بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الألياف البصرية FTTH و الـ DSL > قسم الالياف البصرية للشركات الاخرى > خدمات موبايلي MOBILY
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice

قديم 10-06-2019, 10:42 AM #1
Anwar baggio
مشارك

الصورة الرمزية Anwar baggio

افتراضي ماعمري لعبت على 5 بارات ؟ ماهي الحقيقة الغائبة والاسباب

سلام عليكم ياخوان انا عندي الياف موبايلي سرعته ٥٠ وشابك فيه لحالي مع ذلك اللعب عندي ثقييل جداً بفيفا وماعمره دخلني على ٥ بارات ولا مره من يوم اشتركت بالخدمة لي سنتين اللعب والقوائم فيها ثقل مو طبيعي مع اني غيرت التسليك والجهاز وسويت كل شي حتى الشاشة غيرتها لكن مافي فايده والله مغبون اشوف العالم كيف عندها اللعب سريع وانا يالله يتحرك عندي من الثقل اتمنى تساعدون اخوكم بحكم خبرتكم ويعطيكم العافيه ..

Anwar baggio غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 11-06-2019, 05:06 PM #2
ماجد تبوك 99
مشارك

الصورة الرمزية ماجد تبوك 99

افتراضي رد: ماعمري لعبت على 5 بارات ؟ ماهي الحقيقة الغائبة والاسباب

البنق في الياف موبايلي بشكل عام سيء معوض خير

ماجد تبوك 99 غير متصل  

قديم 15-06-2019, 12:19 PM كاتب الموضوع #3
Anwar baggio
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
ماجد تبوك 99
البنق في الياف موبايلي بشكل عام سيء معوض خير

والله هي حظوظ اخوياي معهم موبايلي وشغال زي الحلاوة معهم والغريب كلنا بنفس المنطقة

Anwar baggio غير متصل  

قديم 15-06-2019, 02:18 PM #4
AfterAziz
مشارك

الصورة الرمزية AfterAziz

مشاهدة المشاركة الأصلية
Anwar baggio
سلام عليكم ياخوان انا عندي الياف موبايلي سرعته ٥٠ وشابك فيه لحالي مع ذلك اللعب عندي ثقييل جداً بفيفا وماعمره دخلني على ٥ بارات ولا مره من يوم اشتركت بالخدمة لي سنتين اللعب والقوائم فيها ثقل مو طبيعي مع اني غيرت التسليك والجهاز وسويت كل شي حتى الشاشة غيرتها لكن مافي فايده والله مغبون اشوف العالم كيف عندها اللعب سريع وانا يالله يتحرك عندي من الثقل اتمنى تساعدون اخوكم بحكم خبرتكم ويعطيكم العافيه ..

اهلا، موضوع الي تتلكم عنه موضوع طويل وعميق جدا من عدة نواحي

سرعة الاستجابة و قوة الاتصال و قرب سيرفر من دولتك كلها عوامل تأثر عليك

اقرب مثال لعبة كول اوف ديوتي بعد ما فتحوا سيرفرات عربية في دبي تحسن اللعب بشكل كبير بالمنطقة لو بشكل ملحوظ

https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2502240

ف حتى لو سويت كل شي تقدر عليه لازم تعرف الموضوع بجميع النواحي،

النصيحة الي ممكن اقدمها لك الان انك تجرب مُشغلين آخرين او تجرب ال 4G+ ممكن يكون بالنسبة لك افضل كتجربة ابعد عن الباقات الي فيها استخدام عادل** + باقات بشرائح الاتصال

جرب قبل كل شي في اوقات مختلفة من اليوم
بالتوفيق عزيزي

التوقيع
استغفرالله عدد ما كان وعدد ما يكون عدد الحركات والسكون 3>

AfterAziz غير متصل  

قديم 15-06-2019, 05:38 PM #5
سراب الذكريات
متميز

الصورة الرمزية سراب الذكريات

موبايلي

سيرفراتهم قديمه والبنق مرتفع وقليل من معاه موبايلي اتصاله كويس

حنا اضطرينا في العمل نغير لموبايلي والله فرقنا في السرعه والتعليق لدرجه انه بعض المواقع ماتفتح الا بDNS مختلف او حق قوقل تكلمهم يقولك شغال ولا أروع
الله يكون بعونك وصبرك

التوقيع
عندما يصبح هذا العالم موحش .. وتنزع الرحمة من قلوب البشر ..

ويسلك الجميع نهج القوى يأكل الضعيف

عندما تصبح القوه هي سبب البقاء .. وعندما تنعدم المحبة وينعدم الصدق وتنعدم كل معاني الانسانية

فأعلم انت في بداية لنهاية هذا العالم

سراب الذكريات غير متصل  

قديم 16-06-2019, 01:13 AM كاتب الموضوع #6
Anwar baggio
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
AfterAziz

اهلا، موضوع الي تتلكم عنه موضوع طويل وعميق جدا من عدة نواحي

سرعة الاستجابة و قوة الاتصال و قرب سيرفر من دولتك كلها عوامل تأثر عليك

اقرب مثال لعبة كول اوف ديوتي بعد ما فتحوا سيرفرات عربية في دبي تحسن اللعب بشكل كبير بالمنطقة لو بشكل ملحوظ

https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2502240

ف حتى لو سويت كل شي تقدر عليه لازم تعرف الموضوع بجميع النواحي،

النصيحة الي ممكن اقدمها لك الان انك تجرب مُشغلين آخرين او تجرب ال 4G+ ممكن يكون بالنسبة لك افضل كتجربة ابعد عن الباقات الي فيها استخدام عادل** + باقات بشرائح الاتصال

جرب قبل كل شي في اوقات مختلفة من اليوم
بالتوفيق عزيزي

يعطيك العافيه ياقلبي لكن للامانة الاتصال بالالعاب الثانيه عندي مش سيء والتصفح ممتاز لكن مشكلتي الوحيده هي فيفا عجزت اعرف ايش السبب رغم ان كل شي عندي مستقر سرعة وبنق وتسليك ! هل ممكن يكون السبب من البوكسيه نفسها ؟ او التحفير .. لان اذا كان زي ماتفضلت سرعة الاستجابة او قرب السيرفر مش منطقي يكون خويي ساكن بالحي اللي جنبي اتصاله ممتاز .. الظاهر ان مالي غير Dsl او ال 4G

Anwar baggio غير متصل  

قديم 20-06-2019, 01:28 AM #7
hohaa
مبدع

الصورة الرمزية hohaa

والله اخوي انا مع موبايلي وكنت العب فيفا والاتصال ولا اروع من ثلاث شهور سار الاتصال سيء وكرهني ف اللعب وحاولت كثير اغير المودم الاسود وللاسف راح ادفع مبلغ اذا ابي اغيره
الخلل من موبايلي او من فيفا او من الراوتر النكبه الاسود ما ادري ، لكن كان اتصال جدا ممتازه وفجأة قلب شي يرفع الضغط الى ما تخلص المباراة وتقفل البي اس بكبره

hohaa غير متصل  

قديم 20-06-2019, 05:13 PM كاتب الموضوع #8
Anwar baggio
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
hohaa
والله اخوي انا مع موبايلي وكنت العب فيفا والاتصال ولا اروع من ثلاث شهور سار الاتصال سيء وكرهني ف اللعب وحاولت كثير اغير المودم الاسود وللاسف راح ادفع مبلغ اذا ابي اغيره
الخلل من موبايلي او من فيفا او من الراوتر النكبه الاسود ما ادري ، لكن كان اتصال جدا ممتازه وفجأة قلب شي يرفع الضغط الى ما تخلص المباراة وتقفل البي اس بكبره

خلك عالاسود .. عندي الابيض اسوء منه بمراحل عموماً موبايلي بشكل عام سيء مالك الا تغير ال ip كل شوي لين مايضبط اللعب معك ولو انه مب ذاك الفرق

Anwar baggio غير متصل