سؤال طبي عن برنامج صحي
banner
2020-10-16 , 11:06 صباحاً
waink’s Avatar
waink

فعال

waink
السلام عليكم ورحمة الله
شباب الله يحفظكم ويقدركم الله ع البر بوالديك
هل يوجد تطبيق صحي لضعف السمع بقوقل او تطبيقات الايفون
عشان عندي ضعف في اذني وفكرت انزل تطبيق لما البس سماعة البلوتوث يقوى السمع ..هل احد مر عليه برنامج مثل كذا والله يجزاكم خير
Enlarged Image
2020-10-16 , 11:06 صباحاً
2020-10-16 , 11:33 صباحاً
fosl’s Avatar
fosl

متميز

fosl
waink كتب:
السلام عليكم ورحمة الله
شباب الله يحفظكم ويقدركم الله ع البر بوالديك
هل يوجد تطبيق صحي لضعف السمع بقوقل او تطبيقات الايفون
عشان عندي ضعف في اذني وفكرت انزل تطبيق لما البس سماعة البلوتوث يقوى السمع ..هل احد مر عليه برنامج مثل كذا والله يجزاكم خير

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم موجود في النظامين
في قوقل اندرويد لما تحملة تحصل بالاعدادات

راجع الموضوع هذا
https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?p=1...

في الايفون تفعل الخيار في خيارات مركز التحكم ويصير لما تسحب الشاشة من الطرف و تظهر مركز التحكم يظهر لك على شكل اذن اذا ما كنت ناسي

فيه شركات نزلت سماعه بلوتوث للجوال و سماعه اذن في نفس الوقت تكون يعني تخدمك بالشغلتين

بس يا انك تاخذ الوزنية حقت اذنك و ترسلها لهم ولا اذا وصلتك تشوف مركز يعرف يوزنها لك
هالمعلومة مو متأكد منها لكن سمعتها من شخص يبحث عن سماعات مساعده السمع يقول مشكلته الي رادته ما يطلب من برا يخاف ما يحصل احد يوزنها له لذلك اقترحت عليه يرسل الوزنية للشركة الي بيشتري منها
2020-10-16 , 11:33 صباحاً
2020-10-17 , 03:21 مساءً
waink’s Avatar
waink

فعال

waink
fosl كتب:
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم موجود في النظامين
في قوقل اندرويد لما تحملة تحصل بالاعدادات

راجع الموضوع هذا
https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?p=1...

في الايفون تفعل الخيار في خيارات مركز التحكم ويصير لما تسحب الشاشة من الطرف و تظهر مركز التحكم يظهر لك على شكل اذن اذا ما كنت ناسي

فيه شركات نزلت سماعه بلوتوث للجوال و سماعه اذن في نفس الوقت تكون يعني تخدمك بالشغلتين

بس يا انك تاخذ الوزنية حقت اذنك و ترسلها لهم ولا اذا وصلتك تشوف مركز يعرف يوزنها لك
هالمعلومة مو متأكد منها لكن سمعتها من شخص يبحث عن سماعات مساعده السمع يقول مشكلته الي رادته ما يطلب من برا يخاف ما يحصل احد يوزنها له لذلك اقترحت عليه يرسل الوزنية للشركة الي بيشتري منها

الله يجزاك خير يارب ..يجرب البرنامج ..وبخصوص الايفون والبرنامج اللي حطيتهم عندي خبره عنها بس ماهو زين مره ..جربته وفيه ازعاج الناس اللي حولك ..ولكن برجع اجربه مره ثانيه
2020-10-17 , 03:21 مساءً