بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الأجهزة التقنية > أجهزة الحاسب والهاردوير PC Hardware
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 15-04-2019, 09:10 AM #21
white16red
نشيط

الصورة الرمزية white16red

افتراضي رد: بعض كروت GTX من Nvidia تدعم Ray Tracing إبتداء من التعريف الأخير رقم 425.31

مشاهدة المشاركة الأصلية
Smart_guy
كلام سليم.

لا وحتى المعالجة العادية أحياناً تجي أحلى وأدق من معالجة DXR زي ما نشوف في توم ريدر الأخيرة حسب تقرير قناة ديجيتال فاوندري. التقنية لا تزال غير عملية. أي معالجة على مستوى Hardware المفترض تكون قوية مو زي نتايج كروت RTX. فين AMD تأخروا علينا.

شخصياً أنصح بالإبتعاد عن كروت RTX حالياً إلا في حال وجود عروض بأسعار أرخص من الكروت القديمة وبأداء أعلى وهو شي نادر أصلاً يالله ممكن تلاقيها في كروت 2060.

صحيح مثل ماتفضلت ننتظر كروت amd بس اتمنى انها ماتكون مخيبه للأمال بحكم لعبة نفيديا بصدور كروت أدائها واسعارها ممتازه بالنسبة الى الاستخدام المتوسط

لكن انا توقعي amd راح تبدع في المعالجات هذه السنه اكثر من الكروت لتحجير نفيديا للكروت المتوسطه ومحاولتها اشباع السوق حالياً

white16red غير متصل  

قديم 15-04-2019, 09:58 AM #22
Tq007
مشارك

الصورة الرمزية Tq007

افتراضي رد: بعض كروت GTX من Nvidia تدعم Ray Tracing إبتداء من التعريف الأخير رقم 425.31

ما اجمل السلام و المحبه

مافيه ولا دس لايك

يا لايك يابدون

التوقيع
اقتبس ردي اذا بترد علي

Tq007 غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة

قديم 15-04-2019, 10:22 AM #23
Warcraft III
مبدع

الصورة الرمزية Warcraft III

السلام عليكم

هذا اللي كنت اقوله في مشاركاتي السابقة

انهم جالسين ينزلون تحديثات تبطئ الكروت القديمة وتخدم بالدرجة الاولى الكروت الحديثة

فقط علشان يخلون الناس يبيعو كروتهم القديمة ويتجهون للكروت الحديثة

علشان كذا ماحب احدث اول بأول تحديثات الكرت لأني الاحظ الفريمات يوم عن يوم تقل مع اني العب نفس الالعاب ماتغيرت لكن بمجرد احدث الاحظ الفريمات اقل عن السابق

Warcraft III متصل الآن  

قديم 16-04-2019, 05:10 AM #24
higdk
مبدع

الصورة الرمزية higdk

مشاهدة المشاركة الأصلية
Warcraft III
السلام عليكم

هذا اللي كنت اقوله في مشاركاتي السابقة

انهم جالسين ينزلون تحديثات تبطئ الكروت القديمة وتخدم بالدرجة الاولى الكروت الحديثة

فقط علشان يخلون الناس يبيعو كروتهم القديمة ويتجهون للكروت الحديثة

علشان كذا ماحب احدث اول بأول تحديثات الكرت لأني الاحظ الفريمات يوم عن يوم تقل مع اني العب نفس الالعاب ماتغيرت لكن بمجرد احدث الاحظ الفريمات اقل عن السابق

صدقت اخوي انا الان على تحديث انفيديا رقم 417.35 ما افكر احدث للاني عارف تحديثاتهم ترفع الضغط التحديث مستقر جدا ولا واجهت مشاكل معاه الحمد لله كرتي 1080ti

التوقيع
الحياة جميله فما احلا ان نعيشها بأخلاق عالية

higdk متصل الآن