بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > اجهزة الـNintendo
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 24-04-2019, 06:17 PM #161
rbn33
مشارك

الصورة الرمزية rbn33

افتراضي رد: مشتريات الاعضاء - العاب و اجهزة و اكسسورات

مشاهدة المشاركة الأصلية
MrLuffy22
ليش تشترون اللعبه فيزيكال؟ والله احس الديجيتال افضل بكثييير يعني انا عندي شريط واحد بس فيزيكال الي هوا زيلدا والباقي كله ديجيتال وللحين مقهور اني اخذته فيزيكال

الاسباب:
السبب الاول: ما اقدر استفيد من الشير انا وصاحبي متبادلين الحسابات هوا يقلد يلعب العابي كامله وانا العب العابه كامله وطبعا كل واحد بقدر يلعب العابه كامله وكلنا نلعب في نفس الوقت حتى لو نفس اللعبه طبعا في الفيزيكال ما اقدر اسوي كذا

السبب الثاني: الشريط الفيزيكال صار خربان مرات كثيره وانا العب يكرشني من اللعبه ويقول الشريط خربان دخل الشريط زي الناس او راجع السبورت

السبب الثالث: الديجيتال محفوظ عندك للابد لكن الفيزيكال لو ضاع راح عليك + الشريط صغير كمان يعني بسهوله يضيع

عارف انه في ناس يشترونه عشان الشكل وبعضها تجي معاها هدايه بس ما تسوى صراحه

واخيرا حتى الديجيتال مداك تاخذه بري اوردر انا استغرب من ناس يطلبون الفيزيكال بري اوردر كمان وعدد كبير صراحه هل في سبب انا ما اعرفه؟ حتى التحميل مو سبب صراحه لانه الالعاب في السويتش مساحتها قليله مره مو سبب اني اشتري ديجيتال يمكن السبب الوحيد لما تبيع الحهاز او اللعبه بس

حتى مساحه التخزين احسه مو سبب لانك بتشترتي ميموري مره وحده بس ومعاد بتشتري مره ثانيه اللعبه مو ممكن تضيع عليك وتطير ٦٠ دولار على الفاضي لكن ادفع ١٠٠ دولار على ميموري واضمن العابي ما تروح للابد

أحترم رايك جدا وأتفهم وجهة نظرك ، أبرز ما يميز النسخ الرقمية سهولة التنقل بينها + الواحد ما يخاف على بيت الكاتريدج في السويتش اللي كل مرة افتحه احس انه بينكسر ههههه + الحصول على القولد للألعاب اللي أقدم من سنة (للي ما يعرف ، ترى اللعبة اللي تاريخ صدورها أقدم من سنة ، ما تحصل على نقاط إلا إذا اشتريتها من المتجر الرقمي eShop)
عن نفسي عندي ٣ أسباب لشراء الأشرطة :
السبب الرئيسي : إعادة البيع .
السبب الثانوي : حب الاقتناء ، مثلا انا افضل الكتاب الورقي على الالكتروني وهكذا .
سبب آخر : بحكم اني اتسوق من الخارج بكثرة ، المحلات والمواقع هناك يسووا عروض على الأشرطة صعب إلى مستحيل تلقاها في الستور ، خصوصا فترة البلاك فرايداي . إلى الآن ولا لعبة عندي اشتريتها بسعرها الكامل .

rbn33 غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
منتجات تم ذكرها في الموضوع

قديم 27-04-2019, 09:51 PM #162
Doda2
Nintendo Switch

الصورة الرمزية Doda2

افتراضي رد: مشتريات الاعضاء - العاب و اجهزة و اكسسورات

مشاهدة المشاركة الأصلية
7madaXD
ابي اخذ منه البرو كونترولر و قلي ب ٣٠٠ والله يا بلاش

لكني للامانة متخوف من انها تقليد