بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > السفر والسياحة
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 13-02-2019, 12:52 PM #21
Norway
فعال

الصورة الرمزية Norway

Apple رد: مصر--- ياولاد الحلال

مشاهدة المشاركة الأصلية
LeHso
مصر مناسبة للي باله طويل وما يدقق ولا ياخذ الامور بشكل شخصي

يعني عادي تتعطل في المطار لانك ما دفعت جنيه للعسكري او تلاقي واحد يمشي وراك عشان تعطيه فلوس ويقعد يمشي ويمشي ويمشي ... تخيل الموقف وشوف اذا تحس بتتقبل الوضع وتطنش او بيرتفع ضغطك

برأيي ارض الله واسعة وفيه خيارات كثيرة مو لازم مصر

مشكلة الرشوة و ممكن يمنعك من الدخول لانه مفوض و عنده الصلاحيات بالشي ذا !

تخيل تخسر اضعاف المبلغ الي مادفعته للرشوة فقط لانك انسان ضد الرشوة

في مصر هذا الكلام ماينفع بصراحة من اول منفذ حدودي حتي اخر مخرج حدودي

تدفع او انسي تدخل او تخرج و المشكلة الاعتراض عندهم قوانيين له ممكن توديك السجن لمجرد الانتقاد ! ممكن يلبسونك قضية رشوة او محاولة رشوة و اخرج منها ان استطعت

ممكن الاخ مجبور يروح او مايعرف يستخرج تاشيرة او اقاربه هناك مهما كان السبب اوصيك بالحذر و الحيطة

الله يهدينا و يهديهم و يهدي الجميع

التوقيع
لا اله الا الله
اني عبدالله فاادعوني كذالك جزاكم الله كل خير
SPOILER:
Toshiba "15 Windows 8.1 Pro

SPOILER:
iPhone 3Gs With 6.1.3 AT&T

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway غير متصل  
1 - 1 Yes No

قديم 13-02-2019, 02:33 PM #22
Smart_guy
مشـرف سابق

الصورة الرمزية Smart_guy

افتراضي رد: مصر--- ياولاد الحلال

وعليكم السلام والرحمة،،،

سمعت قبل فترة أن لديهم شرطة تسمى الشرطة السياحية وأن الشعب يحسب لها ألف حساب. لا أعرف عن الآن.

خذ أرقام إتصالاتهم بعد السؤال عنهم.

لكن شخصياً لا أنصح بمصر وهو رأيي الشخصي.

التوقيع
إن خاطبتني في أحد المواضيع ولم أرد عليك
يعني هذا إما أني لم ألاحظ ردك (وأعتذر على ذلك)
أو أنك في قائمة التجاهل.

Smart_guy غير متصل  

قديم 13-02-2019, 03:12 PM كاتب الموضوع #23
السهم الابيض
نشيط

الصورة الرمزية السهم الابيض

شكرا للجميع على المشاركه ولا خلى ولاعدم. اختياري لمصر ليس للرخص فالامور الماديه طيبه ولله الحمد لكن لسبب اخر وهو ان اجازتي قصيره خمسه ايام فقط يعني ماهي اجازه دسمه تستاهل الواحد يبعد.. اوروبا زرتها كثير ... اول ما قرات الردود قررت اني الغي السفر لمصر نهائيا... لكن في داخلي شي يقول رح جرب وشوف بنفسك واعتبرها مغامره .. هالاحساس كلماله يزيد في نفسي.. ابي اشوف واعيش التجربه بكل تفاصيلها.. وعلى النقيض تماما في داخلي صوت اخر يقول لا تروح واشتر السلامه... والله محتار..سالفة بخشيش المطار كم جنيه يعني؟ الشحاذه في الشارع اقدر اتعامل معها لكن ف المطار كم تعطونه وهل تمد بها للضابط عيني عينك والا شلون؟؟

السهم الابيض غير متصل  
Yes No

قديم 13-02-2019, 04:16 PM #24
trustnoone13
عضو جديد

الصورة الرمزية trustnoone13

السلام عليكم

ليه كده يا شباب طلعتو مصر بمظهر منيل بستين نيلة

مبدئيا انا مصرى بتكلم عادى جدا وبهزار كمان وبدون زعل اكيد فيه ضيقة من الكلام اللى اتقال

اول شىء العسكرى (ليس الضابط) فى المطار ممكن يضايقك بالتصرفات عشان ياخد بقشيش (تقريبا اسمها لقافة بلهجة الخليج) ازاى يضايقك يشوف جوازك ويقلب فيه اكثر من مرة مع العلم ممكن يكون ماسكه بالمقلوب وحصلت امامى مع اخ سعودى وماشاء الله معه عيلته ويمكن 6 افراد وكان فاهم فوسع صدره و لم يعطيه ولا هلله
وانت او اى واحد تقدر تتغلب على كل اللى خايف منه انك تكون عارف الشىء اللى ليك والشىء اللى عليك وملتزم بيه يعنى عسكرى المطار من حقه يشوف الجواز و ختم الخروج والدخول و من حقه يفتشك عادى جدا التفتيش الطبيعى فى المطارات اكثر من كده يخبط راسه بالحيط
الخليجى او الغير مصرى عموما بياخد حقه 24 قيراط فى مصر بعكس المصرى ممكن ياخد فوق راسه عادى الحكومة معاكم مش مع الشعب فلا داعى للقلق

الاسعار فعلا فيه اسعار للمصريين واسعار لغير المصريين ودى جزء منها قانونى زى الفنادق وجزء غير قانونى زى المطاعم وسهل انك تحجز الفنادق من خلال موقع بوكينج ارخص كتير ومتاح فيه كل الاماكن
المطاعم انت خليك ناصح ومتخليش حد يضحك عليك اسال عن المنيو قبل ما تطلب ولو حد قال فيه سعر لغير المصريين اطلب شرطة السياحة عشان ده غير صحيح

وبالمناسبة لو احتكيت بالشرطة يبقى حاول تتعامل مع الضباط مش العساكر لان اغلب العساكر عينهم فارغة عكس الضباط
عدم النضافة دى عذرا لمن ذكرها ولكن كل حى وله صفاته اذا كان شعبى او متوسط او راقى وهذا ينطبق على الممكلة وسائر بلدان العالم
الاماكن الشعبية غير الوسط غير الراقية وكله بسعره

المواصلات لو مش سواق معرفة يبقى لازم اوبر او كريم عشان ميتنصبش عليك

الاكل والشرب صدقنى احسن من مطاعم السعوديه

الخيالة بتوع الهرم للاسف حرامية فى اسعارهم الا ما رحم ربى وعلى المصريين نفسهم كمان

الامان متقلقش طول مانت مش بتتكلم فى السياسة انت فى الامان اقصى حاجة ممكن تحصلك ان جوالك يتخطف منك ومش فى اى مكان( الاماكن الزحمة)

اه والشحاتين ارفض لان دي ناس بتشتغل كده

واى استفسار حاضر

التعديل الأخير تم بواسطة trustnoone13 ; 14-02-2019 الساعة 10:09 AM.
trustnoone13 غير متصل  
5 - 3 Yes No

قديم 13-02-2019, 04:53 PM #25
بطااطا
مشارك

الصورة الرمزية بطااطا

مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway
الله يرحمه و يحسن اليه...

نعم هناك دول اوروبية ارخص من مصر و تركيا " اذا اعتبرنا تركيا بلد اوروبي و الحقيقة ان 3% من مساحة تركيا جزء من اوروبا و هي غرب اسطنبول فقط و تراقيا الشرقية الواقعة غرب اسطنبول ايضا بعد المضيق ! "

عندك اليونان و ايطاليا ارخص من مصر و اجمل كطبيعة و خدمات متوفرة
دول جنوب شرق اسيا رخيصة اضعاف مضاعفة عن مصر و مجهزة سياحيا لهذا الشئ
فيتنام مع انها بلد فيه مشاكل حاليا لكنها رخيصة ايضا و الرشوة فيها عليها عقوبة الاعدام تقريبا احذر ان تتعامل بها في دول شرق اسيا و الرشوة تختلف عن البقشيش او Tips

الرشوة ان تدفعها لعامل حكومي مثلا شرطي او عسكري عندهم او اي مؤسسة حكومية حتي المطار
البقشيش تدفع للمطاعم و الفنادق غيرها و هكذا

من فترة شفت رحلة سياحية اسبوع الي اوروبا عبر احدي الشركات للشخص حول 3 الي 4 الاف ريال فمابالك ان تقوم انت بحجز رحلتك و انشتطتك بنفسك ستكلفك اقل !!!

جزاك الله خير أخوي
بالنسبه لتركيا أنا أعتبرها غاليه جدا و رحتها واحده مره وبعدها خلاص حرمت مش لأنها غاليه لأنها ماتسوي بصراحه وأعتذر لعشاق تركيا
كانت أول رحله لي لأمريكا لوحدي وأنا شاب وجدا أستمتعت بالثلاثه الشهور اللي قضيتها في ولاية كاليفورنيا وبعدها أثتثقلت مشوار أمريكا الطويل والتذاكر الغاليه نسبيا مقارنة بتذاكر دول أوروبا وأسيا وقلت لنفسي أشوف دول أوروبا و دول جنوب شرق أسيا وفعلا رحت دول كثيره في أوروبا وجنوب شرق أسيا وفعلا في دول جدا جميله و ممتعه لكن ماحسيت بالمتعه اللي حسيتها لمن كنت بأمريكا
بعدها قررت لمن يكون الله كارمني بفلوس أسافر أمريكا ولمن تكون الميزانيه محدوده أروح دوله أو دولتين في شرق أسيا والأن لي يمكن 15 سنه مارحت أوروبا الا ترانزيت في طريقي لأمريكا

كمبوديا من دول شرق أسيا الناس يقولون رخيصه جدا بس للأسف مارحتها هناك

التوقيع

بطااطا غير متصل  
2 Yes No

قديم 13-02-2019, 05:31 PM #26
6s Bs
مبدع

الصورة الرمزية 6s Bs

6s Bs @Facebook

مشاهدة المشاركة الأصلية
السهم الابيض
شكرا للجميع على المشاركه ولا خلى ولاعدم. اختياري لمصر ليس للرخص فالامور الماديه طيبه ولله الحمد لكن لسبب اخر وهو ان اجازتي قصيره خمسه ايام فقط يعني ماهي اجازه دسمه تستاهل الواحد يبعد.. اوروبا زرتها كثير ... اول ما قرات الردود قررت اني الغي السفر لمصر نهائيا... لكن في داخلي شي يقول رح جرب وشوف بنفسك واعتبرها مغامره .. هالاحساس كلماله يزيد في نفسي.. ابي اشوف واعيش التجربه بكل تفاصيلها.. وعلى النقيض تماما في داخلي صوت اخر يقول لا تروح واشتر السلامه... والله محتار..سالفة بخشيش المطار كم جنيه يعني؟ الشحاذه في الشارع اقدر اتعامل معها لكن ف المطار كم تعطونه وهل تمد بها للضابط عيني عينك والا شلون؟؟

روح واسكن في شتاينبرجر التحرير
انا كنت مثلك متخوف لكن البلد امان
في مصر تتعلم تفتح عينك وتكون حريص

لو انا منك اطلع لشرم فندق اكوا بلو

6s Bs غير متصل  
Yes No

قديم 13-02-2019, 05:35 PM #27
Norway
فعال

الصورة الرمزية Norway

Apple رد: مصر--- ياولاد الحلال

مشاهدة المشاركة الأصلية
السهم الابيض

حياك الله اخي لكن عندي ملاحظة و اغلب الاعضاء في البوابة يتجاهلها او يجهل معناها حرفياً

الي تدفعه داخل المطار يسمي رشوة و ممكن تتعرض للسجن في السعودية و الخليج و باقي الدول اذا تم اكتشاف ذلك و يمكن ان يهددك الضابط بهذه التهمة
البقشيش تدفعه عن طيب خاطر في الفنادق و المطاعم لكن مايحدث في مصر وهو عمولة اضافية اجبارية او بيسمعك كلام يدمر سفرتك او يسبب لك مشاكل مثلا ان يسب امك او ابوك في عرضهم و هذا شئ شائع في مصر قذف الاعراض ومن لا يعرف مصر يجهل مااقول علي اي حال اعتقد انك لا ترضي ان يسب شحاذ او موظف امك او ابوك بسبب 20 ريال او اكثر تدفعها له و انت ضاحك لانك سائح في نظره و مملوء بالنقود
ان كنت ستتحمل كل مصر جيدة و اذا عن قلة مدة الاجازة سلطنة عمان ممتازة و عندك تونس قريبة و بدون تاشيرة للخليجي كما اذكر

قبرص التركية ؟ لماذا لا تذهب لها و 5 ايام مدة ممتازة و الله يسعدك

التوقيع
لا اله الا الله
اني عبدالله فاادعوني كذالك جزاكم الله كل خير
SPOILER:
Toshiba "15 Windows 8.1 Pro

SPOILER:
iPhone 3Gs With 6.1.3 AT&T

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد

Norway غير متصل  
1 - 2 Yes No

قديم 13-02-2019, 07:30 PM #28
الوعد الحق
فعال

الصورة الرمزية الوعد الحق

الشعب المصري إخوة لنا في الإسلام والعروبة ولكن مشكلتهم الفقر المنتشر عندهم

مما يجعل بعضهم يلجأ إلى الرشاوي والنصب والاحتيال على الخليجيين لولاحظنا أسعار الفنادق والمطاعم والأسواق مخصصة لغير الخليجيين لهم تسعيرة خاصة والخليجيين لهم تسعيرة خاصة أغلى بكثير من غيرهم .
أنصحك أن تغير وجهتك إلى غير مصر والبلاد العربية بشكل عام

التوقيع
أستغفر الله وأتوب إليه
لاحول ولاقوة إلابالله

الوعد الحق غير متصل  
1 Yes No

قديم 13-02-2019, 07:49 PM #29
turki-22
مبدع

الصورة الرمزية turki-22

مشاهدة المشاركة الأصلية
MR-MEDO7
لو احد قالك محفول مكفول لاتروح

بالعربي استغلال مع وقاحه و شوارع وسخه وتلوث في كل شي

والي يقول روح مصر تنبسط وبس تضحك هذا تراه ناصبين عليه رايح جاي

انت تبي تستانس ودافع فلوس اهرب عن مصر كهرب الفريسه من الذئب

بالرد اللي فوقك انا كتبت له رح وراح تنبسط بتقول نصبو علي رايح جاي؟
وحده من ثنتين يا انت مارحت مصر وهذا مؤكد او انصب عليك قبل كذا بمكان .

اللي راح يروح مصر بيعرف انه رايح مصر مو دبي او باريس . والقاهره لها جوها الخاص اللي مستحيل تحصله بمكان اخر اذ تبي بساطه و طيبه بتحصلها هناك . ماانفي حالات النصب وذي حاصله بكل مكان سياحي ودايم خلك ذيب .

الحمدلله رحت مصر مرتين مره القاهره ومره شرم ولا عمري انصب علي وتعاملاتي معهم بالمسطره. فنادق بوكنق و مواصلات اوبر بالفيزا و انبسطت فيها وافكر ارجع لها

التوقيع
استغفر الله

turki-22 غير متصل  
0 - 2 Yes No

قديم 13-02-2019, 07:51 PM #30
turki-22
مبدع

الصورة الرمزية turki-22

مشاهدة المشاركة الأصلية
6s Bs
روح واسكن في شتاينبرجر التحرير
انا كنت مثلك متخوف لكن البلد امان
في مصر تتعلم تفتح عينك وتكون حريص

لو انا منك اطلع لشرم فندق اكوا بلو

سكنت بهذا الفندق وجدا جميل مكانه قريب من الفور سيسن والنيل

برضو التجمع الخامس منتجع دوست ثاني و 6 اكتوبر سكنت قريب من الاهرامات

كل الفنادق فيها تفتيش وحراسه وامان تام الحمدلله

التوقيع
استغفر الله

turki-22 غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 13-02-2019, 07:52 PM #31
Savannah
مشارك

الصورة الرمزية Savannah

المصريين ناس استغلالية يشوفون السائح الخليجي كبنك متنقل
لذلك اهرب من مصر كهروبك من الأسد

Savannah غير متصل  
3 - 1 Yes No

قديم 13-02-2019, 09:18 PM #32
MR-MEDO7
مبدع

الصورة الرمزية MR-MEDO7

مشاهدة المشاركة الأصلية
turki-22
بالرد اللي فوقك انا كتبت له رح وراح تنبسط بتقول نصبو علي رايح جاي؟
وحده من ثنتين يا انت مارحت مصر وهذا مؤكد او انصب عليك قبل كذا بمكان .

عيب تكذب الرجال
اكاد اجزم الكل يتفق على سوء معاملة السياح في مصر بالقاهرة بالذات
سافرت لها تقدير لطلب احد الزملاء بان تكون القاهرة ترانزيت لسفري لدولة اخرى ومدحها لي كثير وعلى قولتهم ( بس تضحك ) والي اكتشفته بعد ماوصلت انه بس يضحكون عليك او محاولة استغفالك بطرق مستفزه بذكر منها كذا موقف

1- سائق ياخذك من المطار الساعه ١٢ الليل ويبي يوميه كامله !
2- سماسرت الشقق والسائقين يبيعون فيك ويشترون .
واصلا انا ماحب اخذ سائق خاصه نهائياً حتى بالدول الاسيويه واعتمد على برنامج اوبر وقراب وغيرها من البرامج لكن من كثر من مدح لي زميل هذا السائق وانه بيكون صاحب لك ويفكك من المحتالين
طلع السائق يبيعك ل اصحاب الشقق و اصحاب الخيول عند الاهرامات
وقلت له خلاص روح ولاعاد تجي ، صار يرسلي يقول تبي بنات !

3- الاهرامات من عجائب الدنيا و حوالينها كلها ***** و شويت ناس غلابه تحاول تنصب عليك بالحنطور وان الاهرامات مقفله وللمعلومية هنا السائق هو الي يبيعك على حقين الخيول و ابو القاسم شغال

عاد حق الخيول ياخذك ويبيعك على حق الابل الي مسوي صندقه خشب ويصورك بجوالك و ويخليك تركب على بعير اجرب لمدة دقيقتين وبعدها يقولك حسابي 800 قنيه والجمل عاوز علف وحنا ندفع ضرائب

انا جاي استانس والا افحم نفسي مع ناس تشوفك بنك متنقل !

اللي راح يروح مصر بيعرف انه رايح مصر مو دبي او باريس . والقاهره لها جوها الخاص اللي مستحيل تحصله بمكان اخر اذ تبي بساطه و طيبه بتحصلها هناك . ماانفي حالات النصب وذي حاصله بكل مكان سياحي ودايم خلك ذيب .

ياخي هنا كل شخص يقول رايه وانا قلت بالي شفت ومصر مقلب كبير ولاتقارن باي بلد سياحي واسعارهم دبل الدبل والله اني صرفت فيها اكثر من اي دولة زرتها ، يارجل مطاعم زي الناس ماتحصل واغلب الي يروح يتسمم الا من رحم الله

الحمدلله رحت مصر مرتين مره القاهره ومره شرم ولا عمري انصب علي وتعاملاتي معهم بالمسطره. فنادق بوكنق و مواصلات اوبر بالفيزا و انبسطت فيها وافكر ارجع لها

......

التوقيع

تفضل بزيارة موقعي الخاص بالمنتجات الطبيعية

salla.sa/tb.com

اللهم اجعل امي سيدة من سيدات أهل الجنة

MR-MEDO7 غير متصل  
4 Yes No

قديم 14-02-2019, 04:00 AM #33
turki-22
مبدع

الصورة الرمزية turki-22

مشاهدة المشاركة الأصلية
MR-MEDO7
......

انا ماكذبتك عشان تقول عيب تكذب الرجال .
انا عطيتك احتمالين و الاحتمال الثاني كان الصواب .. ان لك تجربة نصب وانصب عليك
هنا اقول مع احترامي لك الغلط عليك لانك سلمت نفسك ل أحد وطبيعي راح يستغلونك . ويحاولون يمصون جيبك حتى اخر جنيه .

انا رحت وكان تعاملي مثل المسطره مااسمح ل احد يستغفلني وكنت حريص جدا ولا اكون علاقه مع احد تاكسي او اي شخص يعرض خدمات . والحمدلله انبسطت فيها

الاجانب هناك يتعاملون معهم مثل ماتعاملت انا لا تعطي احد مجال والا لا تزعل انك انزرفت . هالكلام مصر وغير مصر . لو تروح ايطاليا بتحصل نفس الشي

و نقطة انك دفعت فيها اكثر من غيرها . مغايره بالنسبه لوضعي انا دفعت فيها اقل شي حتى اقل من دبي والمطاعم متوفره بمستويات نظافه تبي النظيف تحصل وتبي اكل الشوارع بتحصل برضو .

اخيرا تجربتك ماتقدر تعممها ع كل الرحلات لمصر مثل مااقدر انا اعمم طلعتي . لكن كل واحد يطرح تجربته والناس تحكم

التوقيع
استغفر الله

turki-22 غير متصل  
1 - 3 Yes No

قديم 14-02-2019, 05:16 AM #34
bedos
مشارك

الصورة الرمزية bedos

مشاركة سريعة عابرة
الجميع يركز في مصر للاسف الشديد علي القاهره اسكندرية و شرم الشيخ
اختلاف الاسعار حقيقي بين مصري واجنبي لان المصري لا يستطيع دفع نفس المبالغ في الفنادق او المزارات السياحية لذلك هناك اختلاف وليس كبير بالعكس بعض الفنادق تعطي المصريين اسعار اغلي لانهم يريدون فقط نزلاء من جنسيات معينة

التعامل انت من تتحكم فيه
تقدر تستخدم اوبر كريم
كاحجز بوكنج او air bnb
المولات السينمات المقاهي البراندات المولات كلها اسعار معلنة
طبيعي تدفع اكراميات سواء اجنبي او مصري في اي مكان و هذا سلوك متبع علي الغريب او غير الغريب

النقطة الاخيرة
كلما بعدت عن القاهره شرم اسكندرية
كلما وجدت جمال وهدوء وطيبة و اسعار رخيصة جدا جدا جدا

كمثال مدينة دهب علي بعد ٨٠ كيلو من شرم الشيخ فيلا علي البحر خاصة مع تنظيف يومي حوالي ١٠٠-١٥٠ ريال في الصيف الان ممكن ارخص

البحر والطبيعة وكل شيء حتي السكان التعامل مختلف تماما لدرجة ان هناك اوربيين موجود ويسكنون هناك من ١٥-٢٠ سنة ويتم تسميتهم بـ local

هذا تقرير عملته عن دهب عام ٢٠١٥
https://www.nilemotors.net/Nile/475180-2015.html

هناك العديد من الاماكن الجميلة والرائعة للاسف الشديد لا يتم التسويق لها في مصر لا تقل عن شواطئ تايلاند و المالديف
اسعارها رائعة هدوء مافيه زحمه ما في تلوث مافي شحاته وتعامل الناس هناك علي سجيتهم

كمثال شاهد الصور وااكد لكن انك سنتهبر ولن تصدق في الاغلب وهذا يحصل معي دائما كل ما ارسل هذه الصور لاحد اصدقائي غالبا

مرسي مطروح
https://www.google.com/search?q=%D9%85%D8%B1%D8%B3%D9%8A+%D9%85%D8%B7%D8% B1%D9%88%D8%AD&rls=com.microsoft:en-US&source=lnms&tbm=isch&sa=X&ved=0ahUKEwiVsI2Yk7rg AhUHy7wKHR28DTIQ_AUIDigB&biw=1866&bih=915

و سيوة

https://www.google.com/search?rls=com.microsoft%3Aen-US&biw=1866&bih=915&tbm=isch&sa=1&ei=ts5kXLrlMIOR8 wX8257ICg&q=%D9%88%D8%A7%D8%AD%D8%A9+%D8%B3%D9%8A% D9%88%D8%A9&oq=%D9%88%D8%A7%D8%AD%D8%A9+%D8%B3%D9% 8A%D9%88%D8%A9&gs_l=img.3..0l5j0i30l5.59500.61622. .61786...1.0..0.382.3032.3-8......1....1..gws-wiz-img.......0i67.lziImGJLGkQ

مرسي علم ومحمية الجمال
https://www.google.com/search?rls=com.microsoft%3Aen-US&biw=1866&bih=915&tbm=isch&sa=1&ei=9s5kXPfuHIfm8 wXPjbu4CA&q=%D9%85%D8%B1%D8%B3%D9%89+%D8%B9%D9%84% D9%85&oq=%D9%85%D8%B1%D8%B3%D9%8A+%D8%B9%D9%84%D9% 85&gs_l=img.1.0.0l2j0i5i30l4j0i5i10i30j0i5i30l3.11 808.13917..14859...1.0..0.388.3437.3-9......1....1..gws-wiz-img.......35i39j0i67j0i30j0i8i30.WMZ6ypwb4rE

انا كا اكره القاهره في الصيف والشتاء واسكندرية في الصيف ولا استطيع الجلوس فيها يوم واحد من التلوث والازعاج و اسلوب الحياة المميت هناك

لكن هناك تجارب اخري رائعة وباسعار رائعة وامن وامان و تعامل مختلف تماما عن المدن الكبيرة

اي استفسارات تحت امركم

bedos غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 14-02-2019, 09:29 AM كاتب الموضوع #35
السهم الابيض
نشيط

الصورة الرمزية السهم الابيض

اكرر شكري وتقديري للجميع على كل حرف شاركتم به من نصايح وتنبيهات.
بعد التفكير والاستخاره تم الغاء فكرة السفر الى مصر .

شكرا جزيلا..

السهم الابيض غير متصل  
3 Yes No

قديم يوم أمس 2019-02-15, 04:09 PM #36
6s Bs
مبدع

الصورة الرمزية 6s Bs

6s Bs @Facebook

مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway
عن نفسي من يوم اكتشفت ان اليونان و ايطاليا ارخص من مصر وماعندهم قوائم اسعار خاصة بالجنسيات الخليجية و غير الخليجية سحبت عليها

ممكن توضح الرخص من اي ناحيه ؟
وهل تكفي 8000 لشخصين شامل الطبران والفنادق والتمشيه لمده 20-25 يوم ؟

6s Bs غير متصل  
Yes No

قديم اليوم 2019-02-16, 01:24 AM #37
ابوصالح الكويتي
مشارك

الصورة الرمزية ابوصالح الكويتي

لا انصحك السياحه في مصر

الشعب المصري اغلبه شعب طيب

لكن ينهبونك من كل صوب

يعرفون الخليجي معرفة تامه من يشوفون عيونك ويستغلونك باي طريقة

النصب والاحتيال عينك عينك من اي محل وتكسي وفندق ومسؤول بالمطار