ماعمري لعبت على 5 بارات ؟ ماهي الحقيقة الغائبة والاسباب
banner
2019-06-10 , 10:42 صباحاً
Anwar baggio’s Avatar
Anwar baggio

مشارك

Anwar baggio
سلام عليكم ياخوان انا عندي الياف موبايلي سرعته ٥٠ وشابك فيه لحالي مع ذلك اللعب عندي ثقييل جداً بفيفا وماعمره دخلني على ٥ بارات ولا مره من يوم اشتركت بالخدمة لي سنتين اللعب والقوائم فيها ثقل مو طبيعي مع اني غيرت التسليك والجهاز وسويت كل شي حتى الشاشة غيرتها لكن مافي فايده والله مغبون اشوف العالم كيف عندها اللعب سريع وانا يالله يتحرك عندي من الثقل اتمنى تساعدون اخوكم بحكم خبرتكم :( ويعطيكم العافيه ..
Enlarged Image
2019-06-10 , 10:42 صباحاً
2019-06-11 , 05:06 مساءً
ماجد تبوك 99’s Avatar
ماجد تبوك 99

مشارك

ماجد تبوك 99
البنق في الياف موبايلي بشكل عام سيء معوض خير
2019-06-11 , 05:06 مساءً
2019-06-15 , 12:19 مساءً
Anwar baggio’s Avatar
Anwar baggio

مشارك

Anwar baggio
ماجد تبوك 99 كتب:
البنق في الياف موبايلي بشكل عام سيء معوض خير

والله هي حظوظ اخوياي معهم موبايلي وشغال زي الحلاوة معهم والغريب كلنا بنفس المنطقة
2019-06-15 , 12:19 مساءً
2019-06-15 , 02:18 مساءً
AfterAziz’s Avatar
AfterAziz

نشيط

AfterAziz
Anwar baggio كتب:
سلام عليكم ياخوان انا عندي الياف موبايلي سرعته ٥٠ وشابك فيه لحالي مع ذلك اللعب عندي ثقييل جداً بفيفا وماعمره دخلني على ٥ بارات ولا مره من يوم اشتركت بالخدمة لي سنتين اللعب والقوائم فيها ثقل مو طبيعي مع اني غيرت التسليك والجهاز وسويت كل شي حتى الشاشة غيرتها لكن مافي فايده والله مغبون اشوف العالم كيف عندها اللعب سريع وانا يالله يتحرك عندي من الثقل اتمنى تساعدون اخوكم بحكم خبرتكم :( ويعطيكم العافيه ..

اهلا، موضوع الي تتلكم عنه موضوع طويل وعميق جدا من عدة نواحي

سرعة الاستجابة و قوة الاتصال و قرب سيرفر من دولتك كلها عوامل تأثر عليك

اقرب مثال لعبة كول اوف ديوتي بعد ما فتحوا سيرفرات عربية في دبي تحسن اللعب بشكل كبير بالمنطقة لو بشكل ملحوظ

https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2...

ف حتى لو سويت كل شي تقدر عليه لازم تعرف الموضوع بجميع النواحي،

النصيحة الي ممكن اقدمها لك الان انك تجرب مُشغلين آخرين او تجرب ال 4G+ ممكن يكون بالنسبة لك افضل كتجربة [U]ابعد عن الباقات الي فيها استخدام عادل** + باقات بشرائح الاتصال
[/U]

جرب قبل كل شي في اوقات مختلفة من اليوم
بالتوفيق عزيزي
2019-06-15 , 02:18 مساءً
2019-06-15 , 05:38 مساءً
سراب الذكريات’s Avatar
سراب الذكريات

متميز

سراب الذكريات
موبايلي

سيرفراتهم قديمه والبنق مرتفع وقليل من معاه موبايلي اتصاله كويس

حنا اضطرينا في العمل نغير لموبايلي والله فرقنا في السرعه والتعليق لدرجه انه بعض المواقع ماتفتح الا بDNS مختلف او حق قوقل تكلمهم يقولك شغال ولا أروع
الله يكون بعونك وصبرك
2019-06-15 , 05:38 مساءً
2019-06-16 , 01:13 صباحاً
Anwar baggio’s Avatar
Anwar baggio

مشارك

Anwar baggio
AfterAziz كتب:

اهلا، موضوع الي تتلكم عنه موضوع طويل وعميق جدا من عدة نواحي

سرعة الاستجابة و قوة الاتصال و قرب سيرفر من دولتك كلها عوامل تأثر عليك

اقرب مثال لعبة كول اوف ديوتي بعد ما فتحوا سيرفرات عربية في دبي تحسن اللعب بشكل كبير بالمنطقة لو بشكل ملحوظ

https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2...

ف حتى لو سويت كل شي تقدر عليه لازم تعرف الموضوع بجميع النواحي،

النصيحة الي ممكن اقدمها لك الان انك تجرب مُشغلين آخرين او تجرب ال 4G+ ممكن يكون بالنسبة لك افضل كتجربة [U]ابعد عن الباقات الي فيها استخدام عادل** + باقات بشرائح الاتصال
[/U]

جرب قبل كل شي في اوقات مختلفة من اليوم
بالتوفيق عزيزي

يعطيك العافيه ياقلبي لكن للامانة الاتصال بالالعاب الثانيه عندي مش سيء والتصفح ممتاز لكن مشكلتي الوحيده هي فيفا عجزت اعرف ايش السبب رغم ان كل شي عندي مستقر سرعة وبنق وتسليك ! هل ممكن يكون السبب من البوكسيه نفسها ؟ او التحفير .. لان اذا كان زي ماتفضلت سرعة الاستجابة او قرب السيرفر مش منطقي يكون خويي ساكن بالحي اللي جنبي اتصاله ممتاز .. الظاهر ان مالي غير Dsl او ال 4G :(
2019-06-16 , 01:13 صباحاً
2019-06-20 , 01:28 صباحاً
hohaa’s Avatar
hohaa

مبدع

hohaa
والله اخوي انا مع موبايلي وكنت العب فيفا والاتصال ولا اروع من ثلاث شهور سار الاتصال سيء وكرهني ف اللعب وحاولت كثير اغير المودم الاسود وللاسف راح ادفع مبلغ اذا ابي اغيره
الخلل من موبايلي او من فيفا او من الراوتر النكبه الاسود ما ادري ، لكن كان اتصال جدا ممتازه وفجأة قلب شي يرفع الضغط الى ما تخلص المباراة وتقفل البي اس بكبره
2019-06-20 , 01:28 صباحاً
2019-06-20 , 05:13 مساءً
Anwar baggio’s Avatar
Anwar baggio

مشارك

Anwar baggio
hohaa كتب:
والله اخوي انا مع موبايلي وكنت العب فيفا والاتصال ولا اروع من ثلاث شهور سار الاتصال سيء وكرهني ف اللعب وحاولت كثير اغير المودم الاسود وللاسف راح ادفع مبلغ اذا ابي اغيره
الخلل من موبايلي او من فيفا او من الراوتر النكبه الاسود ما ادري ، لكن كان اتصال جدا ممتازه وفجأة قلب شي يرفع الضغط الى ما تخلص المباراة وتقفل البي اس بكبره

خلك عالاسود .. عندي الابيض اسوء منه بمراحل عموماً موبايلي بشكل عام سيء مالك الا تغير ال ip كل شوي لين مايضبط اللعب معك ولو انه مب ذاك الفرق
2019-06-20 , 05:13 مساءً