بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > الخرائط والملاحة GPS Navigation & Maps > قسم الاستفسارات
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 14-04-2022, 02:50 AM كاتب الموضوع #1
king07
مشارك

الصورة الرمزية king07

king07 @Linkedin

افتراضي غير مجاب: ارجو الافاده عن جهاز قارمن شاريه من امريكا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني لقلة خبرتي في اجهزة القارمن شريت جهاز من امازون الأمريكي لاني شفته ارخص وكنت اعتقد انها اجهزه وحده ومافيه فرق بينها ولاكن تفاجات ان الخريطه اللي فيه خريطة امريكا فقط
وابي اخذ رايكم وش الحل الان هل اشتري خريطة الشرق الاوسط من الموقع الرسمي مع اني سمعت انه حتى لو شريتها مالها تحديثات مجانيه بعدين بمعنى لازم اشتري التحديث في كل مره مادري اذا المعلومه اكيده اولا
او اني احمل خرائط يدويا من المواقع التحميل
وهل مع هذا الحل لازم كسر حمايه للجهاز والا احمل الخريطه واضعها في ملف mab وتشتغل.
ياليت احد يفيدني بالحل ولكم مني جزيل الشكر
نوع الجهاز garmin drivesmart 65 mt

king07 غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 14-04-2022, 09:00 PM #2
عقيد حارة الضبع
مبدع

الصورة الرمزية عقيد حارة الضبع

افتراضي رد: ارجو الافاده عن جهاز قارمن شاريه من امريكا

وعليكم السلام ورحمة الله

انا مثلك تماما اشتريت الجهاز من امازون الاميركي لانه كان ارخص بواايد من عندنا وعليه خرائط اوروبا مدى الحياة وكنت متوقع اني اقدر اشتري خرائط االشرق الاوسط مدى الحياة ولكن للاسف طلع الامر ان ماتقدر تركبها عليه لهاسبب اركب الخرائط المكركة مثل هالموضوع

https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2632402

والحين صار عندي خرائط اوروبا مدى الحياة و كل فترة احدث خرائط الشرق الاوسط والامور تمام التمام ومن اجمل مايكون من المواقع وانا بنزلها هنا

وبالنسبة لسؤالك الاخير ماتحتاج كسر حماية الجهاز بس تنقل ملفات الخرائط الى مجلد MAP وتشتغل معك

التوقيع
But it's so hard to be strong When you've been missin' somebody so long

Apple

Samsung

Huawei

عقيد حارة الضبع غير متصل  

قديم 18-04-2022, 11:14 PM كاتب الموضوع #3
king07
مشارك

الصورة الرمزية king07

king07 @Linkedin

مشاهدة المشاركة الأصلية
عقيد حارة الضبع
وعليكم السلام ورحمة الله

انا مثلك تماما اشتريت الجهاز من امازون الاميركي لانه كان ارخص بواايد من عندنا وعليه خرائط اوروبا مدى الحياة وكنت متوقع اني اقدر اشتري خرائط االشرق الاوسط مدى الحياة ولكن للاسف طلع الامر ان ماتقدر تركبها عليه لهاسبب اركب الخرائط المكركة مثل هالموضوع

والحين صار عندي خرائط اوروبا مدى الحياة و كل فترة احدث خرائط الشرق الاوسط والامور تمام التمام ومن اجمل مايكون من المواقع وانا بنزلها هنا

وبالنسبة لسؤالك الاخير ماتحتاج كسر حماية الجهاز بس تنقل ملفات الخرائط الى مجلد MAP وتشتغل معك

جزاك الله خير اخوي ماقصرت بيض الله وجهك

king07 غير متصل  

قديم 22-04-2022, 04:09 AM #4
فهد ابويوسف
عضو جديد

الصورة الرمزية فهد ابويوسف

مشاهدة المشاركة الأصلية
عقيد حارة الضبع
وعليكم السلام ورحمة الله

السلام عليكم الله يعطيك العافيه
هل انت متأكد ان جارمن سمارت٦٥ يقبل خرائط مكركة لانه على الاجهزك الحديثة مقفولة لم يوجد له حل اذا عندك الحل ارجو الإفادة ودمت سالم

فهد ابويوسف غير متصل  

قديم 24-04-2022, 08:45 AM #5
عقيد حارة الضبع
مبدع

الصورة الرمزية عقيد حارة الضبع

مشاهدة المشاركة الأصلية
فهد ابويوسف
السلام عليكم الله يعطيك العافيه
هل انت متأكد ان جارمن سمارت٦٥ يقبل خرائط مكركة لانه على الاجهزك الحديثة مقفولة لم يوجد له حل اذا عندك الحل ارجو الإفادة ودمت سالم

المفروض انه يقبل جرب نزل الخرائط وشوف اذا اشتغلت او لا

التوقيع
But it's so hard to be strong When you've been missin' somebody so long

Apple

Samsung

Huawei

عقيد حارة الضبع غير متصل  

قديم 29-04-2022, 06:48 PM #6
بانوراما s
مشارك

الصورة الرمزية بانوراما s

لذلك انا أشتري من امازون المانيا في الغالب السعر أرخص من هنا
شريت قبل فترة جهاز جارمن 66 وجا معه خرائط الشرق الاوسط واوروبا بتحديث مجاني مدى الحياه

بانوراما s غير متصل