تجاربكم مع البروجكترات السينمائية ..مرجع هام لكل من يفكر بالشراء !!
banner
2011-04-15 , 12:41 صباحاً
BH Sniper’s Avatar
BH Sniper

نشيط

BH Sniper
جزاكم الله الف خير على الموضوع

ياني الوقت الي لازم اغير فيه شاشتي وفي بالي بلازما او بروجكتر .. طبعا البروجكتر افضل بالنسبة لي بسبب الحجم ..
لكن الي مو داخل راسي سالفة العمر .. طيب ماعندي مشكلة اشتري لمبة جديدة ب 1000 ريال .. لكن مافكرت انك بعد 4 او 5 سنوات هل راح تحصل اللمبة ذي معروضة للبيع ؟

شيء يخوف :/

و ssaassaa الله يهداك اي 60 جيجا ؟؟ تقصد بوصة
شكلك متأثر بتحميل الأفلام خخخخخ p:
2011-04-15 , 12:41 صباحاً
2011-04-15 , 09:02 صباحاً
Be Proud’s Avatar
Be Proud

عضو

Be Proud
[QUOTE]
تسلم و الله و بالعكس افيد غيري مثل ما اناا ستفدت من تجارب الاخوان

سبب شرائي لجهاز ايسر عن الشركات الثانيه اول ما جت فكرة شراء بروجكتور حاولت اني اشتري جهاز استفيد منه بالمواصفات و كان على وقته اول بروجكتور و الوحيد اللي يدعم كروت شاشه ونظاره نفيديا 3D و HD و كان سعره معقول مقارنه بمواصفاته هذا السبب اللي خلاني اشتريه و بعد ما وصلني البروجكتور بكم يوم نزل تحديث لكروت شاشه نفيديا و صار يدعم بروجكتورات الشركات الاخرى منها االاوبتوما

في البداية لم يكن هناك برامج تشغيل ملفات 3D و لم يكن فيه الا افلام قليله و ما كان البروجكتور يدعم الافلام ولاالترجمه و كنت فاقثد الامل في 3D لكن الحمدلله مع الوقت شركة نفيديا تنزل تحديثات و تطور كروت الشاشه و نظاره 3D الى ان وصل اليوم برامج مخصصه لنفيديا تشغيل افلام الفديو 3D مع الترجمه خاص بنفديا اسمه NVIDIA 3D Vision Video Player و كمان نزل تحديث جديد للبرنامج CyberLink PowerDVD 10 يشغل افلام 3D و كمان ميزة هالبرنامج يشغل افلام البلوراي 3D الاصلي و هالنسخه بالذات تدعم كروت شاشه نفيديا و النظاره و ميزة مهمه مره بهالبرنامج يستطيع يحولك الفلم النسخه العادية الى 3D بدون اي برامج بس كبست زر يحولك اياه الى 3D , و تتحكم بالعمق حملت افاتار حجمه 45 قيقا البلوراي الاصلي 3D و ركبت برنامج تشغيل القرص الوهمي و اشتغل من الكميبوتر بدون اركب مشغل بلوراي 3D بالكمبيوتر و بصراحه صوره خيااال بالنسبة لي افضل من السينما

انا شفت بالسينما عدت افلام 3D منها SAW 3D و كمان ريزدنت ايفل 3D بصراحه ما فيه فرق عن البروجكتور اللي عندي و بالعكس احس اللي عندي افضل من اللي سينما اللي بالبحرين

انا شكلي طولت بالكلام هههههههههههههه لانه بصراحه متحمس و ماتوقعت اني بوصل الى هالمرحله و اقدر اشغل افلام 3D مع الترجمه

ان شاء الله اكون وضحت لك اللي تبي

تحياتي لك و للجميع[/QUOTE]

ياراقل .. انتا عملت فينا قمايل كتير كتير اوي :new8: :d

الله يجزاك خير .. صراحة لو كل واحد اشترى بروجكتر اعطانا رد مثل ردك .. راح يفرق بالموضوع كثير كثير.

الي فهمته من ردك "وانا تو صاحي من النوم ماظن بافهم زين:d" .. انك اشتريت البروجكتر بوقت ماكان فيه بروجكتر يدعم الـ3D !!
طيب انا مدري هل انا الوحيد الي مايهمه الـ3D !! يعني الافلام الي تدعم الثري دي على اصابع اليد
يعني ممكن اني اخسر مواصفات تخلي الجهاز افضل عشان اخذ جهاز يدعم الـ3D .. وبالاخير تاخذ جهاز وماتلقى فلم يدعمه الا بالسنة حسنة !!

طيب بغيت اسألك .. لو الان بغيت تشتري جهاز .. وشو افضل جهاز بعد مافهمت البروجكتر ووشلون يشتغل .. يعني الاجهزة كثيرة .. ايش بتركز عليه !!

الان انا مشتت على قولتهم .. يعني فيه كذا شئ مو متأكد منها الى الان .. الاجهزة الي موجودة كل جهاز يقول الزود عندي هذا من جهة
والجهة الثانية .. المبلغ المخصص تقريبا للبروجكتر فهو حول الخمس الاف .. هل احطها كلها على بروجكتر كويس .. او اخلي الف على جنب للشاشة !!
يعني لو عندي جدار هل بيكون الشاشة له فايدة او نفسه نفس الجدار !! يعني الشاشة بتفرق معك بالوضوح !! طبعا شيل من بالك الشاشة السوداء !!
2011-04-15 , 09:02 صباحاً
2011-04-15 , 09:20 مساءً
الخالدي111’s Avatar
الخالدي111

بارز

الخالدي111
Benq w600
النوع هذا أليم جدآ
شوفوا اليوتيوب هذا عنه وكيف صفاء الصورة !!

يوتيوووووووووب

أشتراه مشرف المنتدى باروووون وواعدنا بتقرير عنه ..
وماني متأكد إنه نفس الموديل .. لكنه من بنكيو ..

(:
2011-04-15 , 09:20 مساءً
2011-04-15 , 11:03 مساءً
متعقد من دي اس ال’s Avatar
متعقد من دي اس ال

فعال

متعقد من دي اس ال
الخالدي111 كتب:
Benq w600
النوع هذا أليم جدآ

يوتيوووووووووب

(:

بصراحة روعة بس بكم
2011-04-15 , 11:03 مساءً
2011-04-16 , 09:34 صباحاً
Elakhras’s Avatar
Elakhras

مشارك

Elakhras
Be Proud كتب:
اولا يعطيك الف عافية ع الرد السريع .. وتحملني شوي راح اكون نشبة معك شوي .. تحملنا لان اكيد فيه ناس كثير زيي داخلين بالحيط ومو فاهمين شئ

يعني انت اختصرتها بانه الجهاز الأقل سعر فيه امكانية تشغل عليه الـ3d .. وبرضوة سعر اللمبة ارخص !؟
اذا كلامك صحيح .. وش الي يخلي الـHD20 اغلى !!
وبالمرة كم سعر اللمبة لجهازك وكم اللمبة لـHD20 اذا عندك هالمعلومة !!

السلام عليكم

عودة من جديد لكم بعد رحلة الخبر ... حالي حال أهل الرياض ...

1- الجهاز HD20 افضل لأنه Full HD وليس HD Ready ( الفرق حوالي 1000 ريال)
2- سعر اللمبة عندي 500 ريال والجهاز HD20 قريب 750 ريال

الفرق 1000 ريال ليس كبير بس بالنسبة لي حبيت استثمر في شي ثاني
2011-04-16 , 09:34 صباحاً
2011-04-16 , 09:37 صباحاً
Elakhras’s Avatar
Elakhras

مشارك

Elakhras
الخالدي111 كتب:
بالصووور طريقة صنع شاشة بروجكتر بحجم " 90 بوصه " ..

Image

بعدن يم تثبيت الخشب كما في الشكل الآتي ..

Image

بعدين يتم تثبيت قماش الشاشة والي تبين لي فيما بعد ومن خلال بحثي :icon23: إنه ((قماش بلاك آوت)) وسعر المتر عند محلات أقمشــة الستائر في المتناول للجميع ..

Image

يعني الشغلة أسهل بكثير مما نتصورهآ ..

والآن مع الشكل النهائي /

Image

وبإمكانك تعمل لها إطـــار بالشطرطون الأسود القوي , إطـــار للزينه لا أكثر ..

----------------------

الطريقة ذي تصلح فقط للي عنده فق بروجكتر بشكل مستمر وما يستخدم بلازما ..
اما الي عنده بلازما ويستخدم البروجكتر فقط في المناسبات الخاصة هنا يحتاج لشاشة على شكل ستارة ..
Image

>> أحس إني غثيتكم بسالفة الشاشة :d

كلام صحيح مئة بالمئة ، بس في نصيحة لمن يهمه الموضوع ..... القماش لازم يكون ناصع البياض عشان يعطيك صورة واضحة جدا
2011-04-16 , 09:37 صباحاً
2011-04-16 , 09:53 صباحاً
Elakhras’s Avatar
Elakhras

مشارك

Elakhras
أنا شاهدت الأسبوع اللي راح فيلم ميجا مايند على البروجكتر ...... رهيييييييييييييييييييييييييييييييب

ثم شاهدت مباراة مدريد مع توتنهام والمباراة الأخرى تشلسي والمانيو ..... يا جماعة أنا كنت مشغل اللمبة وكان العرض واضح

ولما طفيت اللمبة وخليت باب الصالون مفتوح كان العرض رائع ، ولما سكرت الباب طلع العرض أكثر من رائع ولا يوصف ....

المشكلة الوحيدة التي واجهتني اعداد المكان واخفاء الأسلاك
2011-04-16 , 09:53 صباحاً
2011-04-16 , 10:53 صباحاً
NAIFAF’s Avatar
NAIFAF

نشيط

NAIFAF
طيب يالغالي كم كلفك الجهاز مع الشحن
2011-04-16 , 10:53 صباحاً
2011-04-16 , 11:15 صباحاً
gsb’s Avatar
gsb

عضو فعال

gsb
مافيه جهاز يعرض صافي والمبات شغالة "بكامل الوضوح والدقة والصفاء"

بالنسبة لعمر المبة أكيد الي يخربها هو الحرارة القوية الناتجة عن التشغيل مافيه نظام تبريد لها بالفريون يمكن ان يركب لها مثل الي موجود بأنظمة الكمبيوتر المكتبي المخصص للألعاب أمام فتحة دخول الهواء في البروجكتر والمروحة الموجودة تسحب الهواء وتمرره على المبة وبتالي تقلل من استهلاك المواد الداخلة في تصنيع اللمبة .
2011-04-16 , 11:15 صباحاً
2011-04-16 , 11:50 صباحاً
Elakhras’s Avatar
Elakhras

مشارك

Elakhras
gsb كتب:
مافيه جهاز يعرض صافي والمبات شغالة "بكامل الوضوح والدقة والصفاء"

بالنسبة لعمر المبة أكيد الي يخربها هو الحرارة القوية الناتجة عن التشغيل مافيه نظام تبريد لها بالفريون يمكن ان يركب لها مثل الي موجود بأنظمة الكمبيوتر المكتبي المخصص للألعاب أمام فتحة دخول الهواء في البروجكتر والمروحة الموجودة تسحب الهواء وتمرره على المبة وبتالي تقلل من استهلاك المواد الداخلة في تصنيع اللمبة .

أكيد المشاهدة النقية والواضحة جدا لا تأتي إلا بدون لمبات ,,,
2011-04-16 , 11:50 صباحاً
2011-04-16 , 11:53 صباحاً
Elakhras’s Avatar
Elakhras

مشارك

Elakhras
NAIFAF كتب:
طيب يالغالي كم كلفك الجهاز مع الشحن

الجهاز كلفني 630 دولار والشحن 300 ريال

بس ملاحظة للجميع انه لازم يكون عندك نظام صوت علشان تكتمل المعادلة السينمائية
2011-04-16 , 11:53 صباحاً
2011-04-16 , 12:07 مساءً
NAIFAF’s Avatar
NAIFAF

نشيط

NAIFAF
طيب كيف اطلبة يالغالي تراي عليمي اذا تدلني على وسيط اكون شاكرلك
2011-04-16 , 12:07 مساءً
2011-04-16 , 01:31 مساءً
Be Proud’s Avatar
Be Proud

عضو

Be Proud
[QUOTE]Benq w600
النوع هذا أليم جدآ

يوتيوووووووووب

(:[/QUOTE]

سعره من 799-899$ .. بس ماعرفت وش المميز فيه .. يعني هل مواصفاته افضل من optoma HD20 !؟

[QUOTE]السلام عليكم

عودة من جديد لكم بعد رحلة الخبر ... حالي حال أهل الرياض ...

1- الجهاز HD20 افضل لأنه Full HD وليس HD Ready ( الفرق حوالي 1000 ريال)
2- سعر اللمبة عندي 500 ريال والجهاز HD20 قريب 750 ريال

الفرق 1000 ريال ليس كبير بس بالنسبة لي حبيت استثمر في شي ثاني[/QUOTE]

اهاااا .. يعني سعر اللمبة وانه يدعم الثري دي هو الفرق الي بصالح الـ66 .. وبالنسبة لي الوضوح اهم من الثري دي.

يعطيك العافية يالغالي ..

[QUOTE]أنا شاهدت الأسبوع اللي راح فيلم ميجا مايند على البروجكتر ...... رهيييييييييييييييييييييييييييييييب

ثم شاهدت مباراة مدريد مع توتنهام والمباراة الأخرى تشلسي والمانيو ..... يا جماعة أنا كنت مشغل اللمبة وكان العرض واضح

ولما طفيت اللمبة وخليت باب الصالون مفتوح كان العرض رائع ، ولما سكرت الباب طلع العرض أكثر من رائع ولا يوصف ....

المشكلة الوحيدة التي واجهتني اعداد المكان واخفاء الأسلاك[/QUOTE]

والله توقعت ان الكل يطفي اللمبة وقت العرض .. يعني اي ضوء غير ضوء الـTV او البروجكتر راح يشتت انتباهك للفيلم.

[QUOTE]مافيه جهاز يعرض صافي والمبات شغالة "بكامل الوضوح والدقة والصفاء"

بالنسبة لعمر المبة أكيد الي يخربها هو الحرارة القوية الناتجة عن التشغيل مافيه نظام تبريد لها بالفريون يمكن ان يركب لها مثل الي موجود بأنظمة الكمبيوتر المكتبي المخصص للألعاب أمام فتحة دخول الهواء في البروجكتر والمروحة الموجودة تسحب الهواء وتمرره على المبة وبتالي تقلل من استهلاك المواد الداخلة في تصنيع اللمبة .[/QUOTE]

طيب يالغالي .. هل الحرارة تكون ناتجة لما تستخدم الجهاز لفترة طويلة .. يعني اكثر من ست ساعات !!
وهل هي مشكلة بمعنى الكلمة .. ولا مثلاً هي بسيطة جدا وحلها ان تكون الغرفة مكيفة تكييف مناسب !!
اتمنى انك تعطينا فكرة واضحة عن هالشئ .. لان مثل هالامور الي الواحد مايتوقعها هي ممكن تجيب العيد فينا.
2011-04-16 , 01:31 مساءً
2011-04-16 , 02:17 مساءً
ssaassaa’s Avatar
ssaassaa

نشيط

ssaassaa
BH Sniper كتب:
جزاكم الله الف خير على الموضوع

ياني الوقت الي لازم اغير فيه شاشتي وفي بالي بلازما او بروجكتر .. طبعا البروجكتر افضل بالنسبة لي بسبب الحجم ..
لكن الي مو داخل راسي سالفة العمر .. طيب ماعندي مشكلة اشتري لمبة جديدة ب 1000 ريال .. لكن مافكرت انك بعد 4 او 5 سنوات هل راح تحصل اللمبة ذي معروضة للبيع ؟

شيء يخوف :/

و ssaassaa الله يهداك اي 60 جيجا ؟؟ تقصد بوصة
شكلك متأثر بتحميل الأفلام خخخخخ p:

خخخخخخخخخخخخخخخ اي والله اقصد بوسه مو قيقا لكن الشكوى لله متأثر من تحميل الافلام
2011-04-16 , 02:17 مساءً
2011-04-16 , 04:07 مساءً
Elakhras’s Avatar
Elakhras

مشارك

Elakhras
NAIFAF كتب:

انت ممكن تشتري من النت من موقع أمازون بس لازم يكون لك حساب في أرامكس
2011-04-16 , 04:07 مساءً
2011-04-16 , 04:10 مساءً
Elakhras’s Avatar
Elakhras

مشارك

Elakhras
Be Proud كتب:

والله توقعت ان الكل يطفي اللمبة وقت العرض .. يعني اي ضوء غير ضوء الـTV او البروجكتر راح يشتت انتباهك للفيلم.

يا عزيزي ، الجو السينمائي يحتاج لإضاءة خافتة ، أما اذا تحتاج اضاءة مالك إلا شاشات الـ LCD أو LED

واتمنى لك التوفيق باللي يريح بالك
2011-04-16 , 04:10 مساءً
2011-04-16 , 04:11 مساءً
Elakhras’s Avatar
Elakhras

مشارك

Elakhras
NAIFAF كتب:

ممكن تتواصل معاي على MUN1997 @ hotmail . com
2011-04-16 , 04:11 مساءً
2011-04-16 , 04:13 مساءً
Elakhras’s Avatar
Elakhras

مشارك

Elakhras
الخالدي111 كتب:
بالصووور طريقة صنع شاشة بروجكتر بحجم " 90 بوصه " ..

Image

بعدن يم تثبيت الخشب كما في الشكل الآتي ..

Image

بعدين يتم تثبيت قماش الشاشة والي تبين لي فيما بعد ومن خلال بحثي :icon23: إنه ((قماش بلاك آوت)) وسعر المتر عند محلات أقمشــة الستائر في المتناول للجميع ..

Image

يعني الشغلة أسهل بكثير مما نتصورهآ ..

والآن مع الشكل النهائي /

Image

وبإمكانك تعمل لها إطـــار بالشطرطون الأسود القوي , إطـــار للزينه لا أكثر ..

----------------------

الطريقة ذي تصلح فقط للي عنده فق بروجكتر بشكل مستمر وما يستخدم بلازما ..
اما الي عنده بلازما ويستخدم البروجكتر فقط في المناسبات الخاصة هنا يحتاج لشاشة على شكل ستارة ..
Image

>> أحس إني غثيتكم بسالفة الشاشة :d

يا ريتك توضح للجميع خطوات العمل وأماكن البيع المقترحة حتى يكتمل الموضوع
2011-04-16 , 04:13 مساءً
2011-04-16 , 04:45 مساءً
ssaassaa’s Avatar
ssaassaa

نشيط

ssaassaa
Be Proud كتب:
ياراقل .. انتا عملت فينا قمايل كتير كتير اوي :new8: :d

الله يجزاك خير .. صراحة لو كل واحد اشترى بروجكتر اعطانا رد مثل ردك .. راح يفرق بالموضوع كثير كثير.

الي فهمته من ردك "وانا تو صاحي من النوم ماظن بافهم زين:d" .. انك اشتريت البروجكتر بوقت ماكان فيه بروجكتر يدعم الـ3D !!
طيب انا مدري هل انا الوحيد الي مايهمه الـ3D !! يعني الافلام الي تدعم الثري دي على اصابع اليد
يعني ممكن اني اخسر مواصفات تخلي الجهاز افضل عشان اخذ جهاز يدعم الـ3D .. وبالاخير تاخذ جهاز وماتلقى فلم يدعمه الا بالسنة حسنة !!

طيب بغيت اسألك .. لو الان بغيت تشتري جهاز .. وشو افضل جهاز بعد مافهمت البروجكتر ووشلون يشتغل .. يعني الاجهزة كثيرة .. ايش بتركز عليه !!

الان انا مشتت على قولتهم .. يعني فيه كذا شئ مو متأكد منها الى الان .. الاجهزة الي موجودة كل جهاز يقول الزود عندي هذا من جهة
والجهة الثانية .. المبلغ المخصص تقريبا للبروجكتر فهو حول الخمس الاف .. هل احطها كلها على بروجكتر كويس .. او اخلي الف على جنب للشاشة !!
يعني لو عندي جدار هل بيكون الشاشة له فايدة او نفسه نفس الجدار !! يعني الشاشة بتفرق معك بالوضوح !! طبعا شيل من بالك الشاشة السوداء !!

اذا ميزانيتك 5000 الاف وماتبي بروجكتور 3d اجل نصحك في ابتوما hd20 لكن علشان تستفيد من البروجكتور لزم تحط ببالك انه افضل حاجه افلام hd و قنوات hd و الابتوما hd20 معروف و فيه كذا شخص بالمنتدى مشتري نفس البروجكتور و يفيدونك و كذلك باليوتيوب تحصل مقاطع كثيرر

و تطمن انا عندي ready Hd البروجكتور و دقته ممتازه جدا بالافلام hd القنوات HD اجل كيف بيكون full HD

انت استخر و اسال الاخوان اللي مشترين فنس الجهاز

وننتظر تقرير اذا اشتريته :)
2011-04-16 , 04:45 مساءً
2011-04-16 , 05:02 مساءً
الخالدي111’s Avatar
الخالدي111

بارز

الخالدي111
أنا عندي شاشة إل جي HD Rede وكذلك بلازما باناسونيك HD Rede ..
ما أدري وش الفرق بين الفل والعادي ؟!!
حتى حملت أفلام من جروب واحد مرة بدقة 720 ومرة بدقة 1080 وما لقيت أي فرق لا في المقاسات ولا في الوضوح !!!

أجل ليه أتهور وآخذ فل أتش دي ..
ياليت لو فيه ميزة واضحة تفرق بين الدقتين وتبينونها لنا ..
2011-04-16 , 05:02 مساءً