بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة البرامج وأنظمة التشغيل > macOS
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة




إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-04-2019, 08:12 PM #61
Norway
مبدع
 
الصورة الرمزية Norway
 






Apple رد: اشتري ماك او وندوز؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
9AML


علينا وعليك ان شاء الله
ما شاء الله شغال ابحاث
المكتبي استثمار ممتاز كل فتره ارقي لكن مشكلته بالتنقل

اتفق معاك المكتبي ممتاز و مايشتكي منه احد و الحمدلله هو افضل اختراع في مجال الحواسيب


صدقني هنا الكتابة اكثر شئ بتقضي شغلك عليه لا تستغرب تكون موظف او ممرض او طبيب او حتي بائع في بقالة في نهاية اليوم عليك تكتب تقرير كامل عن وش صار اليوم كله لازم تفصل حرفيا !


واعني حرفيا بانك لازم تفصل تفصيل من أ الي ياء


سرعة الجهاز و قلة اللاق هو المهم !

الله المستعان علي اي حال
*سؤال ياصديقي وش لغات البرمجة الي تتقنها الي الان ؟ ووش IDE المفتوحة المصدر الي تستخدمها ؟

 

 

التوقيع
لا اله الا الله
اني عبدالله فاادعوني كذالك جزاكم الله كل خير
SPOILER:
Toshiba "15 Windows 8.1 Pro

SPOILER:
iPhone 3Gs With 6.1.3 AT&T

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد



Norway غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 11-04-2019, 08:49 PM #62
Abu Mohanad
دعم فني iOS
 
الصورة الرمزية Abu Mohanad
 


Abu Mohanad @Flickr Abu Mohanad @Facebook Abu Mohanad @Twitter Abu Mohanad @Youtube
افتراضي رد: اشتري ماك او وندوز؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
ehsan687
الكلام معك لن يجدي نفعا
بالله روح اكتب عن مشاكل الماك
وشوف كم واحد كان عندو مشكلة
روح محلات الصيانة
شوف كم واحد الميج سيف عندو خرب (عشان خطأ مصنعي) ودفع اكثر من ٢٨٠٠ ريال عشان يصلحو
شوف كم واحد انفجر فيه السماعات وهو بيشتغل عالجهاز
واخيرا شوف كم واحد خربان عندو الكيبورد واضطرو يدفعو مبلغ وقدره
هي م جاتك المشاكل اوك هذا حظك
بس لاتنكر ان ناسسس كثييير جاتهم المشاكل
زي م جاتك مشكلة بالويندوز وم نعرف متى شريته ولا من اي محل ولا ايش المواصفات
ولا نعرف اي شيء ولكن م ينفع تقول الوويندوز *****
لو الماك مافيه مشاكل المفروض محد بيشتكي منه نهائي
الماك برو الدعم الفني مو عارفلو (الاصدارات الجديدة) تقريبا سنة كاااملة
ابل مهي شركة ملاك في ناس كثير اشترو الايفونات الجديدة جاهم الخط الاخضر
وناس كثير اشترو ٧ بلس وخرب عليهم بعد اسبوع واستنوه يجيبو شيء جديد
وانا خربت معي الكامرة وقعدت اسبوعين لين م جابولي جهاز جديد
ولو سمحت لاتحكم

مالي علاقة بغيري انا ما واجهت مشاكل

بينما في الويندوز جربت 7 شركات و كلها اواجه مشاكل
اتكلم عن تجربتي الشخصية و ليس مشاكل الاخرين

كثيرين يقولون الشاشة الزرقاء ما تطلع لنا بينما انا تطلع لي
و انا ما عملت شي خارق او غير عادي بالجهاز

ما يمر سنة الا افرمت جهازي مرتين او ثلاث بسببها و صرت زبون لمحلات الصيانه
و خسرت فلوس بسبب سوء هاردوير الشركات
او سوء الويندوز
و اللي اشوفه اقرب ان المشكلة بالنظام و ليس الهاردوير
مو معقول شركات مثل سوني / اتش بي / ديل / لينوفو / اسوس
كومباك / و غيرهم .. جربتهم كلهم يعطون هاردوير سيء !!

انا ما احكم على شي .. انا اقيم تجربتي الشخصية بنظام
استخدمته من عام 94 الى 2012 آي 18 سنة تقريبا
و مررت على عدة شركات

انت حكمت على تجربتك في الماك ؟؟ هل جلس معك ماك بوك مدة لا تقل عن
3 سنوات علشان تقيم منتجات ابل ؟؟

نقطة الهاردوير اللي انت ذكرتها هذي عيوب مصنعية ..
انا اتكلم عن ( نظام ) و مدى صعوبته و سهولته
و الويندوز ظالم جدا من يقول انه سهل ..

الماك اسهل بكثير .. بكثير
و اقل مشاكل برمجية .. و ابسط

يمكنك بهذي المسألة ان تسأل متخصصين بالانظمة و الحاسب جربوا النظامين

 

 


Abu Mohanad متصل الآن  
3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 11-04-2019, 08:57 PM #63
Abu Mohanad
دعم فني iOS
 
الصورة الرمزية Abu Mohanad
 


Abu Mohanad @Flickr Abu Mohanad @Facebook Abu Mohanad @Twitter Abu Mohanad @Youtube
افتراضي رد: اشتري ماك او وندوز؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway
قيمتك بالايجاب لانك تستاهل

سؤال انت ذكرت ان عندك 100 برنامج مكرك ؟

عندك موقع مضمون فيه برامج مكركة و اعني بالمضمون انه غير ملغوم. انا احتاج سلسلة فوتوشوب CS6 كاملة ! الفترة التجريبية عندي انتهت مع الاسف !

عزيزي هل تستخدم فاينال كت برو مكرك ؟ و هل في جهازك ايكلود ؟ انا متردد احمل الفاينل كت مكرك و برامج مكركة بسبب الشئ هذا آخاف يتبند حسابي بصراحة من الايكلود






هل يمكن تثبيت نظامين ماك علي الجهاز ؟ اقصد نسخة 10.13.6 و نسخة 10.7 ؟
ووش تنصح تكون النسخة الافتراضية لسرعة الاقلاع ؟ الاسد او سييرآ

تحياتي لك و رمضان كريم



لا احمل برامج من مواقع ويب .. بل من تورنت
نسخ ممتازة و متحدثة بأستمرار

و من يوم اخذت الجهاز و فيه ايكلاود و احيان استخدم حسابين ايكلاود و لا فيه مشاكل

الفينال كت استخدمته تقريبا سنتين و ازلته و كان يعمل بدون مشاكل
مع السلامة السحابة
و استخدمت ايضا برامج ابل مكركه اخرى
لم اواجه مشاكل بتاتا

لا يمكن تركيب نظامين ماك بجهاز واحد
النظام الافضل هو اللي يكون اخر تحديث يقبله جهازك
او ما قبله اذا جهازك قديم جدا

 

 


Abu Mohanad متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 11-04-2019, 09:23 PM #64
9AML
مشارك
 
الصورة الرمزية 9AML
 


افتراضي رد: اشتري ماك او وندوز؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway
اتفق معاك المكتبي ممتاز و مايشتكي منه احد و الحمدلله هو افضل اختراع في مجال الحواسيب


صدقني هنا الكتابة اكثر شئ بتقضي شغلك عليه لا تستغرب تكون موظف او ممرض او طبيب او حتي بائع في بقالة في نهاية اليوم عليك تكتب تقرير كامل عن وش صار اليوم كله لازم تفصل حرفيا !


واعني حرفيا بانك لازم تفصل تفصيل من أ الي ياء


سرعة الجهاز و قلة اللاق هو المهم !

الله المستعان علي اي حال
*سؤال ياصديقي وش لغات البرمجة الي تتقنها الي الان ؟ ووش IDE المفتوحة المصدر الي تستخدمها ؟


ما اتقنت اي لغة برمجية للآن
انا درست ال c++ وما اقدر اقول اني اتقنتها
لان درستها بكلية الهندسة وكانj اساسيات
لكن لفتت انتباهي c++ وحبيت اكمل فيها
لكن حصلت لي ظروف صحية اضطريت اترك الجامعة والدراسة
وللحين مكسل ارجع اكمل كل فتره أأجل
استخدم باللينكس codeblocks ممتاز واشوفه الثاني
والويندوز visualstudio طبعا افضلهم
والماك xcode جيد
لكن مأخرا اذا حبيت اطقطق استخدم Emacs

اما لو بايثون عندك pycharm وعندك ايضا بيئة متاكملة الي هي anaconda3 فيها كل شي تحتاجه

 

 

التوقيع



التعديل الأخير تم بواسطة 9AML ; 11-04-2019 الساعة 09:35 PM.
9AML غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 11-04-2019, 10:11 PM #65
Norway
مبدع
 
الصورة الرمزية Norway
 


Apple رد: اشتري ماك او وندوز؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
9AML


ما اتقنت اي لغة برمجية للآن
انا درست ال c++ وما اقدر اقول اني اتقنتها
لان درستها بكلية الهندسة وكانj اساسيات
لكن لفتت انتباهي c++ وحبيت اكمل فيها
لكن حصلت لي ظروف صحية اضطريت اترك الجامعة والدراسة
وللحين مكسل ارجع اكمل كل فتره أأجل
استخدم باللينكس codeblocks ممتاز واشوفه الثاني
والويندوز visualstudio طبعا افضلهم
والماك xcode جيد
لكن مأخرا اذا حبيت اطقطق استخدم Emacs

اما لو بايثون عندك pycharm وعندك ايضا بيئة متاكملة الي هي anaconda3 فيها كل شي تحتاجه

بالتوفيق اخوي اسال الله ان يعافيك و يرد اليك عافيتك و صحتك

ترك الدراسة ليست بالفكرة الجيدة و ان ماشاء الله ذكي جداً ماشاءالله تبارك الله

نصيحة اخ و صديق ارجع الي دراستك في اقرب فرصة

 

 

التوقيع
لا اله الا الله
اني عبدالله فاادعوني كذالك جزاكم الله كل خير
SPOILER:
Toshiba "15 Windows 8.1 Pro

SPOILER:
iPhone 3Gs With 6.1.3 AT&T

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد



Norway غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 11-04-2019, 10:14 PM #66
Norway
مبدع
 
الصورة الرمزية Norway
 


Apple رد: اشتري ماك او وندوز؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
Abu Mohanad
لا احمل برامج من مواقع ويب .. بل من تورنت
نسخ ممتازة و متحدثة بأستمرار

و من يوم اخذت الجهاز و فيه ايكلاود و احيان استخدم حسابين ايكلاود و لا فيه مشاكل

الفينال كت استخدمته تقريبا سنتين و ازلته و كان يعمل بدون مشاكل
مع السلامة السحابة
و استخدمت ايضا برامج ابل مكركه اخرى
لم اواجه مشاكل بتاتا

لا يمكن تركيب نظامين ماك بجهاز واحد
النظام الافضل هو اللي يكون اخر تحديث يقبله جهازك
او ما قبله اذا جهازك قديم جدا

جميل اخي ممكن روابط موثوقة لبرامج آبل و CS 6 تورنت ؟
عجزت القي موقع موثوق !

بالنسبة لتثبيت نسختين ماك علي الجهاز لقيت فيديوهات لكن مدري اذا بيسبب مشاكل مستقبلاً او بيكون مشكلة نوعا ما او حتي يستخدمون rEFI !


 

 

التوقيع
لا اله الا الله
اني عبدالله فاادعوني كذالك جزاكم الله كل خير
SPOILER:
Toshiba "15 Windows 8.1 Pro

SPOILER:
iPhone 3Gs With 6.1.3 AT&T

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد



Norway غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 11-04-2019, 10:34 PM #67
9AML
مشارك
 
الصورة الرمزية 9AML
 


افتراضي رد: اشتري ماك او وندوز؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway
بالتوفيق اخوي اسال الله ان يعافيك و يرد اليك عافيتك و صحتك

ترك الدراسة ليست بالفكرة الجيدة و ان ماشاء الله ذكي جداً ماشاءالله تبارك الله

نصيحة اخ و صديق ارجع الي دراستك في اقرب فرصة

آمين وياك وجميع المسلمين والمسلمات
شهادة اعتز فيها من اخ عزيز وغالي

 

 

التوقيع


9AML غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 12-04-2019, 12:50 AM #68
Norway
مبدع
 
الصورة الرمزية Norway
 


Apple رد: اشتري ماك او وندوز؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
9AML


آمين وياك وجميع المسلمين والمسلمات
شهادة اعتز فيها من اخ عزيز وغالي

تسلم ياغالي اتمني لك التوفيق و انت مثال حي علي تفوق الامة الله يحفظك ان شاء الله و نفخر بك و بعلمك


في وقت فراغك تابع الدورات المجانية و غيرها علي الاقل حتي تكون فكرة عنها و يكون عندك اطلاع عام عليها و اقرأ كتب و ان شاء الله يكتب لك الي فيه الخير

 

 

التوقيع
لا اله الا الله
اني عبدالله فاادعوني كذالك جزاكم الله كل خير
SPOILER:
Toshiba "15 Windows 8.1 Pro

SPOILER:
iPhone 3Gs With 6.1.3 AT&T

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد



Norway غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 14-04-2019, 11:11 AM #69
هديل 1
مشارك
 
الصورة الرمزية هديل 1
 


افتراضي رد: اشتري ماك او وندوز؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
Abu Mohanad
مالي علاقة بغيري انا ما واجهت مشاكل

بينما في الويندوز جربت 7 شركات و كلها اواجه مشاكل
اتكلم عن تجربتي الشخصية و ليس مشاكل الاخرين

كثيرين يقولون الشاشة الزرقاء ما تطلع لنا بينما انا تطلع لي
و انا ما عملت شي خارق او غير عادي بالجهاز

ما يمر سنة الا افرمت جهازي مرتين او ثلاث بسببها و صرت زبون لمحلات الصيانه
و خسرت فلوس بسبب سوء هاردوير الشركات
او سوء الويندوز
و اللي اشوفه اقرب ان المشكلة بالنظام و ليس الهاردوير
مو معقول شركات مثل سوني / اتش بي / ديل / لينوفو / اسوس
كومباك / و غيرهم .. جربتهم كلهم يعطون هاردوير سيء !!

انا ما احكم على شي .. انا اقيم تجربتي الشخصية بنظام
استخدمته من عام 94 الى 2012 آي 18 سنة تقريبا
و مررت على عدة شركات

انت حكمت على تجربتك في الماك ؟؟ هل جلس معك ماك بوك مدة لا تقل عن
3 سنوات علشان تقيم منتجات ابل ؟؟

نقطة الهاردوير اللي انت ذكرتها هذي عيوب مصنعية ..
انا اتكلم عن ( نظام ) و مدى صعوبته و سهولته
و الويندوز ظالم جدا من يقول انه سهل ..

الماك اسهل بكثير .. بكثير
و اقل مشاكل برمجية .. و ابسط

يمكنك بهذي المسألة ان تسأل متخصصين بالانظمة و الحاسب جربوا النظامين

صادق. للاسف الاغلب ينتقد الماك يسمع اشخاص يتناقلون الشيء . مو عن تجربه ولا الاشخاص الناقلين مجربين .

لما فكرت اشتريه الكل لا خلك على الويندوز ووووو انا مجالي تصميم
صديقتي من 2010 للان معها شغال بدون اي مشاكل و كرفته كثير في الجامعة
وبعدها ماستر واستخدمها الشخصي ولا عمرها شكت منه له 9 سنوات بدون اي خلل
انا 7 سنوات للسوني
وما استخدمته كثير يمكن شهرين وجلس حرفيا سنتين او اكثر بدون ما اشغله
وسيء ومشاكل وتعليق حتى في حذف البرامج
حتى في التصفح و لا حملت اي برنامج ثقيل كعادتي لانه ماعجبني لما استخدمته.
مع ان الكل نصحني فيه انه للتصميم ممتاز ومعالجه وغيره.
وادفع سنويا حماية ومع ذلك لا يخلوا من مشاكل وكل مافتحته لمده طويله 10 ساعات لما اسكره ياخذ وقت بعد ساعتين او اكثر . عشان يسوي اب لود
.

كل واحد له توجهه ويمدح ع كيفه بس مو معناته استنقص الماك
وهو الاول عالمياً الكل مايندم عليه.


باختصار سعره هو اللي خلى الاغلب ينتقده .
مثله مثل الايفون و اصحاب السامسونج وغيرهم.

 

 




هديل 1 غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-04-2019, 05:01 AM #70
طبيبي
مشارك
 
الصورة الرمزية طبيبي
 


افتراضي رد: اشتري ماك او وندوز؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
هديل 1
صادق. للاسف الاغلب ينتقد الماك يسمع اشخاص يتناقلون الشيء . مو عن تجربه ولا الاشخاص الناقلين مجربين .

لما فكرت اشتريه الكل لا خلك على الويندوز ووووو انا مجالي تصميم
صديقتي من 2010 للان معها شغال بدون اي مشاكل و كرفته كثير في الجامعة
وبعدها ماستر واستخدمها الشخصي ولا عمرها شكت منه له 9 سنوات بدون اي خلل
انا 7 سنوات للسوني
وما استخدمته كثير يمكن شهرين وجلس حرفيا سنتين او اكثر بدون ما اشغله
وسيء ومشاكل وتعليق حتى في حذف البرامج
حتى في التصفح و لا حملت اي برنامج ثقيل كعادتي لانه ماعجبني لما استخدمته.
مع ان الكل نصحني فيه انه للتصميم ممتاز ومعالجه وغيره.
وادفع سنويا حماية ومع ذلك لا يخلوا من مشاكل وكل مافتحته لمده طويله 10 ساعات لما اسكره ياخذ وقت بعد ساعتين او اكثر . عشان يسوي اب لود
.

كل واحد له توجهه ويمدح ع كيفه بس مو معناته استنقص الماك
وهو الاول عالمياً الكل مايندم عليه.


باختصار سعره هو اللي خلى الاغلب ينتقده .
مثله مثل الايفون و اصحاب السامسونج وغيرهم.

سجلي عندك، انا شخص ندمت اني شريته ههههه.
قلتها قبل وراح اعيدها،
وزارات + معامل النفط والغاز + الابحاث + مصانع + محلات تجارية + مستشفيات، حتى الخرائط الي في المجمعات تستخدم ويندوز وهذا دليل كافي ان الويندوز افضل.
كل هذا لسبب بسيط ان الويندوز عملي اكثر من ناحية توفر البرامج و تطويرها بعكس الماك الي الواحد يتعب عشان يحصل برنامج بديل وان حصل برنامج بديل غالبا راح يتعب في استخدامه لانه راح يكون مختلف في gui ههههههه.

مايكروسوفت هيمنت على سوق الحواسب و صعب ان ماك ينافسها.
الماك افضل شي فيه الجودة و المونتاج باقي الشغل كله للويندوز.

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة طبيبي ; 22-04-2019 الساعة 05:05 AM.
طبيبي غير متصل  
0 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-04-2019, 11:02 AM #71
هديل 1
مشارك
 
الصورة الرمزية هديل 1
 


افتراضي رد: اشتري ماك او وندوز؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
طبيبي
سجلي عندك، انا شخص ندمت اني شريته ههههه.
قلتها قبل وراح اعيدها،
وزارات + معامل النفط والغاز + الابحاث + مصانع + محلات تجارية + مستشفيات، حتى الخرائط الي في المجمعات تستخدم ويندوز وهذا دليل كافي ان الويندوز افضل.
كل هذا لسبب بسيط ان الويندوز عملي اكثر من ناحية توفر البرامج و تطويرها بعكس الماك الي الواحد يتعب عشان يحصل برنامج بديل وان حصل برنامج بديل غالبا راح يتعب في استخدامه لانه راح يكون مختلف في gui ههههههه.

مايكروسوفت هيمنت على سوق الحواسب و صعب ان ماك ينافسها.
الماك افضل شي فيه الجودة و المونتاج باقي الشغل كله للويندوز.

ماحد يسب شيء ويقلل من قيمة شيء

كل واحد نظام مغاير
الويندوز منتشر وشركات كثيره تتعامل معه ك انتاج
ورخص سعر

بالمقابل ابل لها نظامها الخاص

مو اذا انتشر معناته التوب والعكس

وكل نظام له مميزات ومساوئ.


لكن ماحد ينكر ان جهاز يعمر وجهاز لا.

حتى لو استخدامك تمام. في الاثنين.


تعليقي ان ماحد يسب شيء وهو ماجربه اصلا.

في بعض الشباب ما ناسبه دراسياً لان تخصصه برمجه او شيء له علاقه بهالشيء
واللغات كلها معروف على ويندوز .

في المقابل الطلاب العاديين و اصحاب الدزاين ناسبهم لانه يخدم هذا الفئة اكثر .


لكن الشركات والمستشفياات وغيرها تحتاج جدار حماية قوي يعزز النظام.


هذا الاختصار كلهم حلوين بس قبل الواحد يشوف وين اتجاهه.

بس مو معناته اسب في ابل وانا ماجربته . بس اسمع كلام.

 

 




هديل 1 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-04-2019, 06:12 PM #72
طبيبي
مشارك
 
الصورة الرمزية طبيبي
 


افتراضي رد: اشتري ماك او وندوز؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
هديل 1
ماحد يسب شيء ويقلل من قيمة شيء

كل واحد نظام مغاير
الويندوز منتشر وشركات كثيره تتعامل معه ك انتاج
ورخص سعر

بالمقابل ابل لها نظامها الخاص

مو اذا انتشر معناته التوب والعكس

وكل نظام له مميزات ومساوئ.


لكن ماحد ينكر ان جهاز يعمر وجهاز لا.

حتى لو استخدامك تمام. في الاثنين.


تعليقي ان ماحد يسب شيء وهو ماجربه اصلا.

في بعض الشباب ما ناسبه دراسياً لان تخصصه برمجه او شيء له علاقه بهالشيء
واللغات كلها معروف على ويندوز .

في المقابل الطلاب العاديين و اصحاب الدزاين ناسبهم لانه يخدم هذا الفئة اكثر .


لكن الشركات والمستشفياات وغيرها تحتاج جدار حماية قوي يعزز النظام.


هذا الاختصار كلهم حلوين بس قبل الواحد يشوف وين اتجاهه.

بس مو معناته اسب في ابل وانا ماجربته . بس اسمع كلام.

نظام ابل كجودة ماعليه كلام لكن ابدا ماهوا افضل من الويندوز من تجربة للنظامين انا كل كلامي على هالنقطة.
انتشار الجهاز بسبب انتاجيته وليس الرخص لان البرامج الي في الويندوز اكثر بعكس ابل. ابل غلطت عمرها انها احتكرت النظام.
المستشفيات و الدوائر الحكومية تقدر تحمي نفسها وتخلي شبكتها داخلية.
ارامكوا في ٢٠١٢ اعتقد تهكرت اجهزتها لكن ما وقف انتاج النفط لان اجهرة التحكم في المعامل ( محدثك كان موظف ارامكوا) لها شبكة داخلية لحالها وماحد يقدر يخترقها الا من الداخل.

النقطة الثانية كلامك بالنسبة للتصاميم معمم، اذا كنت تقصدي المونتاج والصور معاك لكن التصاميم الهندسية و برامج التحليل الهندسي كلها في الويندوز وان وجدت في الماك فا gui تصميمه مختلف وناقص في بعص المواصفات.

انا قلتها من قبل واعتقد انك مستخدم عادي واكييد بس تستخدمي ابل للتصفح و المشاهدة بس لو عتدك شغب اخترافي غيير المونتاج كان ما قلتي هذا الكلام

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة طبيبي ; 22-04-2019 الساعة 08:44 PM.
طبيبي غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-04-2019, 07:52 PM #73
Norway
مبدع
 
الصورة الرمزية Norway
 


Apple رد: اشتري ماك او وندوز؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
طبيبي
نظام ابل كجودة ماعليه كلام لكن ابدا ماهوا افضل من الويندوز من تجربة للنظامين انا كل كلامي على هالنقطة.
انتشار الجهاز بسبب انتاجيته وليس الرخص لان البرامج الي في الويندوز اكثر بعكس ابل. ابل غلطت عمرها انها احتكرت النظام.
المستشفيات و الدوائر الحكومية تقدر تحمي نفسها وتخلي شبكتها داخلية.
ارامكوا في ٢٠١٢ اعتقد تهكرت اجهزتها لكن ما وقف انتاج النفط لان اجهرة التحكم في المعامل ( محدثك كان موظف ارامكوا) لها شبكة داخلية لحالها وماحد يقدر يخترقها الا من الداخل.

النقطة الثانية كلامك بالنسبة للتصاميم معمم، اذا كنت تقصدي المونتاج والصور معاك لكن التصاميم الهندسية و برامج التحليل الهندسي كلها في الويندوز وان وجدت في الماك فا gui تصميمه مختلف وناقص في بعص المواصفات.

انا قلتها من قبل واعتقد انك مستخدم عادي واكييد بس تستخدمي ابل للتصفح و المشاهدة بس لو عتدك شغب اخترافي غيير المونتاج كان ما قلتي هذا الكلام

المونتاج و التصميم يحتاج الي اجهزة جيدة و يعد ضمن الاعمال الاحترافية و المجال هذا له مستقبل ان شاء الله

 

 

التوقيع
لا اله الا الله
اني عبدالله فاادعوني كذالك جزاكم الله كل خير
SPOILER:
Toshiba "15 Windows 8.1 Pro

SPOILER:
iPhone 3Gs With 6.1.3 AT&T

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد



Norway غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-04-2019, 09:19 AM #74
@ليثاوي@
مبدع
 
الصورة الرمزية @ليثاوي@
 


افتراضي رد: اشتري ماك او وندوز؟





يقول المثل : ليس من رأى كـ من سمع

وأقول : ليس من جرب كـ من سمع

استخدم ويندوز من ويندوز ٩٨

وحالياً عندي ماك بوك برو
ولاب توب ايسر قديم نوعاً ما
وديسك توب

استخدم كلا النظامين .. وأقدر أقول اني احياناً ارجع للويندوز لشيء افقده بالماك ،، والعكس ، احياناً استخدم الماك لسهولة شيء مقارنة بالويندوز .

لذلك ، لايوجد نظام كامل فعلياً ، مرتاح بالماك كـ لابتوب ،، ومرتاح اكثر بالويندوز ك " ديسك توب" .
السؤال ماله جواب الا "بالتجربة" .

 

 

التوقيع


@ليثاوي@ غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 28-04-2019, 12:04 AM #75
DANTEO
نشيط
 
الصورة الرمزية DANTEO
 


افتراضي رد: اشتري ماك او وندوز؟





حاليا آبل صراحة طوروا برامجهم خصوصا برامج المايكروسوفت ومشاكلها السابقة ..
لكن ما زالت بعض البرامج مثل سوني فيقاس و IDM وغيرها مو مدعومة على الماك ..

أنا مستخدم للنظامين لكن أشوف الويندوز أفضل كخيارات وبرمجة ..

تحياتي ،

 

 


DANTEO غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 06-05-2019, 05:27 AM #76
حسين4
مشارك
 
الصورة الرمزية حسين4
 


افتراضي رد: اشتري ماك او وندوز؟





أنا شخصياً أميل إلى نظام الماك وأفضله على الويندوز ولكن لا أنصح أحد باقتناء الأجهزة المحمولة من شركة Apple
بسبب مشاكل لوحة المفاتيح التي تعمل بآلية الفراشة
أما الأجهزة المكتبية Mac Pro و iMac فلا بأس بها

أجهزة ويندوز عملية أكثر ومواصفاتها أفضل مقارنة بالسعر

 

 




حسين4 غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 06-05-2019, 11:38 AM #77
PriDeVIP
مشارك
 
الصورة الرمزية PriDeVIP
 


افتراضي رد: اشتري ماك او وندوز؟





تبي نظام يخدمك خذ لك ويندوز

 

 




PriDeVIP غير متصل  
2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 06-05-2019, 12:07 PM #78
SNeEk ITER
فعال
 
الصورة الرمزية SNeEk ITER
 


SNeEk ITER @Twitter SNeEk ITER @Youtube
افتراضي رد: اشتري ماك او وندوز؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
كنق الكنو
السلام عليكم ياشباب

انا ماعندي خبرة ف الكمبيوتر لكن ودي اتعلم ، وادي اخذ جهاز باتعلم عليه لغات برمجة وللافلام وانا مقبل على الجامعة ف وش تنصحوني أخذ
غير كذا انا ميلاني للماك

افكر اشتري برو نسخة ٢٠١٦ ٢٥٦ جيجا مستعمل بدون تتش بار لان ما اشوف لها داعي ، بكم اسعارة
ومتى تتوقف التحديثات عنه لان تعرفون سياسات أبل إذا صار الجهاز قديم يعلق عليك ويصير بطيء

وميزانيتي ٤٠٠٠ رايال ويعطيكم العافية

عليكم السلام

دام ودك تتعلم البرمجة وميولك للماك أكثر من الويندوز وطالب جامعي
فالحل الأمثل لك هو جهاز ماك بوك برو

هذا مو معناتو انو الويندوز سيئ وما يخدم بالعكس الويندوز صار ممتاز بعد ويندوز 10 وصار سلس واسرع من نظام الماك وفالالعاب خورافي جداً ويتفوق ع الماك بمراحل

وهذا قسم حراج ابل خليك مستمر فالبحث فيه وإن شاء الله تحصل الجهاز اللي يناسبك

لو كان عندك خلفية عن الهاردوير ومعلومات عن الأنظمة وطريقة تشغيلها كان نصحتك بشي أسمه هاكنتوشيشغل لك الانظمة الثلاثة في جهاز واحد ونفس الأداء

بالتوفيق لك

 

 

التوقيع
هاكنتوش
تعريف الهاكنتوش: هو تركيب نظام الماك على جهاز PC أو لاب توب غير آجهزة آبل.

PC FOR HACKINTOSH 10.14.2

SNeEk ITER غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 15-05-2019, 05:25 AM كاتب الموضوع #79
كنق الكنو
مشارك
 
الصورة الرمزية كنق الكنو
 


افتراضي رد: اشتري ماك او وندوز؟





الحمدالله شريت وندوز قوي والحدلله ماشريت ماك

 

 




كنق الكنو غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 15-05-2019, 10:33 PM #80
Norway
مبدع
 
الصورة الرمزية Norway
 


Apple رد: اشتري ماك او وندوز؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
كنق الكنو
الحمدالله شريت وندوز قوي والحدلله ماشريت ماك

الف مبروك اتوقع اذا جهازك مدعوم تقدر تركب هاكنتوش مع انني و العلم عند الله ان الهدف من انشاء الموضوع هذا هو فقط القول في النهاية انك شريت جهاز و يندوز و لم تشتري ماك !!!








 

 

التوقيع
لا اله الا الله
اني عبدالله فاادعوني كذالك جزاكم الله كل خير
SPOILER:
Toshiba "15 Windows 8.1 Pro

SPOILER:
iPhone 3Gs With 6.1.3 AT&T

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد



Norway غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:36 PM.