بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > شاشات التلفزيون والمسرح المنزلي > قسم الصوتيات
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 25-09-2019, 07:12 AM #9421
الكوس لاند
مشارك

الصورة الرمزية الكوس لاند

الكوس لاند @Linkedin الكوس لاند @Facebook الكوس لاند @Twitter

افتراضي رد: تخفيضات الدولية للصوتيات

مشاهدة المشاركة الأصلية
ابو لاحق
لو كنت مكانك اشتري تجميعه مستعملة محترمة 5.1 ورسيفرمستعمل بطل وقوي جدا. لك وللزمن وتعيش التجربه.حتى لو ماناسبتك ممكن تبيعه بنفس سعر التكلفة او اقل لانك شاريها مستعمله باقل من سعرها الاصلي بكثير.
لقيت لك تجميعه ممتازة اخترتها من الموقع الالماني تكلفتها مع الشحن الى السعودية 7300 ريال . ماادري اذا الجمارك بتاخذ عليك ضريبه او لا. او انك تشتري الرسيفر فقط من عندهم وتاخذ تجميعة كليبش 5.1 جديدة من الدولية

image uploader

ياليت رابط الموقع الالماني

التوقيع
رياح الكوس‏: وهي رياح محلية تهب من جهة الجنوب الشرقي، وهي حارة ورطبة، وإذا هبت في فصل الشتاء أشاعت الدفئ في الجو وخففت من حدة البرد

الكوس لاند غير متصل  
منتجات تم ذكرها في الموضوع

قديم 25-09-2019, 07:13 AM #9422
الكوس لاند
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
معتز الثويني
حط كروساوفر 80

وبالرسيفر 80

وش الفرق اذا كانت على LTE من الصب والرسيفر 80

التوقيع
رياح الكوس‏: وهي رياح محلية تهب من جهة الجنوب الشرقي، وهي حارة ورطبة، وإذا هبت في فصل الشتاء أشاعت الدفئ في الجو وخففت من حدة البرد

الكوس لاند غير متصل  

قديم 25-09-2019, 07:20 AM #9423
الكوس لاند
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
ماجد الشوق
ممتاز
نعم نظامك الحالي راح يعطيك اداء اعلى من Onkyo & jamo

اشكرك
جزاك الله خير

التوقيع

الكوس لاند غير متصل  

قديم 25-09-2019, 09:34 AM #9424
معتز الثويني
متميز

الصورة الرمزية معتز الثويني

مشاهدة المشاركة الأصلية
الكوس لاند
وش الفرق اذا كانت على LTE من الصب والرسيفر 80

السبووفر فيه فلتر .. واذا حطين LFE يستقبل من 400 Hz نزولا الى 1Hz

تقدر تحطه LFE .. بس لازم تخلي الـ رسيفر يفلتر على 80 ..

او تخلي الرسيفر LFE وتخلي السبووفر على 80

واذا خليت السبووفر والرسيفر على 80 ..ايضا ممكن بس قد تقل جوده التدرددات المنخفظة .. لأنك اذا طبقت فلترين فوق بعض يمكن يصير فيه Dip ( انخفاض في جوده السبووفر )

معتز الثويني غير متصل  

قديم 25-09-2019, 10:59 AM #9425
toixbo
مشارك

الصورة الرمزية toixbo

مشاهدة المشاركة الأصلية
ابو لاحق
لو كنت مكانك اشتري تجميعه مستعملة محترمة 5.1 ورسيفرمستعمل بطل وقوي جدا. لك وللزمن وتعيش التجربه.حتى لو ماناسبتك ممكن تبيعه بنفس سعر التكلفة او اقل لانك شاريها مستعمله باقل من سعرها الاصلي بكثير.
لقيت لك تجميعه ممتازة اخترتها من الموقع الالماني تكلفتها مع الشحن الى السعودية 7300 ريال . ماادري اذا الجمارك بتاخذ عليك ضريبه او لا. او انك تشتري الرسيفر فقط من عندهم وتاخذ تجميعة كليبش 5.1 جديدة من الدولية

image uploader

تسلم اخوي حبيت التجميعة مرررة والموقع هذا رهيب معقول علي كل هذا الوزن رسوم الشحن 100 يورو فقط الأمازون او ebay لو اختر نفس التجميعه سعر الشحن والجمارك بيكون اكثر من ثمن التجميعة نفسها عشان كذا كنت اتجنب الشراء من الخارج بس شكلو هذا الموقع بيغير وجهة نظري تماما
بس عندي استفسار بسيط
الحين يفرق الصوت من رسيفر للثاني صحيح ؟ وكذلك للسماعات ؟ يسمونه sound signature
سمعت انو الدينون يكون الصوت دافيء وكذا
الانكيو والياماها بكون حاد و aggressive
عشاني احس اني افضل الصوت الحاد اكثر من الدافيء
كمان ايش الفرق بين dts neural x و dts virtual x ؟
كمان بخصوص dolby atmos ممكن اركب اي سماعات سواء في السقف او احطها بزاوية فوق السماعات الأمامية وتقضي الغرض ولا لازم سماعات dolby atmos enabled ؟ وايش رئيك في هذه السماعات لو اضيفها ع التجميعة
http://hidden-audio.de/index.php/ela...paarpreis.html

معلش تحملني اسألة كثيرة

toixbo غير متصل  

قديم 25-09-2019, 11:00 AM #9426
toixbo
مشارك

الصورة الرمزية toixbo

مشاهدة المشاركة الأصلية
الكوس لاند
ياليت رابط الموقع الالماني

https://hidden-audio.de

toixbo غير متصل  

قديم 25-09-2019, 12:21 PM #9427
الكوس لاند
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
معتز الثويني
السبووفر فيه فلتر .. واذا حطين LFE يستقبل من 400 Hz نزولا الى 1Hz

تقدر تحطه LFE .. بس لازم تخلي الـ رسيفر يفلتر على 80 ..

او تخلي الرسيفر LFE وتخلي السبووفر على 80

واذا خليت السبووفر والرسيفر على 80 ..ايضا ممكن بس قد تقل جوده التدرددات المنخفظة .. لأنك اذا طبقت فلترين فوق بعض يمكن يصير فيه Dip ( انخفاض في جوده السبووفر )

ممتاز اشكرك على الافاداة القيمة

التوقيع

الكوس لاند غير متصل  

قديم 25-09-2019, 05:01 PM #9428
Mr_Bright_MOON
فعال

الصورة الرمزية Mr_Bright_MOON

اختبار الساوند امج لنظامك

تأكد أن الاصوات تخرج من مكان المتحدث

التوقيع

Mr_Bright_MOON غير متصل  

قديم 25-09-2019, 05:57 PM #9429
ولد ارسنال
مبدع

الصورة الرمزية ولد ارسنال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

اخواني الاعضاء المحترفين ما رأيكم في الارقام بالنسبة للصب ووفر علما الصب ووفر يبعد اقل من نصف متر عن مكان جلوسي! طبعا القراءة بعد المعايرة بالمايك..

التوقيع
لا إله إلا الله محمد رسول الله
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
http://www.youtube.com/watch?v=X3sKZW4qjqE




التعديل الأخير تم بواسطة ولد ارسنال ; 25-09-2019 الساعة 06:11 PM.
ولد ارسنال غير متصل  

قديم 25-09-2019, 06:00 PM #9430
محمد 2x2
نشيط

الصورة الرمزية محمد 2x2

مشاهدة المشاركة الأصلية
محمد 2x2
السلام عليكم
يا اخوان
انا ناوي على Shure SE846-K+BT1 وودي علىيها بـ DAC & AMP
فمحتار ايش اخذ من نوعية ماني عارف الا الـ FiiO
وفيه نوعين
الاول
FiiO E18 KUNLUN Android Phone USB DAC & AMP
هو قديم من 2013 ومافي الا مستعمل لو دورت للجديد بحصل بس بيكون سعره فلكي

الثاني اخوه الجديد
FiiO Q5 Bluetooth aptX and DSD-Capable DAC Amplifier
فماني عارف ايش اخذ وايش اختار ابي شي للعمر
فمراح اشغلها الا على الاندرويد

اي اقتراح يا اخوان

احد عنده فكره عن السمعات ذي والداك او اي نصيحه

التوقيع
الْقَوْل فِي تَأْوِيل قَوْله تَعَالَى : { الْمَال وَالْبَنُونَ زِينَة الْحَيَاة الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَات الصَّالِحَات خَيْر عِنْد رَبّك ثَوَابًا وَخَيْر أَمَلًا } سورة الكهف الاية 46
تفسير الجلالين
{ المال والبنون زينة الحياة الدنيا } يتجمل بها فيها { والباقيات الصالحات }هي سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر زاد بعضهم ولا حول ولا قوة إلا بالله { خير عند ربك ثوابا وخير أملاً }أي ما يأمله الإنسان ويرجوه عند الله تعالى

محمد 2x2 غير متصل  

قديم 25-09-2019, 11:50 PM #9431
ابو لاحق
بارز

الصورة الرمزية ابو لاحق

مشاهدة المشاركة الأصلية
toixbo
تسلم اخوي حبيت التجميعة مرررة والموقع هذا رهيب معقول علي كل هذا الوزن رسوم الشحن 100 يورو فقط الأمازون او ebay لو اختر نفس التجميعه سعر الشحن والجمارك بيكون اكثر من ثمن التجميعة نفسها عشان كذا كنت اتجنب الشراء من الخارج بس شكلو هذا الموقع بيغير وجهة نظري تماما
بس عندي استفسار بسيط
الحين يفرق الصوت من رسيفر للثاني صحيح ؟ وكذلك للسماعات ؟ يسمونه sound signature
سمعت انو الدينون يكون الصوت دافيء وكذا
الانكيو والياماها بكون حاد و aggressive
عشاني احس اني افضل الصوت الحاد اكثر من الدافيء
كمان ايش الفرق بين dts neural x و dts virtual x ؟
كمان بخصوص dolby atmos ممكن اركب اي سماعات سواء في السقف او احطها بزاوية فوق السماعات الأمامية وتقضي الغرض ولا لازم سماعات dolby atmos enabled ؟ وايش رئيك في هذه السماعات لو اضيفها ع التجميعة

معلش تحملني اسألة كثيرة

اللي يفرق بنغمة الصوت هي السماعات بشكل اكبر وسماعات ال kef حسب المراجعات سماعات متميزه جدا بنغمتها. الرسيفر وظيفته يوصل القوة اللازمة للسماعات عشان تعطي افضل ماعندها بالاضافه انه يعمل وزنية للصوت عن طريق برامج تصحيح ووزن الصوت الموجودة داخل الرسيفر وهنا يفرق رسيفر عن رسيفر اخر . طبعا رسيفر الدينون x3500 فيه مصحح الصوت اوديسي x32 ممتاز جدا ويعتبر من الافضل.
الفرق بين dts neural x و dts virtual x هو كالتالي:
dts neural x : في حالة ان عندك سماعات اتموس ولاكن انت تتفرج على فيلم ليس فيه صوت اتموس. هنا راح يسوي لك مكس وراح يشغل لك سماعات الاتموس حسب التاثيرات الموجوده. وحسب ماسمعت الناس جدا مبسوطين بهذي الخاصية.
dts virtual x: هذي تقنية جديدة من dts. وظيفتها ان ماعندك سماعات اتموس يعني مثلا نظامك 5.1. وجالس تتفرج على فيلم. راح يسوي لك تاثيرات بحيث ان الصوت في بعض المشاهد يجي من الاعلى. عاد كيف يصير كذا ماادري والله .
بالنسبة لسماعات الاتموس هي نوعين. سماعات سقف او سماعات توضع فوق السماعات الامامية dolby atmos enables . الافضل بالتاكيد هي سماعات السقف لاكن تظل حوسه توصيل الاسلاك لها حوسه. سماعات dolby atmos enables جيده وافضل من لاشيء. بس تذكر اذا بتركب dolby atmos enables فوق سماعات البوكشيلف kef لازم تكون سماعات الkef ركبه على ستاند مرتفع شوي عشان سماعات الاتموس تقدر ترسل الصوت للسقف وينعكس عليك

مشاهدة المشاركة الأصلية
toixbo
وايش رئيك في هذه السماعات لو اضيفها ع التجميعة

سماعات dolby atmos enables جيدة ولها شعبية كبيره لسعرها الممتاز. اشوف انها خيار ممتاز لتجميعتك وتصير تجميعتك 5.1.2 ومثل ماقلت لك تحتاج ستاندات للسماعات الامامية بحيث يصير ارتفاعها مثل ارتفاع سماعات التاور الكبيره ويصير تركب الاتموس فوقها.

التعديل الأخير تم بواسطة ابو لاحق ; 25-09-2019 الساعة 11:55 PM.
ابو لاحق متصل الآن  

قديم 26-09-2019, 01:12 AM #9432
waleedkhan
متميز

الصورة الرمزية waleedkhan

waleedkhan @Twitter

ي شباب إيش أفضل ساوند بار بحدود 700 ريال

waleedkhan غير متصل  

قديم 26-09-2019, 02:20 AM #9433
jjoobb
عضو جديد

الصورة الرمزية jjoobb

ايش تنصحون بمسرح لغرفة مقاس 4*4

الميزانية بين 3000 -4000
استخدام عادة للأفلام وشوية العاب

jjoobb غير متصل  

قديم 26-09-2019, 08:24 AM #9434
toixbo
مشارك

الصورة الرمزية toixbo

مشاهدة المشاركة الأصلية
ابو لاحق
اللي يفرق بنغمة الصوت هي السماعات بشكل اكبر وسماعات ال kef حسب المراجعات سماعات متميزه جدا بنغمتها. الرسيفر وظيفته يوصل القوة اللازمة للسماعات عشان تعطي افضل ماعندها بالاضافه انه يعمل وزنية للصوت عن طريق برامج تصحيح ووزن الصوت الموجودة داخل الرسيفر وهنا يفرق رسيفر عن رسيفر اخر . طبعا رسيفر الدينون x3500 فيه مصحح الصوت اوديسي x32 ممتاز جدا ويعتبر من الافضل.
الفرق بين dts neural x و dts virtual x هو كالتالي:
dts neural x : في حالة ان عندك سماعات اتموس ولاكن انت تتفرج على فيلم ليس فيه صوت اتموس. هنا راح يسوي لك مكس وراح يشغل لك سماعات الاتموس حسب التاثيرات الموجوده. وحسب ماسمعت الناس جدا مبسوطين بهذي الخاصية.
dts virtual x: هذي تقنية جديدة من dts. وظيفتها ان ماعندك سماعات اتموس يعني مثلا نظامك 5.1. وجالس تتفرج على فيلم. راح يسوي لك تاثيرات بحيث ان الصوت في بعض المشاهد يجي من الاعلى. عاد كيف يصير كذا ماادري والله .
بالنسبة لسماعات الاتموس هي نوعين. سماعات سقف او سماعات توضع فوق السماعات الامامية dolby atmos enables . الافضل بالتاكيد هي سماعات السقف لاكن تظل حوسه توصيل الاسلاك لها حوسه. سماعات dolby atmos enables جيده وافضل من لاشيء. بس تذكر اذا بتركب dolby atmos enables فوق سماعات البوكشيلف kef لازم تكون سماعات الkef ركبه على ستاند مرتفع شوي عشان سماعات الاتموس تقدر ترسل الصوت للسقف وينعكس عليك

سماعات dolby atmos enables جيدة ولها شعبية كبيره لسعرها الممتاز. اشوف انها خيار ممتاز لتجميعتك وتصير تجميعتك 5.1.2 ومثل ماقلت لك تحتاج ستاندات للسماعات الامامية بحيث يصير ارتفاعها مثل ارتفاع سماعات التاور الكبيره ويصير تركب الاتموس فوقها.

ربي يسعدك ع الشرح الممتع
ولكن لاحظت انو اغلب السماعات ع الموقع مكتوب عليها b-ware يعني فرز ثاني
هذا الشي يأثر كثير ع جودتها ؟ ويمكن ده يفسر السعر المنخفض مقارنة باسعارها في المواقع الثانية
انا لساتي متحمس عشان الاسعار التشجيعية للموقع والشحن بس خفت لم شفت كلمة فرز ثاني

toixbo غير متصل  

قديم 26-09-2019, 03:03 PM #9435
ابو لاحق
بارز

الصورة الرمزية ابو لاحق

مشاهدة المشاركة الأصلية
toixbo
ربي يسعدك ع الشرح الممتع
ولكن لاحظت انو اغلب السماعات ع الموقع مكتوب عليها b-ware يعني فرز ثاني
هذا الشي يأثر كثير ع جودتها ؟ ويمكن ده يفسر السعر المنخفض مقارنة باسعارها في المواقع الثانية
انا لساتي متحمس عشان الاسعار التشجيعية للموقع والشحن بس خفت لم شفت كلمة فرز ثاني

B-ware استخدام ثاني. يعني ممكن العميل جربها وجلست عنده كم يوم ورجعها لهم بعد مافك تغليفها. وممكن انها كانت مستخدمة في العرض. طبعا حسب كلام الموقع انها استخدام ثاني وتعمل بشكل طبيعي ولايوجد بها مشاكل. ممكن يفيدونك الشباب هنا اذا كان لها معاني ثانيه اخرى غير اللي ذكرت

ابو لاحق متصل الآن  

قديم 26-09-2019, 03:21 PM #9436
معتز الثويني
متميز

مشاهدة المشاركة الأصلية
محمد 2x2
احد عنده فكره عن السمعات ذي والداك او اي نصيحه

اهلا بك .. سماعه 846 شوي صعب تلقى امب-داك مناسب لها .. بس حساسيتها العاااليه وانخفاض مقاومتها بشكل مبالغ فيه ..

هل جربت 846 ؟ لانه السوق مليان خيارات جديده وقد تكون افضل واسهل من ناحية التشغيل .. لأني سمعت 846 وعندي 535

شيك

LCDi3
Sony IER-M7
1MORE Quad Driver خيار رخيص
campfire audio Polari / Andromeda
noble audio DJANGO

وغيرها من الشركات

واذا تبي DAP عندك FiiO M11

وانا أفضل لك E1DA 9038S .. صغير وادائة جبار ويناسب IEM جدا وسعره بلاش 80$

التعديل الأخير تم بواسطة معتز الثويني ; 26-09-2019 الساعة 03:58 PM.
معتز الثويني غير متصل  

قديم 26-09-2019, 04:22 PM #9437
محمد 2x2
نشيط

الصورة الرمزية محمد 2x2

مشاهدة المشاركة الأصلية
معتز الثويني
اهلا بك .. سماعه 846 شوي صعب تلقى امب-داك مناسب لها .. بس حساسيتها العاااليه وانخفاض مقاومتها بشكل مبالغ فيه ..

هل جربت 846 ؟ لانه السوق مليان خيارات جديده وقد تكون افضل واسهل من ناحية التشغيل .. لأني سمعت 846 وعندي 535

شيك

LCDi3
Sony IER-M7
1MORE Quad Driver خيار رخيص
campfire audio Polari / Andromeda
noble audio DJANGO

وغيرها من الشركات

واذا تبي DAP عندك FiiO M11

وانا أفضل لك E1DA 9038S .. صغير وادائة جبار ويناسب IEM جدا وسعره بلاش 80$

حبيبي معتز الله يسعدك
لا والله ما جربت 846 بس سمعت وبحثت عنها كثيير لكن زي ما قلت مقومتها منخفضه

طيب من ناحية لل 535 كيف معاك هل تستاهل اني اتنازل عن اختها الكبيره اان مقاومت 535 اعلى من 846

حيرتني والله
انا ابحث عن النقاوه اهم شي النقاوه ووضوح الصوت ابغى تجربه خورافيه بما تعنيه الكلمه
مابي اتوجه للسماعات الكبار تكفي سمعات الاذن لانها مريحه لي
طيب ترشح لي داك لل 535 او افضل داك ممكن اخذه مع السماعه ذي يكون افضل اوفر مبلغ وحتى ولو في خيارات افضل نشوفها
يعطيك العافيه يا معتز

التوقيع
الْقَوْل فِي تَأْوِيل قَوْله تَعَالَى : { الْمَال وَالْبَنُونَ زِينَة الْحَيَاة الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَات الصَّالِحَات خَيْر عِنْد رَبّك ثَوَابًا وَخَيْر أَمَلًا } سورة الكهف الاية 46
تفسير الجلالين
{ المال والبنون زينة الحياة الدنيا } يتجمل بها فيها { والباقيات الصالحات }هي سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر زاد بعضهم ولا حول ولا قوة إلا بالله { خير عند ربك ثوابا وخير أملاً }أي ما يأمله الإنسان ويرجوه عند الله تعالى

محمد 2x2 غير متصل  

قديم 26-09-2019, 07:11 PM #9438
معتز الثويني
متميز

مشاهدة المشاركة الأصلية
محمد 2x2
حبيبي معتز الله يسعدك
لا والله ما جربت 846 بس سمعت وبحثت عنها كثيير لكن زي ما قلت مقومتها منخفضه

طيب من ناحية لل 535 كيف معاك هل تستاهل اني اتنازل عن اختها الكبيره اان مقاومت 535 اعلى من 846

حيرتني والله
انا ابحث عن النقاوه اهم شي النقاوه ووضوح الصوت ابغى تجربه خورافيه بما تعنيه الكلمه
مابي اتوجه للسماعات الكبار تكفي سمعات الاذن لانها مريحه لي
طيب ترشح لي داك لل 535 او افضل داك ممكن اخذه مع السماعه ذي يكون افضل اوفر مبلغ وحتى ولو في خيارات افضل نشوفها
يعطيك العافيه يا معتز

كل من 535 و 846 تفتقر للنقاوة والدقه في الترددات العاليه ..

ليش ماتبدأ بـ 1MORE Quad Driver مع الداك اللي عطيتك اياها E1DA 9038S وهذا مخرجه 2.5 Balance يعني لازم قبل خاص

بس سؤال كيف طبيعه تشغيلك ؟ عن طريق الجوال دائما ؟ او تبي شي مكتبي ؟

معتز الثويني غير متصل  

قديم 27-09-2019, 12:22 AM #9439
محمد 2x2
نشيط

الصورة الرمزية محمد 2x2

مشاهدة المشاركة الأصلية
معتز الثويني
كل من 535 و 846 تفتقر للنقاوة والدقه في الترددات العاليه ..

ليش ماتبدأ بـ Quad Driver مع الداك اللي عطيتك اياها E1DA 9038S وهذا مخرجه 2.5 Balance يعني لازم قبل خاص

بس سؤال كيف طبيعه تشغيلك ؟ عن طريق الجوال دائما ؟ او تبي شي مكتبي ؟

للجوال يا حبيبنا ودايم راح اشغله للجوال عشان كذا كنت افكر في ال fiio
وعشان كذا كنت افكر في 353
1MORE صراحه شكلها ما ناسبني
الداك الي اعطيتني مو للمكتبي؟
يعطيك العافيه يا معتز

التوقيع
تفسير الجلالين

محمد 2x2 غير متصل  

قديم 27-09-2019, 11:28 AM #9440
معتز الثويني
متميز

مشاهدة المشاركة الأصلية
محمد 2x2
للجوال يا حبيبنا ودايم راح اشغله للجوال عشان كذا كنت افكر في ال fiio
وعشان كذا كنت افكر في 353
1MORE صراحه شكلها ما ناسبني
الداك الي اعطيتني مو للمكتبي؟
يعطيك العافيه يا معتز

انسب داك لك E1DA 9038S .. اداء قوي بدون سلبيات وسعر ممتاز وحجم صغير .. تاخذه من علي اكسبريس او امازون ..

بالنسبه للسماعه ايا كانت خذها بكيبل 2.5 نوع بلانس balance او تقدر تشتري تحويله اذا لزم الامر

معتز الثويني غير متصل