جائحة كوڤيد ١٩ ( كورونا ) طولت اكثر من اللازم
banner
2022-02-15 , 10:37 مساءً
عبودات’s Avatar
عبودات

بارز

عبودات
fosl كتب:
ياليت انها جرعاتي كان الحين ملياردير ولا جلست احاول اوعيك هنا:d

كل الدول الي اعلنت عن رفع الاجرائات الاحترازية و القيود الصحية تجاوزت نسبة الملقحين فيها 70% على اقل تقدير

ترا كلامي ماكان عن الوضع المحلي فقط

التحورات جالسة تجي من مناطق و دول لحد الان ما بدء التطعيم عندهم اصلاً

المفروض ان الدول الي قادرة تشتري او تنتج ترسل للدول هذي اعداد من الجرعات عشان الكوكب كله يخلص

اول جرعتين انا اختلف معاكم بشكل كامل الواحد يتكل على ربه و ياخذها

التنشيطية مالها لزوم خصوصاً لو الشخص ما عنده مشاكل صحية

بعدين تعالوا نتكلم بصراحة شوي

من فيكم اكله صحي؟
من فيكم محيطة صحي ؟
من فيكم ما يدخن؟
من فيكم ما يشرب مشروبات غازية او مشروبات طاقة؟
من فيكم يمارس الرياضة بشكل مستمر؟

لا تجلس تحشي جسمك من كافة اشكال السموم و تجي عند اللقاح تقول لا انا جسدي معبد ما يدخله شي غير صحي

كل المتحورات هذي غير صحيحه ومجرد تخويف وترهيب لدول عشان يستمر بيع اللقاح ويكسبون فلوس من وراه وشركه فايزر بنفسها قالت ان ارباحنا تعدت 20 مليار دولار بسبب هالشي

شوف افريقيا قاره كامله محد لقح منها الا 1% فقط ولا احد منهم مات بسبب المرض او صارت موبوؤه وبالعكس امورهم طيبه جدا

من ناحيه الاكل الصحي من عرفنا الدنيا ناكل نفس الاكل وفينا امراض وسكر وضغط من قبل اللقاح

وللمعلوميه ترا اللقاح طريقته يدخل في الخلايا مباشره اما الاكل الغير صحي يدخل بالمعده ويتم ازاله السموم الغير نافعه منه وطرده خارجا ! اما اللقاح مايقدر يطرد السم الي فيه لبرا لانه داخل الخليه
2022-02-15 , 10:37 مساءً
2022-02-15 , 10:41 مساءً
عبودات’s Avatar
عبودات

بارز

عبودات
خبل بس ثقة كتب:
المشكلة ان مع الزكمة والعطاس والكحة وتقلب الاجواء تتسارع العدوى بكورونا وهذا اللي صاير , لكن ماننكر ونقول كذب

انا اصبت 3 مرات في اقل شهرين بالاعراض كلها واحدة منها كورونا في بداية مشواره , ثم تطعمت وخلصت جرعاتي الثلاث , واصبت بالانفلونزا قبل يمكن شهر ثم اصبت بكورونا مرة ثانية وحاليا جالس اتعافى منه , فتبغاني اتفق معك ان كورونا كذبه ؟

الفرق ان اصابتي الثانية بكورونا مافيها حمى وكحة شديدة وفقدان الذوق والشم مثل اول مرة اعراض اخف بفارق حتى عن الانفلونزا لكنها اعراض ماحد يبغاها , مغص واسهال والام الظهر وجهة الكليتين وكحة خفيفة جدا وزكام بسيط , كلها خفيفة لكن الودي ودي لو ياخذها اصحاب نظرية المؤامرة -دام الموضوع مايهمهم ومايتعدى مجرد كذبة- وارتاح انا منها

بالنسبة للقاحات ماضرنا شي قدنا دافعين الضرايب والرسوم خل الحكومة تجيب اللقاحات وتعطينا ببلاش على الاقل نسرد شي بسيط

شوف الكذبه هي انهم مكبرينها اعلاميا وماخذه اكبر من حقها انا ماودي اتكلم كثير ولكن احلف بالله لو تجيك زكمه الان او اي احد غيرك راح يحطون فيه كرونا

وزيدك من الشعر بيت وفايات كورونا على قولهم عندنا تقريبا خلال 3 سنوات من الازمه تقريبا 9 الف شخص وهذا من غير الي مات وحطو في كورونا !

يعني شايف كم واحد مات فقط وهذا نسبه قليل ولو تجمع الي مات بسبب زكمه او كحه او مرض بسييط تقريبا سنويا اكثر من هذا الرقم بكثير !

فليش الاعلام مركز على هالشي
2022-02-15 , 10:41 مساءً
2022-02-15 , 11:23 مساءً
czar31’s Avatar
czar31

فعال

czar31
عبودات كتب:
شوف الكذبه هي انهم مكبرينها اعلاميا وماخذه اكبر من حقها انا ماودي اتكلم كثير ولكن احلف بالله لو تجيك زكمه الان او اي احد غيرك راح يحطون فيه كرونا

وزيدك من الشعر بيت وفايات كورونا على قولهم عندنا تقريبا خلال 3 سنوات من الازمه تقريبا 9 الف شخص وهذا من غير الي مات وحطو في كورونا !

يعني شايف كم واحد مات فقط وهذا نسبه قليل ولو تجمع الي مات بسبب زكمه او كحه او مرض بسييط تقريبا سنويا اكثر من هذا الرقم بكثير !

فليش الاعلام مركز على هالشي

الاعلام مركز على هالشيء لان بكل بساطه هي عدوه عكس التدخين والسمنه والخ اللي ما تضر الا نفسك
اما كورونا تتنقل بين الناس وفيها نسبة موت مع انها قليله انا معاك لكن قد تكون خطره وخاصه على كبار السن

فالمرض موجود ولا زال خطير واذا جاك وبليت شيبانك وانتقل الى رحمة الله والله انه تكره الدنيا وقتها
ردي سابقا عن عدم اخذ اللقاح , لست ضده ولست من اصحاب المؤامره
سبب عدم اخذي له انه لم يتم الكشف عن ان له اضرار مستقبليه او لا وهالشيء نعرفه من قرارات الصحه المتخبطه اللي مره جرعه تكفي ومره ثنتين وثلاث
ومره اذا جاك كورونا وحده تكفي ومره لا , وايضا التلقيح لا يمنع الاصابه عدد الحالات الان وقبل فتره اكبر دليل
يعني باختصار اللقاح ابو كلب وزيد عليها انه مخليه غصب تاخذه كان اذا ما اخذته صرت يهودي
عشان كذا انا مو ماخذه تقدر تقول عناد.

مع كتابتي للرد هذا في المنتصف طفئ علينا الكهرب وقمت على صراخ الاهل والله انفجعت
المطبخ عندنا احترق وفيه الوالده الله يحفظها , عموما الحمد لله ما فيه شيء بس الفرن وكذا دولاب احترق
هالموقف يبين لك كيف الدنيا قصيره وعلى ما اذكر لاول مره في حياتي اشوف حريق قدامي
حفظ الله احبابكم اجمعين.
2022-02-15 , 11:23 مساءً
2022-02-16 , 01:22 صباحاً
fosl’s Avatar
fosl

متميز

fosl
عثمان عبد الله كتب:
لولا التطعيم لما تحور الفيروس (لست متأكد من المعلومة).

عموما أنا لست من أصحاب نظرية المؤامرة ولكن في نفس الوقت لا أصدق كل ما أقرأ مباشرة (skeptical).

وأتمنى أن لا تزعل من كلامي لكن أريد أن أسألك على أي أساس أنت تعارض الجرعة التنشيطية وتوافق أول تطعيمتين؟ لأني متأكد أنه بعد عدة أشهر سوف تأخذ الجرعة التنشيطية وتقول أنا أخالف الجرعة الرابعة (التعزيزية) :d
ثم لماذا ارتفعت الحالات؟ أين فاعلية الجرعتين؟

إجابة على أسئلتك الحمد لله أكلي صحي ومحيطي انعزالي ولا أدخن ومقاطع المشروبات الغازية ولكن لا أمارس الرياضة.
لماذا أطعم أي جرعة إذا كنت كاف الناس خيري وشري وملتزم بالاجراءات الاحترازية؟

الوضع صار تجارة والمستفيد شركات اللقاح والأرقام كل يوم تتغير والله أعلم بالواقع.

لا ليش ازعل الله يجزاك خير
نسولف و نتناقش اشخاص كبار عاقلين و بالنهاية واحد مننا بيستفيد و يمكن كلنا نستفيد :11:

نظرية المؤامرة العامة لا احد يستطيع انكار وجودها
لكن اسقاطها على كل حدث و موضوع و استغلالها لتمرير افكار هو المشكلة

ابسط امثله نظرية المؤامرة العامة
نشر الشذوذ بالقوة و محاربة اي جهه او شخص يحاول يوقف في طريق الشذوذ
دعم الفكر المتطرف في النسوية
محاربة اي شكل من اشكال الفطرة البشرية
سحب الافراد لمستنقع الرأسمالية الحديثة بالقوة تعيش طول حياتك محتاج تستهلك اشياء انت فعلياً ما تحتاجها و كله يكون بالاقتراض ماعندهم مشكلة يعطونك عشان تغرق ولا تقدر تطلع
و اشياء كثير اخرى

يعني لو طلع شخص من الي يحاولون يسقطون نظرية المؤامرة و قال ترا كورونا كذبة و هم يسوقون الكذبة هذي عشان يسوون لكم المسحة لأن عن طريق المسحة يقدرون يحصلون على عينة DNA والله كذا انها احلى و فيها شوية واقعيه
لكن انكار كورونا كلياً او الجزم بإن اللقاحات مصممة لقتل الناس معليش يعني
ايش الي بيخلي الدول الي تدور الزلة على بعض هذي تتفق فجئة على قتلنا
اكبر دليل على ان موضوع قتل الناس غير موجود في الواقع
الصين سمحت بزيادة عدد الابناء بعد ما ضربتهم كورونا
اكيد الصين ماكانت ارقامها المعلنه حقيقية و لاحظت نقص حاد في اعداد الناس عندها
الكيان الصهيوني من اول ما بدء توزيع اللقاحات عالمياً كانت اول او من اوائل الدول الي تجاوزت نسبة 90% من الملقحين

التعزيزية انا ما اعارضها بشكل كامل اذا فيه شخص مقتنع فيها يروح ياخذها بكيفة
لكن ارى ان لا جدوى حقيقية منها غير زيادة مبيعات للشركات المنتجة فقط
شفت اشخاص اصيبوا قبل و بعد الجرعتين
الجرعتين اكثر من كافية حسب الي شفته و حسب كلام الاطباء الي عاينوا الحالات

انا اتأمل ان الي باقي ما اخذ الجرعتين الاولى و الثانية ياخذها و بكذا نوصل لنسبة تسمح لنا اننا نعلن انتهاء الاجرائات الاحترازية و الغاء كل البرامج اللاحقة بها مثل التطعيم و غيرة و خلاص لاعاد يصير فية تعزيزية ولا غيره

ارتفاع الحالات متوقع
اول شي
الناس طفشت من الاجرائات الاحترازية
و فيه ناس تحس انهم عايشين في قبر لمجرد انهم لابسين كمامه ما يصدق اي فرصة يشيلها
و فيه ناس قالت خلاص جرعتين امشي و خالط الي تبي
و الفعاليات الي حصلت و السفر لدول الاجرائات فيها مخففه او معدومة لدعم سياحتها
الزواجات و العزايم بعد مافيه الا تبويس و احضان و يزعلون اذا سلمت من بعيد او جلست معهم بكمامتك :d
اسباب كثيرة ادت الى ارتفاع الحالات
مع ان من اول يوم معروف ان اللقاح لا يمنع الاصابة لكن يساعد جسمك انه ما ينهار
2022-02-16 , 01:22 صباحاً
2022-02-16 , 01:36 صباحاً
fosl’s Avatar
fosl

متميز

fosl
عبودات كتب:
كل المتحورات هذي غير صحيحه ومجرد تخويف وترهيب لدول عشان يستمر بيع اللقاح ويكسبون فلوس من وراه وشركه فايزر بنفسها قالت ان ارباحنا تعدت 20 مليار دولار بسبب هالشي

شوف افريقيا قاره كامله محد لقح منها الا 1% فقط ولا احد منهم مات بسبب المرض او صارت موبوؤه وبالعكس امورهم طيبه جدا

من ناحيه الاكل الصحي من عرفنا الدنيا ناكل نفس الاكل وفينا امراض وسكر وضغط من قبل اللقاح

وللمعلوميه ترا اللقاح طريقته يدخل في الخلايا مباشره اما الاكل الغير صحي يدخل بالمعده ويتم ازاله السموم الغير نافعه منه وطرده خارجا ! اما اللقاح مايقدر يطرد السم الي فيه لبرا لانه داخل الخليه

افريقيا هي اصبحت مصدر للمتحورات بعد ما تم ترقيع قنبلة الهند قبل تنفجر في وجه الكوكب كله

حلو الاكل يدخل المعدة بعدين يتم ازالة السموم منه
تدري وين تجلس السموم هذي؟
لا تفكر ان جسمك يطردها بنسبة كاملة
الكبد من اهم الاعضاء الي تترسب فيه السموم هذي
الطحال و الكلى و حتى الخلايا الدهنية تترسب فيها السموم هذي

انا ما اقول ان اللقاح سبب هذي الامراض
اذا انت اسلوب حياتك غير صحي
اكلك غير صحي
و الاشياء الثانية الي ذكرتها في ردي

يعني انت كأنك جالس تاكل من مطاعم الشارع الي نسمع عنها
و رافض تاكل من مطعم يشرف عليه اطباء تغذيه

صدقني لو بس نوصل نسبة فوق 70% من الي اخذوا الجرعتين مباشرة بيتم تعطيل و رفع جميع الاجرائات المرتبطة بكورونا
مو بس الناس طفشت
حتى الدول و الاقتصاد و القطاع الصحي و كل شي طفش
2022-02-16 , 01:36 صباحاً
2022-02-16 , 02:05 صباحاً
عبودات’s Avatar
عبودات

بارز

عبودات
fosl كتب:
افريقيا هي اصبحت مصدر للمتحورات بعد ما تم ترقيع قنبلة الهند قبل تنفجر في وجه الكوكب كله

اكلك غير صحي

صدقني لو بس نوصل نسبة فوق 70% من الي اخذوا الجرعتين مباشرة بيتم تعطيل و رفع جميع الاجرائات المرتبطة بكورونا
مو بس الناس طفشت

افريقيا قاره فقيره ومسحوب عليها وتعتبر قاره تجارب وصدقني ماصبحت مصدر متحورات ابدا وانت شوف الاخبار المتحورات ماتطلع الا من بريطانيا ومتحور جديد من الصين واغلبها من اوروبا ! وللمعلوميه ترا عدد اللقاحات تجاوزت 60 مليون لقاح عندنا يعني لو نفرض ان كل شخص اخذ جرعتين فقط يعني عددنا تقريبا 35 مليون ضرب اثنين يعني 70 مليون جرعه وحنا اخذنا 60 يعني تقريبا تعدينا 80% من الجرعات ومازال في قيود وحجر وعدم سفر ومنع والاغلب لقح !

وشي ثاني لو تلاحظ يوم حطو الجرعه الثالثه الاجباريه قبلها بفتره زادو عدد الحالات لين وصلت 5 الف عشان الناس تخاف وتركض تلقح وفجأه نزلت تدريجي

سوبهان الله !
2022-02-16 , 02:05 صباحاً
2022-02-16 , 02:10 صباحاً
عبودات’s Avatar
عبودات

بارز

عبودات
czar31 كتب:
الاعلام مركز على هالشيء لان بكل بساطه هي عدوه عكس التدخين والسمنه والخ اللي ما تضر الا نفسك
اما كورونا تتنقل بين الناس وفيها نسبة موت مع انها قليله انا معاك لكن قد تكون خطره وخاصه على كبار السن

فالمرض موجود ولا زال خطير واذا جاك وبليت شيبانك وانتقل الى رحمة الله والله انه تكره الدنيا وقتها
سبب عدم اخذي له انه لم يتم الكشف عن ان له اضرار مستقبليه او لا وهالشيء نعرفه من قرارات الصحه المتخبطه اللي مره جرعه تكفي ومره ثنتين وثلاث
ومره اذا جاك كورونا وحده تكفي ومره لا , وايضا التلقيح لا يمنع الاصابه عدد الحالات الان وقبل فتره اكبر دليل
يعني باختصار اللقاح ابو كلب وزيد عليها انه مخليه غصب تاخذه كان اذا ما اخذته صرت يهودي

المطبخ عندنا احترق وفيه الوالده الله يحفظها , عموما الحمد لله ما فيه شيء بس الفرن وكذا دولاب احترق
حفظ الله احبابكم اجمعين.

حمدلله على سلامتكم

لكن لو تلاحظ ان التدخين ضرره اكثر بكثير للمدخن نفسه وللي جالس جنبه يعني معناته عدوه بس بغير قصد ! ومن انتج الدخان الى يومك هذا مجموع الوفايات 75 مليون وفاه بسبب هالدخان ! وشوف كيف ينباع بكل مكان حتى بالمطارات والطيارات وبكل مكان ولا احد قال ممنوع او لازم لقاح ضده !
2022-02-16 , 02:10 صباحاً
2022-02-16 , 03:53 صباحاً
NDEM11’s Avatar
NDEM11

مبدع

NDEM11
والله يافيه كمية هبد في الموضوع

سبحان الله في المواضيع الطبية الكل يصبح عالم ودكتور ولكن لن تجده يتفلسف بالمحاماة والقانون او الدين ..الخ..

والله اشفق على هالعقول هذي ، ودي اتكلم لكن داري مامنهم فايدة عقول متحجرة عايشة في قوقعة المؤامرة

نسأل الله السلامة والعافية
2022-02-16 , 03:53 صباحاً
2022-02-16 , 04:03 صباحاً
fosl’s Avatar
fosl

متميز

fosl
عبودات كتب:
افريقيا قاره فقيره ومسحوب عليها وتعتبر قاره تجارب وصدقني ماصبحت مصدر متحورات ابدا وانت شوف الاخبار المتحورات ماتطلع الا من بريطانيا ومتحور جديد من الصين واغلبها من اوروبا ! وللمعلوميه ترا عدد اللقاحات تجاوزت 60 مليون لقاح عندنا يعني لو نفرض ان كل شخص اخذ جرعتين فقط يعني عددنا تقريبا 35 مليون ضرب اثنين يعني 70 مليون جرعه وحنا اخذنا 60 يعني تقريبا تعدينا 80% من الجرعات ومازال في قيود وحجر وعدم سفر ومنع والاغلب لقح !

وشي ثاني لو تلاحظ يوم حطو الجرعه الثالثه الاجباريه قبلها بفتره زادو عدد الحالات لين وصلت 5 الف عشان الناس تخاف وتركض تلقح وفجأه نزلت تدريجي

سوبهان الله !

الله يجزاك خير عارف قصدك من الكلمة بس ترا ما يجوز تكتبها كذا

طيب خلنا نتكلم عن الارقام

انت ما تقدر تصدق جزء منها و ترفض الجزء الاخر

يا تصدق الحالات و عدد اللقاحات
يا ترفض الاثنين

اوروبا وصلتها المتحورات (بعد السيطرة على تحورات الهند و الدول الاخرى) من افريقيا و ارتبطت بأسماء الدول الاوروبية لأن تم اكتشافها هناك
افريقيا فقيرة مثل ما قلت انت بعض الدول حتى ما عندهم امكانية يسوون مسحات
كثير من دول افريقيا تحصل الجزء الاكبر من الدولة يعيش لحد اليوم بدون كهرباء اصلاً

التنقل مو بسهولة التنقل في باقي الدول او بين باقي الدول
غالباً ما احد يروح سياحة او عمل (خصوصاً للدول البدائية لحد الان) ادري فيه عدد صيد او دعوى او رحلات اغاثية بس قارنهم بسياح اي مكان اخر لا وجود لهم بالقائمة

اشياء كثيرة تخلي افريقيا مصنع للمتحورات و بنفس الوقت بيبقى العدد قليل عندهم و بنفس الوقت صعب يتم اكتشاف اي تحور قبل مغادرته افريقيا بعد
2022-02-16 , 04:03 صباحاً
2022-02-16 , 09:21 صباحاً
عثمان عبد الله’s Avatar
عثمان عبد الله

مشارك

عثمان عبد الله
fosl كتب:
نظرية المؤامرة العامة لا احد يستطيع انكار وجودها
لكن اسقاطها على كل حدث و موضوع و استغلالها لتمرير افكار هو المشكلة

ابسط امثله نظرية المؤامرة العامة
نشر الشذوذ بالقوة و محاربة اي جهه او شخص يحاول يوقف في طريق الشذوذ
دعم الفكر المتطرف في النسوية
محاربة اي شكل من اشكال الفطرة البشرية
سحب الافراد لمستنقع الرأسمالية الحديثة بالقوة تعيش طول حياتك محتاج تستهلك اشياء انت فعلياً ما تحتاجها و كله يكون بالاقتراض ماعندهم مشكلة يعطونك عشان تغرق ولا تقدر تطلع
و اشياء كثير اخرى

أنا لا أتحدث عن نظرية المؤامرة العامة، الأمثلة التي ذكرتها كلها واقع ولا ينكرها عاقل.
أنا أتحدث عن كورونا وتحديدًا عن نظرية المؤامرة التي تقول إن التطعيمات هي زراعة رقاقات إلكترونية حتى يشغلها بيل قيتس تمهيدًا للنظام العالمي ومدري ايش :d

لكني متشكك في اللقاحات أنها لعبة تجارية كما ذكرت لك.. وتناقضات وزارة الصحة تقلقني (تغريدة اليوم تناقض تغريدة الأمس)، ويقلقني الآثار غير المدروسة للقاح على المدى البعيد.

fosl كتب:
يعني لو طلع شخص من الي يحاولون يسقطون نظرية المؤامرة و قال ترا كورونا كذبة و هم يسوقون الكذبة هذي عشان يسوون لكم المسحة لأن عن طريق المسحة يقدرون يحصلون على عينة DNA والله كذا انها احلى و فيها شوية واقعيه
لكن انكار كورونا كلياً او الجزم بإن اللقاحات مصممة لقتل الناس معليش يعني
ايش الي بيخلي الدول الي تدور الزلة على بعض هذي تتفق فجئة على قتلنا
اكبر دليل على ان موضوع قتل الناس غير موجود في الواقع
الصين سمحت بزيادة عدد الابناء بعد ما ضربتهم كورونا

ما قلت أن اللقاحات تقتل الناس.

fosl كتب:
التعزيزية انا ما اعارضها بشكل كامل اذا فيه شخص مقتنع فيها يروح ياخذها بكيفة
لكن ارى ان لا جدوى حقيقية منها غير زيادة مبيعات للشركات المنتجة فقط
شفت اشخاص اصيبوا قبل و بعد الجرعتين
الجرعتين اكثر من كافية حسب الي شفته و حسب كلام الاطباء الي عاينوا الحالات

التعزيزية سوف تأخذها وأنت غير مقتنع فيها وسوف آخذها أنا وأنا غير مقتنع فيها.
وبترجع لك إعلانات وزارة الصحة: الثانية حتى ما تعيش بالنص والتعزيزية حتى ما تعيش بالثلثين والتنشيطية حتى ترفع مستواك والتفعيلية حتى تزيد ثقتك بنفسك والتحفيزية حتى تقوي لغتك الإنجليزية....

أنت تقول اللي ما اخذ الجرعتين الاولى و الثانية ياخذها وأنا أقول ما راح يتغير شي إذا أخذوها لأن الغالبية (68%) مطعم الجرعتين بما أنه يوجد قرار إجبار على أخذها إذا كنت غير محصن ما تعيش حياتك طبيعي لا عمل حكومي ولا خاص لا سفر لا محلات لا بقالة لا صيدليات لا مطاعم حتى هنقرستيشن ما يجيك إذا غير محصن!

يعني بالعربي ما لك حياة إذا ما طعمت جرعتين.. لذلك الفئة الوحيدة اللي ما طعمت بعد القرار (فئة 32%) ماله مكان يروح له وأكثرهم الستيني والسبعيني اللي ما يطلع من البيت وهذا ما يضر أحد لأنه ما يخالط.

الآن السؤال الذي يطرح نفسه إذا الغالبية مطعمين لماذا ارتفعت الحالات وتجاوزت سقف الـ5000 حالة؟ ولماذا الحالات الحرجة ارتفعت؟ أين دور التطعيمتين؟ (طبعا أنا عن نفسي متشكك بالأرقام اللي تطلع وتنزل باليوم والليلة)
ولا تقول لي أعراض خفيفة.. أحد أصدقائي مطعم جرعتين ويكح كحة قوية وجسمه منهار وما يقدر يتكلم وطلع إيجابي.. هذا إنسان مطعم جرعتين وش نفعته؟ ومثله كثير...

المفروض بما أني حريص وملتزم بالاجراءات الاحترازية ما تقول لي شي، لكن للأسف دائما فئة قليلة تخرب على فئة كبيرة والخير يخص والشر يعم.

الموضوع في النهاية يعتمد على مناعة الإنسان، الله خلق كل إنسان بمناعات متفاوتة
يقولون التطعيم لا يمنع الإصابة (وهم مضطرين يقولون لك كذا) لكن أنا أقول لك المناعة تمنع الإصابة لو عندك مناعة قوية ما يجيك شي أساسا
2022-02-16 , 09:21 صباحاً
2022-02-16 , 09:30 صباحاً
عثمان عبد الله’s Avatar
عثمان عبد الله

مشارك

عثمان عبد الله
NDEM11 كتب:

سبحان الله في المواضيع الطبية الكل يصبح عالم ودكتور ولكن لن تجده يتفلسف بالمحاماة والقانون او الدين ..الخ..

والله اشفق على هالعقول هذي ، ودي اتكلم لكن داري مامنهم فايدة عقول متحجرة عايشة في قوقعة المؤامرة

المحاماة والقانون نعم.. لكن يا كثر اللي يتفلسف بالدين وما تقدر تقول له شي
2022-02-16 , 09:30 صباحاً
2022-02-18 , 08:21 مساءً
mohammed1368’s Avatar
mohammed1368

بارز

mohammed1368
اللي ردودهم تنكر الفايروس لو يدرسون علم المناعة وعلم الأحياءالدقيقة راح تغيرون رأيكم وقتها بتقولون كيف كنا نفكر كذا فالله يهديكم لا تتكلم عن جهل
لو سكت الجاهل ما اختلف الناس فالله يهديك روح وابحث وتعلم وجيب أدلةعلمية وقتها خذ راحتك بالكلام
khalidJ7 كتب:
طيب الحراره والزكمه من اعراض الكورونا ههههههههههههه

حبيبي انا واخوي قبل فتره كنا تعبانين وانا مسخن وعندي بعض الاعراض وهو نفس الشي

رحنا اشترينا الفحص الي يبيعوه بالصيدليات وانا طلع سلبي وهو ايجابي

بعدها حجزنا بصحتي وبرضو انا طلعت سلبي وهو ايجابي! مع انه عندنا نفس الاعراض!

لكن الفرق انا انا بعد يومين تعافيت لله الحمد اما هو الاعراض بقت معاه اسبوع واشتدت معاه اكثر مني.

ليش ماطلعت عندي ايجابي في كلا الفحصين اذا فعلا النتايج عشوائية زي ما تلمح؟

صحيح كلامك وبالاضافة ايش يستفيدون من زيادة الحالات ولا شيء كلها بياخذون عليه ويحللونها فالمختبر بوجود الفيروس او ويعطونك النتيجة ما فيه اي فايدة من انه يكذبون لكن الله يهدي الجميع
1MarwaN1 كتب:
وزارة الصحة تقول احنا مالنا شغل ما اجبرنا احد.. والاجبار يجي من الداخليه او جهات اخرى

الي اعرفه ان حتى حبوب الحساسية والمسكنات العاديه ماتصلح للحامل.. فما بالك بلقاح

بعد الاختبارات والتجارب العلمية اثبت علميا انه اللقاحات امنة تماما ولا تتفاعل وتسبب تشوهات للجنين وللمزيد من التفاصيل تستطيع البحث والاطلاع
عبودات كتب:

يا عبودات الله يهديك انا من زمان اقرا ردودك وتعليقاتك وكانت متزنة وعقلانية بس هنا ما اجبت جواب علمي ولا انصفت واخر معلومة ذكرتها غير صحيحة ابحث بشكل دقيق وتأكد من معلوماتك الله يهديك
czar31 كتب:

حفظ الله احبابكم اجمعين.

بداية لأنه كان الفيروس جديد وكل شيء جديد فما نقدر نجزم بشيء لانه البحوث العلمية تنزل جديدة ونكتشف خصائص جديدة للفيروس فنغير معلوماتنا القديمة لكن انا معاك هنا وزارة الصحة عندنا حيل مبالغين لكن تم الاثبات علميا انه اللقاح يحمي بنسبة 95% وهذا صحيح اما الجرعة التنشيطية كل 6 شهور اما 3 شهور هذا احتياط احترازي اضافي وتطبقه عندنا وزارة الصحة والله يحفظكم انتم والاهل والحمدلله عدت على خير
2022-02-18 , 08:21 مساءً
2022-02-18 , 08:27 مساءً
mohammed1368’s Avatar
mohammed1368

بارز

mohammed1368
fosl كتب:

اكلك غير صحي

مو بس الناس طفشت

احسنت من اجمل الردود الله يوفقك يارب
2022-02-18 , 08:27 مساءً
2022-02-18 , 08:31 مساءً
mohammed1368’s Avatar
mohammed1368

بارز

mohammed1368
NDEM11 كتب:

لا تقول كذا ادعي لهم بالهداية اهم يتكلمون من تضايق وعندهم جهل بالموضوع والتوعية صعبة حتى لو تقول ما راح يصدق الا القليل يحتاجون يتعمقون علميا عشان يتوعون وان شاء الله هالشيء ينتشر بالمستقبل وانا ما اقول انه الشيء الي يسونه صح لكن ادعي لهم بالهداية
2022-02-18 , 08:31 مساءً
2022-02-18 , 08:38 مساءً
mohammed1368’s Avatar
mohammed1368

بارز

mohammed1368
عثمان عبد الله كتب:

الموضوع في النهاية يعتمد على مناعة الإنسان، الله خلق كل إنسان بمناعات متفاوتة
يقولون التطعيم لا يمنع الإصابة (وهم مضطرين يقولون لك كذا) لكن أنا أقول لك المناعة تمنع الإصابة لو عندك مناعة قوية ما يجيك شي أساسا

بس برد على هالنقطة قبل ما تجي اللقاحات ليه في ناس كانت تصاب وهم محترزين وناس تروح وتجي وامورهم طيبة؟
الجواب بسيط فيه مستقبلات لمن يدخل الفايروس داخل الجسم لازم يرتبط فيها بعدها يبدا يسوي شغله لكن فيه ناس هالمستقبلات مو موجودة عندها او شكلها المستقبلات مختلف فالفايروس ما يقدر يرتبط فيها فيدخل الفيروس ويطلع ولا يسوي شيء وتقدر تتاكد من كلامي اذا تبي تبحث
2022-02-18 , 08:38 مساءً
2022-02-18 , 10:30 مساءً
عثمان عبد الله’s Avatar
عثمان عبد الله

مشارك

عثمان عبد الله
mohammed1368 كتب:
بس برد على هالنقطة قبل ما تجي اللقاحات ليه في ناس كانت تصاب وهم محترزين وناس تروح وتجي وامورهم طيبة؟
الجواب بسيط فيه مستقبلات لمن يدخل الفايروس داخل الجسم لازم يرتبط فيها بعدها يبدا يسوي شغله لكن فيه ناس هالمستقبلات مو موجودة عندها او شكلها المستقبلات مختلف فالفايروس ما يقدر يرتبط فيها فيدخل الفيروس ويطلع ولا يسوي شيء وتقدر تتاكد من كلامي اذا تبي تبحث

بصراحة ما قد مر علي إنسان محترز وملتزم بالاجراءات وأصيب (أكيد مسوي زلة)

بخصوص مستقبلات الخلية كل الناس عندهم هذه المستقبلات لكنها تتراوح في العدد
يعني اللي عنده مستقبلات قليلة هو أقل عرضة للإصابة
2022-02-18 , 10:30 مساءً
2022-02-19 , 02:00 صباحاً
عبودات’s Avatar
عبودات

بارز

عبودات
mohammed1368 كتب:
اللي ردودهم تنكر الفايروس لو يدرسون علم المناعة وعلم الأحياءالدقيقة راح تغيرون رأيكم وقتها بتقولون كيف كنا نفكر كذا فالله يهديكم لا تتكلم عن جهل
لو سكت الجاهل ما اختلف الناس فالله يهديك روح وابحث وتعلم وجيب أدلةعلمية وقتها خذ راحتك بالكلام

صحيح كلامك وبالاضافة ايش يستفيدون من زيادة الحالات ولا شيء كلها بياخذون عليه ويحللونها فالمختبر بوجود الفيروس او ويعطونك النتيجة ما فيه اي فايدة من انه يكذبون لكن الله يهدي الجميع

بعد الاختبارات والتجارب العلمية اثبت علميا انه اللقاحات امنة تماما ولا تتفاعل وتسبب تشوهات للجنين وللمزيد من التفاصيل تستطيع البحث والاطلاع

يا عبودات الله يهديك انا من زمان اقرا ردودك وتعليقاتك وكانت متزنة وعقلانية بس هنا ما اجبت جواب علمي ولا انصفت واخر معلومة ذكرتها غير صحيحة ابحث بشكل دقيق وتأكد من معلوماتك الله يهديك

بداية لأنه كان الفيروس جديد وكل شيء جديد فما نقدر نجزم بشيء لانه البحوث العلمية تنزل جديدة ونكتشف خصائص جديدة للفيروس فنغير معلوماتنا القديمة لكن انا معاك هنا وزارة الصحة عندنا حيل مبالغين لكن تم الاثبات علميا انه اللقاح يحمي بنسبة 95% وهذا صحيح اما الجرعة التنشيطية كل 6 شهور اما 3 شهور هذا احتياط احترازي اضافي وتطبقه عندنا وزارة الصحة والله يحفظكم انتم والاهل والحمدلله عدت على خير

هذا الي قريته من صحيفه المانيه ان اللقاح يتم ضربه بالعضل عشان يدخل في حمض اسمه RNA يعني داخل الخليه مو مثل اللقاحات الي تتم عن طريق البلع او بالوريد وهذي تخرج من الجسم اما اللقاح هذا طريقته غريبه ويتم حفظه في درجات بروده منخفضه جدا قبل البيع تقريبا -50 تحت الصفر لانه حمض نووي

حتى لاحظ طريقه ضرب اللقاح بالعضل يتم عامودي عشان يخترق الانسجه ويلامس العضل نفسه غير عن الامغذي يتم ضربه بزاويه 120 عشان يخترق الوريد

والله اعلم

وغير كذا المتحورت غير صحيحه وتسليك اعلامي لكن الفيروس موجود بس انهم مكبرينه اعلاميه لاغراض معينه
2022-02-19 , 02:00 صباحاً
2022-02-19 , 03:01 صباحاً
valmer’s Avatar
valmer

valmer
عثمان عبد الله كتب:
بصراحة ما قد مر علي إنسان محترز وملتزم بالاجراءات وأصيب (أكيد مسوي زلة)

بخصوص مستقبلات الخلية كل الناس عندهم هذه المستقبلات لكنها تتراوح في العدد
يعني اللي عنده مستقبلات قليلة هو أقل عرضة للإصابة

فيه ناس شكل المستقبلات مختلف عندهم كليا

وهذا الشيء ما يخص فيروس كورونا فقط فيه ناس فيروس الايدز ما يصيبهم مهما تعرضوا له بسبب ان الخلايا عندهم فيها طفرة بشكل المستقبل الي يستعمله فيروس الايدز ولذلك ما يقدر يدخل على الخلية ويستنسخ نفسه
2022-02-19 , 03:01 صباحاً
2022-02-19 , 03:29 صباحاً
valmer’s Avatar
valmer

valmer
عبودات كتب:
هذا الي قريته من صحيفه المانيه ان اللقاح يتم ضربه بالعضل عشان يدخل في حمض اسمه RNA يعني داخل الخليه مو مثل اللقاحات الي تتم عن طريق البلع او بالوريد وهذي تخرج من الجسم اما اللقاح هذا طريقته غريبه ويتم حفظه في درجات بروده منخفضه جدا قبل البيع تقريبا -50 تحت الصفر لانه حمض نووي

حتى لاحظ طريقه ضرب اللقاح بالعضل يتم عامودي عشان يخترق الانسجه ويلامس العضل نفسه غير عن الامغذي يتم ضربه بزاويه 120 عشان يخترق الوريد

والله اعلم

وغير كذا المتحورت غير صحيحه وتسليك اعلامي لكن الفيروس موجود بس انهم مكبرينه اعلاميه لاغراض معينه

1- ترى مافيه اي لقاح يعطى بالوريد جميع اللقاحات تعطى اما بالعضلات او تحت الأدمة او في الأدمة او عن طريق الفم.

2- اللقاح وتحديدا لقاحات mRNA مثل فايزر وموديرنا ما تدخل بحمض نووي ولا RNA، اللقاح هو بنفسه عبارة عن جزء مصنّع الهدف منه يعطي تعليمات لبعض الخلايا تنتج الجزء الخارجي من الفيروس الي يستعمله حتى يلتصق بالخلية ويبدأ يخليها تنتج نسخ منه، الهدف من هذا كله ان الخلايا المناعية اول ما تشوف هذي الاشياء الغريبة تهاجمها وتنتج اجسام مضادة لها وهذي هي الي تعطي الشخص مقاومة في حالة اصابته لاحقا بالفيروس الحقيقي

3- الفيروس لا هو مكبر اعلاميا ولا غيره وبالعكس بعض الدول تهاونت فيه في البداية والنتيجة كانت وفيات بالالاف وعندك دولة مثل امريكا الوفيات وصلت 930 الف شخص خلال سنتين هذا من غير الحالات الي ما حسبت

انا اشتغل في مستشفى وفي فترة الحجر كانت تجينا حالات طارئة حوادث وغيرها ما نقدر نستقبلها لأن الاسرة في المستشفى كلها مشغولة بالمصابين سواء في العناية المركزة او غيرها

والمتحورات على اي اساس حكمت انها غير صحيحة بس كذا من عندك؟ ترى كل الفيروسات تتحور واشهرها فيروس الانفلونزا الي تقريبا كل 6 شهور يطلع منه متحورات جديدة ولذلك لقاح الانفلونزا الي يصل فعاليته 60% يعتبر ممتاز جدا

نصيحتي لك لا تصدق خرابيط كل شخص على النت وحتى بعض المتخصصين ممكن يكون له مصلحة من بعض الكلام او الاشاعات الي تنتشر مثل الدكتور الي طلع اشاعة ان لقاح شلل الاطفال القديم يسبب التوحد عشان يروّج للقاح الي هو اخترعه

فكر بعقلك وعلى ما قالوا العاقل خصيم نفسه، لو الفيروس مكبر اعلاميا مثل ما تعتقد هل بتشوف دول العالم كلها تتفق فجأة على نفس الشيء؟ ليش هنا مثلا ما قالوا الموضوع كذب ومافيه داعي لحجر ولا غيره؟ ليش اشتروا اللقاحات بمبلغ وقدره ووزعوها مجانا للكل مواطن ومقيم وحتى الي مخالفين للاقامة فتحوا لهم الباب يفحصون وياخذون اللقاح بدون اي اسئلة ثانية؟
2022-02-19 , 03:29 صباحاً
2022-02-19 , 05:57 صباحاً
أبوتركي الهلالي’s Avatar
أبوتركي الهلالي

مبدع

أبوتركي الهلالي
كورونا ماجا الا بعد ما حضرت هواوي من امريكا

ولو شيء جا للصين او ضرهم بيضرونك بفيروس جديد معهم
2022-02-19 , 05:57 صباحاً