بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الألياف البصرية FTTH و الـ DSL > بوابة الـ DSL > قسم مشتركي DSL و VDSL
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice

قديم 11-09-2019, 03:16 PM #41
BaRcA FOR eVeR
نشيط

الصورة الرمزية BaRcA FOR eVeR

افتراضي رد: حلول سريعة ل vdsl ومشاكلة

مشاهدة المشاركة الأصلية
KINO
انا ماقصد الكبينة اللي نزلت صورتها فيه كبينة ثانيه بنفس الحروف والارقام تجي كبيرة وهذي موصله فيها عشان التوزيع بس تحتاج تدورها لين تحصلها

ايوه اعرف ما تقصدها
انا رحت للكبينة الرئيسية الكبيرة
وما شفت شيء

التوقيع
بسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ ..(اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ...)

BaRcA FOR eVeR غير متصل  

قديم 11-09-2019, 06:01 PM #42
BaRcA FOR eVeR
نشيط

الصورة الرمزية BaRcA FOR eVeR

مشاهدة المشاركة الأصلية
KINO
انا ماقصد الكبينة اللي نزلت صورتها فيه كبينة ثانيه بنفس الحروف والارقام تجي كبيرة وهذي موصله فيها عشان التوزيع بس تحتاج تدورها لين تحصلها

هذه هي الكبينة

https://www.up-00.com/s9bg03qgi5kd

التوقيع
بسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ ..(اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ...)

BaRcA FOR eVeR غير متصل  

قديم 12-09-2019, 02:48 AM كاتب الموضوع #43
Dhomvicc
مشارك

الصورة الرمزية Dhomvicc

طبقو الحركة والله يصلحونه لك طرق

Dhomvicc متصل الآن