بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > الحراج والتجارة الإلكترونية > التجارة الإلكترونية
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

موضوع مغلق

قديم 06-09-2019, 11:42 AM كاتب الموضوع #41
msz10001
مشارك

الصورة الرمزية msz10001

msz10001 @Twitter

افتراضي رد: أفضل بنك سعودي إلكتروني

مشاهدة المشاركة الأصلية
ibn zahran
شكلك موظف بالبنك وش هالدفاع كله محسسني انه شي فضيييييع

هههههه
والله لا موظف ولا أعرف اي شخص بالبنك ولا حولي حتى بنك للاستثمار كل تعاملي معهم إلكتروني وأعجبتني خدماتهم جداً وحبيت أذكرها لتستفيدون منها لا أكثر
تجربتي معهم استفدت منها ووفروا علي كثير خاصة بصرف العملة كنت اشتري عن طريق بطاقة تسوق الراجحي وبطاقة مداد تبع البلاد اللي يحسبون سعر الصرف 3.84 ومشتريات تقريباً 10 آلاف دولار شهرياً وممكن أكثر .. تخيل كم يطلع الفرق !؟ هذا من غير نقاط وااو اللي أكسبها واستفيد منها
للمعلومية كل اللي فتحت لهم حساب بالاستثمار اللي سافر للخارج واللي يشتري باستمرار يثنون عليها وقالوا فعلاً فكت أزمة وكسبت دعواتهم الحمد لله

msz10001 متصل الآن  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة

قديم 06-09-2019, 11:45 AM #42
white16red
نشيط

الصورة الرمزية white16red

مشاهدة المشاركة الأصلية
msz10001
الصيانة الدورية هذي تدل على الاهتمام بالتطبيق وتلافي الاخطاء وهذا شي طبيعي لكل مهتم مثلاً لو عندك سيارة الافضل تسويلها صيانة كل فترة وإلا تتركها وتهملها ؟

وسحب المبلغ من الفيزا هذا يرجع للموقع مثل عندك أمازون احياناً يطول كم ساعة لين يخصمون المبلغ
واغلبية المواقع يخصمون المبلغ على طول
والفيزا مالها اي دور بتأخير سحب المبلغ سواء بطاقة السفر او بطاقة تسوق الراجحي او غيرها

لو عندك سيارة تعمل لها صيانه كثر صيانة بنك السعودية للاستثمار انصحك البيع أفضل

انا بالعكس من المعجبين من كلام الشباب عن البنك وهذا اللي خلاني افتح حساب لمميزات البنك

لكن انا اتكلم الان بعد التجربه بصراحه انصدمت

كثير البنوك استخدمتهم لا توجد صيانه كثر صيانة البنك السعودي للاستثمار وهذه مشكلة تتعطل امورك واحياناً امور طارئ

استخدمت فيزا من بنوك ثانيه الشراء كان خصم في دقايق بعد عملية الشراء لكن بنك السعودي للاستثمار يبغى المبلغ في الفيزا الى بعد اكثر من يوم ( يخليك تشك انك طلبت او لا )

white16red غير متصل  

قديم 06-09-2019, 11:51 AM #43
Abo Alma
نشيط

الصورة الرمزية Abo Alma

انا عميل في هذا البنك السي

عميل قديم وراتبي مرتفع لديهم
اول شي مميزات البنوك الاخرى تتفوق عليهم بشكل كبير

الي طلعهم في السوق بطاقه السفر وللاسف البنك سرق منها مبلغ ولي مايقارب 7 شهور ماقدرت ارجع المبلغ

النقاط ( نقاط واو ) اقل بنك يحسب لك النقاط يعني انا عندي 400الف نقطه في الاخير ماتساوي 1300 ريال

عكس بطاقه اجواء من الجزيره عندي فيها 400 الف نقطه تساوي اكثر من 3000 ريال

خدمه العملاء سيئه جدا ولا يقدر يقدم ولا ياخر في شي مجرد اتصال ويسمع لك فقط

في الويك ايند خدمه الايداع تتوقف بالذات يوم الجمعه لكثير من المكاين

بكل صراحه انا قريب اطلع منهم لبنك اخر افضل منهم واشوف وقتها

ولو جيبت اسافر راح اشوف البنوك الي تقدم بطاقات فيزا احسن منهم واروح لها

اما هذا البنك فهو اكبر كذبه ومقلب

التوقيع
حساب مشترك بيني وبين زوجتي

Abo Alma غير متصل  

قديم 06-09-2019, 02:18 PM #44
الوافي77
متميز

الصورة الرمزية الوافي77

مشاهدة المشاركة الأصلية
Abo Alma
انا عميل في هذا البنك السي
عميل قديم وراتبي مرتفع لديهم
اول شي مميزات البنوك الاخرى تتفوق عليهم بشكل كبير
الي طلعهم في السوق بطاقه السفر وللاسف البنك سرق منها مبلغ ولي مايقارب 7 شهور ماقدرت ارجع المبلغ
النقاط ( نقاط واو ) اقل بنك يحسب لك النقاط يعني انا عندي 400الف نقطه في الاخير ماتساوي 1300 ريال
عكس بطاقه اجواء من الجزيره عندي فيها 400 الف نقطه تساوي اكثر من 3000 ريال
خدمه العملاء سيئه جدا ولا يقدر يقدم ولا ياخر في شي مجرد اتصال ويسمع لك فقط
في الويك ايند خدمه الايداع تتوقف بالذات يوم الجمعه لكثير من المكاين
بكل صراحه انا قريب اطلع منهم لبنك اخر افضل منهم واشوف وقتها
ولو جيبت اسافر راح اشوف البنوك الي تقدم بطاقات فيزا احسن منهم واروح لها
اما هذا البنك فهو اكبر كذبه ومقلب

(( خدمه العملاء سيئه جدا )) صحيح والله

التوقيع
{لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}{رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

الوافي77 متصل الآن  

قديم 06-09-2019, 04:11 PM #45
قلب المعنى
نشيط

الصورة الرمزية قلب المعنى

مشاهدة المشاركة الأصلية
msz10001
السلام عليكم

حبيت أفيدكم من واقع خبرتي التقنية البسيطة ومن واقع تجربة لأغلب البنوك والحقيقة ما فيه افضل من البنك السعودي للاستثمار ومناسب جداً للتعاملات الإلكترونية مثل الشراء من المواقع

طبعاً كلامي هذا يشهد الله أنه ليس دعاية للبنك بقصد مصلحة شخصية أو ما شابه
ولكن كلمة حق قلتها لأني مجرب التعامل واستخدام يومي من سنوات
ومن باب النصيحة والفائدة للجميع ذكرت رأيي الشخصي وإن شاء الله أكون أفدتكم بهذا الموضوع

أهم مميزات البنك السعودي للاستثمار :

1- متطور جداً ومتقدم على جميع البنوك الأخرى بالخدمات الإلكترونية وطريقة العرض والتصميم وقوة النظام وسهولة الوصول لكافة الخدمات وقلة الأخطاء التقنية ( أشبه ما يكون بنظام الـIOS وبقية البنوك بنظام Android ).

2- يتميز ببطاقة السفر (فيزا) وسعر الصرف مقابل الدولار ثابت ( 3.75 ) ريال وبقية العملات بسعر منافس .

3- يمكن إضافة ( 75 ) عملة والاستفادة من هذي الخدمة عند السفر
لأي دولة .

4- مناسب جداً عند التسوق والشراء من المواقع العالمية عبر الانترنت بفضل سعر الصرف الثابت مقابل الدولار والتي ستوفر الكثير عند الشراء باستمرار .

5- يوفر برنامج الولاء ( وااو ) الذي يمنح مكافآت للعملاء عن طريق تجميعنقاط واستبدالها بقسائم وهدايا كثيرة متنوعة .

6- يمكن استرجاع المبلغ من الفيزا ( بطاقة السفر) للحساب الجاري .

7- يمكن فتح حساب جاري عن طريق الموقع الإلكتروني والحصول على كافة الخدمات دون الحاجة لزيارة الفرع وكذلك طلب البطاقة وإيصالها لعنوانك أينما كنت .

8- يمكن إدارة الحساب والتحكم بكافة الامتيازات ولن تحتاج إلى التواصل مع موظفي البنك سواء عن طريق الفرع أو الاتصال .

السلبيات
1- قلة الفروع وبعض المناطق لا يوجد فرع للبنك مثل منطقة الجوف والشمالية والباحة .
2- قلة العملاء ونادر من لديه حساب ببنك الاستثمار وبالتالي يصعب التحويل .

أخوكم / محمد المطرفي

جميع ما ذكر موجود في بنك ساب

قلب المعنى غير متصل  

قديم 06-09-2019, 08:04 PM #46
الوعد الحق
فعال

الصورة الرمزية الوعد الحق

مشاهدة المشاركة الأصلية
white16red
البنك كل اسبوعين الى شهر لازم يعمل لك صيانه في التطبيق مادري وش المشكلة

السلبية الثانيه

عند الطلب من مواقع الانترنت يطوووووووول جداً في الخصم لينفذ الطلب يجلس حول 3 ايام الى 4 ايام وانا مستغرب من هالحركه !! اكثر من مره صادفتني بعكس الفييزا الثانيه

الدعم الفني في الموقع للبنك جداً جداً سيئ يعني ممكن تنتظر 15 دقيقه ويقفل عليك البرنامج ويقولك ادخل مره ثانيه ولا يرد عليك احد !!

صرفاته قليله للايداع الكاش واغلب الوقت متعطله تتصل على الدعم الفني

يردون عليك بعد 3 ايام عن المشكلة !!

البنك ميزته الوحيده فقط سعر الصرف ثابت واضافة العملات مغير كذا لا يوجد ولا ميزه

والمنافس له القوي بنك الانماء

أنا من وجهة نظري مادام محتاج إلى بطاقة العملات في السفر انتقل إلى مصرف الإنماء نفس بطاقة السفر في البنك السعودي للإستثمار ماعدا إضافة العملات إلى الآن لم يفعلها مصرف الإنماء

وفرق شاسع جداً مابين البنك السعودي للإستثمار ومصرف الإنماء من حيث الخدمات وكثرة الصرافات وخدمة العملاء التي يتميز بها مصرف الإنماء عن البنك السعودي للإستثمار

التوقيع
أستغفر الله وأتوب إليه
لاحول ولاقوة إلابالله

الوعد الحق غير متصل  

قديم 06-09-2019, 09:31 PM #47
MonsterDVI
مشارك

الصورة الرمزية MonsterDVI

من طريقتك بالكلام عن البنك معطيه اكبر من حجمه والنهاية كل واحد له راي واتفق معك بس في بطاقة السفر وباقي الكلام غير صحيح

MonsterDVI غير متصل  

قديم 06-09-2019, 10:05 PM #48
hbk87
مشارك

الصورة الرمزية hbk87

أنا عني شخصيا
افضل البنوك بوجهة نظري كالترتيب التالي

سامبا
الإنماء
الراجحي
ميم
الإستثمار
البلاد

تقيمي كخدمة عملاء و الموظفين الي تقابلهم في الفرع و الفيزا و الحد الإئتماني الي ممكن البنك يعرضلك اياه

يعيب بنك سامبا برأي قلة العروض ، و هامش الربح عالي نوعا ما و قلة او شبه انعدام النقاط عندهم.

الإنماء ، التطبيق احيانا يعلق بس استخدامي له خفيف ف ما اقدر اقيم بشكل كامل بس يبقى بنظري افضل من البنوك الي تحته كتقديم خدمة في الفروع و سرعة حل الإشكاليات و الرد على الهاتف المصرفي.

الراجحي ، كنت أتعامل معه ايام بطاقة تسوق
و بعد الرسوم الزيادة و سعر الصرف العالي
وقفت تعاملي معاه و اقتصر تعاملي على الراتب
و التحويلات لأنه صعب جداا ما تحصل احد عنده حساب راجحي.

ميم ، كنت من اوائل العملاء عندهم و كنت ميمر مميز يعيب هاذا البنك قلة الفروع و صعوبة الإيداع
و بدائة النظام عندهم ، لكن على وقتها تشفع لهم بطاقة العملات لأنها كانت تفيدني جداا لما اسافر
بسبب سعر الصرف الثابت.

الإستثمار ، اقدر اقول ثاني اسوء بنك تعاملت معه ، فتحت حساب على أساس استخرج الفيزا من عندهم و حصل لي طارى و سافرت رجعت بعدها بثلاث شهور الاقي الحساب مجمد توجهت للفرع الموظف يكلمك من فوق خشمه و يقولي جمدنا الحساب تبي حسابك يرجع حول راتبك قلتله ووش العروض الي تقدموها على تحويل الراتب قال و لا شي طيب فيزا قروض شي ابداا قلتله اجل خل الحساب لكم ما ابيه ، إضافة إلى ان الفرع الرئيسي في الخبر ركز فرع رئيسي و مافيه ماكينة ايداع
لازم تمسك سرا على الصرافين بحيث تودع و خدمة عملاء ماعندها ادنا اسس التعامل مع عميل ، كان المميز فيه نقاط واو لكن بسبب المشكلة الي صارت لا ابي النقاط و لا شي خلها لكم.

البلاد ، و ما ادراك ما البلاد اخس بنك تعاملت معه بحياتي ، موظفين تعبانين الإيداع تودع توصل بعد ساعة اإلى 4 ساعات لحسابك
كل مرة لازم تحدث البيانات تعبئ طلب كأنك اول مرة تفتح حساب دفتر و لا 25 صفحة و في الأخير تنرما ب******* و انتم بكرامة و المعلومات هيا هيا نفسها الي عندهم ، كان عندهم فيزا مسبقة الدفع و سوو عرض عليها اول سنة مجانا اصدرتها تحول لها من حسابك الجاري تنزل بعدها بيوم عمل ، خدمة هاتف مصرفي تعبانة اسوء بنك تعاملت معه.

hbk87 متصل الآن  

قديم 07-09-2019, 06:33 AM #49
عزووز111
مبدع

الصورة الرمزية عزووز111

مشاهدة المشاركة الأصلية
hbk87
البلاد ، و ما ادراك ما البلاد اخس بنك تعاملت معه بحياتي ، موظفين تعبانين الإيداع تودع توصل بعد ساعة اإلى 4 ساعات لحسابك
كل مرة لازم تحدث البيانات تعبئ طلب كأنك اول مرة تفتح حساب دفتر و لا 25 صفحة و في الأخير تنرما ب******* و انتم بكرامة و المعلومات هيا هيا نفسها الي عندهم ، كان عندهم فيزا مسبقة الدفع و سوو عرض عليها اول سنة مجانا اصدرتها تحول لها من حسابك الجاري تنزل بعدها بيوم عمل ، خدمة هاتف مصرفي تعبانة اسوء بنك تعاملت معه.

لا تقول تكفى
هذا الكلام عن البلاد متى؟

توني محول عليهم واستخدم خدماتهم

صحيح قبل كم سنة كانوا الموظفين مالهم نفس يخدمونك لكن الان لاحظتهم ممتازين ويهتم انك تقيمه بعد ما يخلص من خدمتك

مشاهدة المشاركة الأصلية
msz10001
والله انا الصراحة اعجبني مرررة ما شاء الله يفرق كثير عن البنوك الثانية
انت ادخل على خدمات البنك الإلكترونية وخطوات فتح الحساب اللي تدل على تطور البنك وانه فعلاً بنك متكامل والشروط والقوائم والتصميم وضعت من قبل إدارة ذكية جداً
وجرب البنوك الأخرى وراح تعرف الفرق

طبعاً انا عندي خدمة فتح الحسابات البنكية وجربت فتح الحساب لكذا بنك وع شان كذا ذكرت الفرق الشاسع بين الاستثمار وبقية البنوك وجبت هذا المثال

والله ياغالي بالاخير كلن ورأيه وذوقه ورأيك يحترم

البنك كان عاجبني فترة معينه وبعدها بدأ يخربها معي الكترونيا

ماراح اذكر مشاكل الايداع اللي تتعطل كثير وبأكثر من فرع
او صرافاتهم القديمة المستعملة من بنوك اخرى اتوقع

لكن كان ماشي كويس بالسداد وهالامور

اما المشاكل اللي واجهتها مع العمليات .. الايداع والسحب والتحويل والعمليات الشرائية ما تحصلها فورا بكشف الحساب .. بعض الاحيان تحصلها ملخبطة والتوقيت ملخبط

مثلا سويت عملية شراء العصر وسويت ثانية العشاء ادخل كشف حساب اخر العمليات احصلها ملخبطة وفوقت واحد ..

وعشان تعرف بدقة تاخذ وقت على ما تتعدل يمكن تتعدل بكشف الحساب الشهري وسببت لي ازمة واحراجات مع الاقارب لأمور كنت اهتم بها

ثاني مشكلة وهي الضربة القاضية على هالبنك واجهت مشكلة وهي تكرار عملية الشراء

يعني اسوي علمية شراء من نقطة بيع وتتم بس في جهاز البائع تطلع مرفوضة ثم انتظر كم دقيقة وترجع عملية عكسية لحسابي واسوي شراء مرة ثانية ..تكررت هالحركة كثيييير

وفي احد الايام تمت عملية شراء مكرر بمبلغ 10 ريال تكررت مرتين .. حتى رجعت للبائع قلت له ما طلع لك ايصال ثاني او شيء .. ولعدم ثقتي بكشف حساب العمليات الاخيرة ما شيكت عشان اعرف كم انخصم ولا فكرت انتظر كشف الحساب

وقلت الحمد لله انها 10 ريال بس .. ولا تصير على مبلغ الف ريال او اكثر

بعدها شطبت عليهم

التوقيع

عزووز111 غير متصل  

قديم 07-09-2019, 05:24 PM #50
أبوهاجوس
مشارك

الصورة الرمزية أبوهاجوس

اسوأ تطبيق للبنوك تطبيق الاستثمار على الاندرويد

موظفين البنك نظامهم تسليك مايفهمون شيء نهائيا
يجهلون أمور مالية كثيرة اطرف شخص بسيط يعرفها

التوقيع
سبحان الله وبحمده....سبحان الله العظيم

أبوهاجوس غير متصل  

قديم 08-09-2019, 09:30 AM #51
demon_heart
عضو جديد

الصورة الرمزية demon_heart

اسوء بنك تعاملت معاه هو البنك الأهلي لولا ان عندي قرض معهم ولا كان سحبت عليهم من زمان الله ياخذهم .. نكبوني بفيزتهم الله يحرقهم تدبست ب ٥٠٠٠ آلاف بسبب ان البنك المريض الغى التقسيط بدون فوائد مع عالم سوني ولا قالو لموظفين عالم سوني ومادريت الا لما جيت اتواصل مع البنك

demon_heart غير متصل  

قديم 08-09-2019, 10:30 AM #52
hanihani
نشيط

الصورة الرمزية hanihani

طلبتهم اخلاء طرف .. اتصلو علي ليش وما ليش ورح نعطيك نقاط وكذا

اعتذرت لهم بحجة انه مافي فرع في مدينتي اللي انا فيها ، و وذكرت لهم انه يستحيل اخذ اجازة يوم عشان اجيهم لحل اي مشكلة. قلي رح يصير في المستقبل ان شاء الله فرع وكذا .. قلت له لا جا المستقبل يصير خير ان شاء الله .. والحين سنتين ولا صار شي

Headset: BOSE QC 25
hanihani غير متصل  

قديم 08-09-2019, 12:56 PM #53
سهران بالنهار
مشارك

الصورة الرمزية سهران بالنهار

السلام
انا توني معبي بيانتي افتح حساب في بنك الاستثمار
وجاني التوثيق عن طريق ابشر وخليتوني اتردد .

ابي بنك يكون فيه صرف الدولار اقل شي وثابت
ياليت تفيدوني في بنك غير الاستثمار

سهران بالنهار غير متصل  

قديم 08-09-2019, 01:30 PM #54
lelouch zero
بارز

الصورة الرمزية lelouch zero

مشاهدة المشاركة الأصلية
j.boy
3- شبه مستحيل التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الهاتف المصرفي

صارت لي مشكلة ببطاقة السفر وانا خارج السعودية حاولت التواصل مع خدمة العملاء بالهاتف المصرفي ولاحياة لمن تنادي وفتحت المحادثة المباشرة عن طريق الموقع مايجاوبون وينهون المحادثة بدون رد.

قررت بعدها عدم التعامل معهم لان الميزه الوحيدة اللي في البنك بطاقة السفر فقط لا غير.

4- بموقعهم يدّعون انهم سيتصلون بك بعد كتابة الشكوى او الاستفسار وكتابة جميع بياناتك البنكية ورقم حسابك ورقم جوالك وبعدها لا اتصال.

5- اذا حصلت عملية سحب وبعدها رجع المبلغ او تم الغاء العملية, العملية بالكامل تحذف من كشف حسابك ولا يكون لها وجود الا بذاكرتك اذا تذكرت العملية ولا تعلم هل رجع المبلغ او اختفى. هذا موضوعه كبير فيه شبهة احتيال واخفاء معلومات لعملية حصلت بحسابك. الموضوع هذا صار لي مرة قبل شهر ومرة قبل سنة ببطاقة المسافر وما حلوها للان.

6- رقم هاتف خدمة العملاء موجود لكنه آلي ومصعبين الوصول للموظف لدرجة اشك ان فيه ايام يشيلون خاصية الوصول للموظف لعدم توفر موظفين عندهم واضطريت اشتكيهم عند مؤسسة النقد بسبب موضوع النقطة 5.

ايجابياتهم:
1- سهولة الموقع.
2- اضافة مستفيد يتم من خلال الاتصال بك مباشرة والموافقة.
3- بطاقة المسافر.

lelouch zero غير متصل  

قديم 08-09-2019, 05:17 PM #55
anim19
محرر أخبار Windows Phone

الصورة الرمزية anim19

anim19 @Youtube

واضح من الردود ان بنك تعيس و اتعس من التعيس و بالكاد نتذكره

حتى بطاقة السفر اللتي تعتبر ميزته الوحيده قد تحتوي سلبيات

التوقيع
لا مانع لدي من استقبال الرسائل على الخاص و الرد عليها لكن ضع في بالك ربما لا ارد على رسالتك مباشرة فارجو التحلي بالصبر

My Laptop Specifications :

anim19 غير متصل  

قديم 08-09-2019, 05:37 PM #56
سعود الكواكبي
مشارك

الصورة الرمزية سعود الكواكبي

بنوكنا تأكل السحت وتعطيك البهت

سعود الكواكبي غير متصل  

قديم 08-09-2019, 06:34 PM #57
ibn zahran
نشيط

الصورة الرمزية ibn zahran

باختصار افضل مافيه بطاقة السفر + نقاط وااو ... غيرها كل البنوك نفس الشيء .

ibn zahran متصل الآن  

قديم 08-09-2019, 07:47 PM كاتب الموضوع #58
msz10001
مشارك

الصورة الرمزية msz10001

msz10001 @Twitter

أغلب اللي انتقدوا البنك ما جابوا بديل افضل اللي يقول سامبا و ساب و الراجحي والانماء
وكل هذي البنوك خدماتها الإلكترونية سيئة ومتأخرة جداً عن بنك الاستثمار وفيها سلبيات تكفي للابتعاد عنها إلكترونياً مثل سعر الصرف

وانا بموضوعي هذا قلت أفضل بنك سعودي إلكتروني مثل مو واضح بالعنوان يعني ما تطرقت مثل خدمات الفرع وتعامل الموظفين والصرافات والراتب والقروض الشخصية .. وكل الامور هذي ما احتجتها

وبالنسبة لي استخدم البنك فقط للتعاملات الإلكترونية حتى بطاقة الصراف ما اذكر استخدمتها أو وسحبت عن طريقها أو ودعت مبلغ بالفرع
طريقتي كل أسبوع كذا احول مبلغ كبير عن طريق الآيبان من الراجحي أو الأهلي لأنه اغلب التحويلات توصلني لهذي البنوك
وخلال 10 دقايق يوصل المبلغ لحسابي ببنك الاستثمار واستخدم المبلغ بالشراء من النت والتذاكر وأي شي يكون الدفع بالفيزا ومدى وحتى نقاط البيع بالمحلات التجارية استخدم خدمة أبل باي ع شان استفيد من نقاط وااو

msz10001 متصل الآن  

قديم 08-09-2019, 08:00 PM كاتب الموضوع #59
msz10001
مشارك

الصورة الرمزية msz10001

msz10001 @Twitter

اتمنى اي شخص ينتقد البنك
يوضح سبب الانتقاد والسلبيات بالبنك بالتحديد من ناحية خدمات البنك الإلكترونية
ويكون كلامه منطقي ومبني على دليل ويجب لنا البديل ويوضح الايجابيات بالبنك البديل وأيش مميزاته
حتى نستفيد من انتقاده
مو مجرد اتهام بسبب موقف صار مع موظف وخدمات العملاء .. مافيه بنك متكامل وكلها تلقى عندها مشاكل

وبعض اللي انتقدوا اتوقع ما يستغني عن خدمات بنك الاستثمار خاصة للي عندهم مشتريات كثيرة من الانترنت واللي يسافر للخارج

msz10001 متصل الآن  

قديم 08-09-2019, 08:07 PM كاتب الموضوع #60
msz10001
مشارك

الصورة الرمزية msz10001

msz10001 @Twitter

ما اتوقع أي شخص يقبل يشتري مثلاً بمبلغ ألف دولار وبنك الاستثمار تطلع التكلفة 3750 ريال وبطاقة التسوق تبع الراجحي واغلب البنوك بنفس سعر الصرف تطلع عليه 3840 ريال
يعني بطاقة السفر وفرت لي 90 ريال خلال عملية الشراء هذي

msz10001 متصل الآن  

موضوع مغلق