بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة البرامج وأنظمة التشغيل > macOS
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 21-11-2020, 05:02 PM كاتب الموضوع #1
hamadq8
مشارك

الصورة الرمزية hamadq8

افتراضي تجاربكم و اقتراحاتكم و المساعدة في خصوص المشتريات من ابل ستور - امريكا

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

يا اخوان الموضوع معقد اشوية ويبيلة اشوية تركيز و احتراف

يا اخوان منذ ٥ سنوات نحاول نطلب من شركة ابل (الولايات المتحدة) ومرات يقبلون واغلب المرات يرفضون (99.99% رفض) .

مو صحيح الطلب انت حظك لم اعد اقتنع في هالشغله الي يقول انت و حظك !!

اكو امثلة كثيرة جدا تقولك الطلب طبيعي و ايضا اكو امثلة اكثر تقولك الطلب مو طبيعي ولايصير تطلب من ابل الامريكي

يعني بالنسبة لنا كمشترين عرب او بشر خارج امريكا نعتمد على وسيلتين للطلب من امريكا اما ان يكون بوجود قريب او صديق في امريكا يستلم الشحنه ويعيد توجيهها لنا في بلادنا او نعتمد على شركات اعادة التوجية كستاكري و ماي يو اس و ارامكس وهي افضل خيار للي ماله احد في امريكا.

بالنسبة لي انا موضوعي غريب عجيب انا واخوي نطلب و اثنينا بطاقاتنا الاتمانية من نفس البنك (بنك بوبيان -الكويت) و ايضا اثنينا مواقع التوصيل نفس الشي (ايزي شوب) اخوي قبلوا معاملته وانا رفض وسبب الرفض لان العنوان لأعادة توجية وابل ماترسل لأعادة توجية!!! رغم ان اخوي قبلوا معاملته وحاليا استلم جهازة!!!

رحت وغيرت العنوان و حطيت ستاكري قلت اسوة في اليوتيوبر العماني المحترم (سالم البادي) وعملت نفس ماعمل بالضبط وعند اتمام العمليه بعده بساعه رفض الطلب و السبب الفيزا كويتيه وليست امريكيه!! اتصلت على الدعم لابل الخاص فالكويت و حولوني للمشتريات في امريكا وكان معاي مترجم علي الخط و قالولي غير الفيزا و اطلب و يجب ان تكون فيزا امريكية!!! طيب اخذت فيزة ولد عمي و طلبت عليها حيث انه طالب في امريكا و معاه فيزا امريكية وتبع بنك كبير في امريكا ومعروف وعند الطلب برضوا انرفض الطلب و السبب الان تغير صار لان العنوان ((ستاكري)) اعادة توجية و ابل لاترسلو لعنواين اعادة توجية (رغم ان الاغلبية الغالبه فاليوتيوب يطلبون علي استاكري و يستلمون طبيعي) رجعت و اتصلت علي ابل قالولي غير ايميلك اطلب بايميل ثاني و عملت و ايضا الرفض بسبب العنوان ؟؟؟؟

الان هذه مجموع لطلباتي الملغاة من ابل

[IMG]https://i.*******.io/p_1786iy1nn4.png[/IMG]

[IMG]https://j.*******.io/p_1786dgkg95.png[/IMG]

[IMG]https://k.*******.io/p_1786grtih6.png[/IMG]

[IMG]https://l.*******.io/p_1786l51mt7.png[/IMG]

كل ما سبق من صفحة مشترياتي خلال سنه من ابل الولايات المتحدة و الغريب ان كل الطلبات ملغية ولم يقبلوا إلا طلب واحد و هو الكفر الخاص بالايفون ١١ برو قبل سنه تقريبا

فيعني لو كانوا صادقين من البداية لما قالولي المشكله ان عنواني اعادة توجية اذا لماذا يرسلون له الكفر الموضح امامكم؟؟ واذا كانت الفيزا كويتيه ولا تقبل في ابل امريكا لماذا قبلوها في شراء الكفر!!!!!

اذا هناك شيئ ليس على مايرام يا اخوان اكو شي انا مو عارفه والاغلبية الي تذمر نفسي مو عارفينه ؟؟؟

شوف هذي ثلاث عينات قبلت من ابل بنفس طريقت مشتراي بالضبط بفيز كويتية و عمانية ويمنية وتم قبولها وحدة منهم معاملة اخوي من بينهم :-

[IMG]https://f.*******.io/p_1786weuni1.png[/IMG]

[IMG]https://g.*******.io/p_1786593ar2.png[/IMG]

[IMG]https://h.*******.io/p_1786qmorq3.png[/IMG]

اذا شنو المشكله يا شباب نبحث عن حلول و ابل بالتليفون مع القسم الاعلا داخل الولايات المتحدة ينكر ان تكون الاسباب بسبب العنوان او البطاقة الاتمانية ومن ثم نكلم موظف ثاني يقول لا هي السبب لكن ان وريتهم رقم فاتورة الكفر الذي لم يتم رفضة وهو بفيزا كوييتيه وعنوان اعادة توجية ويالله ياشباب يغلقون الهاتف ومعاد يكلموني !!! لا اعرف شنو السبب؟؟

هذي عينات لبعض الاخوه في اليوتيوب يكتب تجربته واغلبهم مستلمين من ستاكري الي هي بالذات عملت عليها من ابل اكثر من ٧ طلبات وكلهم رفض !!!!

هذا فيديوا الاخ المحترم سالم البادي

وهذا ايضا تجربة الاخ انور سنان وتمت بكل سلاسة

وهذي ايضا تجربة الاخت سهام

و اكو تجارب ايضا كثيرة لا اريد ان ادوشكم و اتعبكم بها و لكن يا اخوان كل التجارب الي انا ذكرت لكم فوق يعتمدون على بطاقات اتمانية من بلدانهم العربية و كلهم يعتمدون على عنواين اعادة توجية (( الاغلبية منهم ستاكري لانه بدون ضرايب))؟؟

اتصلت على ستاكري و سالتهم عن الموضوع قالولي والله ياحمد ابل انت و حظك لكن هالسنة مع اطلاق الايفون ١٢ برو و برو ماكس وصلنا الكثير من ابل فالظاهر سامحين و قلتله لا انا كل طلباتي رفض فقالي ارجع و اقولك انت و حظك!!!

يا اخوان موضوع انت و حظك هذي مو راضي اتقبلها انا احس اكو خطأ لان مستحيل سيستم و كمبيوتر والة ابل الكبير تعتمد نظام انت وحظك؟؟

نبي اقتراحات يا اخوان نبي حلول نبي احد يساعد في فك هذه الشيفره ارجوكم

شكرا لكم

التعديل الأخير تم بواسطة hamadq8 ; 21-11-2020 الساعة 05:12 PM. سبب آخر: تعديل الصور
hamadq8 غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس
أعضاء يشكرون hamadq8 للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع:

قديم 21-11-2020, 05:13 PM كاتب الموضوع #2
hamadq8
مشارك

الصورة الرمزية hamadq8

افتراضي رد: تجاربكم و اقتراحاتكم و المساعدة في خصوص المشتريات من ابل ستور - امريكا

للاسف حاولت اكثر من مره رفع الصور ولم استطع

hamadq8 غير متصل  
Yes No

قديم 23-11-2020, 04:18 PM #3
bikheet
عضو جديد

الصورة الرمزية bikheet

افتراضي رد: تجاربكم و اقتراحاتكم و المساعدة في خصوص المشتريات من ابل ستور - امريكا

طلبت ماك بوك برو الجديد من ابل ستور الامريكي من يوم 15 نوفمبر والى اليوم Processing

عنوان MyUS

الدفع : فيزا بنك ساب السعودي. لم يتم سحب المبلغ حتى اليوم

اتوقع بيتم رفض الطلب

bikheet غير متصل  
Yes No

قديم 24-11-2020, 05:23 PM #4
bikheet
عضو جديد

الصورة الرمزية bikheet

مشاهدة المشاركة الأصلية
bikheet
طلبت ماك بوك برو الجديد من ابل ستور الامريكي من يوم 15 نوفمبر والى اليوم Processing

عنوان MyUS

الدفع : فيزا بنك ساب السعودي. لم يتم سحب المبلغ حتى اليوم

اتوقع بيتم رفض الطلب

امس بتاريخ 23 نوفمبر تم سحب المبلغ
اتصل البنك للتأكد من صحة العملية

حتى الان الطلب Processing

bikheet غير متصل  
Yes No

قديم 25-11-2020, 02:35 AM #5
زياااد
متميز
مشرف

الصورة الرمزية زياااد

مشاهدة المشاركة الأصلية
bikheet

ماشاء الله
طلبت كيبورد عربي ؟

التوقيع
سبحان الله وبحمدهـ _ سبحان الله العظيم

زياااد غير متصل  

قديم 25-11-2020, 12:53 PM #6
bikheet
عضو جديد

الصورة الرمزية bikheet

مشاهدة المشاركة الأصلية
زياااد
ماشاء الله
طلبت كيبورد عربي ؟

نعم كيبورد عربي
واليوم تحولت الحالة الي shipped

تم ارسال بيانات التتبع مع FedEx

الوصول المتوقع يوم ٧ ديسمبر

مع العلم الوصول المتوقع للطلب من تاريخه كان
من ٩ الى ١٥ ديسمبر.

في انتظار وصول الشحنه ل MyUs
وبعدين اشحنها للرياض.

بخصوص الضرائب : عايز اغير السعر بس متخوف من ضياع او تلف الشحنه

bikheet غير متصل  
Yes No

قديم 26-11-2020, 01:17 AM #7
زياااد
متميز
مشرف

الصورة الرمزية زياااد

مشاهدة المشاركة الأصلية
bikheet
نعم كيبورد عربي
واليوم تحولت الحالة الي shipped

تم ارسال بيانات التتبع مع FedEx

الوصول المتوقع يوم ٧ ديسمبر

مع العلم الوصول المتوقع للطلب من تاريخه كان
من ٩ الى ١٥ ديسمبر.

في انتظار وصول الشحنه ل MyUs
وبعدين اشحنها للرياض.

بخصوص الضرائب : عايز اغير السعر بس متخوف من ضياع او تلف الشحنه

والله انا تهورت وطلبته

التوقيع

زياااد غير متصل  

قديم 26-11-2020, 02:15 AM كاتب الموضوع #8
hamadq8
مشارك

الصورة الرمزية hamadq8

مشاهدة المشاركة الأصلية
زياااد
والله انا تهورت وطلبته

على شنو طلبته اي عنوان

hamadq8 غير متصل  
Yes No

قديم 26-11-2020, 02:21 AM كاتب الموضوع #9
hamadq8
مشارك

الصورة الرمزية hamadq8

يا شباب انا لحد الان ١٦ محاولة كلهم رفض غيرت الاسم و غيرة الايميل وغيرة العنوان وغيرة الفيزا وغيرة كل شي وطلباتي كلهم رفض شسالفه

hamadq8 غير متصل  
Yes No

قديم 26-11-2020, 06:06 AM #10
زياااد
متميز
مشرف

الصورة الرمزية زياااد

مشاهدة المشاركة الأصلية
hamadq8
يا شباب انا لحد الان ١٦ محاولة كلهم رفض غيرت الاسم و غيرة الايميل وغيرة العنوان وغيرة الفيزا وغيرة كل شي وطلباتي كلهم رفض شسالفه

كيف رفض معك مافهمت ؟ وش الرسالة اللي جتك

التوقيع

زياااد غير متصل  

قديم 26-11-2020, 09:33 AM #11
aCay
فعال

الصورة الرمزية aCay

مشاهدة المشاركة الأصلية
bikheet

مبروك الجهاز ويوصلك بالسلامة
انا طلبت واحد قبل شهر تقريبا وكان على فيدكس وضيعوه في الجمارك بسبب ان الفاتورة ما كانت خارج الكرتون , لكن ما اعطيتهم فرصه , رحت لهم طلعته من عيونهم اليوم الثاني لان سعره 2600 دولار ,وطلبته من امريكا على شان الكيبورد الانجليزي زر Enter فيه يختلف عن الكيبورد العربي ولا عندي مشكلة مع الحروف العربية لاني ما استخدمها كثير وكنت متعود على الكيبورد الانجليزي من زمان .

احرص ان الفاتورة تكون خارج الكرتون سواء شحنته للسعودية مع DHL او fedex

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

aCay غير متصل  

قديم 26-11-2020, 10:54 AM #12
Khalid , Q8
مبدع

الصورة الرمزية Khalid , Q8

Khalid , Q8 @Youtube

وعليكم السلام ..

نفس الشي صار معاي قبل اسبوعين تقريباً , طلبت اي فون 12 برو + كفر بفيزا كويتيه وعلى عنوان دي اتش ال ايزي شوب ..

رفضوا طلب الاي فون بحجة ان ابل ما تشحن لشركات اعادة التوجيه , لكن الكفر وافقوا عليه واشحنوه لعنواني !

مع العلم ان واحد من الشباب دايم يطلب الاي فون ويشحنونه على ايزي شوب ..

وانا مثلك والله سالفة انت وحظك هذي مو مقتنع فيها , واتوقع والعلم عند الله ان المشكله بس بالاي فون .. باقي المنتجات اتوقع ما عليها مشكله ..

الوكاد ان الكفر وصلني وطلع علي اغلى من سعر الكويت هههههههههه ..

التوقيع
-

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

-

Khalid , Q8 غير متصل  
Yes No

قديم 26-11-2020, 01:05 PM #13
bikheet
عضو جديد

الصورة الرمزية bikheet

Apple رد: تجاربكم و اقتراحاتكم و المساعدة في خصوص المشتريات من ابل ستور - امريكا

مشاهدة المشاركة الأصلية
زياااد
والله انا تهورت وطلبته

مبروك تتهنى فيه..

تحديث بخصوص تاريخ التسليم

تغير التاريخ الى 1 ديسمبر

bikheet غير متصل  
Yes No

قديم 26-11-2020, 02:14 PM كاتب الموضوع #14
hamadq8
مشارك

الصورة الرمزية hamadq8

مشاهدة المشاركة الأصلية
زياااد
كيف رفض معك مافهمت ؟ وش الرسالة اللي جتك

رسايل واجد يالغالي

كانت تجيني في بداية الطلب جاري المعالجة ووراه بيوم غير العنوان لان ستاكري اعادة توجية اغيرة وبعدين تجيني رساله ثانية البطاقة الاتمانية لايتم اعتمادها

بس اغلب الرفض الي يجيني يكون بسبب العنوان وان صدتهم بالعنوان ومستحيل يكنسلون من العنوان يطلعولي بالبطاقة انها مو امريكية الغالي عندي اكثر من ١٧ طلب مرفوض ( لاني اليوم ايضا سويت عملية طلب وانتظر الرفض ) خلال فترة الـ٣ شهور هذي!!!!

قالولي في القسم الاعلى في ابل امريكا غير ايميلك اثناء الطلب وبرضوا غيرته والمشكله هي هي

والغريب العجيب ايضا ان اخر طلب هم رفضوه وكتبوا لي في صفحة الطلب بموقعهم انه تم الالغاء مني انا !!!!!!!!

ما ادري شسوي !؟!؟!

التعديل الأخير تم بواسطة hamadq8 ; 26-11-2020 الساعة 02:16 PM. سبب آخر: اضافة
hamadq8 غير متصل  
Yes No

قديم 26-11-2020, 02:56 PM كاتب الموضوع #15
hamadq8
مشارك

الصورة الرمزية hamadq8

اعتقد حسب تحليلي وتجاربي اللا متناهية مع ابل ((ال***ة)) وكلمة ***ة لا اعني فيها مسبة ولكن اعتبرها كلمة قاسية لأبل بسبب تعاملها القاسي

اسباب الرفض ليست صدفة وليست انت و حظك وعندي ادلة تدعم تحليلي

اولا مجموع اتصالاتي الهاتفية في ابل الولايات المتحدة بسب الرفض مجموعها على مدد متفاوته فاقت الـ ٧ ساعات مكالمات (٩٠٪ منها مجانية طبعا)

ومجموع طلباتي من موقع ابل على مدى ١٠ سنوات اكثر من ٢٠ طلب ومازال التوثيق بجعبتي بالرفض والقبول

من اصل ٢٠ طلب تم قبول طلبين فقط على مدة ١٠ سنوات

الان انتقل للوضع الحالي منذ اطلاق خصم الطلبة في شهر اغسطس الماضي حتى الان تجاوزت ١٥ طلب ( كلهم رفض) والاسباب حتى الدعم الفني في الولايات المتحدة غير فاهم لها ( اعتقد انني فهمتها)

على كل ماسبق اعتقد انني املك قاعدة بيانات بالرفض و القبول من ال***ة (ابل)

اولا لاننسى ان ابل شركة تجارية تلتزم بالقوانين فالبيع و التجارة حالها كحال باقي الشركات<==-- ركز اهني

اذا فتحت انا او انت صندوق في الولايات المتحدة كستاكري وايزي شوب وغيرهم اعرف انك فتحته اعرف انك فتحته حسب الضوابط و الشروط المعمول به فالولايات المتحدة اذا انت لم تتحايل على احد او فالاحرى انت تحت مظلة القانون وابل ملزمة فالبيع اليك حالها كحال الامازون و غيرهم من الشركات الربحية داخل امريكا ولا يحق له يقول لك هذا عنوان اعادة توجية ممنوع الارسال له ( والدليل ادخل على اسباب الرفض و القبول لم يضعوا بل لم يتجرأو ان يضعوا نمنع البيع للعناوين المعاد توجيهها)!!!

لأن علي و محمود و مصطفى ( المقصود بهم العرب العاملين في العناوين الامريكية المعاد توجيهها ) كلهم يعملون عند الاونر الي اساساً هو رجل اعمال امريكيا لا يستطيع التزوير و اللعب في هذه العناوين بل يضعها وفق الضوابط و الشروط وكلاً حسب ولاياتها و يأتي لنا بعلي و محمود و مصطفى وذلك لدواعي الترجمة و التسهيل علي خدماتنا نحن المشتركين.

الان ذكرت ماسبق بخصوص العناوين المعاد توجيهها وننتقل الى البطاقات الائتمانية

سطر واحد فقط ننهي موضوع البطاقات

اذهب الى الطلب ولاتدخل الحساب الخاص في ابل فقط ادخل كمشتري ضيف و انظر كيف يعددون لك الدول التي تنتمي لك بطاقتها هي امريكية او اسبانيه او المانية او بريطانيا او او ....الخ وهذا دليل يثبت ان البطاقات الائتمانية الدولية تمشي عندهم طبيعي.

خلصنا من البطاقة.

انا زرت الولايات المتحدة قبل ٣ سنوات و شريت كيابل من ابل ستور مجمع جراف لوس انجلس بنفس البطاقة الائتمانية الي احاول اطلب عليها اليوم دون اي مشاكل!! وايضا شريت كفر ايفون من ابل ستور نيويورك في ٥٧ افينيوا بنفس البطاقة !! وايضا بنفس البطاقة اشتريت من ابل ستور ريجينت في اكسفورد لندن !!

والان ننسف كل مافات ونتجة لتجارب الاخوان هنا بنفس الموضوع و ربعنا بالدوانية ونتسائل كيف يقبل زيد و يرفض عبيد و الاثنين بطاقاتهم من نفس البنك و الاثنين يطلبون على نفس العنوان المعاد توجيهة!!! هذي ازدواجية في المعاملة او (ال***ة) تنظر بعين واحدة (عوراء) لانها قبلت زيد و رفضت عبيد و الاثنين قدموا نفس الطريقة بالملي!!! هذا شي غير صحيح و ليس صدفة ولا غريب (بالنسبة لتحليلي الخاص و القابل للنقد طعاً)

اولا لازم تتفق معي ان ٩٠٪ من المقبولين من ربعنا فالخليج خصوصا يكونون من اوائل الطلبات المسبقة يعني ابو اول ١٠ دقايق الى ساعه من يبدء البري اوردر تجدهم تقدموا فالطلبات .

ولكن بعد الطلبات المسبقة تبدي النسبة تتغير بشكل فجائي و ترا الـ٩٠٪ هذولا لم تعد تقبل طلبات اخرا لهم او الاغلبية منهم يبدء معنا يشرب في بحر الرفض . وتقول هنا كيف قبل قبلوني و الحين رفضوني ؟؟ المهم انا طولت عليكم فالكلام لكن كله بس عشان اوضح فكرتي و تحليلي ليش الرفض!!!

اذا على مافات الرفض يكون حسب الموظف التابع لل***ة و يستلم معاملتك كيف

وقت الطلبات المسبقة تكون الكمية المتقدمة للشراء تفوق عدد الموظفين

مثال : وقت الطلب المسبق يتقدم اكثر من مليون طلب على الايفون الجديد و يكون عدد الموظفين المستلمين للطلبات فلنفرض ١٠٠ موظف و هؤلاء الـ١٠٠ منهم مالايقل عن ١٠-١٥ موظف يقبل الطلبات و الباقي يرفضون الطلبات وهنا يكون زيد قد وقع طلبة مع احد الـ١٥ موظف الي يقبلون و عبيد وقع مع الباقي الذين لايقبلون وخلصت المشكله هذا يرث و هذا لايرث !!

فيعني موظفين ال***ه هم و مزاجهم و لايوجد قانون رسمي و حتى اسباب الرفض الي عطونياه في الايميل لم يجد نص واحد يرفض عنواني او بطاقتي الائتمانية؟؟؟ فقط وراني بند واحد مكتوب فيه حسب الترجمة يحق لابل الغاء الطلب دون ذكر اسباب و تحتفظ في السبب لنفسها ولا اعرف ما ديباجة هذا البند و لكن ممكن يكون حسب اتفاقيات الشركاات و الامن القومي او قوانين الولايات المختلفه ولكن اعتقد انه لايتدخل في عملية الطريقة التي نقوم بها .

اذا الموضوع ومافيه طلب الذي تقدمت به لل***ة يحدده الموظف الي يمسك معاملتك ان كان رجل سمح حولها لك من بروسسينج الي بريبيرنج و اذا نفس الي دايم انا اطيح معاهم سينتظرك و العصا معه ويدزلك احد الثلاث ايميلات التي لارباع لهم :-

١- عنوانك اعادة توجية
٢- بطاقتك البنكية
انت الغيت طلبك بنفسك (ادري تنصدم لكن مازالت عندي هالايميلات الكاذبة) ولاتستطيع الرد عليه لانه لايقبل ردود

واسف على الاطالة وهذا تفنيد انا مقتنع فيه ١٠٠٪ ان هو حقيقة الرفض و القبول من ال***ة

و دمتم بود

التعديل الأخير تم بواسطة hamadq8 ; 26-11-2020 الساعة 03:00 PM. سبب آخر: املائي
hamadq8 غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 26-11-2020, 03:50 PM #16
زياااد
متميز
مشرف

الصورة الرمزية زياااد

مشاهدة المشاركة الأصلية
hamadq8
شباب احتاج لشرح مبسط عن عملية رفع الصور ممكن احد يساعد

انا استخدم فلكر ممتاز جدا مايحذف الصور ابدا عندي صور لها ١٣ سنة

https://www.flickr.com/

التوقيع

زياااد غير متصل  

قديم 26-11-2020, 11:47 PM #17
convicted
فعال

الصورة الرمزية convicted

والله يا عزيزي انا اطلب من آبل من ايام 4S وتوالت الطلبات الى اخر مره العام الماضي ماك برو نسخة ٢٠١٩
وما واجهتني ولله الحمد اي رفض وبريدي اللي استخدمه "ws1 " يرفع الظغط بتسجيل الشحنة والارسال ..
والشي اللي مخليني استمر معاهم وطلبي ما ينرفض أعتقد وغير جازم يجوز انه الداتا عندهم اني دايم استخدم هذا العنوان لمشترياتي من ابل عشان كذا في مغامره اني احط عنوان ثاني غير .

التوقيع
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون

convicted متصل الآن  
Yes No

قديم 27-11-2020, 01:51 AM كاتب الموضوع #18
hamadq8
مشارك

الصورة الرمزية hamadq8

مشاهدة المشاركة الأصلية
زياااد
انا استخدم فلكر ممتاز جدا مايحذف الصور ابدا عندي صور لها ١٣ سنة

https://www.flickr.com/

انا عضو عندهم من ١٠ سنوات والله بس مضيع الايميل الي مسجل فيه معاهم والحين سجلت مره ثانيه بس كيف ارفع الصور فيه ماعرفت بالمره لي ساعه ابحث عن الطريقة!!

hamadq8 غير متصل  
Yes No

قديم 27-11-2020, 11:54 AM #19
Black Power
مشارك

الصورة الرمزية Black Power

مشاهدة المشاركة الأصلية
hamadq8
انا عضو عندهم من ١٠ سنوات والله بس مضيع الايميل الي مسجل فيه معاهم والحين سجلت مره ثانيه بس كيف ارفع الصور فيه ماعرفت بالمره لي ساعه ابحث عن الطريقة!!

جرب هالموقع ممتاز
https://imgur.com/

و كذلك
https://imgbb.com/

Black Power غير متصل  
Yes No

قديم 27-11-2020, 12:58 PM #20
SILVERCHAIN
نشيط

الصورة الرمزية SILVERCHAIN

SILVERCHAIN @Facebook SILVERCHAIN @Twitter SILVERCHAIN @Youtube

اهلا اخوي حمد .. انا من الكويت ودايم اطلب وانرفضت مره وحده بس ،، وتوني خلال شهر مسوي طلبيتين وحده ايفون 12 وقبل اسبوع ايفون ميني

تبي اكون صريح معاك ؟

اتوقع لو انك تتواصل معاهم بنفس كتابتك للموضوع وتسوي ازعاج .. محد بيقرا الرساله وبتنرفض ...........

المهم

سولك حساب ثاني عندهم

استخدم شركه بريد MYUS

في مربع الشراء في خيار ان الطلبيه لشركه مو فرد .. حط عليها صح

ولا ترسلهم رسايل وتلجهم يعني تنرفض وتروح تدق او ترسل لهم روايه وتالي ينتبهون ... انرفضت اصبر يوم واطلب بتوقيت ثاني

التوقيع
Steam & PS4 & XboxOne & Vita & Wii U : iSiLvErChAiN

3DS : SiLVeR 2938-8324-7697

SILVERCHAIN غير متصل  
1 Yes No