بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الألياف البصرية FTTH و الـ DSL > FTTH الألياف البصرية STC
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice

قديم 11-10-2018, 06:41 PM كاتب الموضوع #1
SiLenT KiLLeR 7
مبدع

الصورة الرمزية SiLenT KiLLeR 7

Games Com انقطاع الانترنت اليوم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يااخوان الالياف اليوم كان عندي شغال، لكن تقريبا الساعه ٥ ونص المودم يشتغل ويقفقل لحاله كانه يسوي ريستارت اتصلت بالدعم الفني والرد الالي جاوب بان هناك اصلاحات بالخدمه المقضمه لنا (العملاء) احد عنده خلفيه عن المشكله الي حاصله، وكم راح يستغرق وقت التصليح وشكرا.

التوقيع
عَنْ أَنَسٍ ، أَنَّ رَسُولَ اللهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ:لاَ تَبَاغَضُوا ، وَلاَ تَحَاسَدُوا ، وَلاَ تَدَابَرُوا ، وَكُونُوا عِبَادَ اللهِ إِخْوَانًا ، وَلاَ يَحِلُّ لِمُسْلِمٍ أَنْ يَهْجُرَ أَخَاهُ فَوْقَ ثَلاَثِ لَيَالٍ.

Macbook Pro, i Phone 6, Samsung s8
Xbox One
Manchester United supporter since 1998

SiLenT KiLLeR 7 غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 11-10-2018, 07:00 PM #2
DMAR-SHAML
نشيط

الصورة الرمزية DMAR-SHAML

DMAR-SHAML @Twitter
افتراضي رد: انقطاع الانترنت اليوم

مشاهدة المشاركة الأصلية
SiLenT KiLLeR 7

يااخوان الالياف اليوم كان عندي شغال، لكن تقريبا الساعه ٥ ونص المودم يشتغل ويقفقل لحاله كانه يسوي ريستارت اتصلت بالدعم الفني والرد الالي جاوب بان هناك اصلاحات بالخدمه المقضمه لنا (العملاء) احد عنده خلفيه عن المشكله الي حاصله، وكم راح يستغرق وقت التصليح وشكرا.

شغال النت عندي ممكن فيه اصلاحات عند البعض لان قرات خبر انه منظمة icann بتقطع النت لمده يومين لتغيير تشفير الانترنت للمره الاولي

التوقيع
▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

التقط الحسنات كما تلتقط الأنفاس
واعلم أنّك بحاجة الى الحسنات أكثر مما أنت بحاجة إلى الأنفاس فأنفاسك راحلة وحسناتك خالدة

▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓

DMAR-SHAML متصل الآن  
Yes No

قديم 12-10-2018, 06:09 AM #3
عاشق التمياط
مشارك

الصورة الرمزية عاشق التمياط

فعلا انا اعاني من ضعف الانترنت
والتقطع المستمر
عندي الياف السرعه 50
والسرعه ما توصل 2 يمكن اذا متصل
اذا يومين نصبر
لكن اكثر صعبه

عاشق التمياط غير متصل  
Yes No

قديم 12-10-2018, 08:46 AM #4
كارل1
فعال

الصورة الرمزية كارل1

مشاهدة المشاركة الأصلية
DMAR-SHAML
شغال النت عندي ممكن فيه اصلاحات عند البعض لان قرات خبر انه منظمة icann بتقطع النت لمده يومين لتغيير تشفير الانترنت للمره الاولي

بالنسبة لموضوع التشفير ما راح يأثر على الخدمة وانقطاعها واعتقد خلصو منه

مشاهدة المشاركة الأصلية
SiLenT KiLLeR 7

دام يسوي ريستارت المشكلة ممكن تكون كهربائية ، اما من المحول / الفيش / التوصيلات الكهربائية

واحتمال انها تكون من الشركة اذا كانت الخدمة معلقة من الشركة والمودم ما يلقط اشارة او فيها خلل الاشارة

مشاهدة المشاركة الأصلية
عاشق التمياط
فعلا انا اعاني من ضعف الانترنت
والتقطع المستمر
عندي الياف السرعه 50
والسرعه ما توصل 2 يمكن اذا متصل
اذا يومين نصبر
لكن اكثر صعبه

وصف المشكلة عندك يختلف عن وصف صاحب الموضوع، ومشكلتك قد تكون مشكلة داخلية ( مشكلة وايرلس / كثرة مستخدمين وضغط / مشكلة بالمودم ) ، او مشكلة من الشركة اذا البروفايل معلق ويحتاج تحديث

كارل1 غير متصل  
Yes No

قديم 14-10-2018, 08:24 PM كاتب الموضوع #5
SiLenT KiLLeR 7
مبدع

الصورة الرمزية SiLenT KiLLeR 7

مشاهدة المشاركة الأصلية
DMAR-SHAML

فعلا اخي، بعد التواصل مره اخرى مع الاتصالات اتضح ان فيه تصليحات في الكيابل الي متواجده في حارتنا ومع الاسف النت مفصول ثلاث ايام الى الان ولم يتم تحديد موعد الانتهاء

التوقيع
عَنْ أَنَسٍ ، أَنَّ رَسُولَ اللهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ:لاَ تَبَاغَضُوا ، وَلاَ تَحَاسَدُوا ، وَلاَ تَدَابَرُوا ، وَكُونُوا عِبَادَ اللهِ إِخْوَانًا ، وَلاَ يَحِلُّ لِمُسْلِمٍ أَنْ يَهْجُرَ أَخَاهُ فَوْقَ ثَلاَثِ لَيَالٍ.

Macbook Pro, i Phone 6, Samsung s8
Xbox One
Manchester United supporter since 1998

التعديل الأخير تم بواسطة SiLenT KiLLeR 7 ; 14-10-2018 الساعة 08:26 PM.
SiLenT KiLLeR 7 غير متصل  
Yes No

قديم 15-10-2018, 01:39 AM #6
رينيغان
مشارك

الصورة الرمزية رينيغان

انت ساكن بالرياض ؟ اي حي ؟

لان النت مقطوع عندي من يوم الخميس

رينيغان غير متصل  
Yes No