بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > الأخبار التقنية
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة




إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21-09-2018, 02:23 PM كاتب الموضوع #42
yasayd
وسيط
 
الصورة الرمزية yasayd
 


افتراضي رد: نحن على أعتاب "المحفظة الرقمية" /إمسح وأدفع





مشاهدة المشاركة الأصلية
ياسر ابو زياد
كلها ضدك ولمصلحتهم ..

المثل يقول : -
( هذا الميدان يا حديدان )

هُم يعملون ضدنا
فـ لنعمل نحن لمصلحتنا



عاد تصور ان التقنيات الحديثة أول ما تصدر وتطبق عندهم
لكن الهدف منها تدميرنا ( نحن في الشرق )

 

 




yasayd غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2018, 02:36 PM #43
III DeVaLz III
متميز
 
الصورة الرمزية III DeVaLz III
 


افتراضي رد: نحن على أعتاب "المحفظة الرقمية" /إمسح وأدفع





مشاهدة المشاركة الأصلية
الليث الفوشي
ممتاز والله ونرتاح من سائل الديتول الي في السياره

قطع يدينا من كثر من نغسل به بعد كل مره نمسك الفلوس

حسيتك موسوس وبزيادة مدري ليه ..
مررة مبالغ بالديتول وبغسيلك ليدك بعد كل تعامل نقدي !

 

 

التوقيع


.яєℓαx, ℓɪfє ɪs иστ ωσяτн ɪτ

،،

III DeVaLz III غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2018, 03:08 PM #44
himoox11
مبدع
 
الصورة الرمزية himoox11
 


افتراضي رد: نحن على أعتاب "المحفظة الرقمية" /إمسح وأدفع





مشاهدة المشاركة الأصلية
ياسر ابو زياد
كلها ضدك ولمصلحتهم ..

نحن نستفيد من هذه التقنيات بشكل كبير ومااشوف ان وجودها لضدي

 

 




himoox11 غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2018, 03:18 PM #45
نورمندو
بارز
 
الصورة الرمزية نورمندو
 


افتراضي رد: نحن على أعتاب "المحفظة الرقمية" /إمسح وأدفع





العملة النقدية لابد منها
الخطورة إذا اصبح التعامل تقني أي مشكلة في الوصول للمحفظة راح تحول المتعاملين إلى فقراء
إذا تعطل الانترنت لاي سبب كان خصوصا مع ظهور الحرب الإليكترونبة
سيتعطل الدفع ولن يكون هناك نقد للشراء اليدوي ستحل كارثة

نطالب بالتحول الرفمي وليس إلغاء النقد

 

 




نورمندو متصل الآن  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2018, 03:31 PM كاتب الموضوع #46
yasayd
وسيط
 
الصورة الرمزية yasayd
 


افتراضي رد: نحن على أعتاب "المحفظة الرقمية" /إمسح وأدفع





مشاهدة المشاركة الأصلية
نورمندو
العملة النقدية لابد منها
الخطورة إذا اصبح التعامل تقني أي مشكلة في الوصول للمحفظة راح تحول المتعاملين إلى فقراء
إذا تعطل الانترنت لاي سبب كان خصوصا مع ظهور الحرب الإليكترونبة
سيتعطل الدفع ولن يكون هناك نقد للشراء اليدوي ستحل كارثة

نطالب بالتحول الرفمي وليس إلغاء النقد

أخي لا أعتقد ان أحداً تكلم عن إلغاء النقد
هذه وسائل داعمة لسهولة التعامل والدفع

كما انها تعتمد على الشبكات وليس بالضرورة الإنترنت
كما انه يوجد منها أجهزة ( محفظة ) غير متصلة بالإنترنت " كما قرأت في إحدى المقالات "

نعم لو تعطلت الإنترنت سوف يؤثر سلباً على كثير من جوانب حياتنا لكن ليس كلها

وكمثال البنوك و الصرافات الآلية ونقاط البيع لها شبكات خاصة

ومع ذلك تتعطل أحياناً الشبكات
ونتعطل معاها

 

 




yasayd غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2018, 07:12 PM #47
waw123
فعال
 
الصورة الرمزية waw123
 


افتراضي رد: نحن على أعتاب "المحفظة الرقمية" /إمسح وأدفع





طبعا انسوا شي اسمه اختراق البيتكوين
لان اسمها العملة المشفرة فكل قطعة واحدة مشفرة ومربوطة بالكتلة التي قبلها واول كتلة انشأت عام 2008م.

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشة ومِداد كلماته
waleedsaus



waw123 غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2018, 07:22 PM #48
الليث الفوشي
فعال
 
الصورة الرمزية الليث الفوشي
 


افتراضي رد: نحن على أعتاب "المحفظة الرقمية" /إمسح وأدفع





مشاهدة المشاركة الأصلية
III DeVaLz III
حسيتك موسوس وبزيادة مدري ليه ..
مررة مبالغ بالديتول وبغسيلك ليدك بعد كل تعامل نقدي !


مهو وسواس صدقني

لكن العملات الورقيه الأكثر تداول بين الناس هي الريال والخمسه والعشره

ودايماً هاذي تحصلها وصخه بزياده لدرجة بعضها متغير لونه من الوصخ الزايد

وصعبه تمسكها بيدك وما تنظف يدك بعدها لأنك ما تدري قبل ما تمسكها مين كان ماسكها

ووين كان مخبيها وايش درجة نظافة هالشخص الي ماسكها ؟

الموضوع معقد والاغلب بيحسب انها وسوسه ههههه بس والله هي كذا

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده


سبحان الله العظيم

اذا بغيت برنامج حمايه قوي ومجاني
ارجو دعمي من خلال هذا الرابط
https://my.eset.com/refer-friend/DRJVUD6W



الليث الفوشي غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2018, 07:49 PM #49
ابن النفييس
مشارك
 
الصورة الرمزية ابن النفييس
 


افتراضي رد: نحن على أعتاب "المحفظة الرقمية" /إمسح وأدفع





اجل لازم الواحد يحفظ شي من حلاله في الذهب ولا اراضي .. بمرجد انقطاع الكهربا دراهمك تروح !! سلامات .. اليهود ذولا دواهي يخططون لميه سنه قدام ماعندهم مشكله

 

 




ابن النفييس غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2018, 08:32 PM كاتب الموضوع #50
yasayd
وسيط
 
الصورة الرمزية yasayd
 


افتراضي رد: نحن على أعتاب "المحفظة الرقمية" /إمسح وأدفع





مشاهدة المشاركة الأصلية
ابن النفييس
اجل لازم الواحد يحفظ شي من حلاله في الذهب ولا اراضي .. بمرجد انقطاع الكهربا دراهمك تروح !! سلامات .. اليهود ذولا دواهي يخططون لميه سنه قدام ماعندهم مشكله

يعني هالتطبيقات ذي خطة يهودية عشان يفلسوا بنا ؟

 

 




yasayd غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2018, 08:58 PM #51
xxzzss
مبدع
 
الصورة الرمزية xxzzss
 


افتراضي رد: نحن على أعتاب "المحفظة الرقمية" /إمسح وأدفع





بعض الردود هنا هههههههههههههههههههههه استغفر الله بس

 

 




xxzzss غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2018, 09:40 PM #52
ابن النفييس
مشارك
 
الصورة الرمزية ابن النفييس
 


افتراضي رد: نحن على أعتاب "المحفظة الرقمية" /إمسح وأدفع





مشاهدة المشاركة الأصلية
yasayd
يعني هالتطبيقات ذي خطة يهودية عشان يفلسوا بنا ؟

مدري والله بس اتوقع لان الاقتصاد العالمي بيد اليهود ومستحيل تتغير العملات الى رقميه الا بعد مايرضون هم ويشوفون وين مصلحتهم ... انا ماابي اكبر السالفه مثل الموسوسين ولا اصغرها مثل قليلي العقول انا اتكلم واقع المتسيد في العالم هذا الزمان هم اليهود ومو معناته نجلس مكتوفي الايدي مانسوي شي اقلها نكون فاهمين وش اللي حاصل حولنا

 

 




ابن النفييس غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2018, 10:04 AM #53
waw123
فعال
 
الصورة الرمزية waw123
 


افتراضي رد: نحن على أعتاب "المحفظة الرقمية" /إمسح وأدفع





أي تقنية حديثة تظهر تذكروا عصر بداية الانترنت الذي قيل عنه بأن لن يتعدى أهميته جهاز الفاكس!!

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشة ومِداد كلماته
waleedsaus



waw123 غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2018, 12:11 PM #54
xp2n
مبدع
 
الصورة الرمزية xp2n
 


xp2n @Facebook xp2n @Twitter
افتراضي رد: نحن على أعتاب "المحفظة الرقمية" /إمسح وأدفع





خدمة جميلة وأنا عني ناوي أستخدمها ليش لا

 

 

التوقيع


اعمل خيراً ولا تنتظر ثناءً من أحد



xp2n غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2018, 01:24 PM #55
III DeVaLz III
متميز
 
الصورة الرمزية III DeVaLz III
 


افتراضي رد: نحن على أعتاب "المحفظة الرقمية" /إمسح وأدفع





مشاهدة المشاركة الأصلية
ابن النفييس
مدري والله بس اتوقع لان الاقتصاد العالمي بيد اليهود ومستحيل تتغير العملات الى رقميه الا بعد مايرضون هم ويشوفون وين مصلحتهم ... انا ماابي اكبر السالفه مثل الموسوسين ولا اصغرها مثل قليلي العقول انا اتكلم واقع المتسيد في العالم هذا الزمان هم اليهود ومو معناته نجلس مكتوفي الايدي مانسوي شي اقلها نكون فاهمين وش اللي حاصل حولنا

فعلأ لازم الواحد يكون واعي ومدرك ل هالأمور ..

 

 

التوقيع


.яєℓαx, ℓɪfє ɪs иστ ωσяτн ɪτ

،،

III DeVaLz III غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2018, 03:59 PM #56
Super DSL
Cisco Versity
 
الصورة الرمزية Super DSL
 


Super DSL @Linkedin Super DSL @Facebook
افتراضي رد: نحن على أعتاب "المحفظة الرقمية" /إمسح وأدفع





ايضا تم الاعلان عن شركه جديده بيان بي
https://twitter.com/BayanPay_

 

 




Super DSL غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2018, 05:57 PM كاتب الموضوع #57
yasayd
وسيط
 
الصورة الرمزية yasayd
 


افتراضي رد: نحن على أعتاب "المحفظة الرقمية" /إمسح وأدفع





مشاهدة المشاركة الأصلية
Super DSL
ايضا تم الاعلان عن شركه جديده بيان بي
https://twitter.com/BayanPay_

شكراً أخي لهذا الإعلان

يبدو ان هذه الشركة لم تقم بوضع تطبيقها في الستور
بحثت ولم أجد

 

 




yasayd غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 23-09-2018, 08:04 AM كاتب الموضوع #58
yasayd
وسيط
 
الصورة الرمزية yasayd
 


افتراضي رد: نحن على أعتاب "المحفظة الرقمية" /إمسح وأدفع





الشي اللي مو عاجبني

أن المعلومات شحيحة عن هذا النظام الجديد

ناهيك عن أن لا علامات على قرب التنفيذ

ولا إعلانات تعريفية وتوعوية


وما ندري يمكن مجهزين حملة لدخول هذا العالم الرقمي الجديد
وينتظرون ساعة ( الصفر )

 

 




yasayd غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 23-09-2018, 09:07 AM كاتب الموضوع #59
yasayd
وسيط
 
الصورة الرمزية yasayd
 


افتراضي رد: نحن على أعتاب [ المحفظة الرقمية] /إمسح وأدفع





إللي فهمته من هذا البوستر

أن عمولة تحويل النقد من المحفظة إلى حساب بنكي
يكلف ٥ ريالات

نفس عمولة التحويل ( عبر النت ) بين بنك محلي إلى آخر

 

 




yasayd غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 23-09-2018, 06:57 PM #60
upload
فعال
 
الصورة الرمزية upload
 


افتراضي رد: نحن على أعتاب [ المحفظة الرقمية] /إمسح وأدفع





هل الخدمه مجانية !!!


ام يأخذون عليها عموله !!!

 

 

التوقيع
كل عام وانتم بخير

upload غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:17 AM.