مخالفة جوال
banner
2021-01-11 , 02:16 مساءً
ابو حسام222’s Avatar
ابو حسام222

نشيط

ابو حسام222
king 111 كتب:
ي اخوان هل ادفع والله يعوضني ولا كيف ؟
مو قادر اقدم اعتراض اخر
هل صحيح بس تقدم اعتراض واحد ؟
اعطوني نصايحكم
وهل تتدبل بعد مرور شهر ؟

يحق لك تقدم إعتراض كل مرة في مخالفة مرة واحدة يعني جاتك 4 مخالفات ممكن تقدم 4 اعتراضات .. لا ما بتتدبل لاني سددها بعد 6 شهور
2021-01-11 , 02:16 مساءً
2021-01-11 , 10:11 مساءً
عبودات’s Avatar
عبودات

بارز

عبودات
طلع االي بجيبك
2021-01-11 , 10:11 مساءً
2021-01-13 , 06:48 مساءً
Eyad 7’s Avatar
Eyad 7

فعال

Eyad 7
[INDENT][INDENT][INDENT]
Naife1 كتب:
انا جاتني مخالفة عدم ربط حزام الأمان علي الرغم إني متأكد ١٠٠٪‏ بإن الحزام مربوط

انا لا أحرك السيارة أصلا بدون شد الحزام أول شيء

بعدها بأسبوع بالظبط مخالفة أخري بنفس المكان ونفس السبب ( عدم ربط حزام الأمان)
وأيضا متأكد مليون ٪‏ أن الحزام مربوط

سويت اعتراض ع أبشر وشوفت الصورة وكانت غير واضحة اطلاقا حتي رقم اللوحة غير واضح ولا رقم
وبالتالي يخيل للمشاهد بأنه لا يوجد حزام لان الصورة غير واضحة أبدا

الاعتراض الاول والثاني تم رفضهم
مع إني أشد الناس حرصا علي اتباع أمور الوقاية والسلامة في كل أمور حياتي

نفس الحكاية صارت معي بالضبط، ومثلك كنت مستغرب تماما لأني أربط الحزام قبل لا أشغل السيارة، الموضوع عبارة عن عادة يعني. لدرجة من الوسوسة جربت أفك الحزام وأتاكد إذا السيارة تطلع صوت تنبيه، وطلعت فعلا تطلع صوت تنبيه مزعج.

الكاميرا كانت رصد آلي في طريق سريع، الظاهر إما على مدخل نفق أو مثبتة على اللوحات فوق. ونفس ما ذكرت الصورة غير واضحة، لدرجة وريتها كم شخص وقالوا أبدا مو واضح أنك لابس حزام. والمشكلة أن الحزام أسود وكنت لابس ثوب أبيض وقتها، فالمفروض تكون واضحة وضوح الشمس.

شخصيا ما أستغرب أنهم جايبين كاميرات بجودة سيئة عشان ما تقدر تعترض، لأن مع عدم وضوح الصورة، والمرمطة اللي بتصير لك وقت الاعتراض، 90% من الناس بتقول ندفع المخالفة ونمشي أمورنا.

المشكلة الكبرى هي أن الكاميرات هذي بدأت تنتشر في اماكن كثيرة، يعني وقتها لو صورتك وأنت رايح وجاي بشكل يومي فما راح تقدر تسوي شي. طبعا ما أتوقع يسوون كذا لأن الناس بتنفجر، لكن أتوقع يصقعوك بمخالفة كل شهر، ولو صار أي من هذي الأمور، فما راح تقدر تسوي أي شي.

المشكلة أن نفس الطريق مريت عليه أكثر من مرة في أوقات مختلفة من اليوم بنفس السيارة ونفس الشي كنت لابس ثوب، لكن هذي أول مرة تصورني فيه الكاميرا. يعني لو النظام في خلل كان صورني المرات الماضية كلها، لكن واضح أن الموضوع فيه لعب لأني سمعت عن أكثر من شخص يشتكوا من حالات مثل هذي.

أنا ما أدري من قال لهم أن نظام التطفيش هذا يمشي، هذي المخالفة الثانية اللي آخذها من يوم ما بديت أسوق، يعني طوال الفترة الماضية كنت ملتزم، لكن حركات التطفيش والجباية هذي تخلي الحليم حيران. والمشكلة أن كل التشديد هذا ما جاب أي نتيجة، يعني المهابيل والمتهورين ومخالفة الأنظمة ماشية على قدم وساق وكأن شي لم يكن، الظاهر الملتزمين بالنظام هم اللي أكلوا كل المخالفات هذي.

[/INDENT][/INDENT][/INDENT]
2021-01-13 , 06:48 مساءً
2021-03-02 , 04:27 مساءً
IHYD’s Avatar
IHYD

مشارك

IHYD
king 111 كتب:

وهل تتدبل بعد مرور شهر ؟

انا جتني رصد الي حمل جهاز بـ 500 وسددتها بعد شهرين ونص بنفس المبلغ
2021-03-02 , 04:27 مساءً