بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > Apple iOS > أخبار منتجات أبل Apple
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة





إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24-06-2020, 01:39 AM #81
baiik
مبدع
 
الصورة الرمزية baiik
 







افتراضي رد: الإعلان عن موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC 2020 – وهذه أهم التوقعات!





مشاهدة المشاركة الأصلية
abdulz7z
شاشة المكالمات اي مبسوط عليها اما الوديدجت وترتيب البرامج ما تهمني مره للامانه مجرد تعديلات جماليه يهمني الاداء ودعم المطورين والتكامل السلس بين الاجهزه هذي المميزات اللي يفتقدها نظام الجافا

صادق
لكن تعرف المثل اللي يقول
اللي ما يعرف الصقر يشويه

 

 

التوقيع
لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اغلب الأخطاء الإملائية في المنتدى
لاكن = لكن
انشاء الله = ان شاء الله
انتي = انت ( بالكسرة للمؤنث وليست ياء)



baiik متصل الآن  
3 - 4 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-06-2020, 01:55 AM #82
abdulz7z
بارز
 
الصورة الرمزية abdulz7z
 



افتراضي رد: الإعلان عن موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC 2020 – وهذه أهم التوقعات!





اللي حدث الايربودز برو جرب المقطع هذا حق الصوت المحيطي 7.1


 

 

التوقيع
أستغفر الله العظيم وأتوب اليه



abdulz7z متصل الآن  
3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-06-2020, 01:59 AM #83
نورمندو
بارز
 
الصورة الرمزية نورمندو
 



افتراضي رد: الإعلان عن موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC 2020 – وهذه أهم التوقعات!





مشاهدة المشاركة الأصلية
iTheGaMeRz
اخذو وقت طويل يعرضون الميزات بالذات الميزه حقت مفتاح السيارة للايفون والمعالجات للماك بوك





بالنسبة لي اهم الاشياء كانت للايباد والماك بوك بالنسبة للايفون الويدجت ماتهمني يمكن الي عجبني برنامج الترجمة وسيري (المكالمات ماعرضوها بقسم الايفون عرضوها بالايباد على ما اذكر لكن اضافة حلوة)

يعني مؤتمر ناجح ومالقيوا شيئ يصيحون عليه الا الودجت

 

 




نورمندو غير متصل  
1 - 4 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-06-2020, 03:03 AM #84
iTheGaMeRz
نشيط
 
الصورة الرمزية iTheGaMeRz
 



افتراضي رد: الإعلان عن موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC 2020 – وهذه أهم التوقعات!





مشاهدة المشاركة الأصلية
abdulz7z
اللي حدث الايربودز برو جرب المقطع هذا حق الصوت المحيطي 7.1



متحمس اجربها راح تكون على كل اجهزة ابل صح ؟ مامعي ايفون الحين وناوي اجربها بالماك بوك اذا وصل
مشاهدة المشاركة الأصلية
نورمندو
يعني مؤتمر ناجح ومالقيوا شيئ يصيحون عليه الا الودجت

كان ناجح تطورات حلوه

الصياح هنا ان الميزات الي جت للايفون موجوده من زمان بالاندرويد وما يبغونك تفرح وتطبل لها وهي عشان كانت موجوده من زمان

مدري يعني يبغون الناس يزعلون عشانها قديمه ولا كيف حركات اطفال

 

 


iTheGaMeRz متصل الآن  
3 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-06-2020, 03:16 AM #85
abdulz7z
بارز
 
الصورة الرمزية abdulz7z
 



افتراضي رد: الإعلان عن موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC 2020 – وهذه أهم التوقعات!





مشاهدة المشاركة الأصلية
iTheGaMeRz
متحمس اجربها راح تكون على كل اجهزة ابل صح ؟ مامعي ايفون الحين وناوي اجربها بالماك بوك اذا وصل

الصوت المحيطي شغال على اي جهاز مهب شرط من ابل

لكن عشان تحدث السماعات لازم تكون مربوطه على ايباد او ايفون فقط

 

 

التوقيع
أستغفر الله العظيم وأتوب اليه



abdulz7z متصل الآن  
2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-06-2020, 04:19 AM #86
أندروفون
فعال
 
الصورة الرمزية أندروفون
 



افتراضي رد: الإعلان عن موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC 2020 – وهذه أهم التوقعات!





تحية طيبة للجميع

أستغرب بصراحة من اخوانا الاندرويديين ، كل ما نزلت ميزة في نظام iOS قالو هالميزة موجودة في اجهزتنا منذ قرون ، ترى على فكرة ٩٩٪ من الايفونين جربو نظام الاندرويد ويعرفونه ويدرون انها مزايا موجودة عندهم ومع هذا تركو الاندرويد وحولو لنظام ios ، يعني بمعنى آخر انتم ما اضفتم لمستخدمي iOS معلومة جديدة كانت تخفى عليهم ، ولكن محبي نظام واجهزة ابل اختاروا منتجاتها لانها تستحق الاقتناء فعلا واجهزة تدوم طويلا بنفس الاداء وكذلك الاستقرار وسهولة التبديل ومتابعة الاعمال بين اجهزتها بسهولة تامه ، هذا ما جعلهم يضحون بتلك المزايا التي بنظركم انها مهمة وهي قد تكون ليست اولوية للجميع ، فالإحتياجات يقررها الشخص نفسه وليس لزاما عليه مصادرة رأيه الشخصي انها ذات اهمية او عملية ، و مسخدمي انظمة ابل يبحثون عن السوفوير وليس العتاد ( الارقام ) ، العتاد صار واحد تقريبا بجميع الاجهزة وكذلك كاميرات الاندرويد والايفون كلها ممتازة اليوم ومتساوية ولم يعد جهاز يتفوق على جهاز بنسبة كبيرة في هذا المجال
فالخلاصة الجميع يعلم بمزايا النظامين ولا داعي للمزايدة وللمفاخرة وكأنك أضفت لنا معلومة وتنتظر منا الدهشة !

 

 

التوقيع
اللَّهُمَّ أَلْهِمْنِي رُشْدِي، وَأَعِذْنِي مِنْ شَرِّ نَفْسِي



أندروفون غير متصل  
15 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-06-2020, 05:16 AM #87
baiik
مبدع
 
الصورة الرمزية baiik
 



افتراضي رد: الإعلان عن موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC 2020 – وهذه أهم التوقعات!





اغلب المواقع تتكلم عن انه أندرويد وليس ايفون
العربية

والحين مواقع اجنيبة

https://www.google.com/amp/s/www.the...-iphone-google

 

 

التوقيع
لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اغلب الأخطاء الإملائية في المنتدى
لاكن = لكن
انشاء الله = ان شاء الله
انتي = انت ( بالكسرة للمؤنث وليست ياء)



baiik متصل الآن  
2 - 5 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-06-2020, 07:27 AM #88
YasserGx
نشيط
 
الصورة الرمزية YasserGx
 



افتراضي رد: الإعلان عن موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC 2020 – وهذه أهم التوقعات!





مشاهدة المشاركة الأصلية
abdulz7z
اللي حدث الايربودز برو جرب المقطع هذا حق الصوت المحيطي 7.1



كيف أعرف ان سماعتي وصلها هذا التحديث الجديد؟
ايش اسم الاصدار؟
وهل يحتاج ios 14

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة YasserGx ; 24-06-2020 الساعة 07:33 AM.
YasserGx غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-06-2020, 11:56 AM #89
abdulz7z
بارز
 
الصورة الرمزية abdulz7z
 



افتراضي رد: الإعلان عن موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC 2020 – وهذه أهم التوقعات!





مشاهدة المشاركة الأصلية
YasserGx
كيف أعرف ان سماعتي وصلها هذا التحديث الجديد؟
ايش اسم الاصدار؟
وهل يحتاج ios 14

ما يحتاج ios14

اشبك الايربودز بالايفون ثم
ادخل الاعدادات - عام - حول (about) - انزل تحت الين تلقى airpods اضغط عليها وشف الاصدار

التحديث الجديد 2D27



اذا اصدارك اقدم اشبك السماعه واسمع اي مقطع لمدة دقيقه وبعدها رجعها للعلبه واشبكها بالشاحن
وخل الايفون جمب العلبه وانتظر تقريبا ربع ساعه وبتتحدث السماعه

 

 

التوقيع
أستغفر الله العظيم وأتوب اليه



abdulz7z متصل الآن  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-06-2020, 12:54 PM #90
himoox11
مبدع
 
الصورة الرمزية himoox11
 



افتراضي رد: الإعلان عن موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC 2020 – وهذه أهم التوقعات!





مشاهدة المشاركة الأصلية
أندروفون
فالخلاصة الجميع يعلم بمزايا النظامين ولا داعي للمزايدة وللمفاخرة وكأنك أضفت لنا معلومة وتنتظر منا الدهشة !

مشاهدة المشاركة الأصلية
baiik
اغلب المواقع تتكلم عن انه أندرويد وليس ايفون
العربية

والحين مواقع اجنيبة

https://www.google.com/amp/s/www.the...-iphone-google

 

 




himoox11 غير متصل  
0 - 3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-06-2020, 05:01 PM #91
أندروفون
فعال
 
الصورة الرمزية أندروفون
 



افتراضي رد: الإعلان عن موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC 2020 – وهذه أهم التوقعات!





مشاهدة المشاركة الأصلية
abdulz7z
ما يحتاج ios14

اشبك الايربودز بالايفون ثم
ادخل الاعدادات - عام - حول (about) - انزل تحت الين تلقى airpods اضغط عليها وشف الاصدار

التحديث الجديد 2D27



اذا اصدارك اقدم اشبك السماعه واسمع اي مقطع لمدة دقيقه وبعدها رجعها للعلبه واشبكها بالشاحن
وخل الايفون جمب العلبه وانتظر تقريبا ربع ساعه وبتتحدث السماعه

السماعة عندي ونزله لها هذا التحديث
ولكن المزايا الجديدة ما انضافت لها الي الان
عندي ايفون وايباد وماك بوك
والسماعة تشتغل بجهاز واحد فقط لحد الان وليس جميعها بوقت واحد كما اعلنو في المؤتمر
اتوقع يحتاج ينزل تحديث iOS 14 عشان تدعم المزايا الجديدة مثل الصوت المحيطي

 

 

التوقيع
اللَّهُمَّ أَلْهِمْنِي رُشْدِي، وَأَعِذْنِي مِنْ شَرِّ نَفْسِي



أندروفون غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-06-2020, 01:44 AM #92
fosl
مبدع
 
الصورة الرمزية fosl
 



fosl @Twitter
افتراضي رد: الإعلان عن موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC 2020 – وهذه أهم التوقعات!





SPOILER:
مشاهدة المشاركة الأصلية
abdulz7z
ما يحتاج ios14

اشبك الايربودز بالايفون ثم
ادخل الاعدادات - عام - حول (about) - انزل تحت الين تلقى airpods اضغط عليها وشف الاصدار

التحديث الجديد 2D27



اذا اصدارك اقدم اشبك السماعه واسمع اي مقطع لمدة دقيقه وبعدها رجعها للعلبه واشبكها بالشاحن
وخل الايفون جمب العلبه وانتظر تقريبا ربع ساعه وبتتحدث السماعه


التحديث بيوصل لسماعات بيتس؟

 

 

التوقيع
أكاديمية القرآن تبرع لهم

حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وكل من يسانده
العضوية مشتركة بين مجموعة اشخاص



fosl متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-06-2020, 01:53 AM #93
abdulz7z
بارز
 
الصورة الرمزية abdulz7z
 



افتراضي رد: الإعلان عن موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC 2020 – وهذه أهم التوقعات!





مشاهدة المشاركة الأصلية
أندروفون
السماعة عندي ونزله لها هذا التحديث
ولكن المزايا الجديدة ما انضافت لها الي الان
عندي ايفون وايباد وماك بوك
والسماعة تشتغل بجهاز واحد فقط لحد الان وليس جميعها بوقت واحد كما اعلنو في المؤتمر
اتوقع يحتاج ينزل تحديث iOS 14 عشان تدعم المزايا الجديدة مثل الصوت المحيطي

المشكله انهم ما يوضحون وش تغير في كل تحديث للايربودز

الصوت المحيطي جرب المقطع يبدو لي انه شغال

الانتقال بين الاجهزه صدقت يحتاج تحدث كل اجهزتك الى الاصدارات الجديده

وشي لاحظته بعد التحديث العزل اصبح افضل والبيس صار اقوى

 

 

التوقيع
أستغفر الله العظيم وأتوب اليه



abdulz7z متصل الآن  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-06-2020, 01:54 AM #94
abdulz7z
بارز
 
الصورة الرمزية abdulz7z
 



افتراضي رد: الإعلان عن موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC 2020 – وهذه أهم التوقعات!





مشاهدة المشاركة الأصلية
fosl
التحديث بيوصل لسماعات بيتس؟

حسب اعلانهم بالمؤتمر انه للايبربودز برو فقط

 

 

التوقيع
أستغفر الله العظيم وأتوب اليه



abdulz7z متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-06-2020, 02:08 AM #95
أندروفون
فعال
 
الصورة الرمزية أندروفون
 



افتراضي رد: الإعلان عن موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC 2020 – وهذه أهم التوقعات!





مشاهدة المشاركة الأصلية
abdulz7z
المشكله انهم ما يوضحون وش تغير في كل تحديث للايربودز

الصوت المحيطي جرب المقطع يبدو لي انه شغال

الانتقال بين الاجهزه صدقت يحتاج تحدث كل اجهزتك الى الاصدارات الجديده

وشي لاحظته بعد التحديث العزل اصبح افضل والبيس صار اقوى

اللي تسمعه من السماعة صوت عادي يتنقل من اليمين لليسار والعكس وهذا مو محيطي
جرب شوف سماعه ما عليها التحديث وبتسمع نفس الصوت

 

 

التوقيع
اللَّهُمَّ أَلْهِمْنِي رُشْدِي، وَأَعِذْنِي مِنْ شَرِّ نَفْسِي




التعديل الأخير تم بواسطة أندروفون ; 25-06-2020 الساعة 04:18 AM.
أندروفون غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-06-2020, 03:09 AM #96
abdulz7z
بارز
 
الصورة الرمزية abdulz7z
 



افتراضي رد: الإعلان عن موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC 2020 – وهذه أهم التوقعات!





مشاهدة المشاركة الأصلية
أندروفون
اللي تسمعه من السماعة صوت عادي يتنقل من اليمين لليسار والعكس وهذا مو محيطي
جربت شوف سماعه ما عليها التحديث وبتسمع نفس الصوت

صدقت
قارنتها مع البوز qc35 اللي ماتدعم الصوت المحيطي 7.1 بنفس المقطع مافي فرق

اصدار تحديث للسماعه مباشره بعد المؤتمر سبب لبس عند الجميع
بإنتظار تتوضح الامور اكثر

 

 

التوقيع
أستغفر الله العظيم وأتوب اليه



abdulz7z متصل الآن  
1 Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:44 AM.