بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > أجهزة الـXbox > XBOX® General
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 17-05-2022, 10:12 AM #21
Borkun
مبدع

الصورة الرمزية Borkun

هذا العضو يملك جهاز XBOX ONE

Borkun @Linkedin Borkun @Flickr Borkun @Facebook Borkun @Youtube

غير متصل

افتراضي رد: رسميا تاجيل جميع العاب Bethesda الى العام القادم

أرى التأخير من الكوارث الي حصلت عندهم
ياكثر الوفيات الله المستعان الي حصلت عندهم
غير إيقاف الأعمال والضربة الاقتصاديه بشكل عام، عشان كذا أرادوا ان يعوضون بادراج اللعبه بأخطائها والاستمرار بالمعالجة
سايبر بنك ما احد تطرق لها! وهي اكبر لعبه حصدت اخطاء

ماني من عشاق شي اسمه حصريات
بس فورزا هورايزن الي فعلا تعتبر من الألعاب القويه

حصريات ps الي نزلت هالفتره
كانوا يعملون فيها من عام كم؟

التوقيع
oVo Borkun oVo's Gamercard

Borkun غير متصل  

قديم 17-05-2022, 10:48 AM #22
Jhin
مبدع

الصورة الرمزية Jhin

متصل الآن

مشاهدة المشاركة الأصلية
Musaed89
عزيزي افهم شي واحد بس الاغلبية مو فان لجهاز معين انت تتكلم كفان لسوني وهنا ما راح يوصل النقاش لنقطة محدده .

1- طبيعي بخصوص الاستحواذ ما فيه شركة ضخمة تبيع نفسها وهي في القمه وانت لما تشتريها تكون لك اهدافك منها اما عناونين الالعاب او الناشر الي معهم او او .

2- مايكرو حاولت وفشلت بخصوص انها تطور استديوهات داخليه وهي من اغبى الادارات في انشاء استديو طرف اول ممتاز فكان الحل معهم انهم يشترون شي جاهز

3- بخصوص التصحر ارجووووك افهم انه انا واغلب ملاك الجهاز ما شريناه عشان حصرياته اخذناه عشان القيم باس اذا بتستمر هالخدمه في الصعود وتتحسن اكثر واكثر ماهمني وش نزل العاب بالنهاية العاب الطرف الثالث موجوده .

4-عندي سوني 5 والى الان ولاحصرية شريتها بس انتظر قود اوف وار الي تاجلت . هورايزن لعبة متعوب عليها بس من الجزء الاول حاولت اتقبلها ولا جازت لي . الفكرة يا كبتن عدد ملاك سوني 4 اكثر من مية مليون كم عدد اكثر حصرية باعت ما راح تتعدى 20% من عدد الاجهزة اللاعين الكاجوال ماهمهم لا حصرية ولاشي العاب طرف ثالث وهذا الي قالته سوني قبل كم يوم العاب الطرف الثالث تبيع اكثر على منصتنا من حصرياتنا

كل جيل اشتري كل الاجهزة .سوني اشتريها عشان GOW نينتندو عشان زيلدا وحاليا القيم باس هو حصرية مايكرو الي جالسه تبيع جهازهم بالعافيه

طيب ايش بتسوي مايكرو الان دام سوني نزلت خدمة مشابهة ؟ حتى لو الحصريات ما تبيع مثل العاب الطرف الثالث
تعتبر ورقة رابحة يستخدمونها في تسويق أجهزتهم ,,

انا كنت من الناس اللي طاحوا في الاكس بوكس أيام عزة الاورجينال و 360 وأكثر العرب اللي قابلتهم
في الجهاز أخذوه هروبا من اطفال الاونلاين على البلايستيشن من غير مبالغة كنا كل فترة نحصل عربي هارب من البلايستيشن
فصار نظامهم اونلاين = أكس بوكس وبارتي بلايستيشن = حصريات لكن من بعد سقطة الجهاز مع xbox one و ماصار عندهم
حصريات صار الناس تنتقل للحاسب بشكل تدريجي وفي منهم راح للبلايسيشن

الخلاصة الحصريات مهمة حتى لو ما تعجبك اذا جهازين كلهم يقدمون نفس العاب الطرف الثالث
ايش اللي يبقى ؟ الحصريات وميزة القيمباس الان ما راح تكون ورقة مايكرو لازم تتحرك وتشتغل على استديوهاتها
ومافيه شي اسمه مايكرو ماتعرف لكن هي تبي تكوش على السوق شافت استديو بحالة ضعف قالت بنتغداء
فيهم قبل ما تتعشى فيهم الشركات الثانية

التوقيع
SPOILER:

get lost

Jhin متصل الآن  

قديم 17-05-2022, 04:57 PM #23
Musaed89
مشارك

الصورة الرمزية Musaed89

غير متصل

مشاهدة المشاركة الأصلية
Jhin
طيب ايش بتسوي مايكرو الان دام سوني نزلت خدمة مشابهة ؟ حتى لو الحصريات ما تبيع مثل العاب الطرف الثالث
تعتبر ورقة رابحة يستخدمونها في تسويق أجهزتهم ,,

انا كنت من الناس اللي طاحوا في الاكس بوكس أيام عزة الاورجينال و 360 وأكثر العرب اللي قابلتهم
في الجهاز أخذوه هروبا من اطفال الاونلاين على البلايستيشن من غير مبالغة كنا كل فترة نحصل عربي هارب من البلايستيشن
فصار نظامهم اونلاين = أكس بوكس وبارتي بلايستيشن = حصريات لكن من بعد سقطة الجهاز مع xbox one و ماصار عندهم
حصريات صار الناس تنتقل للحاسب بشكل تدريجي وفي منهم راح للبلايسيشن

الخلاصة الحصريات مهمة حتى لو ما تعجبك اذا جهازين كلهم يقدمون نفس العاب الطرف الثالث
ايش اللي يبقى ؟ الحصريات وميزة القيمباس الان ما راح تكون ورقة مايكرو لازم تتحرك وتشتغل على استديوهاتها
ومافيه شي اسمه مايكرو ماتعرف لكن هي تبي تكوش على السوق شافت استديو بحالة ضعف قالت بنتغداء
فيهم قبل ما تتعشى فيهم الشركات الثانية

نفس وضعك انا من ناحية الاكس بوكس سوني 1 و 2 ما كان منافس حقيقي لهم الا قيم كيوب و N64 مع تفوق اجهزة نينتندو من ناحية الحصريات وفوة الاجهزة مع ذلك سوني دعست نينتندو دعس بسبة الكاجوال من اللاعبين في ذاك الوقت . اليوم تغير الوضع وصار زي ما قلت بس انا ردي من الاساس مو على من افضل كجهاز متكامل لحد الان الكفة تميل شوي لسوني الا اذا طلعت خدمتهم الجديدة ممتازة هنا بيتكرر نفس الجيل الماضي دعس من سوني

انا ردي كان على الاستاذ فوق انه سواء الخبر انكتب هنا او ما انكتب ما تفرق مع اغلب ملاك الجهاز الحاليين لانهم شارينه على القيم باس محد راح يشتري جهاز ويدري ان حصرياته يبي لها سنه وسنتين تنزل وياخذه مستعجل

وبعد هذا كله انا ماادري وش يحس فيه الفان الي يشمت بالمنافسين لمجرد الشماته فقط ولاهو حريص انه تستفرد فيه شركة وحده وتلعب بالسوق لعب سوني جهاز رئيسي ولايمكن استغني عنه مع اني قلت بالبداية ما راح اشتريه الا بعد فترة لكن وين الوناسه بالموضوع ان سوني تصير الكل في الكل ومايكرو ونينتندو يتبهدلون وين الحلو بالموضوع ماني لاقي جواب مقنع + لو تشوف فان نينتندو ما يتشمتون بسوني الي دعسهم سويتش حتى مع نقص اجهزة سوني السويتش بايع الدبل ولافيه امل لو تجمع مبيعات سوني وسيريس ما وصلت لهم بس المشكلة بفان مايكرو الي فان على ولاشي وفان سوني الي عايش على حلب سوني

Musaed89 غير متصل  

قديم 17-05-2022, 06:22 PM #24
tony power
متميز

الصورة الرمزية tony power

غير متصل

مشاهدة المشاركة الأصلية
I WALEED I
من قريت الي بالاحمر اعلنت عن هدفك من الموضوع استفزاز محبين الجهاز
انا عن نفسي مع قرار التأجيل الاوضاع بعد ازمة كورونا والان حرب روسيا واوكرانيا كلها اسباب ماهو مشكله التأخير

الاهم الخروج باللعبه بالشكل المطلوب لترضي محبين جهاز الاكس بوكس

مافي احد بالعالم عنده كورونا الا مايكروسوفت شكله

tony power غير متصل  

قديم 17-05-2022, 07:49 PM #25
I WALEED I
الحمدلله دائماً وابداً

الصورة الرمزية I WALEED I

غير متصل

مشاهدة المشاركة الأصلية
tony power
مافي احد بالعالم عنده كورونا الا مايكروسوفت شكله

صحيح ,

التوقيع
أشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
أستغفر الله العلي العظيم من كل ذنب لي ولوالدي ولـ اخي يزيد ولـ اهل بيتي ولمن له حق علي وللمؤمنين وللمؤمنات وللمسلمين وللمسلمات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين / آمين يارب العالمين

's Gamercard

I WALEED I غير متصل  

قديم 17-05-2022, 08:58 PM #26
Marshar
مشارك

الصورة الرمزية Marshar

غير متصل

استغرب من البعض اللي يبرر اسباب تردي الالعاب بكورونا او حرب اوكرانيا وروسيا او عاصفة الحزم او عاصفة يكوما سا نوموتو << xD
يعني شنو المبرمج يبي يحارب بالناتو او رئيس دوله مثلا؟
اما بخصوص كورونا كمام وانتهينا والبعض يداوم من بيته يعني راحه عالآخر

السبب هو الجشع وقلة الافكار والتقييمات الخرافية المدفوعه وغالب الشعب يشتري التقييم وليس اللعبة غالبية الالعاب فرست بيرسون شوتر زومبي او كوبي بيست من لعبة سابقة مع تغيير المسمى وانت ماااشي

Marshar غير متصل  

قديم 18-05-2022, 11:30 PM #27
عاشق ASUSملكي
فعال
مشرف

الصورة الرمزية عاشق ASUSملكي

غير متصل
Fifa14 رد: رسميا تاجيل جميع العاب Bethesda الى العام القادم

مشاهدة المشاركة الأصلية
himoox11
كم عدد الحصريات اللي نزلتها سوني منذ صدور البلاستيشن 5 الى نهاية سنه 2022 ؟

اتوقع الرقم بيوصل 12 لعبه مابين طرف اول وثاني ومايكروسوفت عندها كل هذه الاستديوهات ومانزلت الا لعبتين فورزا وهيلو كالعادة بس اضحك على اللي كان يعتقد ان مايكروسوفت كانت مستعدة للجيل اكثر من سوني.

من ناحية الحصريات سوني محد يقدر عليها لكن خدمات عشان كاش سوفت سمعنا صوت للبوكس

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

's Gamercard

عاشق ASUSملكي غير متصل  

قديم 26-05-2022, 11:09 AM كاتب الموضوع #28
amer766
مبدع

الصورة الرمزية amer766

amer766 @Twitter

غير متصل

تحديث ١
مدري اش العبة ذي ولكن يقال انها حصرية اندي اخرى تاجلت الى 2033.

التوقيع
PLAY Has No Limits • PLAY Like Never Before

amer766 غير متصل