بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الأجهزة التقنية > أجهزة الحاسب والهاردوير PC Hardware
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة




إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-02-2019, 08:16 PM #21
7MOODY 1
مشارك
 
الصورة الرمزية 7MOODY 1
 






افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





دآئماََ في هذآ القسم ينطرح هذا السؤال

هل تحتاج جهاز بهالقوة ؟ < إقتبآس

آيه احتاج جهاز بهالقوة

لإنه لو قلنا 2080ti على ultra settings + 4k على العاب عالم مفتوح

بالقوة تشوف الـ 60 فريم ولازم معالج i7 ثامن آو i9 علشان تستفيد من قوته

فرضاََ رح يجيني واحد يقولي i5 مع 1060 اموري طيبه , صحيح بس انت كذآ

ضيعت 4k والاعدادات العاليه اذا مايهمك غيرك يهتم في هذي الامور

خلآصة الكلآم انا لو عندي ميزانيه عاليه لأجل تجميعه مستحيل اقبل بالاقل

لإنه فيه متعه وتفاصيل بتكون ناقصه لكن الي محدود على ميزانيه متوسطه

ياخذ الافضل على ميزانيته

 

 

التوقيع
i7-5820K | GTX 980 2-Way SLI | 16GB 3000MHz | Kraken X61



7MOODY 1 غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 11-02-2019, 09:17 PM #22
xiGhostix
بارز
 
الصورة الرمزية xiGhostix
 


افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





فاهم الشي الي بتوصله من الموضوع

الي هو الواحد ياخذ قطع على قد احتياجه

بنسبة لي احتياجي ryzen 5 1600 او اي معالج 6 انوية متوسط الأداء

وكرت 1060 والحمد الله راضي

لكن مثالك يا صاحب الموضوع مرة غلط معالج منقرض و يادوب يشتغل

وتقول ذا احتياجي ماتنرقع

 

 

التوقيع


انا لست كسول , انما اقوم بتحويل الأوكسجين الى ثاني اكسيد الكربون
من مواضيعي
مراجعة: مقارنة بين اغلى و ارخص SSD (هل يفرق بالأداء؟)

xiGhostix غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 11-02-2019, 09:27 PM #23
rlifeh
**
 
الصورة الرمزية rlifeh
 


rlifeh @Facebook rlifeh @Youtube
افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
7MOODY 1
دآئماََ في هذآ القسم ينطرح هذا السؤال

هل تحتاج جهاز بهالقوة ؟ < إقتبآس

آيه احتاج جهاز بهالقوة

لإنه لو قلنا 2080ti على ultra settings + 4k على العاب عالم مفتوح

بالقوة تشوف الـ 60 فريم ولازم معالج i7 ثامن آو i9 علشان تستفيد من قوته

فرضاََ رح يجيني واحد يقولي i5 مع 1060 اموري طيبه , صحيح بس انت كذآ

ضيعت 4k والاعدادات العاليه اذا مايهمك غيرك يهتم في هذي الامور

خلآصة الكلآم انا لو عندي ميزانيه عاليه لأجل تجميعه مستحيل اقبل بالاقل

لإنه فيه متعه وتفاصيل بتكون ناقصه لكن الي محدود على ميزانيه متوسطه

ياخذ الافضل على ميزانيته


ترى ما تحتاج معالج قوي لألعاب الـ 4K لأن غالب الجهد على كارت الشاشة
معالج مثل رايزن 2600 سيكون أكثر من كافي

 

 


rlifeh غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 12-02-2019, 09:15 AM #24
الفتى المبتسم أنا
نشيط
 
الصورة الرمزية الفتى المبتسم أنا
 


افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





لما انتقلت من معالج اثلون الى معالج E2140 حصلت فرق يستاهل
ولما غيرت الى معالج q9400 حصلت فرق يستاهل وكذا معالجات 3770 و 6850 وثم 9700k
كلها فروق تستاهل

المشكلة في اللي ما يعرف ايش يشتري والتقليد الاعمى لاصحاب القنوات اللي نصهم ما يفهمو ايش عندهم .

 

 




الفتى المبتسم أنا غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 12-02-2019, 04:17 PM #25
Warcraft III
مبدع
 
الصورة الرمزية Warcraft III
 


افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





السلام عليكم

اعرف شخص مشتري هذي القطع:

مذربورد غالية السعر فيها مواصفات جبارة مثل الوايفاي وساوند كارد وال اي دي وتقبل رام حجم كبير وتقبل كسر السرعة ومواصفاتها كثيره هو في غنى عنها ولا يستخدمها اساسا ولا يعرف لها

ومعالج i7 7700k وهو مايعرف اساسا شنو الفرق بين i3 و i5 و i7 ولا يعرف لكسر السرعة

والرام مركب 32 جي بي

وكيس فل تاور بمواصفات ممتازة وسعر مرتفع

وهارديسك SSD حجم 2 تيرا

وشاشة تلفزيون سامسونج 50 بوصه 4 كي 3 دي

وتخيلو الالعاب اللي يلعبها !!!!!!!!!

Dota 2
Age of Empires
League of legends
Insaniquarium Deluxe

بالذمه هذا مو اسمه تبذير ؟؟

لما سألته ليش مشتري جهاز بهذي القوة وانت ماتحتاج لهذي المواصفات الجبارة

قال المقولة الشهيرة : لي وللزمن وعلشان يكون الجهاز يشغل كل الالعاب بالراحة

انا اتفق مع صاحب الموضوع

خذ لك جهاز على قد احتياجك وعلى قد ميزانيتك

فقط لأنك تبي تنافس غيرك ويصبح جهازك الاقوى وبعدها تقنع نفسك لي وللزمن هذا يسموه تبذير وفشخره عالفاضي

الالعاب اللي فوق هذي ماتحتاج كل هالمواصفات وحتى معالج i3 وكرت 1050ti يشغلون الالعاب وبالراحة على اعلى اعدادات

 

 


Warcraft III متصل الآن  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 05-03-2019, 07:25 PM #26
غريب على الخليج
نشيط
 
الصورة الرمزية غريب على الخليج
 


افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





المسألة مسألة نفسية صرفة،
بعضهم مايرتاح على جهاز ضعيف حتى لو كان شغله مشاهدة يوتيوب فقط.

بالنسبة لي شخصياً جمعت الجهاز اللي اكتب منه عام 2011م . وحالياً بدأت أفكر جدّيا بالتغيير مع معالجات AMD.
وسبب عدم تغيري كل هالسنوات وصملتي على هالجهاز اني ما اشوف فرق يستحق في معالجات انتل الإصدارات اللاحقة.
رغم ان جهازي صار متعب في الشغل الثقيل مثل الاديتنق والرندر وفتح الملفات الثقيلة (الكتب) الـWord خاصة.
إذا فتحت كتابين أو ثلاثة يتكون كل واحد من حدود 500 صفحة. لغرض البحث أو ملفات Pdf ثقيلة أنواع التقطيع والتعليق.

 

 

التوقيع
الحمد لله حمد الشاكرين


التعديل الأخير تم بواسطة غريب على الخليج ; 08-03-2019 الساعة 12:09 PM. سبب آخر: تصحيح
غريب على الخليج غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 05-03-2019, 08:04 PM #27
mr-happy
عضو جديد
 
الصورة الرمزية mr-happy
 


افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





كل زمن وله أجهزته وعلى حسب الاستخدام

شخص يتفرج على اليوتيوب وعمله تصفح وملفات نصيه يكفيه معالج ثنائي النواه وكرت مدمج
وممكن مايكلفه التجميعه اكثر من 1000 ريال

بالنسبة لي كان عندي لابتوب i5 4200U وكرت مدمج من انتل ومع كرت amd منفصل 2G ورامات 8

رغم ذلك كان يجلطني وبطيء لأن اتجهت للتصميم والالعاب وانتاج مقاطع بجودة 1080P

حاليا ً عندي Pc الي بتوقيعي مرتاح معه العب وامنتج واصمم

لكن كمان ودي بأداء افضل

ياشباب عدلت المشاركة بالله شوفوا تاريخ التسجيل وسرعة الاتصال ههههههههههههههههههههههه

والله ايام تعب وقهر 256 كيلو بايت هههههههههه اه يا STC

 

 



التعديل الأخير تم بواسطة mr-happy ; 05-03-2019 الساعة 08:07 PM.
mr-happy غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 05-03-2019, 09:05 PM #28
fatadxb
مشارك
 
الصورة الرمزية fatadxb
 


افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





انا بعدني استخدم
i5 2500k overclocked 4.5Ghz
R9 290x
ولحد الان ما واجهت مشكله مع الالعاب لان الشاشه عندي 1080p

 

 




fatadxb غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 05-03-2019, 09:35 PM #29
ML7N
مشارك
 
الصورة الرمزية ML7N
 


افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





الموضوع موضوع قناعات مستحيل تقنع شخص بشي هو اصلاً ماهو مقتنع فيه .. حالياً الكونسل نفس البي سي اغلب الالعاب 60 فريم .. انت بتعليقك هذا خليت الفريمات اخر همك .. ولما تناظر لجانب ثاني للبي سي تشوف انه متفوق على الكونسل بالفريمات فـ ليش اقروش نفسي واخذ لي بي سي بيعرض لي صوره نفس الكونسل؟

بعض الناس عادي ماعنده مشكله مع الفريمات لكن بعضهم وانا منهم ماتحمل العب على فريمات تحت 144
احس فيه تقطيع بالصوره والأيم يختلف بشكل مو طبيعي لذالك اللي نفس نوعيتي يدققون بموضوع الفريمات ماياخذ له شي تسليكي ممكن لعبة وحده يعطيه الاداء اللي يبيه وباقي الألعاب ماطق لها خبر

 

 


ML7N غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 07-03-2019, 09:42 PM #30
commanderA
مبدع
 
الصورة الرمزية commanderA
 


commanderA @Twitch
افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





والله في ناس اساسا جرب اغلب الاجيال من المعالجات وتلقاه غير من بعد سنين الى معالج ثاني وشاف التجربه تستاهل

بالنسبه لي انا شريت جهازي بـ1000 دولار وقتها كانت الكرت مرتفع سعره عز التعدين
وانا اضفت بنفسي كماليات وبعد التجربه شريت اس اس دي انا من النوع الي اشتري ما احتاج له فقط


ولكن نتكلم عن معالجات بالذات يعني مثلا انا عندي رايزن 1600 وبعد كم شهر ينزل رايزن 3 الي سرعة البوست 5ghz طبيعي ونفس السوكت والموذربورد ؟

ياخي والله احس عرض ما يتوفت وصعبه اتركه من غير وسوسة الشراء هذي طمره تقنيه جميله
لاني فعلا انا لاعب 1080p + ومصمم فيديو + واستخدم برنامج فوتشوب

يعني سرعة المعالج ماهي سهله وراح تنفعني جدا وخاصه للرندر والالعاب واشياء ثانيه


بالنسبه لي في اشياء تستحق التطوير وفي اشياء لا

 

 

التوقيع
الجاهل يعتقد نفسه حكيماً ، أما الحكيم فهو من يعرف بأنه أحمق

*

انتبه ادعاء المعرفة أشد خطرا من الجهل

commanderA متصل الآن  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 09-03-2019, 01:24 AM كاتب الموضوع #31
Khalid1omran
مشارك
 
الصورة الرمزية Khalid1omran
 


افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





اللي يقول إني جالس أسلك لنفسي ههههههه
هو صحيح تره بعض الأحيان تفيدك هالحركة وزي ما يقول المثل "القناعة كنز لا يفنى"
لكن من جد أنا مرتاح لإني متعود على دقة سوني ٣
وبالنسبة لي ما العب الا ألعاب إستراتيجية أو تنافسية فما أركز بتفاصيل الصورة وكيف الدقة وحركة الماء الخ زي اللي يلعب ألعاب تختيم
أهم شيء عندي فريمات ثابتة وأصلا انا ما العب على البي سي الا ألعاب خفيفة يعني أقوى شيء Overwatch+Fortnite وغير الألعاب مثلا تصفح/أفلام/أوفيس وغيره آداء الجهاز ممتاز لان هالشغلات ما تحتاج معالج فقط SSD
وأكيد ما أختلف معكم ان معالجي شبه ميت لكن الشغلة قد تكون نفسية (كانت التجميعة للوالد بعدها لأخوي ومن فترة طويلة لي فالصدق ودي أحتفظ فيها )
وانا عندي شغلة على جنب اللي هي إني أجمع قطع PC ثم أبيعها وأطلع بربح فأعرف زين أن جهازي ضعيف وحتى ال i5 2400 دبل قوته فما بالي بالمعالجات الجديدة ..

والهدف من الموضوع ماهو أني أقولك خلك زيي لكن لإني أشوف بعض الناس خاصة الجدد يروحون للمحل وأول سؤال يطرحه البائع عليهم هو كم ميزانيتك والرجال يكون تعبان على تجميع المبلغ كم شهر وبعدها تروح عليه فلوسه على غير سنع وعلى آداء يفوق بكثير عن إحتياجه يعني مثلا ب ٣٠٠٠كان يقدر يجيب اللي هو يبيه لكنه دفع ١٠٠٠٠ ..
ولا اللي يقولي أبي ألعب ٤ك وأستمتع بالآداء العالي للجهاز أبد سو اللي تبيه لكن موضوعي موجه للي يبي يلعب على Full HD 60FPS





وموضوعي كان بالإمكان إختصاره بجملة وحدة واللي هي "خذ إحتياجك" لكني طولت السالفة شوي

 

 




Khalid1omran غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 13-03-2019, 10:53 AM #32
ERHAPE
نشيط
 
الصورة الرمزية ERHAPE
 


افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





يا اخوان بالوقت الحاضر إقتناء سلعة ما بغض النظر عن مجالها وخدماتها أشوفه اصعب من البحث عن زوجه

اليوتيبرز عبدة الدرهم و الدينار و كذلك مشاهير التقنية بتويتر و السناب شات أصبحوا يضللون العوام و من ليس لهم باع طويل بالبحث العميق وكذلك عدم امتلاكهم فن المقارنات

الغبنه يا اخوان واحد مشهور بالمجال التقني والعوام منصبينه على عرش التوصيات التقنيه الرهيبه و قبل كم يوم شفته يحرج على ادوات منزليه بموقعين جميعكم تعرفونهم زين و تعرفون مدى كذبهم و قوة تسويقهم

لا تقدم على شراء بناء على توصيه انت بتدفع قيمه و قدرها لذلك اهتم بالأرقام و ابحث جيداً قبل الشراء

 

 

التوقيع
Origin: iS3ed

ERHAPE غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 13-03-2019, 01:10 PM #33
el3akes
نشيط
 
الصورة الرمزية el3akes
 


افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





المشكله حاليا ان اقوى كرت لانفيديا rtx 2080 ti يعاني في ال فوركي و60 فريم مع خاصية rtx
يعني تدفع مبلغ وقدره وفي الاخر تنجبر تخفض الاعدادات او تسكر بعض المميزات عشان تشوف 60 فريم هني القهر طلبته من نيو ايق وبعد ما شفت ان الكرت فقط للالعاب الحاليه ويعاني مع rtx عل 60 فريم
عرفت لن لم يحن وقت ال 4k rtx بعد
نصيحتي للي مقبل على تغيير كرت عشان الفور كيه يصبر شوي او يمشي حاله بكرت متوسط لين ينزل كرت فعلا يستاهل سعره

 

 



التعديل الأخير تم بواسطة el3akes ; 13-03-2019 الساعة 01:13 PM.
el3akes غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 13-03-2019, 03:49 PM #34
nasservip
نشيط
 
الصورة الرمزية nasservip
 


افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
el3akes
المشكله حاليا ان اقوى كرت لانفيديا rtx 2080 ti يعاني في ال فوركي و60 فريم مع خاصية rtx
يعني تدفع مبلغ وقدره وفي الاخر تنجبر تخفض الاعدادات او تسكر بعض المميزات عشان تشوف 60 فريم هني القهر طلبته من نيو ايق وبعد ما شفت ان الكرت فقط للالعاب الحاليه ويعاني مع rtx عل 60 فريم
عرفت لن لم يحن وقت ال 4k rtx بعد
نصيحتي للي مقبل على تغيير كرت عشان الفور كيه يصبر شوي او يمشي حاله بكرت متوسط لين ينزل كرت فعلا يستاهل سعره

يااخي ذكرتني عام 2013 اشتريت لي تجميعه قويه والكرت كان gtx780ti هايبرد وكنت اشغله على 1080 وكانت الفريمات 70 -80 وجالس الجهاز معي 5 سنوات حتى غيرته والان اخذت كرت rtx2080 ti ومفعل rtx على شاشه 4k والفريمات من 90 -70 على اعلى اعدادات


يعني المسأله تعتمد على التحديثات في اللعبه والان نزلو rtx dlss صار الفريمات فوق 100 بكثير ونفس عمل rtx وتقدر تشوف المراجعات عليها


فاانتو حسستو ان الكرت rtx2080 ti فاشل على العكس ممتاز جداً لكن كل المشاكل الان في التحديث فقط لا غير

 

 

التوقيع
MB:ASUS ROG Maximus XI Hero Wi-Fi
CPU:Intel Core i9-9900K
GPU:ASUS ROG GeForce RTX 2080 Ti
Ram:Team T-Force Night RGB SDRAM 32gb DDR4 3200
SSD: Samsung 970 EVO 2TB
HDD:WD Black 4TB Performance Hard Drive
Psu:EVGA SuperNOVA 1000 P2 PLATINUM 1000W
Case:NZXT H500i black/red rgb



nasservip غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 13-03-2019, 06:06 PM #35
غريب على الخليج
نشيط
 
الصورة الرمزية غريب على الخليج
 


Funny2 رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
el3akes
المشكله حاليا ان اقوى كرت لانفيديا rtx 2080 ti يعاني في ال فوركي و60 فريم مع خاصية rtx
يعني تدفع مبلغ وقدره وفي الاخر تنجبر تخفض الاعدادات او تسكر بعض المميزات عشان تشوف 60 فريم هني القهر طلبته من نيو ايق وبعد ما شفت ان الكرت فقط للالعاب الحاليه ويعاني مع rtx عل 60 فريم
عرفت لن لم يحن وقت ال 4k rtx بعد
نصيحتي للي مقبل على تغيير كرت عشان الفور كيه يصبر شوي او يمشي حاله بكرت متوسط لين ينزل كرت فعلا يستاهل سعره


راح تحلها AMD ، مثل ما حلّتها في المعالجات مع الخايسة أنتل . اللي عيشتنا على معالجات ثنائية ورباعية حتى شابت روسنا ,.
سنين تبيع ومو قادرة تموّل مشروع بحث وتعرف تصنّع معالج بنانو منخفض
إصبر شوية .. AMD قادمة وراح تكسر راس انفيديا ,

 

 

التوقيع
الحمد لله حمد الشاكرين

غريب على الخليج غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 14-03-2019, 09:28 AM #36
kazbobo
مبدع
 
الصورة الرمزية kazbobo
 


افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





اي شخص يبي يدخل عالم البي سي يبي يحس بالفرق بينه وبين الكونسل .. فريمات اعلى دقه اعلى ..


مو معقوله باخذ تجميعه بالاخير دقة وفريمات كونسل !


كل شخص له قناعته وميزانيته و حالته الماديه ولكن فكرتي عن البي سي جيمنج بالذات ماتدخله الا اذا انت تبي تهرب من فريمات ودقة الكونسل فـ يا اخش ع شي افضل ولا لأ ..
لأن بالاخير الكونسل اريح لي بكثيير من البي سي ماديا وسي تب و كل شي ولكن لو بضحي بالمادية و الراحه اللي بالكونسل اكيد باخذ جهاز علشان استمتع بالفرق بينه وبين الكونسل ..


بالاخير الموضوع مثل ماقلت قبل يعتمد ع ميزانية الشخص وماديته في الحياة ولا لو بناخذ بمنطق لاتشتري الا اللي تحتاجه ماحد اشترى 80 بالميه من ما يملك لان حياتنا اكثرها اكسسوارات من احتياجات

 

 

التوقيع
توقيع مخالف توقيع مخالف توقيع مخالف توقيع مخالف توقيع مخالف



kazbobo غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 14-03-2019, 08:48 PM #37
Abdullah islam
مشارك
 
الصورة الرمزية Abdullah islam
 


افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





الحقيقة الأمر يعتمد على (الدقة اللي راح تلعب عليها):


ونوع الألعاب
غالب الألعاب اللي يفضل تكون الإطارات فيها أكثر من 120hz ليست لعبة تتطلب مواصفات قوية:


إذا تبغى توفر وعلى دقة 1080P


خذ لك هذا المعالج (i5 9400F) من الجيل التاسع (6أنوية) بيطلع لك مع الشحن تقريباً ب715


بالإضافة إلى كرت نفيديا الجديد (Gtx 1660) وليس Ti بيطلع عليك مع الشحن تقريباً 950 أو أقل مع أداء أفضل من (GTX 1060) وبإطارات تصل إلى 144 في لعبة مثل فورتنايت على إعدادات high


(ما تحتاج تشتري الجيل القديم) يعني بهذي القطع تجمع تجميعة ب2700-2900 ريال.

 

 



التعديل الأخير تم بواسطة Abdullah islam ; 15-03-2019 الساعة 01:05 AM.
Abdullah islam غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-03-2019, 08:57 PM #38
fadi94
مشارك
 
الصورة الرمزية fadi94
 


fadi94 @Twitter
افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
Abdullah islam
الحقيقة الأمر يعتمد على (الدقة اللي راح تلعب عليها):


ونوع الألعاب
غالب الألعاب اللي يفضل تكون الإطارات فيها أكثر من 120hz ليست لعبة تتطلب مواصفات قوية:


إذا تبغى توفر وعلى دقة 1080P


خذ لك هذا المعالج (i5 9400F) من الجيل التاسع (6أنوية) بيطلع لك مع الشحن تقريباً ب715


بالإضافة إلى كرت نفيديا الجديد (Gtx 1660) وليس Ti بيطلع عليك مع الشحن تقريباً 950 أو أقل مع أداء أفضل من (GTX 1060) وبإطارات تصل إلى 144 في لعبة مثل فورتنايت على إعدادات high


(ما تحتاج تشتري الجيل القديم) يعني بهذي القطع تجمع تجميعة ب2700-2900 ريال.


ما أتوقع ياصاحبي ال 1060 الجديد راح يوصل 144 فريم على اعدادات low بدون دروبات

 

 

التوقيع
إذا شعرت بالحاجة إلى يدِ دافئة ، فأمسك بِيَدِكَ الأخرى ..
فلن يُهزم شخصٌ يؤمنُ بنفسه أبدآ ..

fadi94 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 16-03-2019, 04:12 PM #39
Abdullah islam
مشارك
 
الصورة الرمزية Abdullah islam
 


افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
fadi94
ما أتوقع ياصاحبي ال 1060 الجديد راح يوصل 144 فريم على اعدادات low بدون دروبات




شف هذا المقطع الدقيقة 6:22 الفريمات وصلت 113 مع الاعدادات على (epic) لو نزل الاعدادات شوي بالراحة يوصل 144 أو أكثر

 

 


Abdullah islam غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 19-03-2019, 06:51 AM #40
Talal Aziz
مبدع
 
الصورة الرمزية Talal Aziz
 


افتراضي رد: هل تحتاج جهاز بهالقوة؟؟





عن نفسي انا اغير كرت كل جيل ومعالج تقريبا كل سنتين اذا في فرق.

الكرت اشتري الافضل في وقتها وسابقا كرتين كرتين وكانت خساره بعد تجربه

لمن اشتري كرتين سابقا كان وقتها التعدد مدعوم اكثر من الان فا مع الوقت قل الدعم وجلست احسبها انضح انه فرضا لو اشتريت كرت 1080 وقت اصداره وبعدها بعت واشتريت كرت 1080ti كا ترقيه بيكون اقل خساره من كرتين.

ممكن تسالني ليش اشتري الاعلا فالسلسله . عشان يعطيني افضل تجربه !

انا ما اشتريت PC عشان اشتري كرت ضعيف والعب على 1080p بكذا اشتري كونسول افضل لي وارخص لي !

ال PC عباره عن جهاز يعطيك افضل تجربه ممكنه سواء انتاجيا او ترفيهيا !


بالتوفيق

 

 

التوقيع
The worst part of holding the memories is not the pain, It's the loneliness of it

Talal Aziz غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:12 AM.