بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > [ بوابة طوكيو الرقمية - Anime - Manga / ADSLGATE Tokyo ]
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 10-04-2021, 07:22 PM #1361
AloooLy1
مشارك

الصورة الرمزية AloooLy1

AloooLy1 @Twitter

افتراضي رد: مانجا Shingeki no Kyojin

مشاهدة المشاركة الأصلية
Hail prO
طبعا فيه استفهامات اكثر ولا لها جواب والشي هذا ماعجبني ابدا لكن يبقى العمل عظيم بالنسبه لي ونهايته مرضيه جدا والسلبيه الوحيده مثل ماقلت انه مافيه أجوبه لكل شي بالقصه

النقطة الثانيه ايرين فعليا ماكان يعرف انه هو اللي قتل امه , اللحظة اللي عرف فيها انه هو اللي ارسل ديانا كانت دخوله للمعبر مع زيك بفصل 121 قبل اللحظة هذيك كان يلومهم فعليا على اللي صار لكن مع قوة العملاق المؤسس واعطاء يمير قوتها لإيرين صار بدل مايشوف ومضات من المستقبل صار يشوفه كامل مستقبل وماضي مع بعض

اما فريم ايرين وبكائه الهستيري استغرب عدم تقبل الكثير من الناس له لأنه اللي صار هو مجرد فصخ للقناع اللي كان لابسه قناع الغير مبالي والمسلم نفسه للموت لأجل هدف القضاء على الدوده وقوتها

ايرين فعليا من لحظة مسكه ليد هيستوريا اضطر يلبس قناع الشخص البارد اللي يتحرك وفق هدفه الدك فقط من غير مشاعر ويبعد عنه اقرب الناس له مع انه يحبهم
لكن لحظة انكساره امام ارمين كانت رجوع شخصية ايرين القديمه "البكايه" اللي مايخلي شي بخاطره وجلس يفضفض لصديق عمره لأنه عارف ان الكلام هذا كله ماراح يتذكره أرمين الا بعد مايموت ايرين
وكان أرمين اللي دفع بايرين انه يبكي ويقول الكلام هذا بالضربه اللي عطاه والكلام اللي قاله له كان فريم محزن جدا جدا بالنسبه لي شخصيا ويظهر لك ايرين المراهق اللي كان يحب ميكاسا و أرمين واخوياه ويبي يعيش معهم ولا وده يموت لكن كان مضطر يسوي كل هذا عشان ينهي قوة العمالقه نهائيا

بالنسبه لي عمل يبقى اسطوري بنهاية دراميه مبكيه جميله ومرضيه لكن ليس أفضل عمل مع اني كنت مراهن على انه راح يكون الأعظم بعالم الأعمال لكن للأسف لسبب انه فيه الغاز مازالت مجهوله ومالها حل للأن وان الكاتب بإعتقادي استعجل انهاء العمل

يبقى عمل 10/10 والنهايه بالأنمي راح يكون وقعها الدرامي اكبر بكثير من المانقا

بالنهاية متقبل كون انه النهاية ماراح تكون مرضيه للكل وكنت عارف من قبل اقراء الفصل بالشي هذا وكنت متخوف اني اكون مع هذي الناس الغير راضيه

لكن ان تكون غير متقبل وفاهم اللي صار بالكامل وفاهم القصة زين انت كذا 10/10 وأبسط حقوقك ان يكون رأيك له قيمه بالعمل ويكون ماعجبك اللي صار
اما اللي غير متقبل وهو اصلا مايدري وش السالفه بس جاي يدور سوداويه فقط او اكشن وليفاي يقلب معلم شاورما على زيك هذا رأيه ماله قيمه لأنه رأي سطحي

وكلامي هذا غير موجه لك يا ألولي كلامي بشكل عام للي شاف النهايه

مشكله كلنا عارفين ان إيرين يمثل من فصل 112 وزي ماقلت بالزبط " فسخ القناع " وبالنسبة لفريم ايرين كان جدآ مثير للشفقة وياليت يزبطون النهاية ويجابون ع كم سؤال انسحب عليه بعد مافشخ إيسياما منطق القصة

ع العموم فيه واحد نشر تعديل ع كم فريم واشوفها صراحة افضل من العطب الي شفته https://www.reddit.com/r/titanfolk/c...m_source=share

AloooLy1 غير متصل  
Yes No

قديم 10-04-2021, 08:59 PM #1362
tahagamal
مبدع

الصورة الرمزية tahagamal

كم نقطه مس فاهمها
1. عرفنا قصه يومير. طيب ايه اصل العمالقه الثمانيه
2. بتقولو ان هو السبب في قتل امه. انا تابعت المانجا بعد نهايه الانمي الحالي. مفيس حاجه ذكرت بخصوص الموضوه ده. ياريت زقم الشابتر اشوفو تاني

tahagamal غير متصل  
Yes No

قديم 10-04-2021, 09:22 PM #1363
Macubix
فعال

الصورة الرمزية Macubix

مع احترامي للأشخاص الي اتكلموا عن الفصل الأخير وسقطة . تظل ارائهم وتحترم .

ردي على هذي الفئة ببساطة ان الكاتب وضح كل شيء بالفصل وايرين انهى قوة العمالقة ومن ضمنهم الدودة ايش الي ماعجبك بهذا الموضوع؟؟

بعدين موضوع ايرين مع كل الي سوته ميكاسا والتضحيات ليش مايحبها؟؟ ايش المشكلة ^ ^ . سيمب سيمب سيمب ولا عادي يروح مع هستوريا هو هذا المنطق ^ ^ سلام عليكم احلى شيء

ايرين اذا مايكن مشاعر لميكاسا بعد كل الي بتعمله له والدفاع عنه ووقت ماعرفت انه مات بالسيزون الأول . ياخي ماعندك شك هما نفسهم الي يستشهدو بجوت على بالهم مصادمة الشيء الي يحبه البشر شيء طبيعي وهم بالنهاية فئة جداً قليلة . لا لازم يصير دك والكل يموت ههههههههههه هذي النهاية السعيدة بنظرك

لا ابداً مابدافع عن الكاتب بوضح لك ان المشكلة مو بكتابة القصة . المشكلة عند فئة من الناس اذا جاب الكاتب نهاية سعيدة يعتبر شيء مستهلك واي كلام وقصة تسليكية . فــ إذا هذا جوك احب اطمنك العالم هذا ماراح تحصل على نهاية تعيسة كلها نهايات سعيدة وهذي ميزة . افضل انك تشغل نفسك بشيء يفيدك ماراح تحصل على شيء الي تبغاه "نهاية منطقية" او "قصة منطقية" هذا الشيء غير موجود بالأنمي فـ استفيد من وقتك سجل بدورات طور من مهاراتك وواصل بحياتك . موفقين بإذن الله

Macubix غير متصل  
1 - 5 Yes No

قديم 10-04-2021, 10:51 PM #1364
*ولد أبوي*
فعال

الصورة الرمزية *ولد أبوي*

مشاهدة المشاركة الأصلية
Macubix

ردي على هذي الفئة ببساطة ان الكاتب وضح كل شيء بالفصل وايرين انهى قوة العمالقة ومن ضمنهم الدودة ايش الي ماعجبك بهذا الموضوع؟؟

بعدين موضوع ايرين مع كل الي سوته ميكاسا والتضحيات ليش مايحبها؟؟ ايش المشكلة ^ ^ . سيمب سيمب سيمب ولا عادي يروح مع هستوريا هو هذا المنطق ^ ^ سلام عليكم احلى شيء

ايرين اذا مايكن مشاعر لميكاسا بعد كل الي بتعمله له والدفاع عنه ووقت ماعرفت انه مات بالسيزون الأول . ياخي ماعندك شك هما نفسهم الي يستشهدو بجوت على بالهم مصادمة الشيء الي يحبه البشر شيء طبيعي وهم بالنهاية فئة جداً قليلة . لا لازم يصير دك والكل يموت ههههههههههه هذي النهاية السعيدة بنظرك

لا ابداً مابدافع عن الكاتب بوضح لك ان المشكلة مو بكتابة القصة . المشكلة عند فئة من الناس اذا جاب الكاتب نهاية سعيدة يعتبر شيء مستهلك واي كلام وقصة تسليكية . فــ إذا هذا جوك احب اطمنك العالم هذا ماراح تحصل على نهاية تعيسة كلها نهايات سعيدة وهذي ميزة . افضل انك تشغل نفسك بشيء يفيدك ماراح تحصل على شيء الي تبغاه "نهاية منطقية" او "قصة منطقية" هذا الشيء غير موجود بالأنمي فـ استفيد من وقتك سجل بدورات طور من مهاراتك وواصل بحياتك . موفقين بإذن الله

شف يا حبيبي أنا لي شهور وأنا ساحب على النقاشات في الأنمي والمانقا وما أحب أناقش إطلاقا

لكن كعادتك كلامك هجومي بشكل مستفز (ومتيقن إنك متعمد هذا الأمر بحسب ما لاحظت من ردودك)

أولا أنا حر إني أقول العمل هذا ما أعجبني حتى من دون سبب ومن حقي إني أقول إنه ما أعجبني لأن ايرين يحب ميكاسا ( مع إني ما اهتميت لسالفة الحب إطلاقا) وكلامك المستفز كعادتك والتنقيص من أي شخص يرى هذا الرأي فيه تعدي على الغير وليس من حقك

ثانيا ترى عادي تعترف إن الكاتب جاب العيد ملاحظ عليك أنت وفئة كبيرة ما أدري أنتم تستحون إنكم تقولون إن الكاتب الفلاني جاب العيد في هذي النقطة أو ضيع هنا وتهاجمون أي شخص يستنقص من العمل وكأنه عمل بلطجي ترى بالنهاية الكاتب بشر ومهما كان يستحيل على أي كاتب إنه يطلع بعمل متكامل بلا أخطاء حط هذا ببالك

ثالثا من حقي إني أبي قصة ونهاية منطقية أما سالفة رح طور نفسك ما يحتاج تقول لي أنا أطور نفسي وأبحث عن عمل منطقي وليس مجرد كتلة من الفان سيرفس الغير منطقي إطلاقا واشتغل تطبيل عمل اسطوري وعمل خارق وعمل ليس له مثيل وغيره من هذا القرق

لا أهتم بالنهاية سعيده أم حزينة بقدر ما يهمني السيناريو هل هو جيد وهل هو منطقي أو لا

إذا جاب لي الكاتب عمل أسطوري في بدايته ثم انتهى العمل بشكل غبي جدا نهاية مفتوحة ويمير كل سالفته إنه تحب الملك الأول اللي استعبده وقوة العملاق المؤسس اللي تخليك تفكر 100 مرة كيف شعب عندهم هذي القوة ممكن أحد ييقدر عليهم الآرك الأخير كله ثغرات بداية من المعبر نفسه وقدرة العملاق المهاجم إلى النهاية

عموما العمل بالنسبة لي بعد نهايته اتضح انه عمل مثل أي عمل شونين ثاني أو ممكن أحسن شوي

في النهاية من حقك تقول اللي تبيه لكن لا تستهزئ بآراء الآخرين وتستنقص منه إذا أنت معجبتك النهاية هذا رأيك ومن حقك مثل ما أنه من حقي إني أقول النهاية ***** من دون شغل الاستهزاء والاستنقاص والبلطجة

التوقيع

*ولد أبوي* متصل الآن  
3 - 1 Yes No

قديم 10-04-2021, 11:25 PM #1365
Macubix
فعال

الصورة الرمزية Macubix

مشاهدة المشاركة الأصلية
*ولد أبوي*
شف يا حبيبي أنا لي شهور وأنا ساحب على النقاشات في الأنمي والمانقا وما أحب أناقش إطلاقا

لكن كعادتك كلامك هجومي بشكل مستفز (ومتيقن إنك متعمد هذا الأمر بحسب ما لاحظت من ردودك)

أولا أنا حر إني أقول العمل هذا ما أعجبني حتى من دون سبب ومن حقي إني أقول إنه ما أعجبني لأن ايرين يحب ميكاسا ( مع إني ما اهتميت لسالفة الحب إطلاقا) وكلامك المستفز كعادتك والتنقيص من أي شخص يرى هذا الرأي فيه تعدي على الغير وليس من حقك

ثانيا ترى عادي تعترف إن الكاتب جاب العيد ملاحظ عليك أنت وفئة كبيرة ما أدري أنتم تستحون إنكم تقولون إن الكاتب الفلاني جاب العيد في هذي النقطة أو ضيع هنا وتهاجمون أي شخص يستنقص من العمل وكأنه عمل بلطجي ترى بالنهاية الكاتب بشر ومهما كان يستحيل على أي كاتب إنه يطلع بعمل متكامل بلا أخطاء حط هذا ببالك

ثالثا من حقي إني أبي قصة ونهاية منطقية أما سالفة رح طور نفسك ما يحتاج تقول لي أنا أطور نفسي وأبحث عن عمل منطقي وليس مجرد كتلة من الفان سيرفس الغير منطقي إطلاقا واشتغل تطبيل عمل اسطوري وعمل خارق وعمل ليس له مثيل وغيره من هذا القرق

لا أهتم بالنهاية سعيده أم حزينة بقدر ما يهمني السيناريو هل هو جيد وهل هو منطقي أو لا

إذا جاب لي الكاتب عمل أسطوري في بدايته ثم انتهى العمل بشكل غبي جدا نهاية مفتوحة ويمير كل سالفته إنه تحب الملك الأول اللي استعبده وقوة العملاق المؤسس اللي تخليك تفكر 100 مرة كيف شعب عندهم هذي القوة ممكن أحد ييقدر عليهم الآرك الأخير كله ثغرات بداية من المعبر نفسه وقدرة العملاق المهاجم إلى النهاية

عموما العمل بالنسبة لي بعد نهايته اتضح انه عمل مثل أي عمل شونين ثاني أو ممكن أحسن شوي

في النهاية من حقك تقول اللي تبيه لكن لا تستهزئ بآراء الآخرين وتستنقص منه إذا أنت معجبتك النهاية هذا رأيك ومن حقك مثل ما أنه من حقي إني أقول النهاية ***** من دون شغل الاستهزاء والاستنقاص والبلطجة

هذا ما قمت بكتابته ببداية تعليقي ثم انني لم اخص احد هذا ما افعله دائماً . غير اني احترمك واحترم رأيك والأعضاء الآخرين كل شخص حر فيما يعتقده كما ذكرت بردك .

اوافقك بموضوع الملك فريتز فقط هذي لم تعجبني كيف تحب شخص يعذبك . او ربما يكون مرض نفسي او اعتلال او حب بسبب الخوف والاضطهاد . ربما . لست متأكد ولكنه شيء لا يذكر مقارنة بالجو العائلي والدراما مناسبة واقدرها بشكل عام . آخرون يكرهون هذه الأشياء . يكرهون الحب والدراما هذا رأيهم . كل مافي الموضوع احببت ان اشارك وجهة نظري حول هذا الموضوع وليس انتقاص من احد . ربي يحفظك

Macubix غير متصل  
0 - 2 Yes No

قديم 11-04-2021, 08:02 AM #1366
إحتمال
نشيط

الصورة الرمزية إحتمال

إحتمال @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
tahagamal
كم نقطه مس فاهمها
1. عرفنا قصه يومير. طيب ايه اصل العمالقه الثمانيه
2. بتقولو ان هو السبب في قتل امه. انا تابعت المانجا بعد نهايه الانمي الحالي. مفيس حاجه ذكرت بخصوص الموضوه ده. ياريت زقم الشابتر اشوفو تاني

1- العمالقه التسعه انحدرو من نسل يومير .. أولا عبر بناتها الثلاث ومن ثم الى الى نسلهم
عن طريق اكلهم .. بعدين تطورو وعرفو ان السر في النخاع فصار يعطى للمستخدم الجديد
ويتحول وياكل القديم
فتقدر تقول خلال 2000 سنه وعن طريق التجربه والخطأ عرفو يتناقلون قوة العمالقه ويسرقونها ... الخ

2- الصفحة 12 من الفصل الأخير .. ايرين قال ان بيرتلوت المفروض مايموت فعشان كذا
وجه العملاقه ( اللي هي زوجة ابوه الأولى اللي من الدم الملكي وام زيك ) جهة المنزل المتحطم ( اللي كانت ام ايرين عالقه فيه ) واكلتها

طبعاً هل ايرين قاصد هالشي .. او اكتشف هالشي بعدين وندم ... هذا سؤال ينضاف للمليون سؤال اللي تحتاج جواب

إحتمال غير متصل  
3 Yes No

قديم يوم أمس 2021-04-12, 03:35 PM #1367
ABDULAZlZ
مشارك

الصورة الرمزية ABDULAZlZ

مشاهدة المشاركة الأصلية
إحتمال
1- العمالقه التسعه انحدرو من نسل يومير .. أولا عبر بناتها الثلاث ومن ثم الى الى نسلهم
عن طريق اكلهم .. بعدين تطورو وعرفو ان السر في النخاع فصار يعطى للمستخدم الجديد
ويتحول وياكل القديم
فتقدر تقول خلال 2000 سنه وعن طريق التجربه والخطأ عرفو يتناقلون قوة العمالقه ويسرقونها ... الخ

2- الصفحة 12 من الفصل الأخير .. ايرين قال ان بيرتلوت المفروض مايموت فعشان كذا
وجه العملاقه ( اللي هي زوجة ابوه الأولى اللي من الدم الملكي وام زيك ) جهة المنزل المتحطم ( اللي كانت ام ايرين عالقه فيه ) واكلتها

طبعاً هل ايرين قاصد هالشي .. او اكتشف هالشي بعدين وندم ... هذا سؤال ينضاف للمليون سؤال اللي تحتاج جواب

كثير قالوا ايرين قصد موت امه عشان يملك حقد ضد العمالقة لكن هذا الشي ماوضح ولا ذكره الكاتب اصلا، لو ترجع للشابتر ايرين تكلم عن قدرة المؤسس وانها تجمع الماضي والمستقبل وتلعب بعقله وبعدها ايرين ذكر موضوع بيرتهولد والي اتوقعه ان ايرين تحكم بعملاق داينا عشان مايموت بيرتهولد ويخرب المسار المحدد ومن دون وعي منه تسبب بقتل امه

ABDULAZlZ متصل الآن  
1 Yes No

قديم يوم أمس 2021-04-12, 05:48 PM #1368
إحتمال
نشيط

الصورة الرمزية إحتمال

إحتمال @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
ABDULAZlZ
كثير قالوا ايرين قصد موت امه عشان يملك حقد ضد العمالقة لكن هذا الشي ماوضح ولا ذكره الكاتب اصلا، لو ترجع للشابتر ايرين تكلم عن قدرة المؤسس وانها تجمع الماضي والمستقبل وتلعب بعقله وبعدها ايرين ذكر موضوع بيرتهولد والي اتوقعه ان ايرين تحكم بعملاق داينا عشان مايموت بيرتهولد ويخرب المسار المحدد ومن دون وعي منه تسبب بقتل امه

اعجبني توقعك وصراحه اشوفه اقرب شي للواقع
لان بعده بصفحه ايرين كان يبكي فاغلب الظن زي ماتفضلت ان اخطأ بدون قصد

إحتمال غير متصل  
1 Yes No

قديم يوم أمس 2021-04-12, 07:30 PM #1369
ABDULAZlZ
مشارك

الصورة الرمزية ABDULAZlZ

مشاهدة المشاركة الأصلية
إحتمال
اعجبني توقعك وصراحه اشوفه اقرب شي للواقع
لان بعده بصفحه ايرين كان يبكي فاغلب الظن زي ماتفضلت ان اخطأ بدون قصد

عاد للاسف القصة انتهت يبقى كلامنا توقع وكأن الكاتب قاصدها عشان الكل يبحر برأيه

ABDULAZlZ متصل الآن  
Yes No

قديم اليوم 2021-04-13, 02:05 AM #1370
إحتمال
نشيط

الصورة الرمزية إحتمال

إحتمال @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
ABDULAZlZ
عاد للاسف القصة انتهت يبقى كلامنا توقع وكأن الكاتب قاصدها عشان الكل يبحر برأيه

خلك متفائل يمكن تجي مانجا فرعيه
ولا حلقه اوفا
ولا تصريح

إحتمال غير متصل  
Yes No

قديم اليوم 2021-04-13, 02:42 PM #1371
ABDULAZlZ
مشارك

الصورة الرمزية ABDULAZlZ

مشاهدة المشاركة الأصلية
إحتمال
خلك متفائل يمكن تجي مانجا فرعيه
ولا حلقه اوفا
ولا تصريح

التفائل صفر الصدق ايسياما ماهو من النوعية الي يمطط بالقصة لكن نقول ان شاء الله فيه مانجا جانبية خصوصا النهاية كانت شبه مفتوحة يعني يقدر يعطينا عمل يتكلم عن الالدين بعد فقد قدرة العمالقة

ABDULAZlZ متصل الآن  
Yes No