تقاييم قوية للعبة GOD OF WAR: RAGNAROK
banner
2022-11-16 , 04:52 صباحاً
Even In Death’s Avatar
Even In Death

بارز

Even In Death
killer is dead كتب:

اذا هذي القصة مع الاخراج والقيمبلاي الاسطوري مو لعبة السنة اجل وش يستحق ؟

Stray

Image
2022-11-16 , 04:52 صباحاً
2022-11-16 , 05:09 صباحاً
جابر التميمي’s Avatar
جابر التميمي

مشارك

جابر التميمي
killer is dead كتب:
حرق ل سلسلة gow كاملة انتبهو ،

مصيبة انت !!!!! تبي كريتوس يدمر ال 9 realms ويقتل الكل لسواد عيونك ؟ على كذا روح ارجع العب gow 3 هناك بتلاقي اللي تبيه ، ولاكن يبدو ان فكرة جزء 2018 وهذا الجزء منت فاهمها ، لو ترجع ل اخر احداث gow3 هناك بتشوف بداية التغير ل شخصية كريتوس وبدا يترك الانتقام على جنب ، وبالاساس كريتوس القديم ما كان شرير اذا هذا اللي كنت تتوقعه !!! كل الشخصيات اللي قتلهم بسبب انهم كانو يوقفون بطريقه ، ولا هو يحاول انه ما يقتلهم عندك اخوه هركليز كان بيخليه يروح وما عنده مشكلة معه وحاول يتفاهم معه وفالنهاية هو اللي كان صامل والا يقاتل كريتوس ، عندك زوجة zeus نفس الشي كان بيخليها تروح بس قالت لا ،
الشخصية الوحيدة اللي كريتوس حاقد عليهم ويبي يقتلهم هم اثنين ، ares و Zeus ، الاول لانه قتل عائلته والثاني حاقد عليه لانه غدر فيه ودمر سبارتا ،
عشان اختصر عليك الموضوع اجزاء gow القديمة : انتقام ويبي يدمر كل شي يوقف بطريقة وفالنهاية عرف انه ما استفاد شي غير انه دمر العالم ،
ف ما فيه منطق لو خلو كريتوس يرجع نفس اول ، وبكذا دور فاي زوجته (اللي هي اهم شخصية بالجزء هذي) بيصير كانها مو موجودة ،
المهم الان اللعبه احداثها كانت قوية من البداية للنهاية ، وعندك التويست لما طلع تير مزيف وهو بالاصل اودن وقتل بروك هذا من افضل المشاهد باللعبه ،

- حرق -

معليش الجزء الجديد ظلموا شخصية اودن، من الجزء الي قبله يعظمونه و الفاذر ووو، اخرتها يطلع هالشخصية الضعيفة، والي يقهر بالمشاهد يجيك خايف من كريتوس !!!
2022-11-16 , 05:09 صباحاً
2022-11-16 , 08:44 صباحاً
copsman’s Avatar
copsman

متميز

copsman
جابر التميمي كتب:
- حرق -

معليش الجزء الجديد ظلموا شخصية اودن، من الجزء الي قبله يعظمونه و الفاذر ووو، اخرتها يطلع هالشخصية الضعيفة، والي يقهر بالمشاهد يجيك خايف من كريتوس !!!

تبغاه ما يخاف من شخص دمر حكام الاغريق و التاتينز لوحده؟
2022-11-16 , 08:44 صباحاً
2022-11-16 , 11:53 صباحاً
M7mad90’s Avatar
M7mad90

بارز

M7mad90
جابر التميمي كتب:
- حرق -

حرق.

لا اخرتها اللي يتخذ قرار ابادة اودين ويقضي عليه نهائي سيندري من بداية اللعبة عاد ٢٠١٨ وهم يقلون اودين واودين وذا الجزء كل كلمة والثانية تودين اخرتها سيندري يمحيه من الوجود شف النهاية السماجة ذي. او حرب الراغناروك اسم اللعبة راغناروك اخرتها يوقفون الرغناروك انا قلت نهاية اللعبة بالمسبة لي سقطة باللعبة
2022-11-16 , 11:53 صباحاً
2022-11-16 , 12:00 مساءً
M7mad90’s Avatar
M7mad90

بارز

M7mad90
killer is dead كتب:
حرق ل سلسلة gow كاملة انتبهو ،

مصيبة انت !!!!! تبي كريتوس يدمر ال 9 realms ويقتل الكل لسواد عيونك ؟ على كذا روح ارجع العب gow 3 هناك بتلاقي اللي تبيه ، ولاكن يبدو ان فكرة جزء 2018 وهذا الجزء منت فاهمها ، لو ترجع ل اخر احداث gow3 هناك بتشوف بداية التغير ل شخصية كريتوس وبدا يترك الانتقام على جنب ، وبالاساس كريتوس القديم ما كان شرير اذا هذا اللي كنت تتوقعه !!! كل الشخصيات اللي قتلهم بسبب انهم كانو يوقفون بطريقه ، ولا هو يحاول انه ما يقتلهم عندك اخوه هركليز كان بيخليه يروح وما عنده مشكلة معه وحاول يتفاهم معه وفالنهاية هو اللي كان صامل والا يقاتل كريتوس ، عندك زوجة zeus نفس الشي كان بيخليها تروح بس قالت لا ،
الشخصية الوحيدة اللي كريتوس حاقد عليهم ويبي يقتلهم هم اثنين ، ares و Zeus ، الاول لانه قتل عائلته والثاني حاقد عليه لانه غدر فيه ودمر سبارتا ،
عشان اختصر عليك الموضوع اجزاء gow القديمة : انتقام ويبي يدمر كل شي يوقف بطريقة وفالنهاية عرف انه ما استفاد شي غير انه دمر العالم ،
ف ما فيه منطق لو خلو كريتوس يرجع نفس اول ، وبكذا دور فاي زوجته (اللي هي اهم شخصية بالجزء هذي) بيصير كانها مو موجودة ،
المهم الان اللعبه احداثها كانت قوية من البداية للنهاية ، وعندك التويست لما طلع تير مزيف وهو بالاصل اودن وقتل بروك هذا من افضل المشاهد باللعبه ،

حرق
طيب هذا كريتوس ذبح بولدر ليه ذبحه؟ خصوصا بولدر قال مابيك خلاص رح ماوقف بوجة كريتوس المفروض يخليه على منطقك بالله انت تشوفها نهاية عليها الكلام لما سيندري ينهي وجود اودين بالطريقة اللي حصلت؟ على فكره ماقلت اللعبة سامجه او خايسة انا اقول نهاية محبطة اتكلم عن النهاية وقلت احداث اللعبة في تصاعد لين جت النهاية وصارت سقطة. او ثور اللي المفروض ينتقم من كريتوس اخرتها يصف معه ضد اودن واودن يذبحه بطريقة مستفزة او حرب الراغناروك اللي مسمين اللعبة عليها اخرتها يوقفون الرغناروك. او جزئية اتريوس شاف كم واحد مات شوي كريتوس غير راية خلاص مانبي حرب علشان اتريوس وهو جاي للحرب. معلية اذا تشوف النهاية اسطورية هذا منظورك انت ماهو منظوري انا اشوف النهاية احباط واقل من عادية
2022-11-16 , 12:00 مساءً
2022-11-16 , 04:07 مساءً
killer is dead’s Avatar
killer is dead

مبدع

killer is dead
جابر التميمي كتب:
- حرق -

M7mad90 كتب:
حرق.

لا اخرتها اللي يتخذ قرار ابادة اودين ويقضي عليه نهائي سيندري من بداية اللعبة عاد ٢٠١٨ وهم يقلون اودين واودين وذا الجزء كل كلمة والثانية تودين اخرتها سيندري يمحيه من الوجود شف النهاية السماجة ذي. او حرب الراغناروك اسم اللعبة راغناروك اخرتها يوقفون الرغناروك انا قلت نهاية اللعبة بالمسبة لي سقطة باللعبة
اودين و ثور و ميمير كلهم يعرفون ماضي كريتوس وكلهم يعرفون انه شبح سباراتا تتوقع انهم ما بيخافون ؟
تخيل شخص دمر اوليمبس من الوجود تتوقع ما يقدر يسوي شي ل الاسقارديين ؟
اودين مهو شخصية تستعرض قوتها زي ثور و كريتوس بالعضلات ، اودين شخصية خبيثة جداً هنا قوته ،
الاقزام مخليهم عنده غصب يصنعون له اسلحة ، فوق كذا دمر عالمهم ، وعندك الحرب بين ال elves هو سببها ،
الرجال ما خلا عالم بحاله الا وسوا مشكلة فيه ودمره كل العوالم الثمنية ما بقى الا اسقارد ،
هذا كله شي واللي سواه بالعمالقة شي ثاني ،
هو اللي خلا ثور يمسح العمالقة من الوجود ، وبعد لا ننسى فريا بعد وش سوا فيها ، وهو اللي ارسل بولدر عند كريتوس 2018 على اساس ان هناك بيقابل فاي ،
وبعد كل هذا راح وتنكر على هيئة تير طول اللعبه عشان يعرف كل خطط كريتوس و اتريوس ،
قتل بروك و ثور بحركة وحدة ،
هذا جزء بسيطة من خباثة وقوة اودين والاشياء اللي سواها وباقي ناسي اشياء كثير ، اودين اوصخ شرير قد شفته .
2022-11-16 , 04:07 مساءً
2022-11-16 , 04:23 مساءً
killer is dead’s Avatar
killer is dead

مبدع

killer is dead
M7mad90 كتب:
حرق
اذا تشوف النهاية اسطورية هذا منظورك انت ماهو منظوري انا اشوف النهاية احباط واقل من عادية

(طيب هذا كريتوس ذبح بولدر ليه ذبحه؟)
ذبح بولدر عشانه كان بيذبح فريا ، تبيه يخليه يقتلها وهي ساعدته هو و واتريوس وانقذته من الموت ؟ ما تسمع وش يقول كريتوس طول اللعبه والشي اللي تعلمه من فاي ؟ we must be better ،
(ثور اللي المفروض ينتقم من كريتوس)
ليه ينتقم ؟ عشانه ما خلا اولاده يقتلونه هو و اتريوس ؟ كريتوس كان يدافع عن نفسه بس حتى اودين قال كذا اول مره تقابلو ، فوق كذا مودي كان بيموت من ضرب ثور اصلا ف هذي غلطة ثور ،
اودين هو اساس المشكلة هو اللي كان يلعب في عقل ثور ويتحكم فيه طول الوقت وهو سبب المشاكل كلها ،
المشكلة انت منت فاهم فكرة اللعبه ، اللعبه كلها تتكلم عن تغير القدر ، والبداية من عند فاي هي اللي دمرت رسمة قدر اتريوس ف منطقة العمالقة ، لانه ما تبي كريتوس يموت تبيهم يسون شي ثاني وهذا اللي يحاولون يسونه طول اللعبه ، راقناروك دمر اسقارد وانهاها من الوجود وش تبي اكثر ؟
بخصوص سيندري هو ما قتل اودين ، سيندري دمر روحه بس انتقام ل اخوه ، اللي قتل اودين هو كريتوس و اتريوس و فريا ،
انت تبي سيناريو gow 3 مره ثانيه وهذا بيكون شي غبي لو صار .
2022-11-16 , 04:23 مساءً
2022-11-16 , 08:00 مساءً
جابر التميمي’s Avatar
جابر التميمي

مشارك

جابر التميمي
killer is dead كتب:
اودين و ثور و ميمير كلهم يعرفون ماضي كريتوس وكلهم يعرفون انه شبح سباراتا تتوقع انهم ما بيخافون ؟
تخيل شخص دمر اوليمبس من الوجود تتوقع ما يقدر يسوي شي ل الاسقارديين ؟
اودين مهو شخصية تستعرض قوتها زي ثور و كريتوس بالعضلات ، اودين شخصية خبيثة جداً هنا قوته ،
الاقزام مخليهم عنده غصب يصنعون له اسلحة ، فوق كذا دمر عالمهم ، وعندك الحرب بين ال elves هو سببها ،
الرجال ما خلا عالم بحاله الا وسوا مشكلة فيه ودمره كل العوالم الثمنية ما بقى الا اسقارد ،
هذا كله شي واللي سواه بالعمالقة شي ثاني ،
هو اللي خلا ثور يمسح العمالقة من الوجود ، وبعد لا ننسى فريا بعد وش سوا فيها ، وهو اللي ارسل بولدر عند كريتوس 2018 على اساس ان هناك بيقابل فاي ،
وبعد كل هذا راح وتنكر على هيئة تير طول اللعبه عشان يعرف كل خطط كريتوس و اتريوس ،
قتل بروك و ثور بحركة وحدة ،
هذا جزء بسيطة من خباثة وقوة اودين والاشياء اللي سواها وباقي ناسي اشياء كثير ، اودين اوصخ شرير قد شفته .

هو خبيث وذكي ووصخ منتهين منها، قوته ما شفناها الا نهاية اللعبة قدر يقتل ثور ويهزم كريتوس وولده، طيب من البداية ورونا قوته
2022-11-16 , 08:00 مساءً
2022-11-17 , 01:17 صباحاً
I Master I’s Avatar
I Master I

مبدع

I Master I
M7mad90 كتب:
كيف مقنع وولده يشمية يمين ويسار ويتلاعب فيه ؟ وين المقنع بالامر تحط لي شخصية كان قاتل وسمعة بعدها تحطه لي كأنه جبان المشكلة اني مقيد بالكلام لكي لا احرق اللعبة على اللي ماخلصها او باقي مالعبها. لكن شخصية كريتوس في هذا الجزء محطبة جدا وروك الجانب الهش الضعيف من هالشخصية شخصيتة في عاد ٢٠١٨ افضل من شخصيتة ف هذا الجزء. اللعبة ممتع نعم لكن النهاية وشخصية كريتوس محبطة بالنسبة لي ولا تستحق ١٠ من ١٠ خصوصا النهاية البائسة السيئة.

اليوم قاعد اتصفح موقع نيوجاف و شدني واحد قال نفس رأيك

[QUOTE]
I can blatantly see the impact TLOU has had on GOW/R and am no fan of it at all. 2018 did it fine by finding a right balance between storytelling and gameplay/combat. Ragnarok is too mushy with too much whining, crying, and hugs, and shit that don't belong in a GOW game. I hope this Williams dude doesn't direct the next one. Barlog did a much better job with 2018.

I barely recognized Kratos even from his 2018 self at times.[/QUOTE]
2022-11-17 , 01:17 صباحاً
2022-11-17 , 03:11 صباحاً
wael5656’s Avatar
wael5656

مبدع

wael5656
I Master I كتب:

مثير لاهتمام لسع ما لعبت اللعبه لكن من اللي شوفته من قيمبلاي مافي فرق واجد انا معتمد ان القصه تكون احسن بس كلامك الاجنبي و العضو خلوني اشك في مستواها ان شاء الله نلعبها

+

بصراحه اتمنى هذا اخر جزء لقاو خلي السلسله تستريح شوي و يشوفون سلاسل ثانيه

عشان الواحد ما يجيه تشبع سواء قاو او انشارتيد السلستين هذه كل وحده نزل لها ٦ اجزاء و اكثر

انشارتيد ٤ اساسية ٢ فرعيه هذه فقط كانت على بلاستيشن ٣ و ٤

قاو ٥ اساسيه ٣ فرعيه هذه كانت على بلاستيشن ٢ و بلاستيشن بورتبال (بي اس بي ) و بلاستيشن ٤ و بلاستيشن ٥ احس حان وقت راحه لسلسله و الاستديو يشوف نيو اي بي جديده الخ
2022-11-17 , 03:11 صباحاً
2022-12-09 , 07:05 صباحاً
M7mad90’s Avatar
M7mad90

بارز

M7mad90
اخذتها الدين رينق تستاهل تستاهل تحسها لعبة متاكملها من جميع النواحي عكس قاو اللي تحس فيها فضاوة في القصة في شي مفقود مانت عارف ايش هو وعندنا اسألة اول مانزل جزء ٢٠١٨ نسألها ماجاوب عليها هالجزء في اشياء كثيرة ناقصة غير النهاية المحبطة جدا بالنسبة لي تستاهل الدين
2022-12-09 , 07:05 صباحاً
2022-12-09 , 07:09 صباحاً
M7mad90’s Avatar
M7mad90

بارز

M7mad90
QUOTE=killer is dead;1083539051
ذبح بولدر عشانه كان بيذبح فريا ، تبيه يخليه يقتلها وهي ساعدته هو و واتريوس وانقذته من الموت ؟ ما تسمع وش يقول كريتوس طول اللعبه والشي اللي تعلمه من فاي ؟ we must be better ،
(ثور اللي المفروض ينتقم من كريتوس)
ليه ينتقم ؟ عشانه ما خلا اولاده يقتلونه هو و اتريوس ؟ كريتوس كان يدافع عن نفسه بس حتى اودين قال كذا اول مره تقابلو ، فوق كذا مودي كان بيموت من ضرب ثور اصلا ف هذي غلطة ثور ،
اودين هو اساس المشكلة هو اللي كان يلعب في عقل ثور ويتحكم فيه طول الوقت وهو سبب المشاكل كلها ،
المشكلة انت منت فاهم فكرة اللعبه ، اللعبه كلها تتكلم عن تغير القدر ، والبداية من عند فاي هي اللي دمرت رسمة قدر اتريوس ف منطقة العمالقة ، لانه ما تبي كريتوس يموت تبيهم يسون شي ثاني وهذا اللي يحاولون يسونه طول اللعبه ، راقناروك دمر اسقارد وانهاها من الوجود وش تبي اكثر ؟
بخصوص سيندري هو ما قتل اودين ، سيندري دمر روحه بس انتقام ل اخوه ، اللي قتل اودين هو كريتوس و اتريوس و فريا ،
انت تبي سيناريو gow 3 مره ثانيه وهذا بيكون شي غبي لو صار .[/QUOTE]

خل we must to be better ومابي اذبح ولا ابي اسوي في عالم الالعاب وابي اصير الطيب المسكين خل تنفعه الحين طارت من ايدة لعبة السنه وخله يصير بيتر في جزء ثالث. قلتها اورجع اقولها نهاية محبطة جدا جدا جدا ماهو نهاية تليق في السلسلة وفي انهاء العصر الاسكندنافي. اللعبة في فراغ تحس في شيء مفقود فيها. عموما خل we must to better والرجل الطيب الهطف اللي يتحكم فيه ورع ياخذ لعبة السنه الان
2022-12-09 , 07:09 صباحاً
2022-12-09 , 07:11 صباحاً
M7mad90’s Avatar
M7mad90

بارز

M7mad90
I Master I كتب:

الوضع واضح اول مابديت حماس وجلد وفعلا السرد طالع فوق لين وصلت قريب النهاية بوم دروب بالنسبة لي. وحسيت في اشياء كثيرة مفقودة المفروض جابو سيرتها عموما الان اخذتها الدين وتستاهل بس خل ابو ميزاكي يضبطنا في دي ال سي
2022-12-09 , 07:11 صباحاً
2022-12-09 , 07:42 صباحاً
| KING OF WAR |’s Avatar
| KING OF WAR |

مبدع

| KING OF WAR |
بعيدا عن التقاييم انا العب من 20 سنه وهذي اللعبه افضل لعبة لعبتها بحياتي وهذا الجزء بالذات هو الاروع
كان فيه تمطيط في المنتصف لولاه كان اللعبة بتكون كاملة بدون ولاغلطه
2022-12-09 , 07:42 صباحاً
2022-12-09 , 05:32 مساءً
الذيب الاشقر’s Avatar
الذيب الاشقر

مبدع

الذيب الاشقر
| KING OF WAR | كتب:
بعيدا عن التقاييم انا العب من 20 سنه وهذي اللعبه افضل لعبة لعبتها بحياتي وهذا الجزء بالذات هو الاروع
كان فيه تمطيط في المنتصف لولاه كان اللعبة بتكون كاملة بدون ولاغلطه

فعلاً خصوصاً مهمات اتريوس والله ياهي تجيب النووووم.
2022-12-09 , 05:32 مساءً
2022-12-09 , 11:04 مساءً
KIIL’s Avatar
KIIL

نشيط

KIIL
وغلقنا اللعبة صراحة اللعبة كانت جميلة لكن كان فيها سلبيات صراحة اثرت على التجربة ومنها
- سوء شجرة المهارات للاسف من الجزء الاول وهي خايسة ولا منها فايدة ختمت اللعبة وانا مني مطور في كريتوس الا كم مهارة بس
-قتال هيمديل وثور الثاني كان محبط مرة وسهل مرة حرام بوسس جانبيين يكونون اصعب منهم وذول بوسس رئيسين المفروض تعطيهم حقهم مع اني حاط الصعوبة صعب
-بعض الاشياء صارت في القصة مالقيت لها تفسير مثلا زي اودين يوم تنكر على شكل تير وفنفس الوقت قاعد في اسغارد كيف كذا ؟
او هل انه ممكن يقدر يسوي من نفسه نسخ يعني ولا كيف
-ثور شخصيته سيئة وزبال حرفيا عضلات بدون عقل امعة اودين يمشيه بكيفه وهو زي الهطف ماشي وراه
-حرب راجنروك كانت تسليك والنهاية بشكل عام واضح مستعجلين فيها ومشوها سريع سريع اجل قاعد تبني لي ٢٢ ساعة تقريبا وقاعد تجهز اخرتها فنص ساعة تغلق الحرب ؟؟! شي غبي المفروض يخلون جزء كامل للحرب مو تنهيها بذي السرعة حتى اودين قتاله كان مو مرة
2022-12-09 , 11:04 مساءً
2022-12-10 , 01:34 صباحاً
Dreams Man’s Avatar
Dreams Man

مشارك

Dreams Man
KIIL كتب:
وغلقنا اللعبة صراحة اللعبة كانت جميلة لكن كان فيها سلبيات صراحة اثرت على التجربة ومنها
- سوء شجرة المهارات للاسف من الجزء الاول وهي خايسة ولا منها فايدة ختمت اللعبة وانا مني مطور في كريتوس الا كم مهارة بس
-قتال هيمديل وثور الثاني كان محبط مرة وسهل مرة حرام بوسس جانبيين يكونون اصعب منهم وذول بوسس رئيسين المفروض تعطيهم حقهم مع اني حاط الصعوبة صعب
-بعض الاشياء صارت في القصة مالقيت لها تفسير مثلا زي اودين يوم تنكر على شكل تير وفنفس الوقت قاعد في اسغارد كيف كذا ؟
-ثور شخصيته سيئة وزبال حرفيا عضلات بدون عقل امعة اودين يمشيه بكيفه وهو زي الهطف ماشي وراه
-حرب راجنروك كانت تسليك والنهاية بشكل عام واضح مستعجلين فيها ومشوها سريع سريع اجل قاعد تبني لي ٢٢ ساعة تقريبا وقاعد تجهز اخرتها فنص ساعة تغلق الحرب ؟؟! شي غبي المفروض يخلون جزء كامل للحرب مو تنهيها بذي السرعة حتى اودين قتاله كان مو مرة

اودين والد ثور
2022-12-10 , 01:34 صباحاً
2022-12-10 , 03:12 صباحاً
amer766’s Avatar
amer766

متميز

amer766
KIIL كتب:

كل التفسيرات الي تتسائل عنها اجوبتها موجودة في حوارات اللعبة بين الشخصيات والمهمات الجانبية خاصة لو انت مختم اللعبة.
موضوع شجرة المهارات هذا يرجع لاسلوب لعبك ! اذا تبغى تلعب وتتفن ؟ القيم بلاي فاللعبة معطيك حرية الابداع في اسلوبك فالقتال والكومبو اذا تبغى تلعب بr1 وبس ؟ كمان تقدر.
2022-12-10 , 03:12 صباحاً
2022-12-10 , 10:52 صباحاً
KIIL’s Avatar
KIIL

نشيط

KIIL
amer766 كتب:
كل التفسيرات الي تتسائل عنها اجوبتها موجودة في حوارات اللعبة بين الشخصيات والمهمات الجانبية خاصة لو انت مختم اللعبة.
موضوع شجرة المهارات هذا يرجع لاسلوب لعبك ! اذا تبغى تلعب وتتفن ؟ القيم بلاي فاللعبة معطيك حرية الابداع في اسلوبك فالقتال والكومبو اذا تبغى تلعب بr1 وبس ؟ كمان تقدر.

ختمت اللعبة لكن مالقيت لها تفسير ممكن شرحوها بالمهمات الجانبية؟
2022-12-10 , 10:52 صباحاً
2022-12-10 , 02:52 مساءً
amer766’s Avatar
amer766

متميز

amer766
KIIL كتب:
ختمت اللعبة لكن مالقيت لها تفسير ممكن شرحوها بالمهمات الجانبية؟
بالضبط.
.
خذلك فرة في عالم نيفلهايم.
2022-12-10 , 02:52 مساءً