بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > الحراج والتجارة الإلكترونية > التجارة الإلكترونية > شركات الشحن
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 07-07-2019, 01:36 PM #41
THE WALKER
نشيط

الصورة الرمزية THE WALKER

افتراضي رد: ★★★ كارثة تأخير وصول شحنات Aliexpress Direct بسبب شركة Esnad Express ★★★

مشاهدة المشاركة الأصلية
جوزيف 999
كلمة حق ومحاسب عليها امام رب العالمين .. اول شحنتين توصلني مع شركة اسناد وكان بينهم تقريبا ثلاث ايام وصلتني الشحنات لحد باب البيت .. الشحنة الاولى ارسلت للسواق الموقع وخبرته ان ممكن خلال يومين تجي شحنة ثانية وقال لي خلاص موقعكم محفوظ .. وفعلا بعد يومين او ثلاث ايام اتصل علي وقال انا عند الباب
هذي تجربتي معهم ولله الحمد وان شاء الله تكون الفترة الجاية احسن للجميع

ليه تقتبس الموضوع كامل الله يهديك حطه بسبويلر اقل شي

مشاهدة المشاركة الأصلية
الوافي77

بعد عمل اقتباس للمشاركه حدد 99% من المشاركه ثم اضغط زر Delete من لوحه المفاتيح
ثم اكتب اللي تبي ثم نسق واضغط زر اعتمد المشاركه
نفس الشرح التالي

مشاهدة المشاركة الأصلية
Ishaqo
أنا اول مرة اتعامل مع هالشركة والي اشوفه ماقدر اتبع طلبي في موقعهم حتى
ولكن للامانه طلبي ماتأخر وحسب الي يطلع لي في تتبع الشحنة من علي اكسبرس انها وصلت الدمام بتاريخ 4 / 7 / 2019 وامس استلمتها بتاريخ 6 / 7 / 2019
بس ماقدر احكم عليها و الله يبعد مشاكلهم عنا وتأخير الشحنات

اتكلم عن تجربة وليس دفاع عن الشركة

الشركة مالها فروع بالشرقية وصلوها لك مع مندوب ولا كيف ؟ ... انا عندي طلبية وبالتتبع مو طالع اي شركة جربت تتبع ارامكس , IQS , واسناد وما تظهر الشحنة شكله ما حدري عنها الا لمن توصل ويتواصلون معي بنفسهم

مشاهدة المشاركة الأصلية
wiimote
خدمة علي اكسبريس دايركت سيئة حتى مع أرامكس كانت تتأخر الشحنات كثير ممكن توصل شهر وكنت لما أطلب بالشحن العادي بالبريد السعودي توصل أسرع هذا غير انك لازم تطلب ب 90 دولار حتى يصير الشحن مجاني هذي لوحدها مصيبة

في الفترة الأخيرة ما كنت أدري انهم يتعاملون مع إسناد لأن كل مرة يكلمني واحد في الواتساب صورته الرمزية مكتوب عليها 365 وكل مرة يكلمني يطلب أرسل له الموقع مع اني أرسلته له من قبل
هذا غير ان التتبع مثل ما ذكرتوا هنا ما تعرف وين صارت الشحنة

انا مسجل بالعنوان الوطني في الموقع لذلك ما واجهت مشكلة معاهم في تضييع الشحنات

موقع علي اكسبريس بشكل عام صار سيء كثير مع هذي الخدمة حتى لو بتطلب غلاف شحنه عادي بالبريد السعودي صار الشحن مو مجاني مثل اول يطلع عليك الغلاف أغلى من سعره هنا في المحلات

فيه طريقة تشحن على خدمة الدايركت بدون ما تشتري غصب بـ 90$ منتشرة كثير ولها موضوع بالمنتدى ... عندي طلبيتين الاولى شريت بأكثر من 90 والثانية بـ اقل من 50 تقريبا وشحنت على Aliexpress Direct

شوف الموضوع هنا

التعديل الأخير تم بواسطة THE WALKER ; 07-07-2019 الساعة 01:39 PM.
THE WALKER غير متصل  

قديم 07-07-2019, 02:39 PM #42
jroohi
نشيط

الصورة الرمزية jroohi

افتراضي رد: ★★★ كارثة تأخير وصول شحنات Aliexpress Direct بسبب شركة Esnad Express ★★★

انا اول مره اشتري من علي اكسبريس وعندي شحنه مشحونه على بريد سنغافورة ومن تاريخ 4-7-2019 الين اليوم ماتحدثت كل مادخل مره يجيني بانتظار التخليص الجمركي ومره يقولي قيد العبور الى بلد الوجهه وتحت مكتوب الشحنه موجوده لدى شركة شحن محليه هل طبيعي الوضع انو لها 3 ايام ماتحدثث الشحنه ولا لها رقم تتبع ولاشي ؟

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

jroohi غير متصل  

قديم 07-07-2019, 03:43 PM #43
Ishaqo
نشيط

الصورة الرمزية Ishaqo

Ishaqo @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
THE WALKER

الشركة مالها فروع بالشرقية وصلوها لك مع مندوب ولا كيف ؟ ... انا عندي طلبية وبالتتبع مو طالع اي شركة جربت تتبع ارامكس , IQS , واسناد وما تظهر الشحنة شكله ما حدري عنها الا لمن توصل ويتواصلون معي بنفسهم

اي كان التوصيل مع مندوب وحاط صورة مكتوب فيها speedzi
دورت في النت وحصلت موقعهم
https://www.speedzi.com/index.html

لكن نفس الشي مافيه معلومات تتبع
انا ماشفت الا المندوب مكلمني

علماً بأنه هالمندوب وصل لي مرة شحنة من جرير وحتى انه عرفني من المحادثة عنده

التوقيع

Ishaqo غير متصل  

قديم 07-07-2019, 04:20 PM #44
جامعية
مشارك

الصورة الرمزية جامعية

الله يعطيك العافيه اخي الكريم على موضوعك

لو ما شفت الموضوع كان ضاعت الشحنه

تم استلامها اليوم

فعلا مكان مهجور ومافي اي نظام ولا احترام للشحنات دخلنا اسناد وحولونا على 365 وطلعوها لنا .. ووسألناهم ليه ما وصلتوها يقول طالع عندي بالنظام انه تم الاتصال ولم يتم الرد .. طبعا نصب في نصب

.. مداخله .. وانا انتظر يجيبون لي الشحنه اشوفهم يعبون سيارة بطلبات مغلفه بتغليف مكتبه جرير .. يرمونها كنهم يلعبون كرة طائرة .. الله يستر على الاغراض الي بداخلها

جامعية غير متصل  

قديم 07-07-2019, 07:20 PM #45
الوافي77
مبدع

الصورة الرمزية الوافي77

مشاهدة المشاركة الأصلية
THE WALKER
ايوا فاهم عليك قصدك انه بيعرفون انك ما سبق واستلمت شحنة على غير Aramex

نعم صحيح

التوقيع
{لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}{رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

الوافي77 غير متصل  

قديم 08-07-2019, 12:42 AM #46
فيصلاوي
مشارك

الصورة الرمزية فيصلاوي

الحين يااخوان رقم اللي يبدا ب 86 ظهر لي في يوم 4 يوليو وللحين تتبعته في كل مواقع التتبع مايظهر لي شي!؟ الحين ودي ادري شحنتي وينها اي شركة مستلمتها عشان اطارد وراها

فيصلاوي غير متصل  

قديم 08-07-2019, 12:47 PM #47
Johnny Pravo
نشيط

الصورة الرمزية Johnny Pravo

جتني رسالة ان شحنتي بمكتب البريد السعودي بالملز. هل فيه طريقة اخليهم يجيبونها لعنواني؟ والا ارفع مطالبة بعلي اكسبريس؟ لان مفروض تشحن علي دايركت وانا متاكد انه كان يدعم. طبعا معصي اروح لمكتب البريد لانه زحمة و مافيه مواقف وخياس العصر الحجري علشان قطعه ب11 دولار لا ويقولي ادفع ريال وعشر هللات ضريبه.

Johnny Pravo غير متصل  

قديم 08-07-2019, 01:20 PM #48
الوافي77
مبدع

الصورة الرمزية الوافي77

مشاهدة المشاركة الأصلية
Johnny Pravo
جتني رسالة ان شحنتي بمكتب البريد السعودي بالملز. هل فيه طريقة اخليهم يجيبونها لعنواني؟

انت عنوانك ص ب او العنوان الوطني يوم تطلب من علي
اذا ص ب انت تروح للبريد

التوقيع
{لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}{رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

الوافي77 غير متصل  

قديم 09-07-2019, 09:28 AM #50
Johnny Pravo
نشيط

الصورة الرمزية Johnny Pravo

مشاهدة المشاركة الأصلية
الوافي77
انت عنوانك ص ب او العنوان الوطني يوم تطلب من علي
اذا ص ب انت تروح للبريد

ص.ب شكرا للتوضيح

Johnny Pravo غير متصل  

قديم 09-07-2019, 09:31 AM #51
شطحه
متميز

الصورة الرمزية شطحه

هذا تتبع شحنتين وتم استلامهم عبر Esnad Express

،،

مشاهدة المشاركة الأصلية
mjooode_ksa
شباب كاتب لي handover to airline وش معناها

لسّى الشحنه بالصين ،، قاعدين يسلمونها لشركة الشحن ،، اذا قال لك [ Departed Country of Origin ] يعني طلعت من الصين رايحه للسعودية

واذا طلع لك [ Arrived At Destination Country ] معناته وصلت للسعودية وباقي بس تستلمها شركة الشحن بالسعودية وتسلّمها لك

شطحه غير متصل  

قديم 09-07-2019, 09:50 AM #52
Iiazooz166
فعال

الصورة الرمزية Iiazooz166

مشاهدة المشاركة الأصلية
THE WALKER
كتبت لكم ذي الرسالة عسى تفيدكم ان شاء الله

طبعا الي يبي يعدل او يغير شي حياه

Dear Aliexpress customer service

I am writing this letter regarding the problems I encountered with shipping providers while using Aliexpress Direct service.

The shipping providers Esnad Express and 365 in Saudi Arabia are not professional at all and they are making our shopping experience harder. However , they don't contact the customer letting him know that his shipment was received and ready to be delivered also they don't update the status of the shipment in their tracking website. So how can we know where our shipments are ? .

Esnad express has serious issues one of them is that they lack of employees and customer services , they will never pick up the phone when you call them also you have to go to their warehouse to check your package and the warehouse has only two employees not mentioning that they aren't using any advanced or even modern sorting system to sort the packages , the packages are scattered all around the floor and you have to manually check the packages one by one to find yours.

I wish you find a fair solution that ends our suffering with this unprofessional company and make our shopping experience easier also we prefer dealing with Aramex for better service providing and fast delivery.

Sincerely

اشرح لنا الطريقة
من وين ارسلها لهم ؟

التوقيع
http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=1397359

ودك بالاجر ونت نايم

Iiazooz166 غير متصل  

قديم 09-07-2019, 12:19 PM #53
جوزيف 999
مشارك

الصورة الرمزية جوزيف 999

مشاهدة المشاركة الأصلية
waleedkhan
لا حول ولا قوة الا بالله نخلص من الأول يجينا الثاني

اسف طال عمرك !

جوزيف 999 غير متصل  

قديم 09-07-2019, 03:34 PM #54
THE WALKER
نشيط

مشاهدة المشاركة الأصلية
فيصلاوي
الحين يااخوان رقم اللي يبدا ب 86 ظهر لي في يوم 4 يوليو وللحين تتبعته في كل مواقع التتبع مايظهر لي شي!؟ الحين ودي ادري شحنتي وينها اي شركة مستلمتها عشان اطارد وراها

انت واغلب الناس الي شحنتهم موب على ارامكس يواجهون نفس الشي وانا من ضمنهم
ما تقدر تعرف الشحنة مع مين وتجرب التتبع بجميع المواقع ما تظهر اي معلومات فمالك الا تتابعها بعلي اكسبرس لين توصل هنا ويتواصلون معك الي تم تسليمهم الشحنة

مشاهدة المشاركة الأصلية
Iiazooz166
اشرح لنا الطريقة
من وين ارسلها لهم ؟

بعد البحث بالموقع وخصوصا خدمة العملاء تبين انه يمديك فقط تكلمهم على الشات مباشرة وتشرح لهم المشكلة ما لقيت ايميل تتواصل معاهم ما عدا الشات

THE WALKER غير متصل  

قديم 09-07-2019, 05:16 PM #55
0ابو عبدالمجيد0
عضو جديد

الصورة الرمزية 0ابو عبدالمجيد0

Nut رد: ★★★ كارثة تأخير وصول شحنات Aliexpress Direct بسبب شركة Esnad Express ★★★

مشاهدة المشاركة الأصلية
هاوي جيم
عن نفسي طلبت اكثر من تاجر وكلها كانت دايركت والدفع عند الاستلام والتتبع واقف من تاريخ ٢٦ يونيو اتوقع راح يكونو احرص بالتسليم وعدم تضيعيها وانا مريح بالي ومرات انسى اني طالب شي من علي وكلها ٢٧ ريال اضافيه ان جات واستلمتها وان ضاعت فماني خسران شي ويضل السعر مع الشحن مع مبلغ التوصيل اقل من لو اطلبها من امازون وسلامتك

انا مثلك واخر تحديث للطلبات واقف بيوم 28 يونيو وطلبي دفع عند الاستلام بس عندي سؤال هل لازم انهم يتصلون علي عشان يتم الشحن ولا لا ؟
لانه حسب رابط التتبع كل السلع وصلت لمركز التجميع بس تأخرت اكثر من 10 ايام عندهم وهذا شي مستغرب

0ابو عبدالمجيد0 غير متصل  

قديم 09-07-2019, 08:06 PM #56
بانتظار المودم
فعال

الصورة الرمزية بانتظار المودم

وهذا وش يعني

الطلب من ٢٦/٦
Accepted in consolidated warehouse.
2019-07-04 10:02:52 [GMT+8]
Inbound success in consolidated warehouse.
2019-07-04 10:02:52 [GMT+3]
Outbound in sorting center
2019-07-02 0032 [GMT+8]
Inbound in sorting center
2019-07-01 00:05:49 [GMT+8]
Accepted by carrier
2019-06-30 2349 [GMT+8]

بانتظار المودم غير متصل  

قديم 09-07-2019, 08:31 PM #57
Iiazooz166
فعال

الصورة الرمزية Iiazooz166

اليوم تسلمت منهم شحنه اسناد
تواصل معي المندوب ع الواتس

رغم انها بموقع علي اكسبرس باقي غادرت بلد المنشأ

احس يعني الوضع كان كويس
ماواجهت مشاكل

تاريخ ارسال الشحنه 2019.6.27
تاريخ قبول الشحنه من شركة الطيران 2019.7.03
مغادرتها تاريخ 2019.7.5

استلمتها اليوم بتاريخ 2019.7.9

رغم احس عندهم تأخير بتحديث معلومات الشحنه
حتى للحين بالموقع مكتوب غادرت بلد المنشأ
ماتفحصت موقع 17track يمكن يختلف الوضع
بس شفتها عن طريق موقع علي اكسبرس

نهاية الكلام ماواجهت مشكله مع اسناد
حتى انصدمت انه ارسلي ان فيه شحنه
رغم كنت متوقع توصل بعد اسبوع بالكثير بسبب التتبع مايظهر لي انها وصلت

وعذروني ع لخبطت الكلام الملخص اني للحين ماواجهت مشاكل معهم

التوقيع
http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=1397359

ودك بالاجر ونت نايم

Iiazooz166 غير متصل  

قديم 09-07-2019, 08:54 PM #58
THE WALKER
نشيط

مشاهدة المشاركة الأصلية
0ابو عبدالمجيد0
انا مثلك واخر تحديث للطلبات واقف بيوم 28 يونيو وطلبي دفع عند الاستلام بس عندي سؤال هل لازم انهم يتصلون علي عشان يتم الشحن ولا لا ؟
لانه حسب رابط التتبع كل السلع وصلت لمركز التجميع بس تأخرت اكثر من 10 ايام عندهم وهذا شي مستغرب

التأخير بالشحنات كله بالصين ... هالصينيين يبيلهم جلد اغلب الوقت يضيع والشحنة بالصين 10 ايام وفوق بالراحة لمن تطلع من الصين كلها اسبوع وهي عندك بس مدري ليه كل التأخير الي يسوونه هناك هذا غير تأخير في تحديث التتبع

مشاهدة المشاركة الأصلية
بانتظار المودم
وهذا وش يعني

الطلب من ٢٦/٦
Accepted in consolidated warehouse.
2019-07-04 10:02:52 [GMT+8]
Inbound success in consolidated warehouse.
2019-07-04 10:02:52 [GMT+3]
Outbound in sorting center
2019-07-02 0032 [GMT+8]
Inbound in sorting center
2019-07-01 00:05:49 [GMT+8]
Accepted by carrier
2019-06-30 2349 [GMT+8]

المتوقع انها دخلت بالمستودع الي يجمعون فيه الشحنات كاملة

THE WALKER غير متصل  

قديم 09-07-2019, 09:51 PM #59
KATSHB1

الصورة الرمزية KATSHB1

مشاهدة المشاركة الأصلية
شطحه
SPOILER:
هذا تتبع شحنتين وتم استلامهم عبر Esnad Express

،،

لسّى الشحنه بالصين ،، قاعدين يسلمونها لشركة الشحن ،، اذا قال لك [ Departed Country of Origin ] يعني طلعت من الصين رايحه للسعودية

واذا طلع لك [ Arrived At Destination Country ] معناته وصلت للسعودية وباقي بس تستلمها شركة الشحن بالسعودية وتسلّمها لك

ما شاء الله عليك يا شطحه
دايم أجوبتك واضحة و شرحك بالصور

كنت أحاول أنافسك قبل سنتين في قسم الاستفسارات على الأجوبة
بس للأسف مشاغل الحياة أخذتني ونسيت بعض الأمور...

لكن من أجمل الأشياء لو بحثت عن حاجة
وحصلت نفسي أجاوب على نفسي

و تحصل دعوات الناس الطيبة اللي تشوفها أثرها في حياتك

التوقيع
بعد شفائك من هوس التواصل الاجتماعي، ستكتشف أن كثيرون قطعوا آلاف الأميال في الحياة الواقعية
و أنت مازلت أمام الشاشة... أغلق جهازك وخطط لحياتك

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-لاتنسوا والدي من دعائكم أكثر من أربع سنوات في غيبوبة-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

KATSHB1 غير متصل  

قديم 09-07-2019, 11:07 PM #60
فيصلاوي
مشارك

الصورة الرمزية فيصلاوي

الحمدلله تم وصول الشحنة ابشركم شركة اسناد مع ان الرقم التتبع اللي يبدا ب86 ماظهر على موقعهم واخر تحديث في تتبع علي اكسبرس انها بالصين

طلبت يوم 22/6 ووصل يوم 9/7 يعني تقريبا 17 يوم وصلت لي بصراحة سريع جدا مع اني طالب من اكثر من 15 تاجر طبعا التتبع مضروب لحد يعتمد عليه انتظر بس رسالة المندوب حق اسناد

التعديل الأخير تم بواسطة فيصلاوي ; 10-07-2019 الساعة 12:21 AM.
فيصلاوي غير متصل