحي يكلم نفسة فيها
فكيف لما تكتب بالمنتديات امام الملايين من البشر

صاحب المشروع الله يوفقك بس ماكان له داعي تكتب شرح تفصيلي للمنتج خلاص قول منتج للمتزوجين وانتهى فليش الوصول لمرحلة التكلم عن الفخوذ واشياء استحي اقولها

شكلك مضيع يا طويل العمر..او كنت تبي تعلق على موضوع في منتدى الجيران

 

 




ALRASHEED1 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 06-08-2020, 07:42 AM #33
medo997
مشارك
 
الصورة الرمزية medo997
 



افتراضي رد: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





الله يبارك لك
بس ياليت توضح لنا كيف تفاوضت مع الشركة
و ايش الاشتراطات اللي بينك و بينهم

تحياتي لك

 

 




medo997 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 06-08-2020, 12:58 PM #34
بورايش
مشارك
 
الصورة الرمزية بورايش
 



افتراضي رد: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





مشاهدة المشاركة الأصلية
hinaf12
انت شكلك مضيع جزاك الله خير، وبعدين وش دخل المتزوجين بمنتج يمنع الاحتكاك بمنطقة مابين الفخذين ؟! ، شرحه مافيه اي تعدي او عدم احترام بالعكس ، ولكن واضح عندك حساسية من هالمواضيع !

هذا يدور اتنشن واثارة
اتركوه

 

 




بورايش غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 06-08-2020, 01:18 PM #35
رايح ملح
فعال
 
الصورة الرمزية رايح ملح
 



افتراضي رد: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





يعطيك العافيه على سرد تجربتك

بس ودنا تقول كيف تفاوضت معاهم

لاني في عام 2013 راسلت شركة عندها كبسولات للشعر والاظافر تستهدف النساء واعجبتني

وكلمتهم بالايميل وحولوني لمدير المشتريات او التسويق مو ذاكر بالضبط ،، وكان مهتم للموضوع

لكنه قام يسئلني كم لك خبره في السوق وكم رأس مال مؤسستك والى آخره

قلت له يالحبيب انا جديد وما عندي مؤسسة في الوقت الحالي لكني خريج ادارة اعمال ولي خبرة في التسويق الالكتروني

قالي أعتذر نريد شخص عنده مؤسسة شغاله وله بالسوق لا يقل عن عشر سنوات

واصلا عندنا وكيل في دبي ،، قلت له طيب شدخل دبي في الموضوع انا في السعودية

قام يصرف يقول نكتفي بوكيلنا في دبي وهو مستلم الشرق الاوسط ،، وسحب علي

انا مستغرب شكانوا خسرانين اصلا منتجهم ماله صيت بالسعودية وانا بكل الاحوال ببيع لهم المنتج حتى لو كانت المبيعات ضعيفه

مع اني متأكد ما راح تكون المبيعات ضعيفه وراح اسوي منصة اللكترونية لبيع منتجاتهم بذيك الفترة

 

 




رايح ملح متصل الآن  
رد مع اقتباس

قديم 06-08-2020, 03:22 PM #36
abdullahallababidi
مبدع
 
الصورة الرمزية abdullahallababidi
 



افتراضي رد: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





الف مبروك
والله يرزقك من واسع فضله

كيف ممكن نشتري المنتج

 

 

التوقيع


abdullahallababidi غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 06-08-2020, 04:05 PM #37
PS3 4 Sale
متميز
 
الصورة الرمزية PS3 4 Sale
 



افتراضي رد: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





المنتج مهم لكن اسم الشركة يفشل ..

المشكلة كيف تسوق له باعلانات .. وش تكتب ؟؟

 

 




PS3 4 Sale غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 06-08-2020, 04:33 PM #38
مقلع بدون هبوط
متميز
 
الصورة الرمزية مقلع بدون هبوط
 



افتراضي رد: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





مشاهدة المشاركة الأصلية
عيون عليا
مع احترامي للجميع لكن ينطبق عليكم المثل الي اختشوا ماتوا
لان تم التحدث بامور الواحد يستحي يكلم نفسة فيها
فكيف لما تكتب بالمنتديات امام الملايين من البشر

صاحب المشروع الله يوفقك بس ماكان له داعي تكتب شرح تفصيلي للمنتج خلاص قول منتج للمتزوجين وانتهى فليش الوصول لمرحلة التكلم عن الفخوذ واشياء استحي اقولها



احتكاك الفخذين وتصلخها مشكله الكثيرين خصوصا اللي في المناطق الحاره
ماله علاقه بالمتزوج او الغير متزوج

 

 


مقلع بدون هبوط متصل الآن  
رد مع اقتباس

قديم 07-08-2020, 01:45 AM #39
mesho111
مشارك
 
الصورة الرمزية mesho111
 



افتراضي رد: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





مشاهدة المشاركة الأصلية
Theinfinitybay
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد ماجربت منتج اسمه Fresh body قررت اخذ وكاله لمنتجات الشركة كامله واسم الشركة Fresh balls وتم التواصل معهم واصبحت وكيل حصري لهم في الشرق الاوسط والخليج العربي: وبعطيكم خلاصة مميزات المنتج ثم الاجراءات الي تمت في السعودية لترخيص المنتج وبدء بيعه ان شاء الله

اولا التعريف بالمنتج و المميزات/

*المنتج هو عبارة عن كريم ترطيب يتحول فورا الى مسحوق يستخدمه الرجال في منطقة مابين الفخذين ليبقي المنطقة جافه بمثابة مسحوق منعش يقضي على رطوبة المنطقة ويمنع الاحتكاك.
*المميزات هي ان المنتج يقضي على البلل والشعور بعد الراحةبسبب التعرق ورطوبة المنطقة كما انه يمنع احتكاك الفخذين ويمنحك احساس بالنعومة والانتعاش طول الوقت وهو خالي من التلك والبيرابين والالومنيوم ولايسبب حساسية للجلد.
*المنتج صناعة امريكية ومرخص في امريكا وتم ترخيصه من هيئة الغذاء والدواء السعودية.


ثانيا الاجراءات التي تمت من بداية الفكره حتى الان:

1-الاتفاق مع الشركة الامريكية واخذ الوكالة.
2-فتح مؤسسة والحصول على سجل تجاري.
3-استئجار مستودع في السعودية حيث انه يستلزم ذلك من اجل ترخيص هيئة الغذاء.
4-التقديم الالكتروني في هيئة الغذاء والدواء والحصول على الترخيص بعد توفير المتطلبات مثل السجل التجاري والمستودع والاوراق من المصنع في امريكا.
5-التقديم على البلدية للحصول على رخصة وذلك يستوجب وجود مكتب للمؤسسة وكاميرات وشهادة من الشرطة والدفاع المدني واوراق المخطط للعمارة التي يوجد بها المكتب.
6-الحصول على اذان بيع وتوزيع المنتج من هيئة الغذاء والدواء وتم الحصول عليها.
7-تم طلب كمية كبيره من المنتج وهي في طريقها الى المستودع في السعودية.

وهذا ماتوصلت اليه الى الان ولايزال العمل جاري ونسأل الله التوفيق وسيتم التحديث في حال استجداد شي .


طبعا الان احتاج موزعين في دول الشرق الاوسط والخليج العربي وهذي هي اهم خطوة والى الان لم تتم وجاري العمل عليها والي يقدر يفيدني في موضوع الموزعين يتواصل معي على البريد الالكتروني: turki@theinfinitybay.com

وبأذن الله هناك منتج اخر من نفس الشركة يتعلق برائحة الارجل والشرابات اكرمكم الله سيتم جلبه قريبا للسعودية بعد تجربته واعتماده.

اتمنى اكون افدتكم ولو بالقليل...واستقبل استفساراتكم واقتراحاتكم


استاذي حاب اطلب من المنتج هل في متجر الكتروني اقدر اطلب عن طريقه

 

 




mesho111 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 09-08-2020, 09:14 PM #40
شبابي الغربية
فعال
 
الصورة الرمزية شبابي الغربية
 



افتراضي رد: بحمد الله اخدت وكالة لمنتجات شركة امريكية واليكم الخلاصة





الآدمي نزل الموضوع قبل سنة ونص وغادر المنتدى على طول
وإلى يومك ماله حس

 

 




شبابي الغربية متصل الآن  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:21 AM.