بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الأجهزة التقنية > أجهزة الحاسب والهاردوير PC Hardware
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 20-05-2019, 09:02 PM #2401
M7md1211
مشارك

الصورة الرمزية M7md1211

افتراضي رد: Newegg يشحن للسعودية والامارات!! #تحديث 2 تقرير عن اول تجربة شراء من الموقع والاس

مشاهدة المشاركة الأصلية
ماهر بن على
عن نفسي توبه اتعامل مع هادي الموقع دام التعامل بينهم وبين UPS
اشتريت كرت شاشه من يوم 25 شعبان والين الحين مماطله من شركت الشحن والكرت جالس يلف فى رحله سياحيه داخل المملكه وكل اتصال معاهم يقلون الكرت يوصلك بكره واجلس اخلي الجوال جنبي الحين رفعت دوعا فى الموقع لاسترداد فلوسي لا ابغى كرت ولا زفت الله لا يوفقهم خلصت اجازتي وانا جالس استنا الكرت
لى تجارب كثيره معاهم يوم كان فيديكس المسؤول وكان اقل من 10 ايام والمنتج عندي

اذا صار معك شي بخصوص الموضوع بلغنا لاهنت

M7md1211 غير متصل  
Yes No
منتجات تم ذكرها في الموضوع

قديم 21-05-2019, 12:52 AM #2402
game22
مشارك

الصورة الرمزية game22

game22 @Twitter
افتراضي رد: Newegg يشحن للسعودية والامارات!! #تحديث 2 تقرير عن اول تجربة شراء من الموقع والاس

وصلني الاغراض يوم السبت بعد ٥ ايام جمارك بالظبط طبعا انتظر الكيس من الكترون المفروض يوصل بكرا الغريب جيت اجرب الجهاز على علبة المذربورد اشتغل بس يكهرب حتى الكيبورد يكهرب (الكيبورد بدي معدن) طفيته وكلمت الكهربائي يجي يشيك على التاريض وبنتظر الكيس

game22 غير متصل  
Yes No

قديم 22-05-2019, 02:36 AM #2403
ماهر بن على
بارز

الصورة الرمزية ماهر بن على

ماهر بن على @Facebook ماهر بن على @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
ماهر بن على
عن نفسي توبه اتعامل مع هادي الموقع دام التعامل بينهم وبين UPS
اشتريت كرت شاشه من يوم 25 شعبان والين الحين مماطله من شركت الشحن والكرت جالس يلف فى رحله سياحيه داخل المملكه وكل اتصال معاهم يقلون الكرت يوصلك بكره واجلس اخلي الجوال جنبي الحين رفعت دوعا فى الموقع لاسترداد فلوسي لا ابغى كرت ولا زفت الله لا يوفقهم خلصت اجازتي وانا جالس استنا الكرت
لى تجارب كثيره معاهم يوم كان فيديكس المسؤول وكان اقل من 10 ايام والمنتج عندي

تم اغلاق الدعوه بي مسمه حل الدعوه على اساس انو التاجر ارسل الشحنه ورقم التتبع الصحيح وتابع انت مع شركت الشحن

يعني بلعربي ( اسطفل ) انت مع شركت الشحن ملان صلاح
وبعد مطالبتي بي ارجاع المبلغ اونو الشحن تاخر على الموعد المتفق عليه اليوم حنا فى 22 يوم
قالو لو ماتبي الشحنه ( لمه لمه ) تستلمها تقدر ترجعها ( وبعدين ) تاخد فلوسك والشحن عليا انا
للاسف الموقع سئ جدا فى خدادمت ما بعد البيع
انا اعرف ان المشكله من شركة الشحن بس شركة الشحن ضامنه انو لا فى حسيب ولا رقيب
قمت برفع دعوى عليهم فى البريد السعودي بس عارف انه مراح احصل منها شي
انا الى قاهرني لو قالو توصلك الشحنه بعد العيد مافي مشكله كل يوم اكلمهم يقلون فى الطريق وبكره توصلك وعلى هذا الموضوع لنا اسبوعين
الواحد يفكر الف مره قبل لا تشتري من هذا الموقع دام تعاملهم مع UPS
خلاص راحت الاجازه وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم

التوقيع
الدين معاملة
يقول عليه الصلاة والسلام:
((أتَدْرُونَ ما المُفْلِسُ؟ فقالوا: المفْلسُ فينا من لا درهم له, ولا متاع, فقال: إن المفْلسَ مَنْ يأتي يوم القيامة؛ بصلاة, وصيام, وزكاة، ويأتي قد شَتَمَ هذا، وقذفَ هذا، وأكل مال هذا، وسفك دم هذا، وضرب هذا، فيُعطَى هذا من حسناته، وهذا من حسناته، فإن فَنيَتْ حَسَناتُهُ ـ قبل أن يُقْضى ما عليه ـ أُخِذَ من خطاياهم؛ فطُرِحَتْ عليه، ثم يُطْرَحُ في النار))
[أخرجه مسلم والترمذي عن أبي هريرة]

ماهر بن على غير متصل  
Yes No

قديم يوم أمس 2019-05-23, 02:37 AM #2404
Maxvpp
مبدع

الصورة الرمزية Maxvpp

مشاهدة المشاركة الأصلية
ماهر بن على
تم اغلاق الدعوه بي مسمه حل الدعوه على اساس انو التاجر ارسل الشحنه ورقم التتبع الصحيح وتابع انت مع شركت الشحن

يعني بلعربي ( اسطفل ) انت مع شركت الشحن ملان صلاح
وبعد مطالبتي بي ارجاع المبلغ اونو الشحن تاخر على الموعد المتفق عليه اليوم حنا فى 22 يوم
قالو لو ماتبي الشحنه ( لمه لمه ) تستلمها تقدر ترجعها ( وبعدين ) تاخد فلوسك والشحن عليا انا
للاسف الموقع سئ جدا فى خدادمت ما بعد البيع
انا اعرف ان المشكله من شركة الشحن بس شركة الشحن ضامنه انو لا فى حسيب ولا رقيب
قمت برفع دعوى عليهم فى البريد السعودي بس عارف انه مراح احصل منها شي
انا الى قاهرني لو قالو توصلك الشحنه بعد العيد مافي مشكله كل يوم اكلمهم يقلون فى الطريق وبكره توصلك وعلى هذا الموضوع لنا اسبوعين
الواحد يفكر الف مره قبل لا تشتري من هذا الموقع دام تعاملهم مع UPS
خلاص راحت الاجازه وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم

الان انت شاحنها مباشر , مو المفروض هم المسؤولين اذا ضاعت الشحنه ؟

التوقيع
لا إله إلا الله , والله أكبر

اكثر من مستخدم للحساب

Maxvpp متصل الآن  
Yes No

قديم يوم أمس 2019-05-23, 02:48 AM #2405
ماهر بن على
بارز

مشاهدة المشاركة الأصلية
Maxvpp
الان انت شاحنها مباشر , مو المفروض هم المسؤولين اذا ضاعت الشحنه ؟

هلا بيك اخوي حنا الحين فى مرحلة تاخر الشحنه وليس ضياع الشحنه بس مادري لو ضاعت الشحنه وش يكون ردهم
وانا شاكه انه الشركه ضيعت الكرت لن كال اتصال لهم رد غير الى قبله
مره يقولون الكرت وصل ابها ومره يقولون الكرت فى جدة ومره يقلون الكرت فى طريق رايحه للرياض
كلمتهم اليوم وقلت وين الكرت قالو فى جدة قلت طيب برسل واحده ياخده حددو مكان الفرع
رد يقلي الشحنه طلعت من جدة وشكيت للبريد السعودي ولا رد منهم الين الحين
فقط تم رفع بلاغ برقم البلاغ

والله تعبت

التوقيع
الدين معاملة
((أتَدْرُونَ ما المُفْلِسُ؟ فقالوا: المفْلسُ فينا من لا درهم له, ولا متاع, فقال: إن المفْلسَ مَنْ يأتي يوم القيامة؛ بصلاة, وصيام, وزكاة، ويأتي قد شَتَمَ هذا، وقذفَ هذا، وأكل مال هذا، وسفك دم هذا، وضرب هذا، فيُعطَى هذا من حسناته، وهذا من حسناته، فإن فَنيَتْ حَسَناتُهُ ـ قبل أن يُقْضى ما عليه ـ أُخِذَ من خطاياهم؛ فطُرِحَتْ عليه، ثم يُطْرَحُ في النار))

التعديل الأخير تم بواسطة ماهر بن على ; يوم أمس 2019-05-23 الساعة 02:51 AM.
ماهر بن على غير متصل  
Yes No

قديم يوم أمس 2019-05-23, 11:28 PM #2406
BluePumpkin7
مشارك

الصورة الرمزية BluePumpkin7

اشتريت جهاز كامل من الموقع مع الشاشة و جميع القطع قبل ساعه.

بس ما اشتريت شي من بائعين الموقع، كل القطع يتم بيعها و شحنها من Newegg تتوقعون يكون فيه تأخير زي الشباب هنا؟

BluePumpkin7 متصل الآن  
Yes No

قديم اليوم 2019-05-24, 12:14 AM #2407
Maxvpp
مبدع

الصورة الرمزية Maxvpp

In transit from merchant to Newegg Shipping Center

كم بالعادة تستمر العملية ؟

التوقيع

اكثر من مستخدم للحساب

Maxvpp متصل الآن  
Yes No

قديم اليوم 2019-05-24, 03:54 AM #2408
ALmbra6or77
مشارك

الصورة الرمزية ALmbra6or77

مشاهدة المشاركة الأصلية
BluePumpkin7
اشتريت جهاز كامل من الموقع مع الشاشة و جميع القطع قبل ساعه.

بس ما اشتريت شي من بائعين الموقع، كل القطع يتم بيعها و شحنها من Newegg تتوقعون يكون فيه تأخير زي الشباب هنا؟

انا نفسك شريت تجميعه كامله الويكند الي راح تقريبا بس ب اوقات تختلف عن بعض واشوف شحنتي ماشيه وكلها من نفس الموقع مو بائعين

ALmbra6or77 غير متصل  
Yes No

قديم اليوم 2019-05-24, 04:20 AM #2409
BluePumpkin7
مشارك

الصورة الرمزية BluePumpkin7

مشاهدة المشاركة الأصلية
ALmbra6or77
انا نفسك شريت تجميعه كامله الويكند الي راح تقريبا بس ب اوقات تختلف عن بعض واشوف شحنتي ماشيه وكلها من نفس الموقع مو بائعين

دفعت حق شحن ٣ ايام؟ صارلك اسبوع تقريبا

BluePumpkin7 متصل الآن  
Yes No

قديم اليوم 2019-05-24, 04:20 AM #2410
ماهر بن على
بارز

انا الحمدرالله لي ٦ سنوات أشتري من جميع المواقع العالميه
المشكله في هاد الموقع مكتوب الشحنه له مده من ٥ الى ٧ ايام عمال وكانت توصل في اليوم ال ١٠ والدنيه حلو حتا لو في اليوم ال ١٥ بس الحين لي ٢٤ يوم الي يزعل رد الموقع و التاجر
حنا أرسلنا الشحنه و رقم التتبع تابع انت معاهم يعني مافي سقف زمني يضمني حقي في الموقع مع انو مكتوب في الموقع التسليم من ٥ الى ٧ ايام لو في دفع بي بال كان اخت حقي منهم
بصراحه خدمات ما بعد البيع تجيب الجلطه
في امزون يعطوك تاريخ معين لو ماوصلت الشحنه يتم استبدال الشحنه او إرجاع المبلغ او حتا إعتذار
الكرت طلع من كندا ولف في امريكا ولي دبي لي جبل علي لي ضهران لي الرياض لي جدة لي ابها وباقي مادري وين
الله يستر من كثرت النقل صارت عضامه مكاحل

التوقيع
الدين معاملة

ماهر بن على غير متصل  
Yes No

قديم اليوم 2019-05-24, 08:00 AM #2411
AboRahaf
مشارك

الصورة الرمزية AboRahaf

مشاهدة المشاركة الأصلية
ماهر بن على
انا الحمدرالله لي ٦ سنوات أشتري من جميع المواقع العالميه
المشكله في هاد الموقع مكتوب الشحنه له مده من ٥ الى ٧ ايام عمال وكانت توصل في اليوم ال ١٠ والدنيه حلو حتا لو في اليوم ال ١٥ بس الحين لي ٢٤ يوم الي يزعل رد الموقع و التاجر
حنا أرسلنا الشحنه و رقم التتبع تابع انت معاهم يعني مافي سقف زمني يضمني حقي في الموقع مع انو مكتوب في الموقع التسليم من ٥ الى ٧ ايام لو في دفع بي بال كان اخت حقي منهم
بصراحه خدمات ما بعد البيع تجيب الجلطه
في امزون يعطوك تاريخ معين لو ماوصلت الشحنه يتم استبدال الشحنه او إرجاع المبلغ او حتا إعتذار
الكرت طلع من كندا ولف في امريكا ولي دبي لي جبل علي لي ضهران لي الرياض لي جدة لي ابها وباقي مادري وين
الله يستر من كثرت النقل صارت عضامه مكاحل

والله حاس فيك أخوي ماهر
عندي شحنة وتأخرت كثير وهذي اول مره اطلب من الموقع هذا

لكن توبة اطلب من عندهم

اجل اراسلهم في الشات يعطوني كل شوي رقم تتبع تسكيته

اتابع الشحنه وبعد ثلاث ايام يطلع تم التسليم في دبي
ثم ارجع اراسلهم على الشات من الي استلمها وبصفته ايش ! يعطوني رقم تتبع ثاني وبعد يومين ثلاثة يتم التسليم في دبي
وخذلك شغال على هالوضع

الموقع الي تشتري منه وانت مرتاح حتى لو ياخذ مبلغ اكثر من اي موقع ثاني هو امازون
على الاقل تعرف كيف تجيب حقك وانت مرتاح

AboRahaf متصل الآن  
Yes No

قديم اليوم 2019-05-24, 10:33 AM #2412
ALmbra6or77
مشارك

الصورة الرمزية ALmbra6or77

مشاهدة المشاركة الأصلية
BluePumpkin7
دفعت حق شحن ٣ ايام؟ صارلك اسبوع تقريبا

شحنه وحده بس الي دفعت عليها شحن سريع الباقي كله شحن نيو ايق العادي

ALmbra6or77 غير متصل  
Yes No