بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > أجهزة الـ Playstation > PLAYSTATION® Trophies
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 23-05-2015, 03:38 AM كاتب الموضوع #21
tariiiq
!? you Done
مشرف

الصورة الرمزية tariiiq

هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: █ Geralt هو طريقك الى تحقيق بلاتينيوم : The Witcher 3 Wild Hunt █ + [ المساعدات

مشاهدة المشاركة الأصلية
Ali Saleh1
اممم تروفي Full Crew تروفي قابل للفقد

اول شي لازم ما تذبوحون الساحره Kear اعتقد هذا اسمها

قبل لا تسيرون للجزيره اللي فيها سيري بطلبون ان تجمعون ناس يساعدوكم

بعد ما تحصلون سيري الهانت بيهجمون على قلعة الويتشر و بيطلبون تجمعون ناس يساعدوكم على حمايتها

و تروفي Brawl Master قابل للفقد

سو مثل الفيديو بالضبط بس قبل لا تدخلون اخر فايت سوو تخزينه ثانيه لان اخر فايت بس مره وحده يستوي تلعبون ضده

اللي يبا دليل انا فقدتهم

شكراً للتوضيح بيتم أضافته للموضوع

مشاهدة المشاركة الأصلية
Ali Saleh1
بس سؤال ليش لازم اختمها مرتين ؟ انا ختمتها على اعلى صعوبه ما يحتاي تختيمتين الا لو فقدت تروفي

Sent from my iPhone using ADSLGATE

التختيم على حسب الشخص ولعبه دامك على أعلى صعوبه خلاص مايحتاج ختمه ثانية فقط للي بيلعب نورمال بعدين أعلى صعوبة

وش أنطباعك عن الصعوبة

التوقيع

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

MyAnimeList

tariiiq غير متصل  

قديم 23-05-2015, 04:40 AM #22
Ali Saleh1
مشارك

الصورة الرمزية Ali Saleh1

هذا العضو يملك جهاز PS4

Ali Saleh1 @Linkedin Ali Saleh1 @Twitter
افتراضي رد: █ Geralt هو طريقك الى تحقيق بلاتينيوم : The Witcher 3 Wild Hunt █ + [ المساعدات

مشاهدة المشاركة الأصلية
tariiiq

شكراً للتوضيح بيتم أضافته للموضوع

التختيم على حسب الشخص ولعبه دامك على أعلى صعوبه خلاص مايحتاج ختمه ثانية فقط للي بيلعب نورمال بعدين أعلى صعوبة

وش أنطباعك عن الصعوبة

والله بالنسبه لي فالبدايه كانت صعبه بس بعدين استوت سهله ، لازم بعد كل قيم اطور الاسلحه و الدروع و لازم تتعود على المراوغه و العلامات خاصتاً علامه الكوين و اجني واذا واجهت اي صعوبه ضد وحش ادخل على كتيب الوحوش و جوف نقطت ضعوفه و اهم شي تصنع مشروب العصفور السحري لانه بيزيد دمك و مشروب الصاعقه السحري لانه بيقوي الضربات

Ali Saleh1 غير متصل  
Yes No

قديم 23-05-2015, 12:57 PM #23
غووغي
نشيط

الصورة الرمزية غووغي

هذا العضو يملك جهاز PS4

Kingmaker
Assassin of Kings
Friends With Benefits
Full Crew
Gwent Master

تروفيز متعلقة بالقصة

فل كرو انا ما فقدته ,احتمال يكون تروفي قابل للفقد مثل ما قال اخونا الي فوق, انا سويت مثل ما قال بالضبط من دون احد يشرح لي , من الأفضل انكم تنتبهوا وتسوون الطريقة

وبخصوص الصعوبة انا ماقدرت اكمل باعلى صعوبة عدت اللعبة بإيزي , طريقة القتال صعبة جدا
تختيمتين أفضل حل عشان البلاتينيوم

التوقيع
سبحآن الله وبحمده, سبحآن الله العظيم

غووغي غير متصل  
Yes No

قديم 23-05-2015, 10:21 PM #24
حنون وما يخون
مشارك

الصورة الرمزية حنون وما يخون

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
Ali Saleh1
والله بالنسبه لي فالبدايه كانت صعبه بس بعدين استوت سهله ، لازم بعد كل قيم اطور الاسلحه و الدروع و لازم تتعود على المراوغه و العلامات خاصتاً علامه الكوين و اجني واذا واجهت اي صعوبه ضد وحش ادخل على كتيب الوحوش و جوف نقطت ضعوفه و اهم شي تصنع مشروب العصفور السحري لانه بيزيد دمك و مشروب الصاعقه السحري لانه بيقوي الضربات

- كمل الشرح بالله عليك لو تكرمت وهل أسماء المشروبات فعلاً كيذا [ مشروب العصفور السحري ] و [ مشروب الصاعقة السحري ] وكيف أسويها ..؟

- معلوماتي ضعيفة جداً جداً باللعبة كل هذا بسبب كثرة الحاجات فيه ، خيمياء ومدري وش
حاولت اركز بس فشلت ، ي ليت لو تشرح لنا شوي بأكون شاكر لك ..!

حنون وما يخون غير متصل  
Yes No

قديم 23-05-2015, 11:22 PM #25
YHI1
مشارك

الصورة الرمزية YHI1

هذا العضو يملك جهاز PS4

YHI1 @Linkedin YHI1 @Flickr YHI1 @Facebook YHI1 @Twitter YHI1 @YoutubeYHI1 @Twitch

اذا ختمت اللعبه على اعلى صعوبه يجيني تروفي Passed the Trial و Ran the Gauntlet ؟

التوقيع

YHI1 غير متصل  
Yes No

قديم 24-05-2015, 12:59 AM #26
Ali Saleh1
مشارك

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
YHI1
اذا ختمت اللعبه على اعلى صعوبه يجيني تروفي Passed the Trial و Ran the Gauntlet ؟

يب بيطلعولك بس الصعوبه صعبه وايد ، لو كنت من النوع العصبي لا تختمها على اعلى صعوبه ، شي وحوش بتموت عندهم اكثر من 10 مرات

Ali Saleh1 غير متصل  
Yes No

قديم 24-05-2015, 01:03 AM #27
Ali Saleh1
مشارك

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
حنون وما يخون
- كمل الشرح بالله عليك لو تكرمت وهل أسماء المشروبات فعلاً كيذا [ مشروب العصفور السحري ] و [ مشروب الصاعقة السحري ] وكيف أسويها ..؟

- معلوماتي ضعيفة جداً جداً باللعبة كل هذا بسبب كثرة الحاجات فيه ، خيمياء ومدري وش

حاولت اركز بس فشلت ، ي ليت لو تشرح لنا شوي بأكون شاكر لك ..!

اممم لازم تكون عندك الوصفه علشان تصنعهم ، اعتقد وصفتهم تكون عندك من اول اللعبه ، روح عند اي ساحر او ساحره ادخل على الخيمياء و جوف اللي طالبينه مثلاً يبون عين غراب و زيتون ، جوف الساحره اذا عندها المطلوب اذا ما عندها جوف ساحره غيره ، واشتر من عند التجار مشروب القرم الاخضر ، علشان كل مره تتأمل الجرعات تزيد

Ali Saleh1 غير متصل  
Yes No

قديم 24-05-2015, 04:09 AM #28
Dbl hf
بارز

الصورة الرمزية Dbl hf

هذا العضو يملك جهاز PS4

اللـه يعطيك العافيه اخوي طارق كفيت وفيت بالشرح

اشغلتنا الاختبارات لنا رجعه لموضوعك يابطل

Dbl hf غير متصل  
1 - 1 Yes No

قديم 24-05-2015, 07:46 AM #29
حنون وما يخون
مشارك

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
Ali Saleh1
اممم لازم تكون عندك الوصفه علشان تصنعهم ، اعتقد وصفتهم تكون عندك من اول اللعبه ، روح عند اي ساحر او ساحره ادخل على الخيمياء و جوف اللي طالبينه مثلاً يبون عين غراب و زيتون ، جوف الساحره اذا عندها المطلوب اذا ما عندها جوف ساحره غيره ، واشتر من عند التجار مشروب القرم الاخضر ، علشان كل مره تتأمل الجرعات تزيد

الله يعطيك العافية يالغالي ، هذه أكثر لعبة مهتم فيها جداً وبأدق تفاصيلها من كل النواحي سواءً قصة أو أحتياجات و كل شيء ,.

وأستفدت من شرحك جداً ، لدرجة اني نسخت ردك بملاحظة حتى أحتفظ بأسم المشروبات واليوم قدرت أقوي شخصيتي ووصلت للمستوى الـ 7 ,.
ومشروب القرم الأخضر بشتريها ان شاء الله ^ــ^

ومع أن اللعبة مترجمة بس في حاجات تعصر مخك ، عندك اللعبة السخيفة ذي اللي أسمها لعبة الجوينت ، نهائياً هاللعبة عجزت أفهمها ..!

ي ريت لو تعرف طريقة اللعب تشرح لي ي الغالي ,

حنون وما يخون غير متصل  
Yes No

قديم 24-05-2015, 08:13 AM #30
Ali Saleh1
مشارك

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
حنون وما يخون
الله يعطيك العافية يالغالي ، هذه أكثر لعبة مهتم فيها جداً وبأدق تفاصيلها من كل النواحي سواءً قصة أو أحتياجات و كل شيء ,.

وأستفدت من شرحك جداً ، لدرجة اني نسخت ردك بملاحظة حتى أحتفظ بأسم المشروبات واليوم قدرت أقوي شخصيتي ووصلت للمستوى الـ 7 ,.
ومشروب القرم الأخضر بشتريها ان شاء الله ^ــ^

ومع أن اللعبة مترجمة بس في حاجات تعصر مخك ، عندك اللعبة السخيفة ذي اللي أسمها لعبة الجوينت ، نهائياً هاللعبة عجزت أفهمها ..!

ي ريت لو تعرف طريقة اللعب تشرح لي ي الغالي ,

اللي اعرفها عنها ان شي اربع اسطر هجوم ، دفاع ، اسهم ، الطقوس

بتحصل على يسار كل سطر رقم لازم مجموع الاربع الاسطر اللي عندك يكونون اكثر من اللي بيلعب ضدك ، تروم تفوز اول راوند بانك تلعب كل البطاقات بس الراوند اللي بعده ما بتكون عندك بطاقه و بتخسر

Ali Saleh1 غير متصل  
1 Yes No

قديم 25-05-2015, 02:28 PM #31
GUNDAM SEED
مشارك

الصورة الرمزية GUNDAM SEED

هذا العضو يملك جهاز PS4

GUNDAM SEED @Facebook GUNDAM SEED @Twitter

اللعبة رهيبة و هذا اول لعبة RBG العبة

التوقيع
لا اله الا الله محمد رسول الله :

تريد تعرف موعد نزول العاب ادخل هنا
http://www.videogamecountdown.com/co.../PlayStation-3

GUNDAM SEED غير متصل  
Yes No

قديم 25-05-2015, 04:21 PM #32
iloik
مبدع

الصورة الرمزية iloik

هذا العضو يملك جهاز PS4

محتار والله العب على أعلى صعوبة وأخذ البلاتينيوم ولا العب نورمال أو ايزي بعدين أعلى صعوبة إلى خايف منه إذا في تروفيات قابلة للفقد

iloik متصل الآن  
Yes No

قديم 25-05-2015, 06:19 PM #33
Ali Saleh1
مشارك

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
أنس نت
محتار والله العب على أعلى صعوبة وأخذ البلاتينيوم ولا العب نورمال أو ايزي بعدين أعلى صعوبة إلى خايف منه إذا في تروفيات قابلة للفقد

اللعبه وايد صعبه على اصعب شي ، شي وحوش بتعيد عندهم فوق الـ10 مرات ، و شي وايد تروفيات ميسبل ، انا ختمتها على اصعب شي و فقدت يمكن 8 ، و عدت اختم اللعبه على اسهل شي كان شي فرق كبير بين الصعب و السهل ، باقيلي 4 تروفيات على البلاتينيوم ؛)

Ali Saleh1 غير متصل  
Yes No

قديم 25-05-2015, 06:37 PM #34
iloik
مبدع

الصورة الرمزية iloik

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
Ali Saleh1
اللعبه وايد صعبه على اصعب شي ، شي وحوش بتعيد عندهم فوق الـ10 مرات ، و شي وايد تروفيات ميسبل ، انا ختمتها على اصعب شي و فقدت يمكن 8 ، و عدت اختم اللعبه على اسهل شي كان شي فرق كبير بين الصعب و السهل ، باقيلي 4 تروفيات على البلاتينيوم ؛)

الف شكرا إذا الوضع كذا بختمها على دفعتين

iloik متصل الآن  
Yes No

قديم 25-05-2015, 09:24 PM #35
max 21
بارز

الصورة الرمزية max 21

هذا العضو يملك جهاز PS4

max 21 @Youtube

شباب أتمنى تحطوا شرح لتر وفيات الي فأهمها والي ماهي واضحة لان ممكن الرجال يتكاسل او ينسى تعديل الموضوع .

وفي رعاية الله ~_~

التوقيع
•• لكي تكون عظيماً ، لابد ان يساء فهمك . ••

فيصل فهد التركي

max 21 غير متصل  
0 - 2 Yes No

قديم 26-05-2015, 01:13 AM #36
Ali Saleh1
مشارك

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
max 21
شباب أتمنى تحطوا شرح لتر وفيات الي فأهمها والي ماهي واضحة لان ممكن الرجال يتكاسل او ينسى تعديل الموضوع .

وفي رعاية الله ~_~

تروفي على البلات ، ودي احطي شرح لاني فاهم كل شي بس متكاسل

Ali Saleh1 غير متصل  
0 - 2 Yes No

قديم 26-05-2015, 06:38 AM #37
حنون وما يخون
مشارك

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
Ali Saleh1

أهلاً أخوي مَ أفدتنا ي الغالي ,.
لأني أشوف بعض الأخوان يتفلسفون وهم لسه ماختموا اللعبة ,.

الزبدة / بعد ماختمت اللعبة هل التلفيل والتطويرات والاسلحة والمعدات تبعك كلها راحت ورجعت من الصفر لما لعبت على المستوى السهل مرة ثاني ..؟ ولا كملت بنفس المستوى اللي وصلت له بالمستوى الصعب وماراحت عليك أي شيء .؟

وشاكر لك مقدماً ي الويتشر ، يا اخي اللعبة مشوقة تحس انك مطلوب بكل مكان هههـ تساعد هذا وهذاك وتنشهر على مستوى دولة بأكملها ، مافي لعبة أثارت حماسي في حياتي مثل هاللعبة ، مستقبل اللعبة باهر جداً وأنا ناوي اشتري الاضافات وكل شيء يتعلق بها ^_^ ,.

حنون وما يخون غير متصل  
Yes No

قديم 26-05-2015, 06:42 AM #38
حنون وما يخون
مشارك

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
Ali Saleh1
تروفي على البلات ، ودي احطي شرح لاني فاهم كل شي بس متكاسل

● اذا بتحط شرح ,
● نزل شرح بالفيديو عن لعبة الجولاينت السخيفة ذي ,.
● عشان نفهم أكثر ونعرف نهزم الأشخاص اللي باللعبة ,.

● وللاسف في 5 تروفيات على هاللعبة وما ادري على اي اساس

حنون وما يخون غير متصل  
Yes No

قديم 26-05-2015, 02:19 PM #39
EYAD YAH
نشيط

الصورة الرمزية EYAD YAH

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
Ali Saleh1
يب بيطلعولك بس الصعوبه صعبه وايد ، لو كنت من النوع العصبي لا تختمها على اعلى صعوبه ، شي وحوش بتموت عندهم اكثر من 10 مرات

بالعكس سهلة انا على نهاية اللعبة صح انه من البداية شوي بتتعب لكن بعدين تسهل كثير

EYAD YAH غير متصل  
Yes No

قديم 26-05-2015, 02:43 PM #40
Ali Saleh1
مشارك

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
حنون وما يخون
أهلاً أخوي مَ أفدتنا ي الغالي ,.

لأني أشوف بعض الأخوان يتفلسفون وهم لسه ماختموا اللعبة ,.

الزبدة / بعد ماختمت اللعبة هل التلفيل والتطويرات والاسلحة والمعدات تبعك كلها راحت ورجعت من الصفر لما لعبت على المستوى السهل مرة ثاني ..؟ ولا كملت بنفس المستوى اللي وصلت له بالمستوى الصعب وماراحت عليك أي شيء .؟

وشاكر لك مقدماً ي الويتشر ، يا اخي اللعبة مشوقة تحس انك مطلوب بكل مكان هههـ تساعد هذا وهذاك وتنشهر على مستوى دولة بأكملها ، مافي لعبة أثارت حماسي في حياتي مثل هاللعبة ، مستقبل اللعبة باهر جداً وأنا ناوي اشتري الاضافات وكل شيء يتعلق بها ^_^ ,.

جوف لعبت اول شي على اصعب شي و ختمتها يوم يعرفت ان في كذا تروفي ميسبل حفظت التخزينه ففلاش ، بعدين بديت تخزينه يديده على اسهل شي ما ختمتها كامل تقريبا 60% علشان تروفيات الميسبل يوم بتدأ تخزينه يديده كل شي بيروح يعني تبدأ من اول و يديد ، ويوم طلعت تروفيات الميسبل رجعت الختيمه الاولى و خلصت كل مهم الـ Witcher Contract و وصلت لفلس 33 بعدين تمت العب الـ Side quest و وصلت لفل 35

Ali Saleh1 غير متصل  
0 - 1 Yes No