بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > الجيل الخامس 5G
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة





إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18-06-2019, 12:03 PM #21
wwechamp
وسيط
 
الصورة الرمزية wwechamp
 







افتراضي رد: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏





امداكم تسوون موضوع

 

 

التوقيع

﴿.قل هو الله احد۞الله الصمد۞لم يلد ولم يولد۞ولم يكن له كفوا احد﴾.

" دعوة المرء المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابة عند رأسه ملك موكل كلما دعا لأخيه بخير قال الملك الموكل به: آمين ولك بمثل " رواه مسلم.



wwechamp غير متصل  
2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 18-06-2019, 03:10 PM #22
fast33
نشيط
 
الصورة الرمزية fast33
 



افتراضي رد: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏





مشاهدة المشاركة الأصلية
wwechamp
امداكم تسوون موضوع

على قولة المثل يجهزون الدواء قبل الفلعه
سوو قسم وال5G ماوصلهم

 

 

التوقيع
في المستقبل القريب



fast33 متصل الآن  
3 - 6 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 18-06-2019, 04:01 PM #23
DRIVER111
مبدع
 
الصورة الرمزية DRIVER111
 



DRIVER111 @Facebook DRIVER111 @Twitter DRIVER111 @Youtube
افتراضي رد: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏





هههههه
الفورجي عندنا السرعة 5 ميجا الى 10


بينما الجيل الثالث 40 ميجا وعلى نفس البرج


لاتزعلون ولكن الفايف جي وجوده مثل عدمه عندنا

 

 

التوقيع

DRIVER111 متصل الآن  
1 - 3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 18-06-2019, 04:13 PM #24
Hmzhh5
نشيط
 
الصورة الرمزية Hmzhh5
 



افتراضي رد: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏





مشاهدة المشاركة الأصلية
DRIVER111
هههههه
الفورجي عندنا السرعة 5 ميجا الى 10


بينما الجيل الثالث 40 ميجا وعلى نفس البرج


لاتزعلون ولكن الفايف جي وجوده مثل عدمه عندنا

مو شرط اذا سيئ عندك بيكون سيئ للاخرين
4G https://www.speedtest.net/result/8346875840

 

 




Hmzhh5 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 18-06-2019, 05:44 PM #25
M7MD ALOTIBI
نشيط
 
الصورة الرمزية M7MD ALOTIBI
 



M7MD ALOTIBI @Twitch
افتراضي رد: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏





بحثت عن اسعاره في الكويت والاسعار ماتطمن ياخوان خصوصا انها اذا جت عندنا راح تدبل ويلجدونا بالاسعار ، المهم
حصلت الاسعار التاليه لكمية التحميل شامله للراوتر الفايف جي
وهي :
نص تيرا بب 550 ريال
تيرا بب 800 ريال
مفتوح بب 1050 ريال
....
الشركات منوعه لاكن كلها تقريبا نفس العروض .

 

 

التوقيع
شربت كؤوس النوم لكي انساك
...واذا بكل نومت(ن) بحلمها أراك
ماسال الدمع إلالذكراك
...قسما برب العباد لن انساك
امرت النسيان ان ينساك
...فنسيت النسيان ولم انساك



M7MD ALOTIBI غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 19-06-2019, 01:43 AM #26
أبو حظيظ
مشـرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو حظيظ
 



أبو حظيظ @Youtube
افتراضي رد: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏





مشاهدة المشاركة الأصلية
أبووعد
حسب ويكيبيدا الـC-Band على TDD فقط, وحسب مافهمت أنهم كانوا يعالجون مشكلة التداخل بحيث يكون تردد واحد للأبلود والداونلود حتى يوفرون سرعة أكبر للداونلود



أيه صح دخل مجال الـ C Band ههههههههههههه

 

 

التوقيع
أبو حظيظ غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 19-06-2019, 11:21 AM #27
جندي الزعيم
فعال
 
الصورة الرمزية جندي الزعيم
 



افتراضي رد: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏





قياسات الابلود مسخرة

 

 


جندي الزعيم غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 19-06-2019, 08:48 PM #28
q8cool
مشارك
 
الصورة الرمزية q8cool
 



افتراضي رد: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏





مشاهدة المشاركة الأصلية
أبووعد
الجيل الرابع كان فيه FDD و TDD

الـFDD كان الابلود مقارب للداونلود
لكن الـTDD الأبلود ضعيف مثل تردد 2300MHz الي في STC
الجيل الخامس يعمل فقط على الـTDD
التردد 3500MHz = 3.5GHz TDD

شكرا على التوضيح

 

 




q8cool غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 20-06-2019, 11:51 AM #29
خالدال
مشارك
 
الصورة الرمزية خالدال
 



افتراضي رد: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏





وين ال 5G تبعنا



ههههههههههه

 

 




خالدال غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-06-2019, 09:43 AM #30
grand55
مشارك
 
الصورة الرمزية grand55
 



افتراضي رد: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏





يحتاج كم سنه على ما يكون +5G

 

 




grand55 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-06-2019, 09:56 AM #31
faisal585
نشيط
 
الصورة الرمزية faisal585
 



faisal585 @Linkedin faisal585 @Flickr faisal585 @Facebook faisal585 @Twitter faisal585 @Youtube
افتراضي رد: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏





معقول مافيه احد في السعوديه عنده 5g ويقيس لنا السرعه؟!

 

 




faisal585 غير متصل  
2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-06-2019, 11:03 AM #32
أبو هيثم
بارز
 
الصورة الرمزية أبو هيثم
 



افتراضي رد: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏





مشاهدة المشاركة الأصلية
faisal585
معقول مافيه احد في السعوديه عنده 5g ويقيس لنا السرعه؟!


ما بعد نزلت الخدمة كشرائح واجهزة عشان كذا ما راح تحصل احد

 

 




أبو هيثم غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-06-2019, 11:12 AM #33
bran1997
مشارك
 
الصورة الرمزية bran1997
 



افتراضي رد: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏





انت مثل الي يسوي عشاه الفجر

ههههههه لسع ما وصل الفايف جي

 

 




bran1997 غير متصل  
4 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-06-2019, 01:38 AM #34
bader72
عضو جديد
 
الصورة الرمزية bader72
 



افتراضي مشاركة: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏





فيفا 5g


https://beta.speedtest.net/result/8360978857.png

 

 




bader72 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-06-2019, 01:48 PM #35
q8cool
مشارك
 
الصورة الرمزية q8cool
 



افتراضي رد: مشاركة: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏







لانه الخدمه جديده والاسعار فلكيه والمشتركين ينعدون عالاصابع حوالي كل برج.


أصبر بس تشتهر وتنتشر أكثر. ويصير حتى الخدم والسواق هواتفهم شابكه 5G ما راح تشوف حتى 5% من هالسرعه.

 

 




q8cool غير متصل  
3 - 5 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-06-2019, 07:44 PM #36
أبو هيثم
بارز
 
الصورة الرمزية أبو هيثم
 



افتراضي رد: مشاركة: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏





مشاهدة المشاركة الأصلية
q8cool
لانه الخدمه جديده والاسعار فلكيه والمشتركين ينعدون عالاصابع حوالي كل برج.


أصبر بس تشتهر وتنتشر أكثر. ويصير حتى الخدم والسواق هواتفهم شابكه 5G ما راح تشوف حتى 5% من هالسرعه.


يقال ان شبكة الفايف جي مختلفة كلياً وتوفر الف مستخدم لكل برج يعني الضغط بيكون قليل خاصة ان المدى فيها ضعيف لازم يكون فيه عدد ابراج كثير

 

 




أبو هيثم غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-06-2019, 12:57 AM #37
تايه في زمن بايخ
عضو جديد
 
الصورة الرمزية تايه في زمن بايخ
 



افتراضي رد: مشاركة: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏





مشاهدة المشاركة الأصلية
أبو هيثم
يقال ان شبكة الفايف جي مختلفة كلياً وتوفر الف مستخدم لكل برج يعني الضغط بيكون قليل خاصة ان المدى فيها ضعيف لازم يكون فيه عدد ابراج كثير

برج الفايف جي يتحمل مليون مستخدم و ليس الف

 

 




تايه في زمن بايخ غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-06-2019, 01:40 AM #38
himoox11
مبدع
 
الصورة الرمزية himoox11
 



افتراضي رد: مشاركة: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏







سرعة الرفع اضعف من ال 4g. هذا وهو في بدايتها اجل كيف لو زاد عددٍ المستخدمين

 

 




himoox11 متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-06-2019, 02:08 AM #39
MOSA88
مشارك
 
الصورة الرمزية MOSA88
 



افتراضي رد: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏





مشاهدة المشاركة الأصلية
TechnoFan
الوايفاي مايجاري السرعة هذه لازم وايفاي 6 ax او سلك اثيرنت
حد علمي الجالكسي s10 فيه وايفاي 6 الايفون لا والجالكسيات الاقدم لا !!

وش الواي فاي 6 ؟

نتطلع للتعلم منك

 

 




MOSA88 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-06-2019, 02:09 AM #40
أبو حظيظ
مشـرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو حظيظ
 



أبو حظيظ @Youtube
افتراضي رد: مشاركة: شـــــــــــاركنا بقيـــاس ســـرعة الأتصـــال 5G فقط ‏





مشاهدة المشاركة الأصلية
himoox11
سرعة الرفع اضعف من ال 4g. هذا وهو في بدايتها اجل كيف لو زاد عددٍ المستخدمين

للعلم الظغط على الرفع يؤدي إلى نفص التنزيل

يعني لو مستخدم واحد يرفع ملف يوتوب ثقيل راح يخسف أم السرعه

 

 

التوقيع
أبو حظيظ غير متصل  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:05 PM.