النت يعلق لمن احمل في البلايستيشن ٤
banner
2018-08-10 , 07:31 مساءً
LABELLO’s Avatar
LABELLO

مبدع

LABELLO
N12n كتب:
مادري والله هل الجميع يواجهون مشاكل في التحميل و الاق انا مشكلتي كانت فقط في التحميل اللاق الحمد لله بالعكس ما واجهت اي لاق كان فقط في التحميل في كل الاجهزه يهنق النت كل ما احمل كم جيجا مثلا لعبه حجمه ٤٠ كل ٤ او ٦ جيجا احملها كان النت يهنق ويصير لازم اخلي النت طافي ٣ او ٤ دقايق على ما يرجع طبيعي كلمتهم امس و حلو لي المشكله الحمد لله وقالو لي اجرب احمل احجام كبيره و اضغط النت و حملت امس و جربت الحمد لله كان كل شي كويس

لو سمحت اخوي لما كلمتهم وش قلت لهم
انا عندي مشكلة بالتحميل، والشبكة تروح وترجع بعد دقيقة اذا كان فيه ضغط ع الشبكة او اي شخص قاعد يتفرج ع مقطع 4k او يحمل ملف كبير
2018-08-10 , 07:31 مساءً
2018-08-11 , 03:03 صباحاً
N12n’s Avatar
N12n

نشيط

N12n
LABELLO كتب:
لو سمحت اخوي لما كلمتهم وش قلت لهم
انا عندي مشكلة بالتحميل، والشبكة تروح وترجع بعد دقيقة اذا كان فيه ضغط ع الشبكة او اي شخص قاعد يتفرج ع مقطع 4k او يحمل ملف كبير

انا مشكلتي طولت معهم وكان في تواصل معي من أول كنت اقولهم عن مشكلة التحميل و ارسلو كذا فني لين ما جاني السوبر فايزر وشاف المشكله بعدها قالو اجل المشكله مو من الخط و قعدو يومين يجربون اليوزر حقي طبعا كان يفصل وقتها النت و بعدين دقو علي قالو جرب تحميل الحين و اضغط النت قد ما تقدر جربت وضبط كل شي انت خلي السوبر فايزر يجي بنفسه يشوف المشكله او صورها و ارسلها لهم احسن عشان بشوفونها
2018-08-11 , 03:03 صباحاً