إستفسارات ZippedBox و أحدث أكواد الخصم
banner
2019-05-10 , 01:28 صباحاً
Shopping Expert’s Avatar
Shopping Expert

مشارك

Shopping Expert
Abdulaziz3553 كتب:
فعلا حتى انا ملاحظ هذا الشيء ثلاث شحنات كلها نفس الشيء فيها زيادة علشان يحسب باوند اضافي في الشحن

الشركة قبل سنة او اقل تقريبا كانت خياري الاول و الان لا انصح بها ((وهذا رأي شخصي )) احسهم بدوا يتلاعبون بالاوزان

بالنسبة للدعم الفني لاباس بهم ولاكن لا يرقى للممتاز

ما لاحظت تلاعب و لا زلت لما أقارن التكلفه بينهم و بين كذا شركه ألاقيهم الأقل تكلفه

لكن من حقك كعميل تحدد استمرارك بالشحن معهم من عدمه

بس كان ودي لما يكون عندك إشكاليه تتواصل مع الدعم أشوف إن الدعم متعاون

شكراً لك
2019-05-10 , 01:28 صباحاً
2019-05-10 , 03:33 صباحاً
Abdulaziz3553’s Avatar
Abdulaziz3553

مشارك

Abdulaziz3553
Shopping Expert كتب:
ما لاحظت تلاعب و لا زلت لما أقارن التكلفه بينهم و بين كذا شركه ألاقيهم الأقل تكلفه

شكراً لك

اهلا
في البداية احب اشكرك على اهتمامك، هل انت فرد من الشركة ؟
وكل شخص يذكر تجربته ليستفيد الاخرين بالنسبة للدعم الفني جيد في العربية سريع في الرد وسبق تواصلت معهم لكن مالقيت منه فايده يعطيني اشياء حجج غير منطقية (يصرف من الاخر ) كانوا جيدين واتمنى ان يعدوا كما كانوا فهذا من صالحنا
2019-05-10 , 03:33 صباحاً
2019-05-10 , 03:38 صباحاً
PlayAway’s Avatar
PlayAway

نشيط

PlayAway
Shopping Expert كتب:

شكراً لك

أضم صوتي لك

عن تجارب هذه الشركة دعمهم متعاون ومفيد جدا :69:
2019-05-10 , 03:38 صباحاً
2019-05-14 , 11:14 مساءً
Shopping Expert’s Avatar
Shopping Expert

مشارك

Shopping Expert
Abdulaziz3553 كتب:
اهلا
في البداية احب اشكرك على اهتمامك، هل انت فرد من الشركة ؟
وكل شخص يذكر تجربته ليستفيد الاخرين بالنسبة للدعم الفني جيد في العربية سريع في الرد وسبق تواصلت معهم لكن مالقيت منه فايده يعطيني اشياء حجج غير منطقية (يصرف من الاخر ) كانوا جيدين واتمنى ان يعدوا كما كانوا فهذا من صالحنا

أنا مو فرد من الشركه لو كنت فرد ليش أخبي بالعكس بتكون العضويه خاصه فيهم

بالمناسبه طلبت منهم التسجيل و كان الرد المنتدى لا يقبل أرقام أمريكيه !

أنا مجرد وسيطة تسوق لي حساب في الانستقرام و من خلال الانستقرام تعرفت ع الشركه في بداياتهم تقريباً

جربتهم و أعجبتني الخدمه و ناسبتني الأسعار فاقترحت عليهم إني ادعمهم بنقل و توثيق التجربه مقابل خدمه جيده و خصم لنا كسعوديين تحديداً و ما قصروا هم خصصوا كود خصم عام و شبه دائم و هالكلام ذكرته سابقاً أكثر من مره

ما فهمت قصدك من التصريف و الحجج الغير منطقيه ؟!

بس تأكد إن أي رد أحسه يحتاج إنهم يطلعون عليه راح أرسل رابطه للدعم ع الواتس

شخصياً اعتبر هالشيء أمانه
2019-05-14 , 11:14 مساءً
2019-05-15 , 04:54 صباحاً
Abdulaziz3553’s Avatar
Abdulaziz3553

مشارك

Abdulaziz3553
Shopping Expert كتب:
أنا مو فرد من الشركه لو كنت فرد ليش أخبي بالعكس بتكون العضويه خاصه فيهم

بالمناسبه طلبت منهم التسجيل و كان الرد المنتدى لا يقبل أرقام أمريكيه !

أنا مجرد وسيطة تسوق لي حساب في الانستقرام و من خلال الانستقرام تعرفت ع الشركه في بداياتهم تقريباً

جربتهم و أعجبتني الخدمه و ناسبتني الأسعار فاقترحت عليهم إني ادعمهم بنقل و توثيق التجربه مقابل خدمه جيده و خصم لنا كسعوديين تحديداً و ما قصروا هم خصصوا كود خصم عام و شبه دائم و هالكلام ذكرته سابقاً أكثر من مره

ما فهمت قصدك من التصريف و الحجج الغير منطقيه ؟!

بس تأكد إن أي رد أحسه يحتاج إنهم يطلعون عليه راح أرسل رابطه للدعم ع الواتس

شخصياً اعتبر هالشيء أمانه

اعيد واكرر شكري لك لصدقك ولطافة ردك
اختي العزيزة حاب اوضح لك بعض الاشياء علشان ماتفهميني غلط

اولا انا لست ضد الشركة ولاامقتها بل على العكس ارحب باكبر عدد من الشركات وذلك لتزيد المنافسة وتقل الاسعار فقارني بين اسعار اليوم واسعار السنوات السابقة

ثانيا اي شخص يفتح عمل تجاري في هذه الدنيا يريد الكسب والمال ومايميز الشركات عن بعضها البعض التسويق الذكي فالشركة سوقت لنفسها بكود خصم١٠% (الان اصبح ٥% ) صحيح تشكر عليه ولكن ليس جميل علينا لانه في النهاية تسويق لانها جديدة ذاك الوقت

قد يكون لك تعامل خاص من خدمة العملاء اما لكثرة طلباتك كعميل مميز او انهم ارادوا رد جميلك بنشرك ودعمك لموقعهم وفي كلتا الحالتين لايوجد خطا فهو من حقك

بما انك تريد تحسين الشركة بعطيك بعض الملاحظات قد تساعدك على ذلك:

بالنسبة للوزن المعتمد في الموقع هو الباوند وهنا نأتي لنقطة زيادة الاسعار قد تكون بقصد او غير قصد فمثلا وزن الشحنه ٣ باوند ولكن عدم الدقة في الحساب اظهرتها ٣.١ او ٣.٢ ربما لحسابهم اياها بالكيلو او سبب اخر فيزيد السعر على العميل لان كل باوند ب٦.٢٥$ لهذا لان تلاخظ زيادة في الوزن عند الشحنات التي اوزانها اساسا ٢.٤ او ٤.٦ وما الى ذلك

بصراحة وللأمانة من اسرع الشركات في تسجيل الشحنات وتحسب لهم

التصوير عبارة عن ثلاث صور من نفس الزاوية وكانها مكررة
تعدد الصور جميل ولكن من زوايا مختلفة اجمل

بالنسبة للخدمات الاضافية فلديهم خدمات جيده ولكن مبهمة نوعا ما اتنمى توضيحها بالاسعار في صفحة مستقلة كباقي الشركات

اخيرا التغليف من اسوء الشركات في التغليف لدرجة اني اشوفهم اسوء من علي اكسبرس فأتمنى يهتمون بهذا الجانب ( واحدى تجاربي كان لي شحنة جزمة اعزكم الله طلبتها من موقع داخل امريكا وشحنتها طريقهم لو الله ثم تغليف الموقع ولا هي في خبر كان كنت اتمنى انهم يحطونها بكرتون لانه جاتني بكرتون الجزمه)
واسف اذا اطلت وصلى الله على سيدنا محمد
2019-05-15 , 04:54 صباحاً
2019-05-16 , 11:22 مساءً
Shopping Expert’s Avatar
Shopping Expert

مشارك

Shopping Expert
Abdulaziz3553 كتب:
اعيد واكرر شكري لك لصدقك ولطافة ردك
اختي العزيزة حاب اوضح لك بعض الاشياء علشان ماتفهميني غلط

اولا انا لست ضد الشركة ولاامقتها بل على العكس ارحب باكبر عدد من الشركات وذلك لتزيد المنافسة وتقل الاسعار فقارني بين اسعار اليوم واسعار السنوات السابقة

ثانيا اي شخص يفتح عمل تجاري في هذه الدنيا يريد الكسب والمال ومايميز الشركات عن بعضها البعض التسويق الذكي فالشركة سوقت لنفسها بكود خصم١٠% (الان اصبح ٥% ) صحيح تشكر عليه ولكن ليس جميل علينا لانه في النهاية تسويق لانها جديدة ذاك الوقت

قد يكون لك تعامل خاص من خدمة العملاء اما لكثرة طلباتك كعميل مميز او انهم ارادوا رد جميلك بنشرك ودعمك لموقعهم وفي كلتا الحالتين لايوجد خطا فهو من حقك

بما انك تريد تحسين الشركة بعطيك بعض الملاحظات قد تساعدك على ذلك:

بالنسبة للوزن المعتمد في الموقع هو الباوند وهنا نأتي لنقطة زيادة الاسعار قد تكون بقصد او غير قصد فمثلا وزن الشحنه ٣ باوند ولكن عدم الدقة في الحساب اظهرتها ٣.١ او ٣.٢ ربما لحسابهم اياها بالكيلو او سبب اخر فيزيد السعر على العميل لان كل باوند ب٦.٢٥$ لهذا لان تلاخظ زيادة في الوزن عند الشحنات التي اوزانها اساسا ٢.٤ او ٤.٦ وما الى ذلك

بصراحة وللأمانة من اسرع الشركات في تسجيل الشحنات وتحسب لهم

التصوير عبارة عن ثلاث صور من نفس الزاوية وكانها مكررة
تعدد الصور جميل ولكن من زوايا مختلفة اجمل

بالنسبة للخدمات الاضافية فلديهم خدمات جيده ولكن مبهمة نوعا ما اتنمى توضيحها بالاسعار في صفحة مستقلة كباقي الشركات

اخيرا التغليف من اسوء الشركات في التغليف لدرجة اني اشوفهم اسوء من علي اكسبرس فأتمنى يهتمون بهذا الجانب ( واحدى تجاربي كان لي شحنة جزمة اعزكم الله طلبتها من موقع داخل امريكا وشحنتها طريقهم لو الله ثم تغليف الموقع ولا هي في خبر كان كنت اتمنى انهم يحطونها بكرتون لانه جاتني بكرتون الجزمه)
واسف اذا اطلت وصلى الله على سيدنا محمد

العفو اخوي و أنا أشكرك على ردك الجميل

الخصم لما كان 10% كان فترة الإقبال ( ارتفاع نسبة العملاء و زيادة الطلب )

لما تراجع عدد الشحنات نزلت نسبة الخصم و السبب حسب توضيحهم إن أسعارهم أصلاً مخفضه و لما يقل عدد الشحنات ممكن يتعرضون لخساره

إنت عارف إن الشحن مع الناقل أرامكس أو غيرهم يتحدد سعرهم بناء على عدد الشحنات اللي توصلهم من جهة الشركه

بخصوص المعامله الخاصه مافي تمييز أهم شيء شحناتي كوسيطه ما تتأخر و توصل بسلام و أكون على علم أول بأول بجميع الخصومات المتوفره

الجزئيه الأخيره اللي ناقشتها راح توصلهم أكيد و أنا معك في تحسين جودة الخدمه و تطوير الموقع

لعلها في المستقبل تكون أفضل بإذن الله

شكراً لك
2019-05-16 , 11:22 مساءً