كيف احمل المودات؟ احد اسباب الرئيسية لشرائي pc ولا عرفتلها!
banner
تاريخ النشر: 2023-01-24 , 09:05 مساءً
rayan al7rbi’s Avatar
rayan al7rbi

بارز

rayan al7rbi
السلام عليكم
زي العنوان.. احبطت شوي صراحة لمن شفت موضوع المودات معقد اكثر من ما تصورت.. والمشكلة مافي محتوى عربي يشرحها.. او على الاقل ما لقيت!
ياريت اي معلومة مفيدة لو سمحتو..
حاولت احمل مودات لالعاب مثل للعبة ريزيدنت ايفل 7.. ولعبة gta v

طلع كل لعبة لها برامج خاصة فيها وأشياء كثير تحتاج تسويها.. الشغلة طلعت معقدة زيادة ويبيلها فضاوة صراحة..
عاد بحاول..
Enlarged Image
تاريخ النشر: 2023-01-24 , 09:05 مساءً
تاريخ النشر: 2023-01-24 , 10:39 مساءً
سقيا رحمة’s Avatar
سقيا رحمة

مبدع

سقيا رحمة
لو عندي علم افدتك ، انا كنت افكر اتوجه للpc عشان مودات GTA ومن كلامك الوضع صعب .. ان شاء الله يفيدونك الشباب
تاريخ النشر: 2023-01-24 , 10:39 مساءً
تاريخ النشر: 2023-01-24 , 10:46 مساءً
محمد 2x2’s Avatar
محمد 2x2

فعال

محمد 2x2
rayan al7rbi كتب:
السلام عليكم
زي العنوان.. احبطت شوي صراحة لمن شفت موضوع المودات معقد اكثر من ما تصورت.. والمشكلة مافي محتوى عربي يشرحها.. او على الاقل ما لقيت!
ياريت اي معلومة مفيدة لو سمحتو..
حاولت احمل مودات لالعاب مثل للعبة ريزيدنت ايفل 7.. ولعبة gta v

طلع كل لعبة لها برامج خاصة فيها وأشياء كثير تحتاج تسويها.. الشغلة طلعت معقدة زيادة ويبيلها فضاوة صراحة..
عاد بحاول..

وعليكم السلام

اخوي يستخدم فايف ام
GTA FiveM
شوف طريقته تحميله في اليوتيوب او شرح
اكتب, طريقته تحميل GTA FiveM في اليوتيوب

شي ما تعرف تحمله او تشغله, ابحث عن طريقته لتحميله او شرحه في اليوتيوب وبتحصل تجارب كثير, ومع الوقت بتتعلم
تاريخ النشر: 2023-01-24 , 10:46 مساءً
تاريخ النشر: 2023-01-25 , 05:07 صباحاً
tahagamal’s Avatar
tahagamal

مبدع

tahagamal
الموضوع بسيط إن شاء الله
حمل برنامج اداره المودات
https://nexusmodsmanager.en.softonic.com/
في نهايه التنصيب هيطلب تعريف اماكن مجلدات الالعاب.
بعدها سجل في الموقع وحمل المودات زي ما انت عايز
مثال ل gta5
افتح البرنامج و اضف المود
تاريخ النشر: 2023-01-25 , 05:07 صباحاً
تاريخ النشر: 2023-01-25 , 06:21 صباحاً
Jhin’s Avatar
Jhin

مبدع

Jhin
tahagamal كتب:
الموضوع بسيط إن شاء الله
حمل برنامج اداره المودات
في نهايه التنصيب هيطلب تعريف اماكن مجلدات الالعاب.
بعدها سجل في الموقع وحمل المودات زي ما انت عايز
مثال ل gta5
افتح البرنامج و اضف المود

موقع nexus سيئ في لعبة gta قليل من يستخدمة لان لعبة gta لها موقع خاص فيها

وحاليا ظهر برنامح هو يسوي كل شي Wabbajack ومن فترة لثانية بدا يغطي العاب كثيرة واعتقد راح يضيف
gta مع الوقت
تاريخ النشر: 2023-01-25 , 06:21 صباحاً
تاريخ النشر: 2023-01-25 , 08:47 صباحاً
Musaed89’s Avatar
Musaed89

مشارك

Musaed89
Jhin كتب:
موقع nexus سيئ في لعبة gta قليل من يستخدمة لان لعبة gta لها موقع خاص فيها

وحاليا ظهر برنامح هو يسوي كل شي Wabbajack ومن فترة لثانية بدا يغطي العاب كثيرة واعتقد راح يضيف
gta مع الوقت

المود في العاب الأوفلاين هل فيه مشكله ؟ هل فيه باند مثلا او ان اللعبه لو كانت اونلاين ما تشتغل معك او التروفي ما تجيك اذا حاط مود ؟ وش سلبياته بشكل عام
تاريخ النشر: 2023-01-25 , 08:47 صباحاً
تاريخ النشر: 2023-01-25 , 09:16 صباحاً
Jhin’s Avatar
Jhin

مبدع

Jhin
Musaed89 كتب:
المود في العاب الأوفلاين هل فيه مشكله ؟ هل فيه باند مثلا او ان اللعبه لو كانت اونلاين ما تشتغل معك او التروفي ما تجيك اذا حاط مود ؟ وش سلبياته بشكل عام

المودات في العاب الاوفلاين ما فيها مشاكل او باند الستيم نفسه يدعم المودات بخصوص الاونلاين وضعها مختلف
فكر فيها كيف تحط مود واللي يلعب معك ما عنده هذا المود اصلا ما راح يدخلكم مع بعض لازم الكل مركب المود
واي مود متعلق في الاونلاين لازم تقرا طريقة التركيب مرة ومرتين وثلاث عشان كثير منها فيها مشاكل
وبخصوص التخزين نفس حاله الاونلاين تخيل انت مركب مودات ومسوي حفظ وبعدين ثبت اللعبة من غير مودات على اساس
تكملها ما راح تضبط لان التخزين فيه محتوى ناقص فلازم ترجع المودات عشان تشتغل .. التروفي يشتغل من غير مشاكل
لكن اعتقد بعض الالعاب تقفل التروفيات اذا فيه مود

بشكل مختصر الافضل تستخدم المودات بعد ما تنهي اللعبة وتبي تشوف شي جديد اعتبرها مثل الاضافات
تاريخ النشر: 2023-01-25 , 09:16 صباحاً
تاريخ النشر: 2023-02-14 , 11:35 مساءً
ابو وهج’s Avatar
ابو وهج

فعال

ابو وهج
معاك حق ياصاحب الموضوع مافيه شروحات عربية للمودات واغلبهم اجانب
تاريخ النشر: 2023-02-14 , 11:35 مساءً
تاريخ النشر: 2023-02-25 , 06:27 صباحاً
QyJs’s Avatar
QyJs

مشارك

QyJs
موجود شروحات في اليوتيوب كثير عن تركيب مودات قراند5 وين عايشين انتم والله سهل تركيب المودات وانتبه تحمل مودات قديمة غير محدثة وتحطها في ملفات العبة وهي محدثة على اخر تحدبث لان يجيك كراشات افضل موقع لتحميل مودات قراند https://www.gta5-mods.com/
تاريخ النشر: 2023-02-25 , 06:27 صباحاً
تاريخ النشر: 2023-03-09 , 04:17 صباحاً
ذيب الرياض’s Avatar
ذيب الرياض

مشارك

ذيب الرياض
انا مثلك شريت pc عشان المودات وكان افضل قرار والله المودات نعمه شخصيا بعض المودات اختصرت علي وقت طويل من التفريم الممل في العاب السولز مثلا
تاريخ النشر: 2023-03-09 , 04:17 صباحاً
تاريخ النشر: 2023-05-02 , 12:04 صباحاً
rayanm’s Avatar
rayanm

عضو جديد

rayanm
تعديلات الالعاب تختلف من لعبة للثانية طريقة تثبيتها , يعني ما فيه شخص يعطيك طريقة وحدة و تشتغل على كل الالعاب . فيه مواقع متميزة لتصفح تعديلات الألعاب مثل nexus و moddb . عموما اليوتيوب صديقك الأول للشروحات توجه له أولا.
تاريخ النشر: 2023-05-02 , 12:04 صباحاً
تاريخ النشر: 2023-05-05 , 07:23 مساءً
شاعر حزين’s Avatar
شاعر حزين

نشيط

شاعر حزين
ذيب الرياض كتب:
انا مثلك شريت pc عشان المودات وكان افضل قرار والله المودات نعمه شخصيا بعض المودات اختصرت علي وقت طويل من التفريم الممل في العاب السولز مثلا

اعطيني مودات تنفع مع العاب السولز لو تكرمت
تاريخ النشر: 2023-05-05 , 07:23 مساءً
تاريخ النشر: 2023-05-05 , 11:14 مساءً
ذيب الرياض’s Avatar
ذيب الرياض

مشارك

ذيب الرياض
شاعر حزين كتب:
اعطيني مودات تنفع مع العاب السولز لو تكرمت

Dark souls 3= mod wex dust افضل مود للغزو ومافيه باند ابدا +مود the honest merchant لشراء جميع الاسلحه الايتم اختصار التفريم + مودthe convergence مود اسطوري يغير اللعبه كامله بس انتبه عليه باند العبه بدون نت
Elden ring = استخدم هذا المود اللي يفتح لي الخريطة القريس من بدايه اللعبه وكل الاسلحه والايتميات mod cheat table
تاريخ النشر: 2023-05-05 , 11:14 مساءً
تاريخ النشر: 2023-05-06 , 10:47 صباحاً
شاعر حزين’s Avatar
شاعر حزين

نشيط

شاعر حزين
ذيب الرياض كتب:
Dark souls 3= mod wex dust افضل مود للغزو ومافيه باند ابدا +مود the honest merchant لشراء جميع الاسلحه الايتم اختصار التفريم + مودthe convergence مود اسطوري يغير اللعبه كامله بس انتبه عليه باند العبه بدون نت
Elden ring = استخدم هذا المود اللي يفتح لي الخريطة القريس من بدايه اللعبه وكل الاسلحه والايتميات mod cheat table

يعطيك العافية ماتقصر
والمعذرة ياصاحب المووضع نطلعنا عن الموضوع شوي
تاريخ النشر: 2023-05-06 , 10:47 صباحاً
تاريخ النشر: 2023-05-09 , 04:50 مساءً
rayan al7rbi’s Avatar
rayan al7rbi

بارز

rayan al7rbi
ذيب الرياض كتب:

طيب ممكن تفيدنا بالطريقة؟
مثلا اكتب اسم اللعبة + كلمة mod في قوقل واحمل المود واحطه في اي مكان في ملفات اللعبة وخلاص كذا؟
ولا ايش الطريقة؟
طيب انت مثلا كيف عرفت الطريقة؟
هل من خلال شرح في قوقل ولا من خلال شروحات على يوتيوب؟ ولا عرفت الطريقة بنفسك من خلال التجربة؟

ولا الموضوع يحتاج شرح من قبل صانع المود نفسه وانت لازم تتبع شرحه عشن تعرف كيف تركب المود؟ مثلا فيه مود للعبة رزدنت ايفل4 سواه واحد عربي ومنزل في السيرفر حقه على ديسكورد طريقة تركيب المود بالكامل.. جربتها وضبطت لانه شرح عربي وشرح كامل
كيف بالنسبة لباقي الالعاب؟ هل كلها نفس الطريقة ذي؟ شخص يطور المود ويشرح طريقة تركيبه؟

معليش على كثرة الاسئلة
تاريخ النشر: 2023-05-09 , 04:50 مساءً
تاريخ النشر: 2023-05-09 , 09:25 مساءً
ذيب الرياض’s Avatar
ذيب الرياض

مشارك

ذيب الرياض
rayan al7rbi كتب:
طيب ممكن تفيدنا بالطريقة؟
مثلا اكتب اسم اللعبة + كلمة mod في قوقل واحمل المود واحطه في اي مكان في ملفات اللعبة وخلاص كذا؟
ولا ايش الطريقة؟
طيب انت مثلا كيف عرفت الطريقة؟
هل من خلال شرح في قوقل ولا من خلال شروحات على يوتيوب؟ ولا عرفت الطريقة بنفسك من خلال التجربة؟

ولا الموضوع يحتاج شرح من قبل صانع المود نفسه وانت لازم تتبع شرحه عشن تعرف كيف تركب المود؟ مثلا فيه مود للعبة رزدنت ايفل4 سواه واحد عربي ومنزل في السيرفر حقه على ديسكورد طريقة تركيب المود بالكامل.. جربتها وضبطت لانه شرح عربي وشرح كامل
كيف بالنسبة لباقي الالعاب؟ هل كلها نفس الطريقة ذي؟ شخص يطور المود ويشرح طريقة تركيبه؟

معليش على كثرة الاسئلة

كل المودات اللي كتبت اسمها لها شروحات باليوتيوب وبسيطه جدا وسهله بس انتبهو من الباند العب اوف لاين وقت المود
تاريخ النشر: 2023-05-09 , 09:25 مساءً
تاريخ النشر: 2023-07-27 , 09:49 مساءً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway
محمد 2x2 كتب:
وعليكم السلام

اخوي يستخدم فايف ام
GTA FiveM
شوف طريقته تحميله في اليوتيوب او شرح
اكتب, طريقته تحميل GTA FiveM في اليوتيوب

شي ما تعرف تحمله او تشغله, ابحث عن طريقته لتحميله او شرحه في اليوتيوب وبتحصل تجارب كثير, ومع الوقت بتتعلم

الفايف ٥ للاسف محاكي الحياة الواقعية وليس حق مودات :32:
انا مثلك البي سي عشان المودات لكن اكتشفت ان روك ستار تحظر حسابك علي روك ستار سوشيل كلوب
والحساب اجباري وينربط بحسابك الايبك او الستيم
مدري ليه معقدين الموضوع
انا عندي سان اندرياس من ستيم النسخة الاصلية الي نزلت من ٢٠ سنة و غير قادر على تعديلها واحتاج نسخة مكركة حتي استخدم المودات و اغير السيارات !
شئ يقهر و الله !
كنت داخل استفسر عن حل ولقيت موضوعك و الردود محبطة جداً لكل عشاق المودات
اصلاً حبينا اللعبة ذي بسبب النسخ المعدلة الي كنا نلعبها على البلي ستيشن الي مافيه حتي شرح واحد على النت يوضح كيفية تعديل السيارات على نسخ البلي ستيشن و لعبها على المحاكي :41:
تاريخ النشر: 2023-07-27 , 09:49 مساءً