ابحث عن آلة Dip Stand للتمارين
banner
2019-10-07 , 08:02 صباحاً
MOBLUE’s Avatar
MOBLUE

فعال

MOBLUE
السلام عليكم ياشباب قاعد ادور على اداة التمارين هذي

https://www.amazon.com/ProsourceFit-Station-Ult...

عشان تمارين Bodyrows ,مريت كم محل رياضة وماحصلت,, وقالولي هذي ماتحصلها هنا
ف بسأل اذا فيه محلات توفرها في الشرقية ؟

وشكرا
Enlarged Image
2019-10-07 , 08:02 صباحاً
2019-10-17 , 11:04 صباحاً
Gymnastic’s Avatar
Gymnastic

متميز

Gymnastic
بتكلفك 800 ريال تقريبا لو طلبتها من امازون
2019-10-17 , 11:04 صباحاً
2019-10-17 , 11:08 صباحاً
خبل بس ثقة’s Avatar
خبل بس ثقة

كيــميــائي

خبل بس ثقة
اذامالقيت فصلها عند محلات الحديد
2019-10-17 , 11:08 صباحاً
2019-10-17 , 11:58 صباحاً
كولا زيرو’s Avatar
كولا زيرو

مبدع

كولا زيرو
MOBLUE كتب:
السلام عليكم ياشباب قاعد ادور على اداة التمارين هذي

https://www.amazon.com/ProsourceFit-Station-Ult...

عشان تمارين Bodyrows ,مريت كم محل رياضة وماحصلت,, وقالولي هذي ماتحصلها هنا
ف بسأل اذا فيه محلات توفرها في الشرقية ؟

وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نفسك دورت عليها بالنت ولقيتها غاليه بسبب الوزن وكنت مضطر عليها نوعاً ما ف حاولت اسوي وحده بنفسي لكن ماكانت عندي الادوات اللازمه وك حل سريع اخذت قطعتين خشب

Image

وثبتت القطعتين بجوانب فريم الباب وركبت عليهم ماسوره ستانلس ستيل

Image

كبدايه كانت ممتازه لكن العيب الوضعيات فيها جداً محدوده وطبعاً ما يمدي العب فيها المسكه الواسعه لكن لما تمكنت من التمرين وصارت عندي قوه اكبر استغنيت عنها وصرت اعتمد حبل ال trx

عموماً تقريباً اي ورشة لحام ممكن تعطيهم الفكره ويسوونها لك وهذي الصور راح تساعدك بالمقاسات

Image

Image

Image

Image

آخر ثنتين للمتوازي والاخيره للمتوازي والعقله وممكن تفصلها بدون القاعده اذا ودك تثبتها في الجدار وطبعاً الثنتين غير مناسبين لتمارين السحب، اول ثنتين لازم تنتبه للإرتفاع لإن كل ما يكون الارتفاع اكبر كل ما يكون التمرين اسهل والافضل تكون قابله للتعديل
2019-10-17 , 11:58 صباحاً
2019-10-18 , 06:50 صباحاً
MOBLUE’s Avatar
MOBLUE

فعال

MOBLUE
Gymnastic كتب:
بتكلفك 800 ريال تقريبا لو طلبتها من امازون

يب وزنها ثقيل :(

خبل بس ثقة كتب:
اذامالقيت فصلها عند محلات الحديد

فكرت فيها

كولا زيرو كتب:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نفسك دورت عليها بالنت ولقيتها غاليه بسبب الوزن وكنت مضطر عليها نوعاً ما ف حاولت اسوي وحده بنفسي لكن ماكانت عندي الادوات اللازمه وك حل سريع اخذت قطعتين خشب

Image

وثبتت القطعتين بجوانب فريم الباب وركبت عليهم ماسوره ستانلس ستيل

Image

كبدايه كانت ممتازه لكن العيب الوضعيات فيها جداً محدوده وطبعاً ما يمدي العب فيها المسكه الواسعه لكن لما تمكنت من التمرين وصارت عندي قوه اكبر استغنيت عنها وصرت اعتمد حبل ال trx

عموماً تقريباً اي ورشة لحام ممكن تعطيهم الفكره ويسوونها لك وهذي الصور راح تساعدك بالمقاسات

Image

Image

Image

Image

آخر ثنتين للمتوازي والاخيره للمتوازي والعقله وممكن تفصلها بدون القاعده اذا ودك تثبتها في الجدار وطبعاً الثنتين غير مناسبين لتمارين السحب، اول ثنتين لازم تنتبه للإرتفاع لإن كل ما يكون الارتفاع اكبر كل ما يكون التمرين اسهل والافضل تكون قابله للتعديل

والله اكون صريح انا دورت على تمارين ثانية كنت ابغاها عشان تمرين bodyrows
خفت اسويها عند لحام ماتطلع قد التوقع وماتتحمل وتنكسر سريع

بس افكر في الموضع وشاكر لك ردك المفصل
2019-10-18 , 06:50 صباحاً
2019-10-18 , 10:50 مساءً
كولا زيرو’s Avatar
كولا زيرو

مبدع

كولا زيرو
MOBLUE كتب:

والله اكون صريح انا دورت على تمارين ثانية كنت ابغاها عشان تمرين bodyrows
خفت اسويها عند لحام ماتطلع قد التوقع وماتتحمل وتنكسر سريع

بس افكر في الموضع وشاكر لك ردك المفصل

نفس الماسوره اللي كنت استخدمها بالباب حملت عليها وزن اكثر من 100 كيلو عشان اتأكد من امانها وما صار فيها اي مشكله رغم ان التثبيت للقطع الخشبيه بالجدار ببراغي عاديه جداً وماهي مخصصه عشان تتحمل الاوزان الثقيله .. نفس النوع سويت فيه عقله لكني حطيت فيه سيخ حديد وعبيته اسمنت وحملت عليه اكثر من 130 كيلو عشان اتأكد من تحمله وما واجهت فيه اي مشكله واهم شي تأكد على الورشه ان الاداة تتحمل ضعف وزن الجسم واكثر عشان الامان

انصحك تسوي لك حبل شبيه بال trx وسعره بسيط - الاصلي سعره جداً مبالغ فيه - وعندي واحد سويته من حبل يتم استخدامه للسيارات وله عندي حول ال 5 سنين ومعتمد عليه بشكل كبير في التمرين خصوصاً السحب والارجل وما ياخذ مساحه وسهل التثبيت وابحث عن trx row عشان تآخذ فكره عن طريقة التمرين فيه وتشوف اذا يناسبك او لا .. هذا الفيديو فيه نفس الحبل اذا ودك تجرب
https://www.youtube.com/watch?v=8KP4PkzvT1E
2019-10-18 , 10:50 مساءً
2019-10-22 , 06:29 مساءً
MOBLUE’s Avatar
MOBLUE

فعال

MOBLUE
كولا زيرو كتب:
نفس الماسوره اللي كنت استخدمها بالباب حملت عليها وزن اكثر من 100 كيلو عشان اتأكد من امانها وما صار فيها اي مشكله رغم ان التثبيت للقطع الخشبيه بالجدار ببراغي عاديه جداً وماهي مخصصه عشان تتحمل الاوزان الثقيله .. نفس النوع سويت فيه عقله لكني حطيت فيه سيخ حديد وعبيته اسمنت وحملت عليه اكثر من 130 كيلو عشان اتأكد من تحمله وما واجهت فيه اي مشكله واهم شي تأكد على الورشه ان الاداة تتحمل ضعف وزن الجسم واكثر عشان الامان

انصحك تسوي لك حبل شبيه بال trx وسعره بسيط - الاصلي سعره جداً مبالغ فيه - وعندي واحد سويته من حبل يتم استخدامه للسيارات وله عندي حول ال 5 سنين ومعتمد عليه بشكل كبير في التمرين خصوصاً السحب والارجل وما ياخذ مساحه وسهل التثبيت وابحث عن trx row عشان تآخذ فكره عن طريقة التمرين فيه وتشوف اذا يناسبك او لا .. هذا الفيديو فيه نفس الحبل اذا ودك تجرب
https://www.youtube.com/watch?v=8KP4PkzvT1E

شكرا والله ماقصرت ,, أخاف فجأة تنقطع وتشق وجهي :7:
انا بشوف كيف وبخلي هذي كاحتياط اذا انقطعت السبل
بس حاليا حولت على تمرين ثاني استعيض فيه
وشكرا مرة ثانية
2019-10-22 , 06:29 مساءً
2019-10-23 , 04:15 مساءً
كولا زيرو’s Avatar
كولا زيرو

مبدع

كولا زيرو
MOBLUE كتب:
[SPOILER]

شكرا والله ماقصرت ,, أخاف فجأة تنقطع وتشق وجهي :7:
انا بشوف كيف وبخلي هذي كاحتياط اذا انقطعت السبل
بس حاليا حولت على تمرين ثاني استعيض فيه
وشكرا مرة ثانية

العفو

صارت معاي قبل فتره باداة عقله جاهزه شريتها من السوق لإنها تتحمل اكثر من وزن الجسم بشوي بينما المفترض تتحمل ضعف وزن الجسم عشان الامان، قطعه صغيره فقط تعتمد عليها العقله والقطعه اساساً جودتها اقل من باقي القطع واظن مقصوده هذي الحركه .. استبدلت القطعه وصارت افضل من لما شريتها، عشان هذا السبب أكدت عليك تنتبه لهذي النقطه لإن لما تعتمد عليها بكل وزن جسمك تكون الطيحه مؤلمه وما تفكر بعدها تلعب نفس التمرين :7:

مادامت الادوات المستخدمه تتحمل ضعف وزن جسمك على الاقل ف لا تحاتي واختبرها قبل لا تلعب عليها بكل وزنك وهذي صوره مشابهه للحبل اللي اقصده وموجود منه انواع تتحمل حتى 300 كيلو واكثر

Image
2019-10-23 , 04:15 مساءً
2019-10-24 , 06:35 صباحاً
MOBLUE’s Avatar
MOBLUE

فعال

MOBLUE
كولا زيرو كتب:
العفو

صارت معاي قبل فتره باداة عقله جاهزه شريتها من السوق لإنها تتحمل اكثر من وزن الجسم بشوي بينما المفترض تتحمل ضعف وزن الجسم عشان الامان، قطعه صغيره فقط تعتمد عليها العقله والقطعه اساساً جودتها اقل من باقي القطع واظن مقصوده هذي الحركه .. استبدلت القطعه وصارت افضل من لما شريتها، عشان هذا السبب أكدت عليك تنتبه لهذي النقطه لإن لما تعتمد عليها بكل وزن جسمك تكون الطيحه مؤلمه وما تفكر بعدها تلعب نفس التمرين :7:

مادامت الادوات المستخدمه تتحمل ضعف وزن جسمك على الاقل ف لا تحاتي واختبرها قبل لا تلعب عليها بكل وزنك وهذي صوره مشابهه للحبل اللي اقصده وموجود منه انواع تتحمل حتى 300 كيلو واكثر

Image

كويس نبهتني على ذي النقطة ان شاء الله اذا سويتها بختبرها زي الناس بعدين اتمرن :17:
2019-10-24 , 06:35 صباحاً